منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^

اذهب الى الأسفل 
+19
مووولي القحطاني
BESHO ♥
FaRoo7 al8oomar
Lady lunee
دلووعه حدي
lady 6rr
Malo0oka
سولا
أسيرت جروحها
RA3'AD
مخققة البشر
غروري عاجبني
Miim
lady a7
Śhσsђo
«♥»!,as.il3nzii - `
آآه قلبي ( بوية ستايل )
Saz.
أمــوله
23 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أغسطس 25, 2012 1:32 pm

غروري عاجبني كتب:
البارت خققققه
متى البارت الجاي

انتي الخقه يابعدهمم

انا الحين بنزل البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أغسطس 25, 2012 1:35 pm

عند الجد للي قالب البيت فوق تحت عليهم :وقسم بالله لومانطقتوا وين راحوا موحاصل خيرللكل
جساربثقة:ياجدي كلنا معاكم فوق نزلنا ماشفنا اي مخلوق وانت عارف هالشي
الجد بعصبية:برز عندك تكذب علي قولوا انكم دارسين هالشي من قبل
طيوف بهدوء:ياجدي صل على النبي واجلس موزين لك يرتفع عليك الضغط
الجد يصب الكلام كله على طيوف المسكينةوبعصبية:انتي ولاكلمة سامعة اختك ماطلعت الا واهي مخططة لكل حاجة ولافهد ايش فيه يكفي انه ولدالفارس ياخذ وحده مثلها وين يحصل لها لوتحلم مليون سنه ماتلقى ظفره الحمدالله ياربي على العقل للي فينا ولا انتوا من وين لكم العقل انتي مع اختك صدق اذا قالت ام خالد تربية خريجين سجون
طيوف نزلت راسها دموعها تنزل بصمت زهير عصب:على عين وراسي ياجدي الا انك تغلط على زوجتي واختها متربين احسن تربية واذا انت اتشوفهم كذا ليه رفضت ريوف تجلس الشقة لحالها وامرت جساريسكنها معاك هنا وانت عارف فيه الف مكان ومكان ممكن تعيش فيه ريوف معززة مكرمة
الجد يوقف ويضرب العصى في الارض:لاترفع صوتك يازهيرسامع
زهير يمسك يد طيوف:لايطلع كلام اكثرياجدي انا ماشي مع زوجتي
طلع مع زوجته الجدة بعصبية:هذا كلام تقوله لهم وانت عارف ريوف وطيوف عدل ماتقول ماتتكلام ولابنتك فرت مخك عليهم
الجدعلى نفس العصبية:لاتدخلي في حاجة ماتعنيك
الكل روسهم مرة يسار على الجدة ومرة يمين على الجد الجدة:الابدخل هذول امانة في رقبتنا والبنت يتيمة وفهد مايصلح لزواج حاول تزوجهم بالقوة شوف منو يوقف في وجهك هالمرة
الجد يوقف:انت انهبلتي يامرة تتحديني انا فهدالفارس تتحديني يابنت الكسار
الجدة توقف وبنفس العصبية:ايوة اتحداك
جسار يهدي الموضوع:صلوا على النبي ياجماعة بالهدواء تنحل الامور موبصراخ والعناد
الجد والجدة:فهم/فهمها
الكل:عليه الصلاة والسلام
لمياء:خلاص استهدوبالله وانشالله خير
الجد:انا طالع من هنا في ناس تكتم انفاسي
الجدة بقهر:ايوة اطلع من البداية انا موقادرة اتنفس منك سحبت اكسجين المكان كله
الجدلف لها:لالالاارحميني انا من اناظروجهك لازم اتعب واطيح في المستشفى اسبوع
الجدة بغرور:والله من جمالي يابعدي ماتتحمل لازم تتعب
الكل ماسكين ضحكتهم عليهم الجد:ايوة بسم الله عليك اذا ناظرتك اناظر المزينة هذيك ام شعربني نجوى بنت كرم
الجدة ترفع ملفعها بغرور:انا جمالي طبيعي موعمليات
الكل خلاص مقدروا يتحملون:ههههههههههههههههههههههههههه
عمار:هههههههههههه حلوة موعمليات جدتي
حامد:هههههههههههه اه يابطني جدو اسمها نجوى كرم موبنت كرم
الجد طلع عنهم الجدة بثقة:ماعليك منه يرجع لي في لليل عشان اهمز ارجوله
البنات انسدحوا من الضحك:ههههههههههههههههههه
مياسة تمسح دموعها:والله انكم فلة
الجدة:اقول بس يكفي ضحك وين عزام وريوف
الكل اسكتوا الجدة بحنان:اسمعوني يشهد الله علي اني موراضية هالزواج يتم ريوف بنت يتيمة ماله احد
جسار بعتراض:واناوين رحت؟
الجده ابتسم له:الله يعطيك العافية يمة لكن ريوف صغيرة وعنيدة وانا الصراحة اشو فهد مولزواج ابدابد وبيني وبينكم لو ماخالتكم كاتبة في وصيتها عزام ياخذ زيزفون والله والله والله شوفني حلفت ثلاث حلوف انوعزام ماياخذ الا ريوف
لمياء:بس عزام يقدر يطلق زيزفون ويتزوج ريوف
الجدة:عيب عليك يابنتي تتمني لها الطلاق
البنات كلهم:ايوة
الجدة:هههههههه الله لعنت على ابليس كل هذا كره
هنادي:شوفي جدتي هالبنت مامرت لي من هنا اتاشر على رقبتها لواشرب موية البحركلها ماحبيتها الصراحة تكتم انفاسي
جسار برومنسية:مابعدانولد على الدنيا للي يكتم انفاس هنادي زوجه جسار الفارس
هنادي برومنسية مثله:يابعدعمري والله
عمار وحامد يصفرون بقوة:احلى احلى
حامد:اروح شيشية
عمار:على خط بيشة
حامد:اروح حمضيات
عمار:على خط القريات
لمياء:اروح تيت
البنات:في قوطي فليت
لمياء:اروح ميرندا
البنات:على خط هولندا
الجدة:ههههههههههه ياربي ا لهمهم العقل
عمار ينقز جنبها:نمزح معاك ياجميل انت ياحلو
حامد من جهة اليمين:ايوة نمزح ياحلوة ام عيون رصاصية ياني ادوخ اذا ناظرتهم
الجد بالعصى تضربهم:لعنت علة ابليسكم من اثنين ابعدوا عني ابعدوا
الكل:هههههههههههههههههههه
.............
عند طيوف وزهير ادخلوا الغرفة طيوف ادخلت الحمام وستندت على الباب وصارت تبكي بقهر وطولت زهير دق الباب:طيوف
طيوف تغسل وجهها:ايوة ياعمري دقايق بس
زهير:طيب
طيوف ناظرت شكلها في المرايا واخذت نفس طويل واطلعت زهير:كيفك
طيوف ابتسمت:احد قالك اني تعبانة
زهيراستغرب منها:لابس خفت عليك من للي صارفي بيت جدي
طيوف اتحط ايدينها على رقبته:جدي كان معصب ولايعرف ايش يقول ليه احط في خاطري ياحبيبي
زهيريحط ايدينه على خصرها:فديتك ياعمري
طيوف:متى انشوف حلا
زهير:بعد ثلاث ايام
طيوف:اهااا كلمت عزام
زهير:ارسل لي رساله انهم وصلوا
طيوف:لويعرف جدي بس مكانهم
زهيريبوس خدها:انشالله مايعرف
طيوف:حبيبي
زهير:عيونه
طيوف بدلع:خاطري نطلع انا وانت وبابا وماما شنو قلت
زهيرابتسم:من عيوني ياعمري ننزل الحين نعطيهم خبر
طيوف افرحت:يلا
زهير مسك يدها وانزلوا تحت وراحو برى في بيت الشعر:السلام
ام زهيروابوزهير:عليكم السلام
باسوا روسهم زهير:كيفكم
ام زهير:الحمدالله
طيوف:ابي اطلب منكم طلب اتمنى ماتردوني
ابوزهيرابتسم:امري
طيوف:خاطري نطلع مع بعض
ام زهير:وش لك فينا يابنتي اطلعي مع زوجك وافرحي وتعالوا
طيوف انقزت جنبها:ماما ازعل منك والله انتوا الخيروالبركه واذا ماطلعتوا مانبي طالعة
ابوزهير:ولايهمك نطلع معاكم
طيوف انقزت بفرح:ياعمري انتوا على مااغيرملابسي انتوا جاهزين
زهير:انا انتظرك هنا تيب
طيوف تطلع من بيت الشعر:تيب
ام زهيرتبتسم:يالله فرق السماء عن الارض بينها وبين العنودلواطلب منها تجلس معاي اصرخت في وجهي
ابوزهير:صادقة امك العنودماعمرها اطلبت هالطلب منا
زهيرمبتسم:يمه طيوف فيها رقه-عطف-حنان-انوثة-حب والله انها زي النسمه موالعنود استغفرالله يارب بس
جات طيوف وعليها جينز سكين بلون ابيض مع بدي بلون احمروفي النص بنوتة بلون اسود ولبست جزمة اشوي رفيعه بلون احمر وبدلع:ليييييييه ماجهزتوا
ابوزهير:ماراح انروح
طيوف اجلست على الكنب:واحناماحنروح زهيرجيب العشاء هنا ونتعشى مع بعض
ام زهير:والله بنطلع من زمان عن الشارع
طيوف:يلااجل
اطلعوا كلهم ريوف افتح الباب :يلايمه
ام زهير:تسلمين اركبت ام زهير طيوف اركبت في الاتجاه الثاني ابوزهيرقدام وزهيرجنبه:على وين
طيوف:على الكورنيش
ام زهير:مانتحرك بعمل لنا شاهي
طيوف:والله ماتنزلين انا اعمله بسرعة واجيكم انزلت تركض لداخل القصر ودخلت المطبخ قالت للخدامة اتحط الموية تغلي وبدت ترتب اغراض لهم من بسكويت-حلاويات-موية-صفتهم في سلة وعملت الشاهي واخذت العلاج وطلعت زهير نزل وحط الاغراض ورى طيوف:يلا
حركوا من مكانهم وصلوا على الكورنيش زهير يمسك ابوه وطيوف ام زهير وراهم الخدم حاملين الاغراض
زهير:افرشوا هنا
فرشوا الخدم اجلسوا كلهم على الارض طيوف اتطلع الاغراض:مرتاحة يمه ولااجيب الكرسي اريح لك
ام زهير:لايمه مرتاحة
ابوزهير:عزام وريوف سافروا على وين؟
زهير:على باريس
ابوزهير:غريبه موقفه
زهير:عزام ماترك لهم مجال انا لوبيدي عملت المستحيل
ابوزهير:احساسي يقول عزام يحب ريوف وعمراحساسي ماخاب
طيوف:لاوين بابا عزام عمره 31 وريوف 17 فرق بينهم
ام زهير:الحب مايعرف فرق ومافرق اذا دخل الحب القلب وماتقدري تتحكمين فيه
ابوزهير:مثلك يوم ادخل قبلك فكرتي تتحرين يوم ارفضوني
ام زهير انحرجت:بعدك تذكر
ابوزهير برومنسية:كيف مااذكروانتي ضحيتي بحياتك عشاني
زهير:ادوووووووووخ انا
طيوف:احلى ماما تضحيات والله
ام زهير منحرجة:كنت احبه كنا اذا جتمعنا ودخل يكلم امه انا قلبي يدق بقوة
زهيرتحمس تربع:وبعد
ابوزهير:واناعيني بس عليهاكانت اجمل بنات الحارة مايمراسبوع ماتنخطب بس كانت ترفض وانا كنت افرح اذا سمعت انها ارفضت
طيوف:منوكان مرسال الغرام؟
ام زهير:هههههههههههه عمتك هند
زهير:اووووووخس والله عمتي مب سهلة
طيوف:انت عندك عمة؟
زهير:ايوة عندي اربع عمات هند-واصايل-واصلية وبشرى وعندي عمام اثنين واحد توفى والثاني موهنا ساكن بستراليا
طيوف:اهاا
الخدم:بابا روح يمشي عادي
ام زهير:انتبهوا يمه
الخدم:جين
مشوا الخدم زهير:والله لها وحشة عمتي هند
طيوف:كلمها
زهير طلع الجوال ودق رقم عمتها وفتح السبكير دقايق جاله صوت ناعم:نعم
زهيراستغرب:هذا جوال هند
البنت:يب يب منو اقول
زهير:زهيرولداخوها
البنت بصراخ:زوووووووووووووووووز ياطويل
زهير:ههههههههههههههههه قمردوووووبه
قمر:ههههههههه اخبارك وشع
زهير:بخيروالله نسال عنكم
قمر:قوية تسال عنا قوية الصراحة شوف وحدة اخف اشوي
ابوزهير:قمورة
قمربكت:خاااااااااالو
ابوزهير:يؤؤ ليه عمري تبكي
قمر:وحشتوني
زهير:دووبه لاتبكين والله اقفل
قمر تضحك وسط دموعها:هههههههه مالت عليك
زهير:زوجتي تبي اتكلمك
قمر بسرعة:لالالالا زوجتك هالعلة مابي اكلمها ويع
طيوف تضحك:هههههههه ماشفتني وتسبيني صج دوووبة
قمر اسكتت زهير:ههههههههه ايش فيك انخرستي
قمر:منو ذي
طيوف:انا طيوف زوجه زهير
قمر بفرح:طلقت العنود
زهير:ههههههههه من زمان
قمر بفرح:كلووووووووش كلووووش جايه لكم جاية مايعقوني بشر انتوا وين
طيوف:هههههههههه في الكورنيس
قمر:عطوني 10 دقايق بس
زهير:طيب وعمتي وين
قمر:اسحبها معاي ولايهمك
زهير:يلا ننتظركم
قمر:توصوا حاجة اجيبها معاي
طيوف:سلامتك ياعمري
قمر:الله يسلمك قفلت منهم
طيوف تضحك:ههههههه كم عمرها
زهير مبتسم:كم تتوقعين
طيوف:17-18
الكل:ههههههههههههههههههه
طيوف:ايش فيكم
زهير:عمرها تقريبا26 متزوجه وعندها ولداسمه نواف
طيوف انصدمت:كل هالرجة ومتزوجه
زهير:يؤؤؤ لوتشوفي شمس عمرها20مخطوبة العن من قمرفي الرجه
طيوف:كم عددهم
زهير:الكبيرراكان متزوج وعايش برى مع زوجته وقمروشمس الصغيرة عاد اخو العنقودلمارلكن ماتمشي
طيوف تاثر:ياعمري عليها وكم عمرها
زهير:12
طيوف:ياقلبي عليها
رن جوال زهير ورد:نعم
قمر:وينكم تعبتنا واحنا واقفين
زهير:ههههههههه انتوا وين
قمر:قريب الالعاب
زهير رفع يده:شفتيني
قمر:شفتك يالغبي نزل يدك مشتاق للمدرسة
زهير:ههههههههه يلا باي
قمر:باي
طيوف:شواتقول
زهير:شوفيهم جاوا
وقفوا طيوف وزهير العمة تضم زهير:ياقليل الادب ولاتسال ولاحاجة ولا هالعنود نستك اهلك
زهير:ههههههه الله يهديك ياعمة بس
طسوف تسلم على العمة وتبوس راسها بحترام:كيفك ياعمة
هند:بخير
سلموا كلهم وفي الاخيرلماربدلع:وانا ماحديسلم علي
طيوف فزت لها وشافت بنوتة قمه في النعووومة بشرتها بيضا وعيونها بلون ازرق وكبار وشفايفها حمر وخدودها لونهم احمر وشعرها ناعم مرررة مقصوص ايمو:ياعمري كيفك لمار
لماربحراج من هالبنت:بخير
زهير:طبعنا كلكم مستغربين مين هذا
شمس:الصراحة انا خقيت عليها
زهير يرمي علبة الفاين عليها:كلي تراب وخقي عند سلطان
شمس::يااااااالبى قلبه بس
زهير:اووص لاتضعي موضوعي المهم ذي زوجتي طيوف
شمس وهندولمار:طلقت العنود
زهير:ايوة
لمار تغني:هزي هزي رقصي خصرك ارقصي لي
الكل:ههههههههههههه
العمة:يازين ماخترت
قمر:والله موهين ياطويل
نواف:ماما ابي العب
زهير اشر للخدم:انتبهوا له
الخدم:طيب
طيوف تمدلها القهوة:اتفضلوا
العمة:تسلمين ياعمري
ابوزهير:كل هذا مشغولين ماتسالون عنا
العمة:والله ياخوي مثلك عارف البيت مافيه رجال ومابي اتعب هالسواق معنا وينحاش منو يقدم لنا من جديد والله هالنايف(زوج قمر)مومقصربس مانبي انتعبه
زهير:ايشدعوة ياعمة من زواجي اول مرة ماشفناكم
طيوف:ماشافوا حلا
لمار:صح وينها حلا
ام زهير:مع امها
العمة:خاطري اشوفها
زهيرطلع جواله ودق رقم بيت العنود ورن كم رنة الابصوت رجولي:نعم
زهير برسمية:السلام عليكم
زياد:عليكم السلام
زهيرعلى نفس الطريقة:ممكن اكلم الاخت العنود
زياد:منواقول لها؟
زهير:معاك ابوحلا
زياد:هلاوالله فيك معاك زياد
زهير:هلافيك
زياد:العنودمش هنا اتحب اوصل لها رسالة
زهير:كنت ابي حلا اليوم اذا ممكن
زياد:ولايهمك انا اجبيها لك برسم الخدمة وينك
زهير:في الكورنيش عند الالعاب للي قريب من البرج
زياد:صار
زهير:ماتقصر
زياد:في الخدمة
زهير:سلام
زياد:سلام
قفل منه شمس بلقافة:شنوقال
زهير:بطلي لقافة
طيوف:ايش قال
زهيربعناد بهمس لطيوف:بتجي مع زياد زوج العنود
طيوف ماتت ضحك على شكل شمس للي غصب تسمع:هههههههههههههه
لمار:فشلتنا هالبنت
زهير:وين سلطان عنك
قمر:اسكت بس متهاوشة معه
زهير:وليه؟
قمر:هذا الخبلة تبي تسوق السيارة سلطان رفض شمس عصبت قالت له على تراب انا بسوق بسوق بس حبت اعطيك خبر
طيوف:ههههه انتي هبلة ولاتستهبلين
شمس:يرفع الضغط متخلف والله متخلف
ابوزهير:مومتخلف يابنتي ليه ماتقولي يخاف عليك واجبك تحترمينه واتعقلي اشوي
شمس بوزت:يعني انا مجنونة
ابوزهير بحنان الاب:لايابنتي بسم الله عليك لكن لازم تحرمي زوجك والحين اتصلي واعتذري منه
شمس اشهقت:هيييييييييي انا شمس ادق واعتذر
الكل:هههههههههههه
هند:مافي امل ياخوي تعقل اتركك منها
زهير:قومي شمس كلمي زوجك اعتذري منه
شمس اوقفت:طيب
زهير:الله معاك
راحت شمس بعيد عنهم واجلست قبال البحر واتصلت في سلطان للي بس يعطيها مشغول استمرت تدق وتدق ورد عليها بصوت عصبي:اعطيك مشغول يعني جنبي رجال كل دقيقة تدقي
شمس بهمس دلوعة:وحشتني
سلطان اتبخرت كل العصبية ولاتكلم شمس بنفس الهمس:انا اسفة
سلطان ابتسم شمس:سلطااان
سلطان بحزم:نعم


شمس(يمه يخوخ اذا عصب):احبك
سلطان بجدية:شمس الكلام للي طلع منك موسهل صح ولا
شمس منحرجة:كنت منقهرة
سلطان:لوكنتي في قمة القهر
شمس بدلع ذوبت سطان:والله اسفة ياعمري
سلطان ابتسم:قلبت اعتذارك
شمس بصراخ:صددددددق
سلطان:ههههههههههههههههه من شوي مثل البسة الصغيرة والحين قلبتي
شمس:لاياشيخ
سلطان:ايوة ياشيخة
شمس:اجل يلا مع السلامة
سلطان:ههههههههه وينك فيه؟
شمس:في الكورنيش مع زهير
سلطان:كذااااااااابة زهير
شمس:تعال بنفس وشوف احنا عندالالعاب للي قريب البرج
سلطان:طيب تبي حاجة؟
شمس:ايوة
سلطان:روحي لك
شمس:ياالبى بس تسلم روحك ياعمري ابي مالتيزرز وابي ببسي
سلطان بشوق:من عيوني ياقلب سلطان
شمي انحرجت:ماما اتشرلي
سلطان:طيب انتبهي على نفسك
شمس:وانت بعد
سلطان:طيب
شمس:يلابايو
سلطان:في حفظ الرحمن
نتركهم يجتمعون وانروح مكان ثاني
..............
الجد:ابيك تدور عليهم لومن تحت الارض
....بس ياطويل العمرانت عارف طويل العمرعزام جوازه دبلوماسي وين ممكن اسال عليهم
الجد بعصبية:افهمكم شغلكم بعد
....ريح نفسك ياطويل العمر موصايرالاكل خير
الجدسكرالخط بعصبية:بيذبحوني
الجدة ادخلت:انت بتذبحك نفسك بنفسك
الجدة:اقصري الشر
الجدة:اي الشرموغصب الزواج
الجد انسدح ولارد عليها
.........
مراسبوع عليهم من غابوا الجد فتش عنهم كل مكان ولاحصلهم ام خالد متعودة فيهم خير الجدة واقفه في صف الشباب والبنات والجدمعصب على الكل وسافرعلى باريس من غير لااحد يعرف غيرسطام
..........
في الجامعة عند البنات اشواق للي بطنها صاير كبيرلانها ادخلت السابع وطيوف وانواروشوق علىطاولة حدة جالسين
شوق:مافي اخبارعن عزام؟
اشواق:لا
شوق:ليه ماتقولون لي وينهم فيهم
انواربدون اهتمام:لانك تكرهي عزام ولاتفكري الا في نفسك وممكن اتقولي لجدي عن مكانهم كونك صديقة زيزفون
شوق انجرحت ولاتكلمت اشواق بحزم:انوار
انوار:ماقلت شي غلط
شوق منزل راسها طيوف:عزام وريوف في باريس
شوق ارفعت راسها بصدمة:ايش؟
طيوف تشرب من العصير:ايوة ايش فيك
شوق بصدمة:جدي في باريس
طيوف اشرقت في العصير:كح كح كح كح
البنات:من جدك
شوق:وقسم بالله سطام حاجز له على باريس
اشواق بسرعة تدق على ماهر وبعد كم رنة:هلا
اشواق بسرعة:ماهر بسرعة دقوا على عزام لانو جدي في باريس
ماهر:منوقالك؟
اشواق عصبت:شوق قالت لنا بسرررررعة كلمهم
ماهر:طيب اعصابك يلاباي
اشواق:باي
شوق:من جدكم ماحد فيكم يعرف انوجدي في باريس
انواربسخرية:شفتي انك حقودة ماتكلمتي من البداية انوجدي في باريس
شوق عصبت:ماكنت اعرف انوماعندكم خبر
طيوف:خلاص انتهى انتي معها
انوار:الكلام لها
اشواق:يكفي
انواروقفت:رايحه المحاظرة احسن لي ومشت
جات زيزفون واتكلم طيوف:وصلي الكلام لهم والله مومعدي الموضوع على خير
شوق اول مرة اتصير ضدها:وللي صارلريوف ماراح يعدي على خير
زيزفون:ايش قصدك
شوق اوقفت وبعصبية:انتي عارفه شنوقصدي يازيزفون وصديقني انا للي راح اقول لعزام كل حاجة
زيزفون:ماتقدرين يابعدي عارف ايش ممكن اقول لسطام او ايش ممكن اوصل لسطام
شوق خافت منها:انتي ابليس في صورانسان
زيزفون:هههههههههه لاتلعبي معاي ياحلوة
طيوف:خلصتي
زيزفون:انتي ولاكلمة سامعة
طيوف اخلاقها قافله خلقه:زيزفون قدمرة احد قالك اني حقيرة
زيزفون عصبت:مالحقيرة الاانتي
اشواق توقف:خلاص زيزفون لمتي الجامعة علينا
زيزفوت تسحب طيوف واتوقفها:قدكلامك؟
طيوف تدفها:ايوة قده
زيزفون تمسكها من القميص وبنبرة تهديد:صدقني ماراح تعدي على خيروقولي زيزفون قالت
طيوف من القهر للي فيها اضربتها كف وكل البنات اشهقوا:هييييييييييييييي
زيزفون عصبت لف وجات بتضربها شوق:حدك لاهنا وبس
زيزفون بصراخ:ماجمع الاوفق ياقلب محمد واقولك ياعمرمحمد
شوق بصراخ:لمي نفسك احسن لك ياداشرة
اشواق وافقت في النص:بس انتهى وانتي شوق يابنت الفارس تخافي من هالاشكال مشينا يابنات
مشوا المجموعة وزيزفون تتوعد في شوق الاتفضحها اجلسوا بعيد عنهم طيوف بهدوء:شوق ممكن نفهم الكلام للي قالت زيزفون
شوق تبكي:من قبل تقريبا كذا سنتين عرفتني زيزفون على واحد اسمه محمد وكلمته وطلعت معه كم مرة وكانت المرات للي طلعتهم معه قصيرة لاني اكون بيت خالتي واهويقابلني في الحديقة الخليفة وزيزفون تقابل شخص ثاني لكن بعيد عني تعلقت فيه وطلب صوري وزيزفون مااخذت رايي اخذت من صوري واعطته منهم ولليوم الصور موجوده عنده وانانسيت الموضوع من الاساس من فترة صاريدق علي وانا ماارد عليه وارسل رساله على الاميل انواذا ماقبلته بيوصل لسطام ويعطي كل حاجة وارسل لي مقطع فيديو وانا ارقص في زواج وحدة من صديقات خالتي ام خالد والله والله موانا اللي صورت نفسي ولاعمري فكرت ارسل لها حاجة كل من تخطيط زيزفون
طيوف ضمتها بحب:لاتخافي مايوصل لسطام ولالك نسيتي انتي مين ايش اسمه كامل ولاتخافي من حاجة
شوق تبكي بقر في حضن طيوف:محمد حامدالمكسار
طيوف:خلاص لاتبكين
اشواق بجدية:وعزام ماكان يحس انوانتي متغيرة
شوق:لاكنت متحذرة انوعزام يعرف بحاجة
اشواق:شوفي تهورك وين وصلك فيه
شوق نزلت راسها:والله اني ندمت
طيوف اغمزت لها:خلاص ياعمري لاتبكين واناقلت لك انسي ولايقدريوصل لسطام
شوق:تسلمين
...............
عند عزام وريوف للي مايعرفون عن وجود الجد في نفس المكان ومعاهم
ريوف ماسكه يد عزام:ابي اشوف برج ايفل من اسبوع وانت واعدني ولااخذتني
عزام ماسك يدها:اول ناكل حاجة
ريوف:موجوعانة
عزام:متاكدة
ريوف:يب يب
مشوا مسافة طوووويلة ريوف بتعب:عزام وقف تكسي تعبت
عزام:اتشوفي واحد فاضي
ريوف بتعب:والله مااقدر امشي
عزام بخبث:احملك
ريوف انحرجت:لاشكرا بمشي
عزام:ههههههههههه
ريوف:عزاااااام
عزام:خلاص خلاص
مشوا ومشوا وصلوا عن البرج ريوف افتحت ثمها على كبره عزام:ايش رايك
ريوف مومصدقة:واااااااااو يجنن احلى على الطبيعة
عزام:اتحبي نصعد فوق
ريوف بحماس:ايوة ايوة
عزام يمشي معها:يلا
صاروا يمشون ريوف:في مصعد صح
عزام:ايوة
اقبل اصعدوا درج عزام ضغط المصعد وفي مجموعة من الخليج مايقارب 4بنات5وشباب ينتظرون المصعد
ريوف بدلع:ابي اصورفي كل مكان
عزام ابتسم:طيب حبيبي
ريوف:عزام
عزام:نعم
ريوف:امممممم ايش صار مع جدي
عزام:ولاشي زهيريقول معصب على الكل ولايتقبل كلمة من احد
ريوف نزلت راسها:ليه جدي يعاملني كذا لوكان عندي اب ماحد تجراء وغصبني على حاجة جدي شافني يتيمة وقال ازوجها على كيفي
عزام كلام ريوف سهم اخترق قلبه وبحنان مسح على شعرها:اناوين رحت شوفيني تحديت الكل عشانك لايمكن احد يغصبك علىشي واناموجود طيب
ريوف بحزن:بتتزوج وتنساني
عزام:انا من قبل شنوقلت لك ماتعني لي شي
وصل المصعد واركبوا عزام والمجموعة ريوف الصقت في عزام صعدوا وحدة من المجوعة:ياااااي وناااااااسة مومصدقة اني هنا
الثانية:ولاانا ياعمري ياعلاء على هالفكرة
علاء:ايووووة حتى اتعرفون قيمتي عندكم انتي معها
رن جوال عزام ود برسيمة:نعم
....السلام عليكم
عزام:عليكم السلام
....معاك مدرسة دلع
عزام برسمة يحاول يسمع الكلام لانو المجموعة يتكلمون:ايوة خير
...معاك الوكيلة حابة اتكلم معاك في حاجة بخصوص دلع
عزام:لحظة
الوكيلة:طيب
عزام برسيمة:لوسمحتوا ممكن لحظة هدوء
المجموعة:سوري
عزام يرجع يكلم:ايوة دلع فيها حاجة
الوكيلة:الصراحة يااخ عزام موعارفه كيف افتح معاك الموضوع
عزام برسمية:ادخلي في الموضوع على طول
الوكيلة:انا ماني عارفه هل انتوا لحضتوا في البيت هالشي ولا دلع غيرعن الباقي
عزام بجدية خوفتها:كيف يعني ناقصة يد ولارجل
الوكيلة خافت:لابسم الله عليها لكن للي اتضح عني من خلال مراقبتي لها ماتحتك في البنات وهالشي اثر عليه
عزام يطلع من المصعد:ممكن توضحي كلامك
الوكيلة:دلع عنها خوف من التجمعات لوطلعت على عدد كبير من الناس ترتبك ويصيرعندها اغمىء لأرادي
عزام يمسك ريوف كويس:وكيف توصلتي لهشي
الوكيله:اطلبت منها المدرسة اليوم تطلع في الاذاعة المدرسية غصب عنها واوقفت قدام الطلبات وفجاءة طاحت مغمى عليها والمرشدة انصحتني اكلمك
عزام بحزم:وليه تغصبها المدرسة اعتقد الاذاعة للي حابة يدخل فيها مواجبري صح ولا
الوكيلة:صح لكن حبيناَانطلعها اشوي من العزلة للي فيها
عزام بجدية ورسمية:شكراهتمامكم كيفها الحين؟
الوكيلة:اطلعت مع الاخ جسار
عزام ينهي المكالمة:شكرا على المعلومات اكرشكري لكم في اهتمامكم في دلع
الوكيلة :واجبنا
عزام:مع السلامة
الوكيلة:مع السلامة
ريوف:في حاجة؟
عزام:لا
ريوف ابتسمت:طيب
عزام:تعالي هنا
ريوف مشت معه عزام وقف يشوف باريس من فوق البرج:ايش رايك
ريوف للي واقفه على اطراف اصابيعها:حلوة اتجنن
عزام سحبها وقفها قدامها وصار وراها وتثنى رجله ورفع ريوف اشوي بحيث اتكون مثل الجالسة على رجله
ريوف انحرجت:عزام الناس تناظر
عزام مومتهم:شوفي هذا الفندق للي ساكنين فيه
ريوف بحماس:عزام اتخيل اطيح شنواتسوي
عزام يجننه:الله ياخذ والله يعطي
ريوف اشهقت:هييييييي يالنحيس يعني لواموت عاادي عندك
عزام مستمر:قدرالله ومشاء فعل
ريوف تصرب صدره:مااحبك مااحبك رجعني السعودية واتزوج فهد
عزام بهمس في اذنها:لوتطيح اعرفي اني بنقز بعدك على طول مجنون انااعيش وريوفي مش فيها
ريوف ابتسمت وبدلع:صدق
عزام يبوس رقبتها برقه:صدق ياعيون عزام
ريوف سنتد ظهرها على صدره:وين الكام
عزام يحطها على رقبتها:صوري
ريوف صارت اتصور وفجاءة صوت من وراهم:مشالله عليكم
لفو بشكل جنبي على نفس الوضعيه ريوف بصدمة:جدددددددي
الجدبعصبية:ايوة ياريوف انا تعصوني
عزام بحزم:انت للي وصلتنا لهذا الشي
الجد يصارخ والناس تناظرموفاهمين شي:تكسركلمتي ياولدخالدقدام الكل
ريوف من الخوف متمسد في يد عزام بقووة عزام:وانا عندكلمتي ولاراح اغيرها
الجدمعصب:انت موقدي ياعزام
عزام بثقة:انا تربيتك ياجدي وانت عارفني عدل
الجد معصب وقرب من ريوف ويسحبها:قدامي
ريوف تمسدت في عزام للي بحركة سريعه منه سحبها وصارت وراه:كلامك معاي ياجدي اترك ريوف
المجموعة للي قبل علاء:صلوا على النبي العالم تناظرفيكم
الجد صرخ فيه:من طلب منك تقرب هنا
علاءانحرج لكن قال:ياعم العالم تناظرفيكم لوعندكم مشاكل اجلسوا في مكان مسكرموهنا قدام الكل
عزام بجدية يمسك ريوف:انتهى كلامي معاك ياجدي
الجد عصب سحب ريوف بقوة واهي تعورت خصوص انو يده مجبسه ولسى تالمها:اااااااه
الجد بعصبية:ولاكلمة
عزام بثقة:صدقني ياجدي ماراح تقدرتمشي فيها خطوتين
الجد:عزام اقصر الشر
عزام مارد عليه لف الجد بيمشي في ريوف قابله ثلاث رجال ضخمين:وين ماخذ ريوف
الجد معصب:انا فهد الفارس تسالني هالسؤال
واحد منهم قرب بهدوء وفك ريوف للي طارت لعزام الحراس:افضل بالهدواء نتصرف معاك صح ولا
الجد عصب ومشى عزام ضم ريوف بقوة:خلاص اتحركوا
...................
توقعاتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آآه قلبي ( بوية ستايل )




انثى عدد الرسائل : 94
العمر : 43
الموقع : عمان الحبيبة
العمل/الترفيه : look for love
المزاج : alon
تاريخ التسجيل : 13/07/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أغسطس 25, 2012 2:49 pm

cheers cheers cheers cheers
زين والله هربو

هلا أمولة صراحه الرواية جنان
شوي عليها كلمة جنان

Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation
توقعاتي
Question Question Question Question Question Question
Question Question Question Question Question Question Question
Question Question Question Question Question Question Question

أتمنى أنهم يتزوجو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أغسطس 25, 2012 3:06 pm

آآه قلبي كتب:
cheers cheers cheers cheers
زين والله هربو

هلا أمولة صراحه الرواية جنان
شوي عليها كلمة جنان

Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation
توقعاتي
Question Question Question Question Question Question
Question Question Question Question Question Question Question
Question Question Question Question Question Question Question

أتمنى أنهم يتزوجو

فدددددديتتتتك والله

انا بنزل الباااارت السااااعه 5 او 4 بالصبح طيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lady a7

lady a7


انثى عدد الرسائل : 494
الموقع : الرييآض
العمل/الترفيه : طالبه,عازفه
المزاج : روقـآن ،، so sexy
تاريخ التسجيل : 31/12/2010

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أغسطس 25, 2012 6:02 pm

كملي يَ عسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Saz.

Saz.


انثى عدد الرسائل : 887
الموقع : فبيتنا ؛)
تاريخ التسجيل : 06/07/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أغسطس 25, 2012 7:43 pm

آلبـارت خقهـ ويـنن ...~
وآنشالله ريوف وعزآم يتزوجون ...~
وصرآحهـ آنتي كلـج عُ بعضج عسـل ...~
وفوق هذآ تنزلين بـآرتـآت تخبـل وطويلهـ ...~
آلمهم نتريـآج يُ عسـل عُ نـآر ...~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مخققة البشر

مخققة البشر


انثى عدد الرسائل : 93
المزاج : اممم رايقة حححححدي
تاريخ التسجيل : 18/05/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أغسطس 25, 2012 8:32 pm

وي خقتاااهه الرواايهه تخقق


كمليهاا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أغسطس 25, 2012 8:40 pm

lady a7 كتب:
كملي يَ عسل

بنزل الباااارت الحين يابعدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أغسطس 25, 2012 8:42 pm

»AŁ 8MAR« كتب:
آلبـارت خقهـ ويـنن ...~
وآنشالله ريوف وعزآم يتزوجون ...~
وصرآحهـ آنتي كلـج عُ بعضج عسـل ...~
وفوق هذآ تنزلين بـآرتـآت تخبـل وطويلهـ ...~
آلمهم نتريـآج يُ عسـل عُ نـآر ...~

فدييييتك غلاتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أغسطس 25, 2012 8:42 pm

مخققة البشر كتب:
وي خقتاااهه الرواايهه تخقق


كمليهاا

انتي الخقه يابعدهم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أغسطس 25, 2012 8:50 pm

الجد عصب ومشى عزام ضم ريوف بقوة:خلاص اتحركوا
ريوف تبكي:لييييييه لييييييه كل هذا ليه
عزام:بس ياعمري لاتبكين
ريوف تبكي:جدي عرف مكاني واكيدماراح يسكت
عزام بحزم:اناشنوقلت لك قبل ماحديقدريغصبك على شي
قربت البنت بهدوء ومدت كلينكس لعزام:اتفضل
عزام برسمية:شكرا مسح دموع ريوف:خلاص حبيبي
ريوف بس تبكي عزام لف على المجموعة:لوسمحت اخوي
علا:هلا
عزام برسمية:محتاج شهودحالاُاذاممكن
علاابتسم:ولايهمك انا معي ولدخالتي مشعل واخوي جلال
عزام:حلو تقدرون تسافروا معاي على مصر
علااحتار:والبنات
عزام ياشر للحراس للي قرب:امرياطويل العمر
عزام:واحدفيكم يروح على الفندق ويدفع لهم ويجهزوا الطيارة
الحارس:على امرك
عزام:جابر
جابر:سم
عزام:انقل للي صار بتفصيل لزهيروجسارعدا سفرتنا لمصر
جابر:على امرك
عزام بصيغة امر:يلا روح
ريوف بس تبكي عزام يكلم الحارس الثاني:اطلب لي احمد
الحارس يتصل:على امرك
عزام بهمس لريوف:خلاص ياقلبي
الحارس:اتفضل طال عمرك
عزام بجدية:الو
احمد:هلاوالله ابوصقر
عزام:طيارتي وسيارةوصلوا؟
احمد:موجودة ليه؟
عزام:عندي حاجة مستعجلة وحبيت اسال قبل
احمدبقلق:ريوف فيها حاجة؟
عزام بحزم:اعتقد ريوف معاي
احمد:اسف
عزام:يلامع السلامة
احمد:في حفظ الرحمن
عزام يمد الجوال للحارس ويكلم علاء:تفضلوا معاي سيارتي تحت
علاء:والبنات
عزام:كلكم
اركيوا البنات والشباب مع عزام في المصعدالبنت تهمس لعلاء:يمه يخوف
جلال:اووص
انزلوا تحت وشافوا المايباخ الشباب افتحوا عيونهم على السيارة عزام:تفضلوا
اركبوا كلهم في المايباخ عزام يمد يده لعلاء:معاك عزام الفارس
البنات والشباب بصدمة:ايش؟
عزام يفتح موية ويسكب لهم في كاسات:اتفضلوا
علاء منصدم:انت متاكد انك من الفارس
عزام يفتح مجله قدامه على صفحة معينه:ايوة شوف بعد صورتي في المجلة
علاء من الصدمة فتح البوك وطلع كرته ومد لعزام:شوف بنفسك
عزام يقرالاسم علاء فهدالفارس وانصدم(يعني جدي كان متزوج غيرجدتي طيب ليه ماقال ليه خبى الموضوع وكيف ماعرفهم ):ممكن تفسرلي
علاء:انا للي ابيك تفسرلي موانا افسرلك
عزام يطلع جواله ويطلب رقم شخص معين وفتح السبيكر جاه:الو
عزام:السلام كيفك ياعمة
العمة فرح:عزام يمه كيفك
عزام:بخيرياعمة وانتي
العمة:الحمدالله يمة
عزام:عمة بسالك سؤال واتمنى ماتكذبي علي بحاجة
العمة:اتفضل يمة
عزام:جدي كان متزوج غيرجدتي
العمة اسكتت عزام:عمة
العمة:ايوة متزوج
عزام بحزم:مين غيرجدي متزوج من غيرعلمنا
العمة بتردد:ابوك
عزام:وين زوجته؟
العمة:توفت في ولادة جواري جواري التؤام
عزام:اوكي مع السلامة
العمة:مع السلامة
عزام لف على علاء:وين اختك
علاء ياشرعلى بنت قمة في النعووومة بيضا وعيونها كبار بلون اخضروشعرها بلون بني ذهبي مقصوص بوي :انت اتصير عمي واهي عمتي


علاء انصدم:انت ولدمين
عزام ابتسم:ولدخالد
علاء لف على جواري:هذا اخوك
جواري مومصدقة:يمكن يمزح
عزام يمد لها البطاقة:اتفضلي
جواري تقرالاسم وتمدالبطاقة:اتفضل
عزام:كل وحد يقول اسمه كامل
...اسماء فهدالفارس
...جلال فهدالفارس
...دانة فهدالفارس
.....جوري خالد الفارس
.....جواري خالد الفارس
.....مشعل خالد الخالد
عزام:ونعم فيكم كم اعماركم
علاء:31
جلال:28
جواري وجواري:14
اسماء:20
دانة:19
مشعل:27
عزام:العركله
علاء:تسلم
وصلوا للمكان ماكنت تنتظرهم الطيارة عزام:اتفضلوا
انزلوا كلهم واركبوا الطيارة الفخمة دانة:واااااااااو هذي نفس للي في التلفزيون
عزام ابتسم:ايوة
اسماء:ياااااااالبى والله وقسم اني كنت خاقة عندك وخايفة منك
عزام:هههههههه
ادري انلحستوا اشوي (عزام صار عنده غير شوق ودلع جواري وجوري للي اعمارهم 14 والعمات دانة للي عمرها 19 واسماءللي عمرها20 والااعمام علاءللي عمره31 وجلال للي عمره 28)
ريوف بهمس لعزام:ابي موية
عزام:طيب ضغط الزروجات المضيفة:ايو استاز
عزام:كاس موية
المضيفة:بتكرم لكن مش هلا تيب
عزام:اوكي
مشت المضيفة عزام:اجلسوا واربطوا الاحزمة اجلسوا البنات وربط عزام لريوف وارتفعت الطيارة اشوي
ريوف ماحست هالمرة نفس قبل دانة:خلاص
عزام:لاانتظري اشوي
اجلسوا اشوي وجات المضيفة معها كاس موية:اتفضل
عزام مده لريوف:شكرا
قاموا البنات دانة:يصيرافتر
عزام:اخذي راحتك
دانة اسحبت اسماء معها عزام يناظر التؤام علاء:للي كان عند البرج هذا ابوي صح
عزام:ايوة كيف ماتعرف ابوك
علاء:انا مااذكره عدل لاانا ولاجلال لانوكنا في كندا ندرس من صغرنا و اسماء ودانة ماشفنهم واهم صغار وقت ماجينا صاروا كباروامي الله يرحمها ماكنت تتكلام لنا كثرعن ابوي ماكنت تبي نعرف حاجة عنكم
عزام:الله يسامح للي كان السبب
جلال:لكن ابوك لاكنا انشوفه كثيركان حاظرولادة التؤام وكانت وقتهاالوالدة ولادة بدلع على مااعتقد
عزام(يعني كان متزوج على حياة امي الله يرحمك بس):ايوة
جلال ابتسم:مشالله عليك تعرف انك تشابه ابوك كثير
عزام ابتسم:الكل يقول لكن لواتشوف احمد اتقول نسخ لصق من ابوي الله يرحمه
جواري بهدوء:وين الحمام
عزام:امشي سيدة وبعدها خذي يسارفي وجهك على طول
جواري:شكرا
عزام:العفو
جوري:انتظريني
جواري انتظراختها ومشوا مع بعض علاء بهدوء:وقت ماتفضى ابيك في موضوع
عزام يفكرفي دلع واضح التؤام مثلها:طيب
اجلسوا بهدوء وصلوا مصر وانزلوا وفي استبقالهم كانت سيارة خاصه اركبوا فيها علاء:ممكن سؤال
عزام:اتفضل
علاء:ليه حنا في مصر
عزام يمسك يد ريوف:بتزوج ريوف
ريوف من الفرح:والله
عزام يبتسم:والله
ريوف مومصدقه نطت على عزام وتبوس خدوه:يابعدعؤؤؤؤؤؤمري
دانة المرجوجة:ايش عليك ياعمي افرح تبويس وقدامنا مين يحصله كذا
ريوف انحرجت منها عزام ابتسم:يلا ننزل بطايقكم معاكم
علاء:ايوة
انزلوا كلهم واكتبوا الكتاب البنات:كلووووووووووووش
الشباب باركول لعزام والبنات لريوف عزام:انتوا وين ساكنين
علاء:تعال معنا في البيت
عزام:لاتسلمون لكن ابي فندق ممتاز مومحصل غرفه فاضية
اسماء:لازم نعمل باااااااارتي عائلي
ريوف:تسلمون والله
دانة تسحب ريوف:يلاخذوا ولداخوكم معاك واحنا بناخذ العروسة على الصالون
علاء:طيب
دانة:بناخذ السيارة
علاء بحزم:اتصلي في السواق
دانة بوزت:طيب
جلال:يلاعزام
عزام:طيب
مشوا الشباب مع بعض والبنات جاهم السواق في السيارة دانة:احس عزام نفس علاء
ريوف:عزام مرة جدي مايحب اي حاجة
اسماء:نفس شخصية علاء بضبط
جواري وجوري بتعراض:ماحد مثل علاء
ريوف ابتسمت:طيب
وصلوا السوق دانة:قبل الفستان
البنات:يلا
ادخلوا محلات كثيرة ريوف:تعبت
اسماء:انتي مايعجبك حاجة السوق مليان
ريوف:البارتي عائلي مابي فستان مرة فخم
جواري بهدوء تاشرعلى محل:هذا فيه فساتين ناعمة
ريوف:يلا
مشوا البنات وشافوا فساتين وااجد حلوة ريوف:باخذ الاسود
اسماء:مرررة ناعم
ريوف:عاجبني
دانة:يلاخذيه حاسبوا وطلعوا اسماء:يلا الصالون
ريوف:ليه بعد
واهم يمشون دانة:نعمل شعرك والميك اب
ريوف:مابي تسريحة استشوار بس
اركبوا السيارة اسماء:طيب
نتركهم في الصالون وانروح مكان ثاني
.............
زهير وجسارفي الكوفي
جسار:ايش راح تعمل
زهير:اتصل في عزام جواله مقفل ونفس الحاله ريوف
جسار:راح ننتظرلبكرة وانشوف
زهير:لاحول ولاقوة الا بالله
جسار:انتبه تقول حاجة لطيوف
زهير:انشالله انشالله
جسار:جدي موطبيعي
زهير:ودي امسك فهد واذبحه بيدي
جسار(لوتدري انو وراك):امش نطلع من الباب الخلفي
زهير مشى معه واركبوا السيارة جسار:بمرهنادي الجامعة
زهير:اوكي اتكون طيوف اطلعت
...........
عند سطام وقف عند الجامعة ينتظرشوق تطلع مرت من جنبه زيزفون:هاي سطام
سطام ابتسم:هلافيك كيفك
زيزفون:بخيروانت
سطام:الحمدالله
زيزفون:يلاباي
سطام:باي
جات شوق واركبت بهدوء:السلام
سطام:عليكم السلام كيفك
سوق بهدوء:الحمدالله
سطام:راح انروح مطعم
شوق:طيب
مش سطام مسافة طويلة وقف عند الاشارة سطام:شوق
شوق:نعم
سطام:فيك حاجة
شوق:لا
سطام:متاكدة
شوق:يب يب
مشى سطام وقف عن المطعم وانزلوا واجلسوا على الطاولة طلب سطام الاكل واجسلوا ينتظرون واهومستغرب من تصرفات شوق وصل الاكل لهم سطام ياكل وشوق تلعب بشوكة سطام:شوق
شوق انفجعت وطاحت الشوكة:نعم
سطام:بسم الله عليك شفي شنو سرحانة
شوق بكذب:لابس بطني يالمني اشوي
سطام ياشرللجرسون:ممكن تعملي الاكل تيك اويه
الجرسون:تكرم عينك
سطام:بنا في السيارة البنتلي الاحمر
الجرسون:حاظر
مشوا السيارة ينتظرون الجرسون الادقايق وطلع لهم سطام:يسلموو
الجرسون:ولوو
مشوا على بيتهم وانزلوا سطام:جوانا
جوانا:نعم
سطام:حطي الاكل في المطبخ
جوانا:حازر
اصعدوا فوق شوق ادخلت غرفه التبديل ولبست لها بجامه ستان
سطام بدل ولبس بجامة
سطام بدل ولبس بجامة بهذا الشكل وجلس على الكنب يقلب في القنوات:شوق حبيبي
شوق:هلا
سطام:تعالي هنا اشر على حضنه
شوق:طيب وجات شوق واجلست سطام:ماراح اتقولي ايش فيك
شوق بهمس:مافيني حاجة
سطام:بس انا اشوف غيرهذا
شوق بنفس الهمس وحاسه انها بتبكي:لابس قلت لك بطني يالمني
سطام بحنان:سلامتك ياعمري اخذك للدكتور
شوق بس اسمعت نبرة الحنان صارت تبكي سطام يضمها:ليه البكاء ياعمري
شوق تبكي بس من قلب سطام حملها بين ايدنه وجلسوا على السرير:بتصل في الدكتوريشوفك
شوق واهي تبكي:لالالا ابيك جنبي بس
سطام جلس حنبها شوق واهي تبكي:سطام
سطام بحب:عيون سطام وقلب سطام
شوق تبكي تخاف زيزفون تفرق بينهم رمت نفسها بحضنه سطام يضمها:بسم الله عليك ياعمري فهميني تحسي بشنو
شوق تبكي:ولاحاجة ولاحاجة خليك هنا
سطام يقر عليها قران عشان تهدي اشوي من البكاء الشديد وبعدمرور ساعة ونص سطام يناضرشوق للي نايمه على صدره واثرالدموع علىخدودها مسح دموعها بحنان وباس راسها:ياترى شنوفيك ياشوق انا عارفك كويس ماتبكي الاشي قوي حاصل
................
شخاص من زفترة ماتكلمنا عنهم
العنود بنرفزة:انت مدلعها بزيادة
زياد:طفلة تحتاج الدلع
العنودبصراخ:هذي بنتي لحالي
زياد بثقة يوقف:مشكلتك فاهمة الامومة غلط
جات حلاتركض بطفولة وعليها شورت جينز بلون اسود مع بدي وردي كات وفي نص البدي دبدوب بلون اسود وجزمة بلون ابيض مع وردي وشرابات قصيرة بلون ابيض وشعرها مفتوح وفيه بكله ناعمه على شكل فراشة بلون ابيض وقفت قريب من الدرج:انا خلصت
زيادبحنان:يلابابا
العنود من القهر للي فيها دفت حلابقوة وطاحت حلامن اول الدرج لين اخرالدرج زياد بخوف صار يركض مثل المجنون:حلا حلا ونزل تحت وشاف وجه حلاكله دم وصرخ بصوت عاااالي:حلالالالالالالالا
العنود خافت من صوتها شافت منظر حلا وصارت تضحك:ههههههههههههه تستاهل
زياد حمل حلا وطلع يركض فيها وركب سيارة واهي في حضنه وسااق بسرعة جنونية وصل المستشفى ويصارخ:ساااااعدوني الله يخليكم
الدكتور اخذها من عندها واهو يصارخ يبي يدخل:حلالالا
الممرض:اجلس هنا وانا ابلغ بكل حاجة بس كم عمرالبنت
زياد عيونه مليانة دموع:5 سنوات
الممرض:طيب دخل داخل وزياد موقادر يجلس من خوفه عليها مرت ساعة كاملة ولااحد طمنها طلع الممرض زياد:كيفها؟
الممرض:كسرفي اليدوخيطنا راسها 9 غرز تقدرتدخل لها
زياد دخل بسرعة لها وشاف عليها مغذي وراسها ملفوف ويدها مجبسها:حلا
حلابتعب:عموو زياد
الدكتور:وين ولي امرها؟
زياد:انا زوج امها تبي اتصل لك في ولي امرها
الدكتور ابتسم:انت في مكان ابوها انا سالت ايش صار قالت لي انها كانت تلعب وطاحت
زيادبزعل يناظرها:موقلنا الكذاب الله يتركه في النار
حلا ماردت الدكتور:ممكن افهم الموضوع منك
زياد:يفضل ابوها يكون موجود ولازم اتكون الشرطة هنا بعد
الدكتور:براحتكم بتطلع حلا بعد مايخلص المغذي انا عملت اشعه على الراس مافي غير الجرح للي تخيط 9 غرز
زياد:مشكوردكتور
الدكتور:واجبنا وماتشوف شر
زياد:الشرمايجيك
طلع الدكتور اتصل زياد في زهير للي انفجع وطلع مثل المجنون وصل المستشفى ودخل عند حلا وبخوف:ايش صار
حلا بكت:بابا
زهير يضمها بشويش:عيون بابا كيفك
حلاتبكي:ابيك وابي ماما
زياد:انا امرت الخدم يرتبون اغراضها ويرسلونهم لكم
زهير:ايش للي صار
زيادقال كل للي صار بتفصيل زهير:مشكور ماتقصر يازياد
زياد:حلامثل بنتي
زهير:متى كتبوا لها خروج
زياد:بس يخلص المغذي تطلع
زهير يمسح على خدها:ياعمري يابنتي
زياد:بسم الله عليها والله انها ادخلت قلبي
زهير عينها على بنته النايمة زياد:عن اذنك
زهير:ولاماتطلع الا معاي انا حلفت
زياد:طيب جلسوا عند حلا مايقارب ربع ساعة وجاهم الدكتور:السلام
زهيروزياد:عليكم السلام
الدكتور يكلم زهير:اكيد انت ابوها
زهير:ايوة
الدكتور:الصراحة اول مرة اشوف زوج ام خايف على بنت زوجته كثرالاستاذ زياد
زهيريبتسم الدكتور:تقدرتطلع حلاالحين هذا مجموعة ادوية لها تحتاج تراجع الدكتوربعد اربع ايام
زهير:تسلم
طلع الدكتور من عندهم بعد مافك المغذي من حلا زهير يحملها بحذر:زياد مفتاحي في جيب اليسار ولاعليك امرطلعه عشان تفتح لي السيارة
زياد يطلعه:يلا
طلع الدكتور من عندهم بعد مافك المغذي من حلا زهير يحملها بحذر:زياد مفتاحي في جيب اليسار ولاعليك امرطلعه عشان تفتح لي السيارة
زياد يطلعه:يلا
مشوا برى لاكب زهيرالسيارة وزياد راح في سيارته زهير قلبه يحترق على بنته وصل البيت ونزل في حلا النايمة ام زهير وابوزهير:بسم الله شنوصاير فيكم
زياد يحط حلافي حضن امه:العنودموكفوالحضانة زيادزوجها دق علي ورحت له واخذت حلا من عنده
ام زهير تمسح على يد حلاالمجبسه:ياعمري يابنتي الله يسامحك يالعنود
زهير:يمه انابصعدعندطيوف
ابوزهير:عندها خبر
زهيريوقف:لا
ابوزهير:بشويش وانابوك
زهير:انشالله صعد زهيرالدرج وقف عندباب الجناح واخذ نفس وابتسم ودخل:طيوووف
طيوف تطلع من المطبخ : نعم
زهير:ادوووخ انا على هالوردي
طيوف تبتسم:تسلم ياقلبي
زهيرجلس على الكنبه للي في الصالة ويقلب في القنوات:عزام ملك على طيوف
طيوف كانت تشرب عصير وشرقت:كح كح كح كح كح كح
زهير يقوم بسرعة ويسكب كاس موية وشربها:حلو ياعمري حلو
طيوف تمسح دموعها من بعد الشرقة:من قالك
زهير يضمها:عزام كلمني قبل يملكون بدقيقة
طيوف ساكتة زهيريمسح على شعرها:المفروض اتكوني فرحانة
طيوف بهمس:جدي بيقلب الدنيا علينا
زهير:عزام قد اللي يعمله
طيوف:الله يوفقهم
زهير:امين
طيوف ساكته زهير:طيوف حبيبي ابيك في موضوع
طيوف ارفعت راسها:موضوع شنو؟
زهيرسحبها مع الصاله وجلس وجلسها على رجوله:اسمعيني ولاتقاطعيني
طيوف خافت:طيب
زهيرقال السالفة لها طيوف تبكي:ياعمري ياحلاالله ينتقم منك يالعنودفي احديضرب طفلة
زهيريسمح دموعها:خلاص ياقلبي لاتبكين
طيوف تقوم من على رجوله وتغسل وجهها:بنزل تحت
زهير ينشف وجهها بالمنشفة:اذا بتزلي وتبكين لاتنزلين
طيوف:بحاول
زهيريرمي المنشفه على الكنب:لااذا بتحاوين اجلسي
طيوف اخذت نفس طووووويل وابتسمت:يلا
انزلوا تحت وشافوا حلا في حضن ام زهير:السلام
الكل:عليكم السلام
حلاتقرب من ام زهيروتاخذ حلا للي افتحت عيونها:ماما
طيوف تمسح على شعرها:عيون الماما انتي
حلامتلت عيونها دموع:ماما الحرمة الشريرة رمتني من على الدرج
طيوف تبوس حلا:بسم الله عليك ياقلب ماما الله ياخذحقك منها لاتبكين طيب
حلادموعها في طرف عينها:يدي اتالمني وراسي يالمني
طيوف تبوس اصابع يدها الصغيرللي باينها من الجبس:بسم الله عليك حبيبي وتبوس راسها:انشالله في عدوينك
حلاتتعلق في رقبته طيوف:لاتتركيني ماما
طيوف تسمح على ظهرها:لاماراح اتركك
حلا تنام على كتف امها ام زهير وابوزهير يناظرون الموقف بصمت زهير(يالله ياطيوف انتي احن عليها من امها)
ام زهير:الله لايفرقكم
طيوف:امين
عند العنود
دخل زياد بيت اهل العنودوالشر يتطايرمن عيونه وبصوت عالي:العنووووووود
ابوالعنود وام العنود انزلوا بخوف:خيرشنوفيك
زيادبعصبية:اي خيروبنتكم على وجة الارض
ابوالعنود بعصبية:لم نفسك يازيادواعرف انت تكلم مين
زياد بصراخ:العنوووووووووود
انزلت العنود:خير
زياد قرب منها وضربها كف:انتي طالق طالق طالق
ام العنود بصدمة:لية ياوليدي
زياد بصعبية:بنتكم ماتلزمني البنت للي مافيها خيرفي عيالها مافيها خيرلبيتها وزوجها
ام العنود:فهمني ياوليدي ايش للي صار
ابوالعنود مسكه من ثوبه:اطلع برى بيتي
زياد طلع ورقة من جيبه:طالع لكن قبل توقع بنتكم على هالورقة
العنود بشموخ:ماراح اوقع على شي
زياد يدف ابوالعنود بعصبية:ابعدعني احسن لك
ابوالعنودبعداول مرة يشوف زياد معصب كذا قرب من العنود وشدها من شعرها وبهمس:وللي رفع سبع وبسط سبع يالعنودماتوقعي على هالورقة ليكون مكانك في السجن وعارفه ليه محاولة قتل طفلة بدافع الحقدوعندي تقاريرتثبت هالشي شنوقلتي
العنود وامسكت القلم وقعت بسرعة بدون ماتعرف شنوهالورقة زياد رمها على الكرسي ام العنود:زياد يمه فهمني شنوبينكم
زياد باس راس ام العنود:انا اسف يايمة لكن العنود حاولة اليون تقتل بنتها
ام العنود اضربت صدرها:ياوويلي منك يالعنود بنتك قطعة منك
العنود بصراخ:مابي اسمع صوت اي احد فيكم
زياد:عن اذنكم انا طالع ورقتك بتوصلك بكرة
لعنود بصراخ صارت تشد شعرها:ليه ليه انا احبك
زياد طلع من بيتهم ام العنود تضم بنتها:بس يمة بس
العنود تضرب نفسها:ابيه ابيه
ابوالعنود دمعت عينه عليها اومرة يشوف دلوعته في هالمنظر:اذكري الله يابنتي
العنود تشد شعرها بقووووة:ليه ليه انا بنت حلوة وجميله ليه يطلقني ليه
ام العنود تبكي على بنتها:بسم الله عليك يابنتي
العنود تدف امها وصارت ترمي الاشياء من الزجاج:ماحبكم ولاابي احدفيكم اتركوني
ابوالعنود قرب منها:اجلسي يابوك اجلسي
العنود اخذت قطعة زجاج:اذا قربت بقتل نفسي
ابوالعنودبحذر:طيب ارمي الزجاج
العنود بصراخ:ماااااابي
الخدم اطلعوا على صراخ العنود وقفوا كلهم ام العنود تبكي:يووويلي على بنتي
ابوالعنود بسرعة يطلع الجوال ويدق على رقم:الو
...هلاياعم اخباركم
ابوالعنودبسرعة:دكتورطلال طلبتك لاتردني
طلال:جاك يالعم
ابوالعنود:بنتي ياطلال بتروح مني
طلال:انت وين؟
ابوالعنود:في البيت
طلال:احسب لي 10دقايق
ابوالعنود:طيب بسرعة البنت تبي تقتل نفسها
طلال:ولااي مخلوق يقرب منها
ابوالعنود:طيب طيب
قفل من طلال ابوالعنود يشوف بنته اللي جالسه في الارض وتقطع شعرها بيدها تتكلم نفسها:انا حلوة صح
ليه زيادمايحبني
اندق الجرس والخدم واقفين كلهم ابوالعنود:افتحوا الباب
الخدم كلهم راحوا يفتحون الباب دخل شاب طوووويل وجسمه معضل وبشرته بيضة وشعره اسود ناعم مقصوص دائري وصايرجنان عليه وعيونه لونهم اسووود مرة:السلام
ابوالعنودعليكم السلام
طلال لف بتجاه الصراخ وشاف وحدة وشعرها منكوش ويدينها يطلع منهم دم قرب منهابحذر:العنود
العنودبصراخ:ماااابيكم
طلال بحذر:الله العنودمنوعمل لك شعرك كذا
العنودتلمس شعرها:حلوصح
طلال يبتسم:الله يجنن مين عمله لك ابي اعمل لبنتي كذا
العنود ودموعها على خدودها:اناعملت
طلال:الله يالعنودمرةحلو
العنودتشد شعرها:بس زياد مايحبني
طلال يمسد يدها:لالالا كذا شعرك يخرب
العنود تبكي:اتركني اتركني
طلال:العنود ناظريني
العنود تصارخ:اترررركني اتررركني
طلال مسكها بقوة وثبتها صرخ:جيبوا الشنطة
الخدم واقفين مثل الصنم ابوالعنود بسرعة اخذ الشنطة لزياد وفتحها وزياد طلع ابرة منومة والعنود تصارخ:ابعدوووووا عني ابعدووووووا
زياد ثبتها بيد وحدة وضربها الابرة وشد عليها بقوة واهي تضرب فيها بقوة دقايق الاالعنود ترتخي في حضن طلال ام العنود صرخت:لالالالالابنتي
طلال يسدحها على الكنب:بسم الله ياخالتي انامعطيها منوم



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أغسطس 25, 2012 8:55 pm

وهذا بااااارت ثاني لعيوووونكم

طلال ام العنود صرخت:لالالالالابنتي
طلال يسدحها على الكنب:بسم الله ياخالتي انامعطيها منوم
ام العنود:لاحول والقوةالابالله
...............
عند عزام حلق واتضبط وراحو على البيت للي كان فيها مجموعة من اصدقائهم المقربين والبيت كان مزين تزين حلو وفي الحديقة في زي الكوشة الصغيرة طبعنا هالترتيبات الكل شارك فيه كل واحد اتصل على معارفه وجهزا البيت نزل عزام في الغرفة مع علاء للي يضبط البدلة لعزام:والله انك طالع شي ياولد
عزام ابتسم بثقل:تسلم
خلصوا جلال بهبل:الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
جاهم صوت من خلف جلال:كلوووووووووووش
لفوا كلهم شافوا البنات ومعاهم ريوف للي كانت لبسه فستان اسود فيه ذيل من ورى ونص الضهرباين وحاطه حناء بس صاير برتقالي في يدها ورجولها عزام في نفسه(ياارض احفظي ماعليك)
علاء:يلاجاهزين
عزام مسك ريوف من يدها:ايوة
البنات:يلا
انزلوا من الدرج وشغلوا اغنية


ياسمع الصوت صل على النبي من محمد لين ابن عمه علي
يامعيرس عين الله تراك القمرونجوم تمشي وراك
معرس في للية هناء اقبل يزفه المنى
يامعيرس عين الله تراك
ياسمع الصوت صلى على النبي من محمد لين ابن علي
كانويمشون بهدوء والكل يصفق لهم
يامعيرس عين الله تراك والقمر ونجوم تمشي وراك
وبط الطق وصاروا يرقصون الشباب بحمس
الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
وانت شيخ وابن ربع يصد المعادي
بايتنا مواقفهم نهارا الاصرافي
مابهم من يذل ومابهم من يكن
والله اني مشيت مع الحضروالبوادي
للي اوصافهم ماتوصف خلي
امباركين عرس الاثنين لليه ربيع عين قمر
وللي جميع بين الاثنين الله يطول في عمره
اصلي وسلام عليك ياحبيب الله محمد
وهذا النبي الف صلي وسلام عليك ياحبيب الله محمد
البنات كلهم:كلووووووووووووووووش
اجلسوا المعريس على الكوشه ريوف منحرجة من الكل عزام كان يبتسم بثقل اشرلعلاء وجا:هلا
عزام:ابي صحفي ينقل الخبر
علاء:موجودين لاتخاف
جاتهم دانة:بنرقص العروسة
ريوف:لالالا معرف
دانة:لاتخافي اغنية حلووووة وقديمة
ريوف:طيب
انزلت من على الكنب وجواري للي تصورهم فيديواسماء شغلت المسجل وصدع صوت فطوم في المكان

هذي الزينة ياحلوه ومن المال عطوها
زينه بيت بوها ست اعشرة بشية
هذي الزينة ياحلوة والاخضرلبسوها
زينه بيت ابوها ست اعشرة بشيه
هذي الزنيه يالحلوة والمقمش لبسوها
هذي الزينة بيت ابوها ست اعشرة بشيه
زينة بيت ابوها زينه بيت ابوها زينه بيت ابوها
فرجونا على حناء ايديها فرجونا على حناء ايديها
ويابنات عمها زفوا عليها ويابنات عمها زفوا عليها
وبنتا غاليه وزين غالي وبتنا غاليه وزين غالي
فرجونا على حناء ايدينها
واضربوا الطار ياعزالة البر واضربوا الطارياغزاله البر
فرجوناعلى حناء ايديها
لومادلالش ماتعنينى
وطابت خواطرنا وغنينا
لومادلالش ماعنينا لج شيخاُ غواي خطلنا لج
ولا ياطارش قوم وديني لج الزين قرة العين
البنات:كلووووووووووش
ريوف كانت ترقص بخجل عزام يبتسم لهم اسماء بصراخ:نسمع لولوها للمعاريس
البنات كلهم:كلوووووولوش
جلسوا ريوف جنب عزام دانة:تعرف ترقص سلو
عزام:ايوة
دانة:حلو موالحين تعبتوا الحين بعدين الحين بنادي جوري اتصوركم
عزام:طيب
جاتهم جوري بهدوء:بصوركم
عزام:طيب
وصارت اتسوي لهم حركات وعزام:جوري يكفي
جوري:لاباقي كم صورة الله يخليك
عزام:طيب
خلصت من التصوير:يلا بعد اسبوع بالكثير اخلصهم كم صورة كبيرة
ريوف:وحدة للي اخروحدة
جوري ابتسمت:طيب يلاباي
عزام:باي
مشت عنهم عزام:فرحانة روفي
ريوف:اكيد فرحانة
عزام:انشالله دوم
ريوف:معاك


اندقت موسيقى اجنبية لفوا عزام وريوف ادخلو جواري وجوري عليهم شورت اسود مع بدي ابيض كات وجزم اسبورت يرقصون اعلى اغنية Enrique Iglesias - Tonightوكانو يرقصون بفن ومهارة بسب عيشتهم في باريس لفترة طويلة تعلموا الرقص الغربي عزام كان يناظرهم مع ريوف مبهور في رقصهم ماكنهم عرب على رقصتهم خصلت الاغنية وقفت جواري بشكل عرضي وجوري اجلست على الارض والكل يصفق لهم طبعنا التؤام كانوا يموت في هالاغنية فامن فترة واهم مصممين حركة لهم واستعرضوا فيها اليوم مر الوقت حلو عليهم علا يحط مفتاح في يد عزام:حجزت لكم سويت كامل في فندق ولاتردني بزعل عليك
عزام:تسلم
علاء يحط ظرف في يد ريوف:مبروك هذا هدية العرس
ريوف:ماتقصر
زفوهم الشباب على الفندق عزام بس وصلوا عند السويت رفع ريوف بين ايدينها ريوف من الخوف:عزام نزلني
عزام ابتسم:قولي والله
ريوف ببرائة:والله
عزام يحطها على السرير:مبروك
ريوف ابتسمت:الله يبارك فيك وانت مبروك
عزام:الله يبارك فيك
ريوف تناظر عزام:ماني مصدقة
عزام بنذالة:اضربك كف تتاكيدي
ريوف اشهقت:هييييييييييييي تضربني ياعزام
عزام قرب منها وباس خدها:تاكدتي
ريوف تضم عزام بقوة:اموووت فيك
عزام:هههههههههههههههه اول مرة اشوف عروس ماتستحي
ريوف تضرب ظهره:لاياشيخ قوم قوم لاتكلمني
عزام:هههههههههه اسف
ريوف ترفع قرتها بدلع:تادب
عزام:ترفقي بس
ريوف:طيب ابي اغيرملابسي
عزام يفسخ جاكيت البدلة:وانا مثلك تعالي انشوف يمكن فيه ملابس لنا
مشوا اثنينهم وشافوا غرفه كامله فيها ملابس لهم ريوف:وااااااو جنان
عزام سحب بجامة:بغيرملابسي تبي عشى؟
ريوف تسحب لها قميص نوم:ايوة
عزام:شنوتحبي؟
ريوف:اي شي الاالسمك اولحم اوشي بحري
عزام:طيب
بدلت ريوف وطلعت وشافت عزام مع البجامة للي بلون اسود صاير يجنن ومبرزة عضلاته عدل استندت على الباب واهي تناظر فيه لف عزام بعد ماطلب لهم اكل على ريوف وفتحه عيونها على كبرهم كانت قمه في النعومة عليها قميص احمربارز بياضها اكثر وكان موديلها كات قصير لنص الفخذ وفي شريطه بلون وردي عند وفيها فيونكة في النصر ينزل منها خيطين بطريقة حلوة ريوف تلعب بالخيوط:شنوفيك
عزام قرب منها:عذااااااااب
ريوف احمرت من كلامه:شكرا
عزام يقرب منها اكثر وانفاسه تلفح خدها ريوف دقات قلبها طبول من قربه عزام يبوس رقبتها بحب وشغف ريوف ذايبه من بوسته قطع جوهم باب السويت عزام بعد عنها:هذا الروم سيرفز
ريوف ماقلت شي عزام ابتسم اخذ الاكل من عنده ودخل ريوف اجلست على الكنب واهي حاطة يدها على قلبها عزام ابتسم على شكلها قرب منها وجلس جنبها:يلا بسم الله
ريوف بهمس:بسم الله
اكلوا بهدوء تام ريوف:الحمدالله
عزام رفع حاجبة:مااكلتي
ريوف توقف وتمشي:قلت لك من قبل ماحب جسمي يخرب
عزام ابتسم غسلت ريوف واجلست دقايق عزام غسل ريوف لمت الاكل عزام:انا بنام لاني داااااايخ
ريوف:وانا مثلك
ادخلوا الغرفة وانسدح عزام وجات ريوف بتلف على الجهه الثانية عزام بحزم:وين
ريوف تنحاس اذا كلمها بحزم ابلعت ريقها بصعوبة:بنام
عزام:تعالي هنا
راحت ريوف وانسدحت في حضنه عزام بهمس عاشق في اذنها:من قبل قلتها لك واقولها الحين ماتحمل بعدك عني ثانية وحدة
ريوف ارتحت اشوي:عزام
عزام:عيونه
ريوف بخوف تتكلم:م م م ممكن ما تكلمني نفس قبل اشوي
عزام باس راسها:من عيوني
ريوف اسكتت عزام حس او فيها شي مسح على شعرها:اسمعك
ريوف تتكلم واهي ماسكه يد عزام:خايفة من جدي
عزام يضمها:لطول ماراسي يشم الهواء لاتخافي من حاجة لوكان اكبركبيرطيب
ريوف الخوف مسيطر عليها تمسكت في بجامة عزام اكثر:طيب
عزام حاس فيها وفي خوفها عزام بدء بصوت خاشع وترتيل جدا جميل يقر عليها قران لمدة ربع ساعة شافها نامت بهدوء باس راسها ونام اهوالثاني
...................
صباح يوم جديد في الارض المملكة اول انتشر خبرزواج عزام في جميع الجرايد في الصفحة الاولى صورة عزام وريوف زواج الدكتور المعروف عزام خالد الفارس
زيزفون شافت الخبر وصرخت:لالالالالالالالالالالالا
فهد وعبدالعزيز:ايش فيه
زيزفون تبكي:شوفوا تزوجها عزام
فهد ساكت عبدالعزيز بعصبية:الحقيييييييير
ام عبدالعزيز:الله لايوفقهم انشالله
زيزفون تبكي:وانا ماما
ام عبدالعزيز:وراي على بيت جدكم
فهد تكلم:انا موعد ربعي ولااقدراخلف موعدي معاهم اعذروني
عبدالعزيزلف على اخوه:انت ايش فيك منوربعك هذول للي ماانت قادر تفارقهم
فهد:موشغلك
عبدالعزيز بعصبية مسك فهد من ملابسه:انا اخوك واقولك ماتروح
فهدنزل يده:ماتحكمني سامع
عبدالعزيز بعصبية يمسكه:انت عارف منو اتكلم
ام عبدالعزيز:انا مع اختكم في بيت جدكم اذا خلصتوا هواشكم واطلعت مع زيزفون
فهد بصراخ:عارف يااخوي ياعزوتي انت اخوي بدل لاتعلمني الصلاة وتعلمني امورالدنيا علمتي على الخراب وعلى الشراب وعلى روحات البحرين
عبدالعزيز يضربه كف:انت منو غاسل مخك في هاكلام السخيف
فهد يبكي ويفق له:مشالله عليك الصلاة شي سخيف في نظرك ماتقولي اذا قابلت ربك اتقابله بشنو في البنات والخرابيط للي عندك
عبدالعزيز مستغرب منو خرب اخوه:انت جنيت ولاايش
فهد:انا صحيت من جنوني
عبدالعزيز بيمسكه من جديد فهد دفه بقوة وصعد غرفته واهو يبكي من القهر رن جواله ورفعه من غير مايشوفه :نعم منو
....فهد ايش فيك انت تبكي
فهد يبكي موعارف منو يكلمه صار يتكلم من غير وعي:كنت غبي والله غبي ليه ليه ماسمعت كلام عزام من البداية وتركت حركة عبدالعزيز اااااه لويرجع الزمن ورى بس
....فهد انت بخير
فهد يبكي بقهر:خسرت اهلي وخسرت جدتي واخسرت اغلى مااملك خسرت حبي
.....بصدمة:انت فهد اتحب؟
فهد يبكي:ايه احبها والله اموت فيها
....مين
فهد واهويبكي:دلع احب دلع بس الكل كارهني اولهم عزام واكيداهي كارهتني بعد
دلع بصدمة:اتحبني انا؟
فهد وقف بكى وشاف الجوال باسم(مجنونها):دلع
دلع ماتكلمت فهد:والله احبك والله
دلع منصدمة:انت فهد ولد خالتي ولا انا غلطانة
فهد يمسح دموعه:الافهد يادلع فهدالضايع
دلع لسى في صدمة:باي
فهد:لحظة كنتي تبي حاجة؟
دلع:كنت ابي حجزعلى مصرفي اقرب وقت ومالي الا انت بحكم انك طيار
فهد يشوف جدوله:عندي رحلة بكرة يناسبك
دلع من الصدمة قفلت في وجهه فهد:غبي طول عمري غبي
دقايق وصلت له رساله(يناسبني)
فهد ارسل لها(اوكي ياليت ماحديعرف في المكالمة للي بينا)
ارسلت له(اعتقدانت عارف تربيتي عدل بلاش هاكلام الفاضي)
فهد ابتسم يالبى قلبها يناس ارسل لها(طيب الرحلة الساعة 7 الصباح)
ماردت عليه نام من التعب والبكى للي بكاه
...............
بيت الجد كانوا كلهم جالسين والجدمعصب:كلكم كنتوا عارفين ولااحدفيكم تكلم
جسار:جدي خلاص ارضى في الواقع ريوف زوجة عزام
الجد بعصبية:بيطلقها
الجدةبنفس العصبية:اذا بيطلق يطلق زيزفون
على دخلت ام عبدالعزيز:يطلق ريوف
الجدة:بيطلق زيزفون زواجهم من البداية مومقتنعها فيه الله يرحمها ام عزام كانت موصية وصار الزواج لكن ماصار تفاهم بينهم
زيزفون تبكي:لامايطلقني اهي للي دخلت بينا
جسار:انتهى اجتمعنا للنقاش موللهواش
ابوخالد:يبه الله يرضى عليك انت عارف عزام كويس لاتوقف في وجهه
الجد وقف وضرب بالعصى في الارض:انامتبري منه ماعندي ولديعصيني
دلع بكت:لاجدي الله يرضى عليك انا وين اروح من غيرعزام مالي حياة
الجد بعصبية:انتي عايشة عندي معززرة مكرمة
اشواق:يبه بتحرمهم من اخوهم مايجوز
الجد عصب اكثر:انا ربيتكم كلكم ماحدتجراء وعمل للي عمله عزام وقف في وجهي وتحداني قدام الكل
الجدة:انت السبب
خالد:يبه شنوناوي عليه خلاص عزام مستحيل بيطلق ريوف
الجد:راح يتوقف شغله معنا في الشركة والمستشفى بعد وحسابه بيتوقف وراح اسحب منه السيارة
ماهرزوج اشواق:السيارة بسم عزام ماتقدرتسحبها
ابوخالد:يبه المستشفى محتاجة جراح ممتاز مثل عزام
الجد:مابي اعيد الكلام وطلع من الصاله
زيزفون بغرور:يطلقني مايلازمني واحد مامعه ريال واحد
ليماء انفجرت فيها وضربتها كف:قص يقص لسانك عزام لف وحدة تتمنى نظرة منه وانتي تقولي هاكلام صدقيني عزام موطايق حتى اسمك ومجرد مايوصل راح يطلق عنده ريوف للي انتي تبوسي طرف اصابيعها عشان اتصيرمثلها
ام عبدالعزيز عصبت من لمياء وقربت بتضربها جسار:المرة لاولى سكت لكم بمزاجي لكم هالمرة والله مومعديها على خير
زيزفون بغرور:لاتكفى
لمياء بصراخ:انا للي بتكلم واقول لهم منوللي راسل ملاك على ريوف تضربها
زيزفون خافت من نظراتهم:منوملاك

لمياء:انا اقولك ملاك النافع اخت حبيبك فؤاد للي انتي كل يوم اربعاء تتقابلي معه
زيزفون بصراخ:انتي تراقبيني
سطام فاردمه منها وبعصية:يعني كلامها صح
زيزفون بحقد:ياعمري انت اسال زوجتك المحترمه منو محمد ولااقولك شوف الجوال احسن لك
سطام سحب جوال شوق وشاف الرسايل:ايش هذا
شوق منزل راسها وتبكي بصمت زيزفون:هههههههه عرفتوا منوللي مومتربي
دلع اول مرة ترفع صوتها على احد:انا اختي اشرف من الشرف واكيد هذا من تحت راسك ولااختي انا اعرفها عدل واحنا تربية عزام ولاوحدة فينا اتغلط الدور والباقي على مومحصلين منويلمهم
على هالكلام دخل عبدالعزيز:تركنا التربية لك ولعزام
دلع بعصبية ترفع اصبعها:انت ولاكلمة سامع ياراعي البنات والبحرين صدق اذا قالوا الحب مايطلع الا على بذره ابوك من قبل ميت في جرعة مخدرات وانت صاحب كاس والبنت مافي واحد مايعرفها مشالله على التربية
عبدالعزيز انصدم منها:انتي يالبزرة ترفعين صوتك
دلع بثقة:برزة صح لكن مالعب على بنات اتزوجهم مسيار اسبوع واطلقهم ولااروح البحرين استغفرالله ياربي
ام عبدالعزيز:وقص في لسانك انشالله
دلع تروح جنب اختها:ارفعي راسك انت اخت عزام الفارس راسك لاينزل ابد
شوق ارفعت راسها وجهها مليان دموع:وينه عزام يادلع
دلع تمسح دموع اختها وعينه على سطام:لاتنزل دموعك انتي مومحتاجة تثبتي لغيرك انك بريئة
سطام بعصبية:ايش قصدك
دلع بثقة توقف في وجهه:لوعزام موجود وانت نزلت دموع شوق ليكون دافنك وانت حي
سطام:لوكان موجود اهوللي دفن اختك على عمايلها
الكل ساكت تركين دلع تتكلامعهم لانها اكثروحدة ربت على يد عزام دلع:ههههههههههههههه ضحكتني ياحبيبي
زيزفون:عندي اثبت يثبت للكل انو شوق على علاقة مع محمد
دلع لفت عليها وكتف يدها:حلوعطينا اثبتك
زيزفون طلعت الجوال ودقت على رقم وحطت سبيكر:الو
...هلافيك
زيزفون:جوال محمد
محمد:ايوة نعم
زيزفون:ونعم اخ محمد انت اتعرف وحدة اسمها شوق الفارس
محمد:ايوة ليه فيها حاجة
زيزفون:لاابد بس حبيت اقولك انها قريب راح تتطلق من زوجها
محمد:من جد بس اهي قالت لي انها اتحبها
زيزفون:اهاا طيب مع السلامة
محمد:مع السلامة
قفلت منه سطام كل الدم تجمع في وجهه من العصبية:تخونيني
دلع بذكاء:والله طلعتوا اتعرفون بعض والرقم عندك اثبتي للكل انوهالشي من تحت راسك
سطام بعصبية:هذا جزاها البنت تفتح عيوني على اختك هالمحترمة
دلع طلعت الجوال ودقت دقه ورجعت في جيبها جسار:ياسطام اذا انت شاك فيها طلقها ماعاش من يشك في شوق
شوق صرخت:لالا مابي اتطلق
اشواق:حسافة ياسطام انك اخوي حسافة
سطام بعصبية:انتي
زهير:فيك خيرطلقها
سطام:طالق وطلع من البيت الاشرطة في وجهه:نعم
الشرطي:ممكن تبعد ابتعدسطام ودخلوا الشرطة الكل خافوا عبدالعزيزنشف دمه الشرطي:السلام
الكل:عليكم السلام
دلع تقرب منه وتصافحه:هلافيك حاظرالنقيب
.............
دلع تقرب منه وتصافحه:هلافيك حاظرالنقيب تركي
النقيب:هلافيك كيفك
دلع:الحمدالله اتفضل
النقيب:مشكورة انا جاي لحاجة معينه
دلع ابتسمت:طيب
تركي بحزم:وين الاخ عبدالعزيز
عبدالعزيز:نعم
تركي:معنا امربالقبض عليك
عبدالعزيزبخوف:ليه بتهمت شنو
النقيب يمسكه من يده:انت عارف وانا اعارف بلاش الفضايح قدام الاهل
عبدالعزيز يحاول يهرب:انتوا أكيد غلطانين
دلع متكتفها:لاموغلطانين ياعبدالعزيز
عبدالعزيز قرب من دلع بيضرب الاطلع في وجهه والصدمة كانت على وجه الكل:لهنا وبس ياعبدالعزيز
عبدالعزيزبصدمه:توقف في وجهي يافهد
فهد يدف فهد بعيد:انا اوقف في وجه الغلط سوا انت ولاغيرك
ام عبدالعزيز بعصبية:انت مجنون توقف مع ذي ضد اخوك
فهدبصراخ:ذي اتكون بنت اختك يمة واخوي الغلط راكب من راسه لين رجوله
ام عبدالعزيز:ساحرينك
فهد:يمه
زيزفون منصدمه:فهد انت من جدك
فهد:ايوة من جدي ياحاظرالضابط موبس اخوي للي بتقبضون عليه انا بعد
دلع بعتراض:لالايكذب انا عطيتهم جميع الادلة وفهدبريء
تركي:عبدالعزيزاتفضل بهدوء
عبدالعزيز:ابي محامي
تركي يركب الكلابشات:اتفضل لك الحق في المحامي
اطلعو ورحت معاهم زيزفون وامها جسار بهدوء:فهد
فهد بصوت حزين:انا اسف على كل حاجة وربي ماكنت في وعي لمن اتكلم معاكم وصدقوني خطوبتي من ريوف كانت من تحت راس عبدالعزيز والله والله والله فرحت يوم شفت الخبرفي الجريدة من كل قلبي وانا اليوم جاي لكم اطلب السموحة منكم
جسار يحط يده على كتفه:ولايهمك مسموح يااخوي انسى للي صار
رفع راسه:والباقي
كلهم ابتسموا فهد:تسلمون
اشواق:انشالله انك ماترجع للي كنت فيه قبل
فهد بصدق:والله اني تبت حتى اني تعلاجت من الادمان
ماهر:الحمدالله
جساريكلم شوق للي مقطعه نفسها بكاء:امسحي دموعك وانا اخوك ولايهمك
شوق تبكي بحرقة:والله مالي شغل والله
دلع راحت تركض لختها وضمتها:بس ياعمري لاتبكين والله لااخذ لك حق منهم لاتبكين
شوق تعلقت في اختها الصغيرة:اااه اااه يادلع راح سطام راح
دلع جامده مثل الصخر:راح يرجع لك لااخافين ويلا قومي غسلي وجهك وارتاحي
شوق اسمعت كلام اختها وصعدت فوق جسار:لاحول ولاقوة الابالله
دلع:احمدلايعرف في الموضوع لوسمحتوا
جسار:ولايهمك
دلع:انابكرة مسافرة مصر
اشواق:وبامرمين بتسافرين؟
دلع:بامرنفسي
اشواق:لاماتسافري لاحالك
دلع:اناموجاية اناقشكم انا جاية اقولكم بس
جسارابتسم(صدق تربية عزام):معاك فلوس؟
دلع:ايوة معاي
اشواق:جسار بتتركها تسافر
فهداخيرن تكلم:مش لحالها انا الصباح عندي رحلة على مصروبتروح معاي
جسار:بحطها امانة عندي
فهد(ماتدري انها في قلبي)ابتسم:ولايهمك في عيوني
دلع تصارخ:داااااااااانيا
دانيا جات تركض:ايوة
دلع تلبس العباية:يلا على البيت
جسار:وشوق
دلع:افضل انها تجلس بيت جدي كم يوم لانولوبتجلس لحالها في البيت بيكون قلبي مومتطمن
جسار:طيب
دلع لفت على زهير:اتمنى عزام مايعرف اني طالعه مصرلهم
زهيرابتسم:انشالله عزام مصغر
دلع ابتسم وطلعت على بيتهم
................
عند عمار وحامد
عمار:اوووف تعبت ياخي ابي ارجع البيت
حامد:عماراسكت
عمار:اوووف
حامد يدخل محل الجولات:السلام
راعي المحل:عليكم السلام
حامد يكلم عمار:اخذ اي واحد
عماريحس بدوخة:الاسود
حامد:لوسمحت جيب ايفون اسود
راعي المحل:طيب
حامد يحوس في المحل وعماربالقوووة ماسك نفسه لايطيح في المحل وصل راعي المحل:اتفضل
حامد:تسلم اي اشغل الخدمة
راعي المحل:جوالك موبايلي ؟
حامد:ايوة
راعي المحل:حلو دقايق بس
حامد:طيب
عمار بدت الدنيا تسود وصرخ:حاااااااامد
حامد لف عليه من الخوف:ايش فيك
عمار توه بتكلم وطاح على الارض حامد مسك راسه:عمااار
للي في المحل ماتوا رعب راعي المحل طيران جاب موية:اتفضل
حامد خايف على عمار رش وجهه بشويت موية:عمار تسمعني
عمار مافي استجابة حامد صرخ:اتصلوا في الاسعاااااااااف
وحد من الموجودين:اتصلنا
حامد اعيونه ملتوا دموع:عمار رد علي عمارياخوي اصحى الله يرضى عليك
عمارلاتستجابة شفايف بيض وجهه اصفررررر مثل حامد يمسح على شعره:اصحى واناخوك قولي في شنو اتحس
اسمعوا صوت الاسعاف طلع واحد يركض من المحل وجاب الاسعاف معه واحملوا عمار وحامد ركب معاهم واحد من المواقفين:معاك سيارة
حامد:ايوة معاي
...كيف بتروح وتتركها هنا
حامد رمى المفتاح:سيارتي موستنغ اسود
...انا وراك اسمي هيثم
حامد:طيب
مشى الاسعاف وراهم هيثم وخويه اسمه بدر:الله يعينهم مساكين
هيثم:هذول عيال الفارس
بدربصدمة:تمزززززح
هيثم:والله
بدر:كيف عرفت
هيثم ياشرعلى صورة تجمع عزام وحامد وعمارودلع واهي صغيرة:هذا الدكتورالجراح عزام الفارس
بدر:كل هالتواضع وعيال الفارس
هيثم يسوق بقصى سرعة:الله يرزقهم موكلهم مغروين
بدر:يمكن
وصلوا المستشفى للي اصرحامد انهم يرحون مستشفى ابوه انزلوا يسرعون وقف هيثم السيارة ونزل معاهم صادفهم فارس:حامد ايش فيكم
حامد:عمار فجاءة طاح علي
فارس يسحب السريرويدخلون عمارالغرفه ويدخلون كلهم فارس:استدعوا لي احمد بسرعة
الممرضين راحو يركضون حامد:ايش فيه
فارس يركب المغذي ويحط الاكسجين:الحين انعرف اول كم مرة اغمى عليه؟
حامد دموعه تطيح:اول مرة مامرة صاركذا
فارس يكلم هيثم:خذوه برى
هيثم:يلاحامد امش معنا
حامد طلع واهو ساكت وصل احمد مثل الجنون:ايش فيه
فارس:عمارهنا
احمد بسرعة:وينه
مشى فارس معه وصله غرفه عمار وقرب من اخوه:عمار حبيبي
عمار موحاس فيهم فارس:اناعملت تحليل دم بتاكد من شي
احمد يمسح على شعراخوه:تتاكد من شنو؟
فارس:الاغماء اول مرة يصيروعند جفاف في الحلق وفي صوت على الصدر
احمد:اهوقليل ماياكل يمكن هذا سبب الجفاف
فارس:انشالله
احمد يبوس راس اخوه:سلاماتك يالغالي
عمارفتح عيونه بشويش ويحاول يركز اهووين فارس قرب منه:عمارتسمعني
عمار بشيل الاكسجين احمد:لااتركه
عمارعنيد شاله:انا وين
فارس:انت في المستشفى
عمار:ليه؟


احمد:انت ماتذكرحاجة
عمارعقدحواجبه:لا
فارس:انت اغمى عليك وانت مع حامد وجبناك هنا
احمد:قبل يغمى عليك شنوكنت اتحس فيه
عمار:كنت احس بدووخة وجسمي يرجف وعرقت
فارس يشوف التحاليل احمد:سلامتك يالغالي
عمار:الله يسلمك
فارس:معاك فقردم حاد ونسبة الدم عندك مررررة نازله راح اضطراخليك عندناكم يوم
عماربعتراض:لامابي اجلس هنا
احمدبحزم مع عمار:انتهى
عمارسكتت فارس يكلم الممرض:انقله فوق
الممرض:طيب
...............
عندالمعاريس اجلسوا بنشاط
ريوف بدلت ولبست لها كذا

ريوف:عزام وين بروح اليوم
عزام يعدل الجاكيت:البرنامج مع علاء
ريوف:تيب
عزام:روفي اليوم بنطلع من هالفندق
ريوف تلبس الكاب:تيب
عزام خلص:يلا
امسكت يده ريوف:يلا
انزلوا تحت وعزام يمشي بثقه عمل جيك اوت وجا بيدفع الموظف:حسابك موقف
عزام انصدم لكن قال:طيب جرب هذي
جرب نفس الشي عزام طلع من البوك كاش:اتفضل
الموظف اخذ الفلوس ومشى عزام واتصل:جابرجهزلي السيارة
جابربهدوء:العم فهدسحب السيارة وامرنا نرجع البلاد لكن انا باقي معاك ومعاي اثنين من الحرس
عزام(عملتها ياجدي):طيب اخذللي معاك وارجعوا البلاد
جابر:لكن طال عمرك
عزام بحزم:انتهى
جابر:حاظرطال عمرك
قفل عزام ولف على ريوف وبحنان:حبي تقدري تمشي
ريوف بفرح:يب يب
عزام:يلا
مشوا لين وصلوا على عند علاء:هلا
علاءابتسم:هلافي المعاريس
عزام:هلافيك
ريوف:شنوجدولكم
علاء:انتا امشوا واتعرفون
مشوا معاهم واركبوا السيارة دانة:اليوم بنروح الاهرام
عزام:طيب وين التؤام
اسماء:اسبقونا
عزام:طيب
مشوامسافةطووويلة وقفوا وانزلوا جواري:تم وصلوا المعاريس
جوري تسلم على عزام وتبوس راسه:مبرووك ياخوي
عزام ابتسك بثقل:الله يبارك فيك
جوري تبوس ريوف:الف الف الف مبروووك ياعمري
ريوف:الله يبارك فيك عقبالك










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غروري عاجبني

غروري عاجبني


انثى عدد الرسائل : 93
العمر : 27
الموقع : الشرقية
المزاج : متضايقة
تاريخ التسجيل : 13/07/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أغسطس 25, 2012 9:08 pm

يسلمووو على البارتات الخقققه مثلكك

يس بسألك الرواية كاملةة؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مخققة البشر

مخققة البشر


انثى عدد الرسائل : 93
المزاج : اممم رايقة حححححدي
تاريخ التسجيل : 18/05/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أغسطس 25, 2012 9:09 pm

ثاااااانكككسس ع البارت

نزلي البارت اللحين >>>>>>>>فيس بريئ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أغسطس 25, 2012 9:25 pm

غروري عاجبني كتب:
يسلمووو على البارتات الخقققه مثلكك

يس بسألك الرواية كاملةة؟


ياقلبي

الرواية طويله مرررره

وباقي الكاتبه تنزل البارت قبل الاخير والاخير


عدل سابقا من قبل أمــوله في السبت أغسطس 25, 2012 9:28 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أغسطس 25, 2012 9:27 pm

مخققة البشر كتب:
ثاااااانكككسس ع البارت

نزلي البارت اللحين >>>>>>>>فيس بريئ

فددددديتك

طيب من عيووووني بنزل بارت عشانك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أغسطس 25, 2012 9:34 pm

جلال:يعني تبنون للناس انكم تؤام
جواري وجوري:ايش قصدك؟
علاء:غريبه لبسين نفس بعض
التؤام كانوا لبسين كذا

جوري:هذا من فترة شارينهم وقلنا نلبسهم اليوم
جواري:وبعدين من غيرشي واضح انو احنا تؤام
جلال:بسم الله الرحمن الرحيم ماقلنا شي لكم
علاء:مخفات مالك فيهم
جوري اشهقت:هيييييييي منو المخفات احنا علاء لاتخليني انشرغسيلك قدامهم واعلمك منو المخفات
علاء:بنت اناعمك
جوري بهبل قربت منه وصافحته:ياهلاوالله اتشرفنا فيكم
ريوف:ههههههههههه عزام في منواتذكرك؟
عزام ابتسم:لمياء
جواري اعقل من جوري بهدوء:خلاص عقلي ويلانمشي
جوري بدلع امسكت يد عزام:بمشي مع اخوي حبيبي
عزام يشدعلى يدها:طيب حبيبتي
مشوا علاء:يلابركب حنطور
جوري:وركب الحنصور
جلال ومشعل:واتحنطر
جوري:بس ائعد ئدام واشدالقام
مشعل وجلال:اتحنطر
الكل:هههههههههههههه
عزام:اوووص انتي معه احنا عيال الفارس والله بكرة يحطون في الجريدة
جلال يعدل قميصه:ايوة صدق اناولدالفارس نسيت
مشعل يدفه:ترفق بس
جلال:اوووص لاتكلمني
عزام:يلانركب
اركبوا وصايرشكلهم حلو في اليسار ريوف وجنبه عزام وجنبه علاء وقبالهم مشعل وجلال جوري وجواري
جوري:عزام
عزام:هلا
جوري بدلع:اممم يصيراجلس في حضنك
عزام ابتسم ومد يده:تعالي
جواري بهدوء:جوري انت موطفلة
جوري نزلت راسها:طيب
عزام سحب يدها وجلسه في حضنه:لاطفلة فديتها
جوري بفرح تعلقت في رقبة عزام وباست خده:يابعدعؤؤؤؤؤمري ياخوي
جلال:تدخلون الاهرام
ريوف بحماس:ايووة ايووة
عزام:طيب
جواري بس اتصور لفت الكام وصورت عزام مع جوري عزام انتبه:موحلوة لانومش متبهين
جواري تطلع الصورة:شوفها
عزام يشوفها:ناايس
وصلوا عند الاهرام ونزلوا علاء:يلا ادفعوا ودخلوا اجلسوا مايقارب نص ساعة يحوسون واركبوا الحنطورمن جديد
جوري:ابي مووية مرة عطشانة
ريوف:وانامثلك
عزام:انتظروا شويات
البنات اسكتوا وصلوا جوري:وصلنا ابي موية
عزام يمسك يدها:بنروح المطعم لانوجوعانين
اركبوا السيارة ومشوا وصلوا المطعم عزام:راجع لكم
ريوف:وين؟
عزام يبوس راسها:دقايق بس
ريوف:طيب
طلع عزام يكلم جوال
علاء:ريوف
ريوف ابتسمت:هلا
علاء:عندي سؤال واتمنى ماتفهميني غلط
ريوف:اتفضل
علاء:كيف ابوي مع الكل
ريوف ابتسمت:مشالله مرة حنون معنا كلنا ولايقصرمعنا بحاجة ابد
علاءابتسم جلال:اممم ريوف
ريوف:هلا
جلال:امممم عندي سؤال محيرني
ريوف:اتفضل
جلال:ليه ملكتوا هنا؟
ريوف:بس بدون سبب انا امنيتي اني املك في مصروعزام حققها لي
جلال مخش مخه:الله يوفقكم
ريوف:تسلم
علاء:يؤؤ نسيت جوالي في السيارة دقايق وارجع
الكل:تيب
مشى علاوقفه صوت عزام:طيب انا ايش اعمل الحين
زهير:والله مادري كيب اسمعني ريوف عنده حساب تقدرتستخدمه لوقت ماترجعون
عزام بحزم:ماراح المس حاجة من عند ريوف ماعملتها مع خواتي وقت ماخسرنا اسهم الشركة بعملها مع زوجتي
زهير:طيب انابرسل لك مبلغ مع واحد من حراسي وبطيارتي الخاصة
عزام:لااسمعني روح على بيتنا ادخل جناحي في الغرفة للي جنب غرفتي ادخل بتشوف المكتب حقي افتح الدلاوب للي عند المكتب ثاني درج افتحه بتشوف فيه اوارق وملفات تحتهم في مفتاح صغيرة هذا المفتاح يفتح ثلاث درج في مكتبي بتحصل فيه مبلغ حطهم لي في ظرف وارسلهم
زهير:طيب
عزام:يلاسلام
زهير:سلام
لف عزام وناظرعلاء للي مستندالجدارومكتف يده:برافوعليك ياولداخوي
عزام رفع حاجبه:نعم؟
علاء بحزم:ناقصكم فلوس اناموجود
عزام:تسلم ماتقصرمعاي لكن حسابي موقابل يسحب بسبب البطاقة
علاء:عزام اناموطفل عندك انت وزوجتك اناعارف انوابوي مش موافق على هالزواجه وانو حسابك موقف بسبب ابوي
عزام بثقة:كلامك كله غلط
علاء يقرب من عزام اكثر:لاموغلط ابوي استخدم هالطريقه معنا لمن كنا ندرس انا وجلال
عزام:علاء لاالمكان ولاالوقت مناسب نتكلم فيه
علاء:اوكي لي كلام معاك
عزام:طيب
ادخلوا اثنينهم المطعم عزام جلس جنب ريوف واطلبوا لهم الاكل رن جوال مشعل بنغمة
الحلايحتويها والغلايرتيجها
شيخة الحسن مريم الله الله عليها
عيدها عاد ثاني بين قلبي ومحاني
قلت ازف اتهاني واتعانى واجيها
مشعل بصوت رومنسي:هلاحبيبتي
مريم بخجل:هلافيك كيفك
مشعل:بخيرياعمري وانت
مريم:دامك بخيرانابخير
مشعل:دوومز ياعمري
مريم:وياك اممم مشعل
مشعل:عيونه
مريم:تسلم عيونك امممم ابي اطلع معاك
مشعل:10دقايق وانا عندك
مريم:تيب باي
مشعل:باي
علاء:ماشي
مشعل يوقف:يب يب مريم خاطرها في طلعة
علاء:الله معاكم
مشى مشعل علاء:ذي مريم خطيبة مشعل
عزام:الله يوفقهم
ريوف:الحمدالله
جوري:عزام دلع من عمرنا صح
عزام ابتسم:ايوة
جوراري بهدوء:عندنا خوات غيردلع وشوق
عزام ابتسم:عمارواحمد متزوج وعندها تؤام جاسروجاسم
جوري بفرح:حيااااااااتي في تؤام غيرنا
عزام:ايوة
اكملوا اكل تمشوا ريوف:تعبت
عزام:اي اقرب البيت ولاشقة جلال
جلال:لاشقتي اقرب
عزام:يلااجل على شقتك
مشوا كلهم على الشقة
..........
عند دلع للي النوم موجاي يجيه قامت من على السريروقفت تناظرصورتها مع عزام:وينك ياعزام تاخذ حق شوق بيدك وينك
اطلعت على البلكونة حقتها واجلست اشوي بعدها اطلعت من الغرفة وراحت غرفه عمارولاشافت عمار هناك انزلت الدرج وشافت نورالمجلس شغال استغربت مشت بهدوء وشافت التؤام جالسين استغربت اكثر:هاي
جاسروجاسم:دلع
دلع ابتسمت:ليه الحلوين جالسين
جاسر:ماما اتدول اناابي انام وانتومذعدين(ماما اتقول اناابي انام وانت مزعجين)
دلع تبوسهم:يانااااااسو عليهم وين بابا
جاسم:في ثعل(في الشغل)
دلع تجلس معاهم:تشوفوا شنو؟
جاسم:تلم(فلم)
دلع:انابحط لكم فلم حلوووو
جاسم وجاسر:تيب
حطته لهم دلع فلم الاسد الملك دلع:منوالحلوللي بيساعد عمه
جاسروجاسم:انا انا
دلع:هههههههه يلا تعالوا معاي
مشوا على المطبخ دلع تفتح الدولايب:تعال جاسر
راح جاسردلع تعطيها البطاطس جاسر:انابتل(انابطل)
دلع:ههههههه ايوة بطل
افتحت الدولاب الثاني:جاسم
جاسم جا يركض دلع اتحط شكولاتات عنده:يااااااعمري على الابطال
جاسروجاسم:احنا ابتال(احنا ابطال)
دلع اتحط لها ببسي واتحط للتؤام عصيرلانهم مايشربون ببسي:يلاعلى المجلس
مشت دلع معاهم ورموا الاغراض وصارالمجلس فوضاء منهم اجلسوا يشفون الفلم وكان شكلهم حلو حطين مسند قريب من tvودلع منسدحه والاغراض علىبطنها وعلى يسارها جاسم وعلى يمينها جاسم وياكلون في الاغراض ومتحمسين مرررررررة في نصف الفلم دخل احمد البيت وسمع صوت قرب من المجلس وشافهم ابتسم ومشى وقرر يخليهم يغيبون بكرة خلاص الفلم دلع لفت لهم شافتهم نايمين ابتسمت ونامت معاهم علىنفس الوضعية مرت ساعة صحى دلع صوت الجوال ردت بنعاس:نعم
فهد:صباح الخير
دلع بنعاس:مين؟
فهد ابتسم:فهد يلادلع ورانا رحلة
دلع:تيب تيب تعال البيت على ماتروش واخلص
فهد:طيب يلاباي
دلع:باي كملت نوم مرت ربع ساعة وفهد عند البيت دخلت وشاف الخدامة:وين دلع
الخدامة للبنانية:الانسة دلع بالمجلس
فهد مشى لها يفكرها جالسة ابتسم يوم شافها نايمة ناد الخدامة:احملوا التؤام فوق
الخدامة:استنى لاائول للمربية تبعون
فهد:طيب
دقايق جات نيكول:ياااالله شوهيزا كيف بدون يرحوا هلا على الرودا
فهد:بلاها الروضة اليوم احمليهم يرتاحون
نيكول والخدامة احملوهم فهد قرب من دلع:دلوعه
دلع ماترد فهد:ددلع يلااصحي
دلع افتحت عين وحدة:ابي انام والله سهرانة مانمت كويس
فهد:ماراح اتروحي على مصر
دلع انقزت:الابروح دقايق بس اتروش
فهد:ههههههههه طيب
دلع اصعدت فوق وعلى طول ادخلت تتروش وطلعت وفقت جنب الدولاب محتارة ايش تلبس في الاخير استقرت على هذا

نفشت شعرها وحطت جل واخذت شطنتها الصغيرة للي فيها الملابس واسحبت الجوال وانزلت:خلصت
فهد بلعه ريقه بصعوبة:يلا
دلع تشوف نيكول:اعملي لي بسرعة هات شكولاتة
نيكول:حاظر
فهد:اخذك على الطريق
دلع:لاشكرا احب تبع نكيول
فهد:طيب
جات الخدامة الخاصة بدلع:اناجاهزة انسة
دلع:هذي شنطتي خذيها برى
فهدطلع المفتاح:خذي حطيها في السيارة
الخدامة اخذت المفتاح وطلعت جات نيكول ومعها شكولاته الساخنة ودونات من كرسبي كريم وحبتين من شكولاته الابيض:اتفضلي
دلع اخذت الشكولاتة الساخنو الدونات:يلا
نيكول:انسة لازم بتاكلي الشكولاتة البيزا
دلع اخذت قطعة واكلتها:كذا كويس
نيكول:تأبريني
دلع ابتسمت وطلعوا على السيارة وصلوا المطار وانزلت دلع ومشت جنب فهد وراهم خدامةدلع كان شكلهم ملفت بشكل كبير فهد بدله الطيارسوده ودلع جنبه يمشون بثقة وصلوا عند البواية ابرزت دلع جوازها الدبلوماسي للي عند البوابة:اتفضلي طال عمرك
مشوا وادخلوا دلع كانت درجة كبار الشخصيات والخدامة معها اجلسوا مايقارب ساعة كامل لحدماجتمعوا الركاب اربطوا الاحزمة وتركت الطيارة واقلعت متجة الى مصر ام الدنيا بعد عدة ساعات وصلت الطيارة وانزلوا منها فهد توجهه لدلع:يلا
دلع:اوكي
انزلوا دلع سلمت فهد الجواز ودقايق خلصوا فهد:اتعرفي اهوين
دلع اتصلت في جابر:الو جابر
جابر:هلاطال عمرك
دلع:عزام وين
جابر وصف لها المكان دلع:اوكي باي
جابر:باي
فهد:يلااخذك عندعزام وانابرتاح في الفندق
دلع:تيب
مشوا فهد ودلع على المكن للي قالوا لهم فهد:شكله مافي احد
دلع:الافي خلاص انت روح
فهد:طيب يلاباي
دلع:باي
الحراس:عاوزه حاقة ياهانم
دلع:اناأخت عزام الفارس
الحراس:هلاياهانم اتفزلي فتح البوابة
دلع ادخلت مع الخدامة حقتها:وين اخوي
الحراس:البهاوات مش هنا ياهانم
دلع اجلست على الكرسي:طيب انابنتظره هنا
الحراس:لامايصحش ياهانم دا لو البيه علاء عرف حيعصب
دلع بدون اهتمام:لااناابي اجلس هنا
الحراس:حاظر
دلع اجلست مايقارب ساعتين تنتظرهم اطفشت دلع:اووووف يمكن جابرغلطان
المربية:بدك تلنفنلو(يعني اتصل فيه بس بلبناني)
دلع:لالا المحت سيارة شكلهم ذول
المربية:انشالله
قربت السيارة ونزل منها علاء قرب على اساس يفتح البوابة جا الحراس:هلايابيه دي الانسه دلع هنا من الصبح
علاء استغرب:طيب افتح البوابة تدخل السيارة
الحراس يفتح البوابة علاء قرب من دلع:السلام
دلع:وعليكم السلام
علاء:كيفك
دلع ماردت عليه نزلوا من السيارة عزام انصدم:دلع
دلع راحت تركض وضمته:مبروووووووك
عزام لسى منصدم:كيف جيتي هنا
دلع ابتسمت:بطيارة
عزام عصب:وكيف سمح لك جدي واحمدتجي هنا
دلع:ماقلت لهم اني مسافرة
عزام عصب اكثر:دلع اناربيتك كذا
دلع نزلت راسها:انااسفة بس كان لازم اجي هنا لوماجيت جدي حرمني منك طول العمر
عزام يمسح على شعرها:دلع مهم كان السبب ماتطلعي من غيرماتخبري احد
دلع على وشك تبكي:جسار وزهيرعارفين واناماجيت لحالي معي فهد
عزام:طيب طيب
جلال:خلاص فجعت البنت
ريوف تبوسها:الحمداللع على سلامتك ياعمري
دلع تضم ريوف وبهمس في اذنها:شوق تطلقت
ريوف انصدمت وبنفس الهمس:ليه؟
دلع اغمزت لها:لكم وحشة
ريوف:يابعدعؤؤمري
عزام يمسك دلع:يلاندخل
ادخلوا القصركلهم علاء امرالخدم يجبون لهم عصير دلع اتشوف التؤام:يااااي شكلكم مرة كيوت
جوري تسبل بعيونها:يسلمووو ياقلبي
دلع:الله يسلمك
عزام بجدية:دلع
دلع:امر
عزام ياشرعلى الكنبة:هذا علاء فهد الفارس وهذا جلال فهدالفارس وهذي اسماء فهدالفارس وهذي دانةفهدالفارس
دلع اشهقت:هييييييييييييييييي كيف جدتي لوعرفت ممكن يحصل لها حاجة
عزام بجدية:كيف جدي كان متزوج ولاخبرنا وبصدفة عرفت جدتي طيبة وبتتفهم الموضوع
دلع:كيف تتفهم بعدكل هالعمريطلع جدي متزوج وعنده عيال عزام انت مستوعب ايش اتقول
عزام:هذا للي صار
دلع تاشرعلى التؤام:وهذول
عزام:جوري وجواري خالد الفارس
دلع من الصدمة اوقفت:ننننننننننننننعم



عزام بحزم:اجلسي دلع
دلع اجلست عزام:هذول قدك بضبط
دلع من الصدمة ماتحملت اغمى عليها جوري:دلع حبيبتي
عزام بخبرته سدحها على الكنب:موية
جواري ركض على المطبخ جابت المويه:خذ
عزام يرش شويات على وجهها:دلع تسمعيني
دلع تسمعهم لكن موقادة تفتح عيونها ريوف:دلوعة حبيبي اصحي
علاء يمسح على شعرها:دلع اعملي اي حركة تدل انك تسمعينا
دلع افتحت عيونها بس اشوي وشافتهم كلهم فوق راسها عزام:ابعدوا ابعدوا
ابعدوا كلهم وفضل بس علاء وعزام:اتحسي بحاجة
دلع:راسي يدور
عزام:بسم الله عليك
دلع ترفع نفسها بتعب واتشوف كيف التؤام وجلال والبنات مصفوقه وجيهم من الخوف عليها:ريوف
ريوف:عيونها
دلع:ابي ارتاح
جلال قرب منها:تعالي معاي اخذك فوق
دلع ناظرت عزام:اروح
جلال بمزح يضرب راسها:اناعمك تستاذني من اخوك ليه
دلع:ااه يادفش
جلال انصدم من اشوي منصدمه والحين عادي:انادفش
دلع ابتسمت:لاامزح يلاابي ارتاح
جلال يمسكها كويس:يلا
دلع تمشي معه وصلوا الدرج للي كان طووووويل:انشالله بصعدهالدرج
جلال ابتسم:ايوة
دلع بدلع:حبيبي عمو
جلال:من الاخر
دلع تتحايل:اناجاية من السفرتعبانة وسمعت اخباروراى بعض ومن شويات اغمى علي اصعد هالدرج
جلال:ههههههههه وقسم بالله كنك شحاته حملها بين ايدنها وانصدم من خفة وزنها:انتي ماتكلي حاجة
دلع:الااكل
جلال:نصابة جسمك مرة ضعيف
دلع ماتكلمت وصلوا الغرفة نزلها جلال على السرير:هذي غرفتي لوماعجبتك عندك غرفة التؤام قبال غرفتي
دلع تتغطى بالحاف:لاشكرا سكرالنوروقفل الباب وراك
جلال:طيب لواحتجتي حاجة ارفعي التليفون واضغطي صفريرن في الصاله
دلع:تيب
نزل جلال تحت عزام:نامت
جلال:بتنام
جواري:احسها ماتقبلتنا
جوري:فالك لك بس منصدمة البنت
عزام:صح كلام جوري منصدمة بس
رن جوال عزام ورفع بثقة:نعم ياجدي
الجدبعصبية:والله والله ياعزام لوماترجع البلادالحين ليكون الحساب ثاني
عزام:راجع ياجديلكن بقولك حاجة ابي اتكون مستعدلكل حاجة يافهدالفارس
الجدتنرفز من اسلوب عزام معه:يصيرخيرياعزام
عزام:ولايهمك اليوم اناعندك
الجد:بنشوف
عزام قفل منه علاء:ابوي
عزام:ايوة
جواري:راح نرجع معك
عزام:اكيدجهزوا كل اغراضكم
جوري بفرح:ياااااااي وناسة متحمسة متى رايحين
عزام:في لليل بيرسل زهيرطيارته
جوري:نفس طيارتك
عزام:الااصغربشوي
جوري:وناااااااسة
نتركهم يفرحون
.............
انروح لقلب محطم
شوق تبكي من القهر:ااااه وينك ياخوووي ياعزووتي وينك
رن جواله وارفعت سطام بعصبية:ورقتك بتوصلك عن قريب سامعة يالخيانة
شوق تبكي:والله والله مالي شغل سطام ليه ماتسمعني لية
سطام بعصبية:اسمع ايش اسمع خياتك لي انا حبيتك من كل قلبي ليه تجازيني كذا
شوق تبكي وبصراخ:انابريئة والله بريئة اتشك فيني انابنتك عمك من لحمك اناشوق تربية عزام كيف اتشك فيني
سطام بصراخ:دموع التماسيح ماتمشي عندي انسامع كل حاجة اكذب للي سمعت وكل حاجة ضدك
شوق تبكي:الله يسامحك ياسطام
سطام بقهر:يالتني ماحبيتك بس اااه ياشوق
شوق تبكي بذل:روح في طريقك الله يوفقك
سطام قفل الخط بكت لين نامت
...........
عبدالعزيز للي امسكوه والادلة كانت كله ضده ام عبدالعزيز وبنتها متوعدين خيرفي البنات
..........
اشواق تمسي بتروح لماهر صرخت:مااااااهر
ماهر يركض:بسم الله شنوفيك
اشواق ماسكها بطنها:ااااااه الحقني
ماهر توترت:ايش فيك حبيبتي
اشواق:اااااااااه ماهرشكلي بولد
ماهر بسرعة سحب مفتاح السيارة وحملها على السيارة ومشى بسرعة قصوى والله عدهم الشركم مرة ماهركان بيصدم وصلوا المستشفى ماهر:وين الدكتوربسررعة زوجتي تعبانة
الممرضه سعودية:انتظرهنا لوقت مايوصل الدكتور
ماهرعصب:ايش هالتسيب هذا المريض يموت على حساب الدكتور
الممرضة:لوسمحت احترام المكان وقصرصوتك
اشواق اصرخت بقوة:ااااااااااااااااااه
ماهر جن جنونهدف الممرضة ومسك اشواق ودخل الغرفة ماهر بصرخه:وللي رفع سبع لوتفحص زوجتي يكون هذا اخريوم يكون هالمستشفى موجود
الدكتور:انت مشان شومعصب يااستازهلابيجي الدكتورالتاني ويفحصى
ماهر اتلفت اعصابه منهم مسكه من قميصه:شوف انت تروح تتصل في صديقك واتقول بنت الفارس هنا
الدكتورارتبك:اتركني اناشودخلني هلا انا دكتوراطفال مني دكتورنساء
اشواق خلاص موقادرة تتحمل الالم:ماااهربموت
ماهرعصب:ابي سيارة اسعاف حالاً
الدكتورطلبها لهم وحملوا اشواق ماهر:وقسم بالله العظيم مومعدي على خير
طلعوا من هناالافي وجههم واحد يبكي:كيف ماتت اهي ماكنت تعاني من شي
ماهر يكلم اشواق:حبيبي انا وراك بسيارتي طيب
اشواق موقادرةتتكلم من الالم حطوها في الاسعاف ماهررجع على الشخص للي يبكي قرب منه:قوم وانا اخوك
....زوجتي مافيها حاجة كيف تموت كيف
الدكتور:صارنزيف وقت الولادة ولاقدرنا نسعفها
....بعصبية انتوا السبب من تحت راسكم جلستوا تحطون لها طلق صناعي لين تفجرالرحم عندها
ماهرلف على الدكتوروبستحقار:انت اخصائي نساء ولادة
الدكتوربغرور:عندك مانع
ماهر:لاياحبيبي ودع شغلك من هنا
الدكتور ولاهزفيه ماهرشعره:لوحاب اتشوف ولدك اهوفي الحضانه
ماهريكلمه:معاك ماهر
وهويبكي:اخوك لورنس
ماهر:لاتخاف حقك وحق زوجتي ماراح يضيع
لورنس يبكي:الغالية راحت شنوبقى
ماهر:اتبقى ولدك محتاجك تربية
لورنس:كيف ماعرف ماعندي احد انا وحيد اهلي الله يرحمهم وزوجتي بعد
ماهريسجلسه على الكرسي واتصل في جسار:تعالي ضروري انا في مستشفى الحكومي للي قرب من بيتي
جسار:فيكم حاجة
ماهر:ارسل البنات على مستشفاك اشواق تولد
جسار:طيب طيب
قفل منه وجات الممرضة حامله طفل صغيرشعره كثيييف مرة بلون اسود:هذا ولدك استاذ لورنس
لورنس:مابي اشوفه
ماهر اخذه:بسم الله
الممرضة:تقدرون تاخذونه بكرة الصباح ومشت عنهم
ماهريمده له:هذا ولدك مجبورانك تشوفه وتحمله بين ايدينك
لورنس ناظره بنظرة:اهاا خلاص
ماهربيفقد اعصابه:اتعرف مايعرف نعمة الاطفال الا للي فاقدهم وانت عندك هالطفل رافضه
لورنس بصراخ:مابيه مابيه
ماهريشوف الممرضه:خذ الطفل الحضانة
الممرضة:جين بابا ومشت
ماهريسحب لورنس برى المستشفى:انت جيت ولافي عقلك شي
لورنس جلس يبكي مثل الطفل وصل جسار مصفوق دمه:شنوفيك
ماهر قال السالفه كامله جسار:ولايهمك الحق مايضيع ولدك لازم تاخذه
لورنس:مابيه ماتفهمون
جساربهمس:انت روح لزوجتك واتركني معه
ماهر:طيب
مشى ماهر جسار:طيب قوم ارتاح انااسمي جسارالفارس تعال معاي ارتاح
لورنس من غيرولاكلمه مشى مع جسار
.........
ماهريمشي بسرعة وصل المسشتفى وشاف البنات:ولدت
لمياء:لا
ماهر:مومعقولة
هنادي:لاتنسى اشواق بكرلازم تطول
ماهر:متاكدة
هنادي:ايوة
ماهر:وين خالتي ام خالد
هنادي:اتصلت فيها وقالت بس تطلع من الزواج راح تيجي هنا
ماهر(استغفرالله ):طيب
انوار:طيب انكلم جدتي تجي هنا على الاقل
نور:لالاجدتي تعبانة
لمياء ماسكه المصحف تقرفيها وهنادي وماهرونوروانوار رايحين جايين الدكتورة اطلعت ماهر:اشواق الفارس كيفها
الدكتور:لابدري لسى
ماهر:كيفها
الدكتور:ولادة مبكره احتمال كبيرعملية
ماهر:ايش؟
الدكتورة:اله اشواق حاله غريبة الرحم مفتوح عندها واهي ادخلت كم يوم من الثامن احتمال تولدطبيعي
ماهرمستغرب:كيف حملها موكامل
الدكتورة:حالتها اتصير1 من المليون لاتخاف
انوار:بس دكتورة مافي خطرعلى حياتها
الدكتورة ابتسمت:انشالله مافي خطرمشت عنهم
انفتح الباب الممرضة:اشواق الفارس
البنات:فيها حاجة
الممرضة:مين انوار
انوار:انا اختها
الممرضة:ادخلي
ادخلت انوارولبست معطف اخضروغطاء راس وغطاء للرجل وشافت اشواق كيف تعبانة:شوشو
اشواق ابتسمت بتعب:قلبي كان حاس انكم هنا
انوارتمسح العرق بكلينكس:ياعمري كيفك الحين
اشواق:اااااااه نادي الدكتورة
انواربخوف شافت دكتور في وجهه:لوسحمت اختي
الدكتور دخل وشاف اشواق اتصارخ نادى الدكتورة وادخلت انوارواقفه حنب الغرفه تسمع اختها تصارخ صارت تبكي وتدعي لها مرت ساعة ولافي احدطمنها مرالدكتوروشاف انوارتبكي:خيرصارحاجة علىاختك
انوارتمسح دموعها:مادري ادخلت الدكتورة عندها
اشواق اصرخت:ااااااااااه
الدكتور:اختك تولد؟
انوار:ايوة
اسمعت انوارصوت بكاء طفل اطلعت الدكتورة:مبرووووك جاتكم بنوتة
انوار من افرح باست الدكتورة:تسلمين ياعمري
الدكتور:مبرووك
انوار:الله يبارك فيك كيف اطلع من هنا
الدكتور مشى معها لبرى انواربصراخ:اشواق ولدت ولدت
نور ولمياء صاروا يناقزون من الفرح ماهريسال الدكتور:كيفها؟
الدكتورابتسم:تطلع الدكتورة تطمنكم
ماهرمتوتر شاف الدكتورة:كيف اشواق
الدكتورة:لاالحمدالله كانت قوية والولادة طبيعية
ماهر:شنوجابت
الدكتورة:بنوتة
ماهر:متى اقدراشوف اشواق
الدكتورة:شويات ويطلعونها
ماهر:طيب
الدكتور مشى عند الاستقبال يخلص اوراق وكانوا البنات جنبه انوارتكلم طيوف:وقسم بالله انها ولدت اذا مومصدقه تعالي مستشفى جساروتاكدي
طيوف:بس كيف موباقي شهرين
انوار:لاادخلت كم يوم من الثامن وحالتها اتصير1من المليون
طيوف:يااعمري يااشواق طيب شوفي مااقدراجيكم الحين حلاتعبانة اشوي بكرة انشالله بمركم
انوار:يلايلابتصل في سطام
طيوف:باي
انوار صارت تكلم الكل تخبرعن ولدت اشواق وصل جسار المستشفى:مشاااااري
مشاري لف له:جسار وينك يالغايب
جسار يسلم عليه:موجود انت وينك مختفي
مشاري:كنت اشتغل برى وبالموت حصلت نقل على هالمسشتفى
جسار:انت دكتورالاعصاب الجديد؟
مشاري استغرب:كيف عرفت



جسار:هههههههه انا مديرالمستشفى
مشاري بدون شعور اشرعلى البنات:هذول اهلك
جسار:ايوة
مشاري:مبروك ماجاكم
جسار:ولدت اشواق
مشاري:ايوة جابت بنوتة ونقلها على وفوق
جسار:وليه الهوانم بعدهم هنا
مشاري:هههههه ينتظرون تطلع البنوتة يشوفونها
مشى جسار بشويش بتجهه هنادي ومسكها من خصرها:شنواتسون هنا
هنادي اصرخت:يماااما
الكل:هههههههههههههههه
جسار:هههههه اعصابك
هنادي عصبت:سخيييييييف لوصايرفيني شي بسببك
جساريبوس خدها:اسف
هنادي انحرجت:بعدعني
جساريقرب اكثر:وحشتيني
هنادي ابتسمت:شكرا
لمياء:هنادي هنادي
مشت هنادي:ياااااااعمري انا وين اروح على هالجمال
انوار تصورها:ياقلبي يصيراشيلها
الممرضه:بشويش
انواراتحط الجوال في جيبها وترفعها بشويش:بسم الله
هنادي قربت منها:شنوبتسميها؟
انوارفرحانه فيها:نسيم
جسار:حلو الاسم
نور:ابي اشيلها
الممرضة ابتسمت:لازم اخذها الحضانة
انوار:لاخليها اشوي
جسار:اتركيها دقايق هنا
الممرضة:اوكي لكن ماراح اتحرك من مكاني
انوار:طيب
جسار ينادي :مشاااري تعال شوفها
مشاري قرب:الله يسلمها
جسار:انوارعطيها مشاري يشوفها
انوارقربت من مشاري:حط يدك تحت راسها والثانيه هنا
مشاري اخذها ولمت يده يد انوارللي احمرت مشاري:مشالله اتجنن
جسار:تشبه لمياء
مشاري يرفع نظره:لالالا بلعكس تشبه انوار
انوار انحرجت نور:لاياشيخ ماعندك سالفه
وصل ابوخالد:كيف اشواق
جسار ياشر على مشاري:هذي بنتها
ابوخالد بفرح:عطوني حفيدتي
مشاري يعطيها ابوخالد:منو اذن في اذانها
جساربحراج:يؤؤ نسيت والله
ابوخالد:لااناباذن في اذنها
اذن ابوخالد الممرضة:يلاخلاص لازم اخذها الحضانة
مشت فيها الممرضة والبنات راحو عند اشواق
...........
عزام:يلانمشي على البلاد
جوري:بروح اصحي دلع
عزام:لاانا اصيحها
علاء:لااتركها روحي جوري
اصعدت تركض عزام:لية؟
علاء يسحب الشنط:لازم يتعودون على بعض
سكت عزام ولاتكلم اسماء:عزام لاتضايق نفسك
ريوف:انت خايف على دلع لكن لازم تتقبل وجودهم
عزام ماتكلم ابد علاء امرالخدم ياخذون الشنط
..
عند دلع ادخلت جوري وانقزت على السرير:دلع
دلع افتحت عينها:ها
جوري:شنو ها
دلع تسكرعينها:برى برى
جوري بهبل:يابعدعؤؤؤمري يااختي والله ادري انك اتحبني ويلا بنام معاك انسدحت جوري وتغطت
دلع ابتسمت:يلانامي ولاتتحركي كثير
جوري:ولايهمك يلااووص
دلع ارجعت تنام الابفتح الباب بقوة دلع وجوري انقزوا من على السرير جواري:يلاعزام ينتظرنا
جوري ودلع:برررررررى
جواري:عزام قال لكم 10 دقايق بس ولابيمشي
دلع انقزت من على السرير وراحت الحمام غسلت وطلعت وشافت جواري وجوري على السرير ابتسمت:كيف افرق بينكم
جواري:انا اعقل منها
جوري تضربها:مالك فيها اناجوري وشوفي انا دايم البس هذي السلسلة(شكل قلب صغيربلون احمرومحفورعليه حرفها)
دلع:طيب
جواري:يلاعزام تحت
دلع:تيب يلا
انزلوا البنات عزام ابتسم:كيف دلع
دلع ابتسمت:تمام قربت من علاء وباست راسه:سورري عمو بس كنت منصدمة
علاء ابتسم:لاعادي ياعمري كيفك الحين
دلع:الحمدالله سلمت على عماتها وجلال
عزام:يلاالسيارة برى
دلع امسكت جوري:احنا طالعين
اطلعوا مع بعض اسماء:شكلهم انسجموا مع بعض
جواري:اساس صعدت وكانوا منسدحين جنب بعض
عزام:الحمدالله
اركبوا السيارة كلهم ريوف:خايفة
عزام يشد على يدها:لاتخافين وانا موجود
جوري:الهم ارزقني واحد مثل عزام شخصية
دلع بحماس:الصراحة انا ابي شي كذا زي جلول حلويااختي شي وانتي تمشين جنبه
جلال:يابعدعمري ولله يادلوعة
دلع تبوس خده بقوة:فديتك
عزام يبتسم اسماء:وقسم انك شي
دلع:اكيد شي موانا اخت جوري
عزام:يلاانتي معها وصلنا
انزلوا البنات دلع اصرخت:يؤؤؤؤؤؤ نسيت فهد
عزام رفع حاجبه:شكوفهد
دلع تدق على فهد ورد بصون ناعس:الو
دلع:فهدانابرجع السعودية
فهد فز من النوم:كيييف؟مع مين
دلع:مع عزام يلاباي بركب الطيارة
فهد:لحظة
دلع قفلت الجوال وركبت جوري اجلست جنبها:اناجوعانة
عزام:انتطروا نستقرفي الجو وبعدها رحوا كلوا في بوفيه صغيرهناك
البنات:طيب
استقرت الطيارة المضيف الحارس:اتفضل طال عمرك هذا من عندطويل العمر
عزام ياخذ الظرف:تسلم
راح مكانه دلع:وين الاكل
عزام:روحوا اسالوا المضيفه
قاموا البنات راحو ياكلون وبعدعدة ساعات وصلوا ارض الوطن عزام:يلا
اسماء بخوف:مابي انزل خايفة الصراحة
عزام يوقفها:اناشنوقلت لكم من قبل لااحد يخاف وانا موجود
اسماء اتقوي نفسها:طيب
انزلوا من الطيارة وخلصوا الارواق ومشوا على قصر الجد جوري بهمس لدلع:خايفة اتصدقين
دلع بنفس الهمس:لاتخافي
وصلوا القصر للي كان كبييييييييير لفوا على النافورة وقفوا جنب البوابة عزام:يلا
انزلوا البنات فتح عزام الباب ودخل وكان مجود في الصاله شوق والجده والجد عزام:السلام
شوق بكيت:عزااااااام
عزام فتح يده له وجات تركض:ليه ليه البكاء
شوق تمسك قمصيه بقوة:ليييييييه تركتنا بابا والله وحشتني
عزام انصدم من كلمه بابا:ياعمري انارجعت
الجدبحزم:لاكان جيت ياولدخالد
عزام باس راس جدته:الله يسلمك ياجدي
الجدضرب بالعصى في الارض:تطلق ريوف
عزام:اناماجيت عشان اطلق ريوف واذا بطلق زيزوفون للي بتطلق
جدة:ياعزام يمه هذي بنت خالتك اتركها على ذمتك
عزام بحزم:اناموجاي اناقش انا قررت وخلصت
الجد بعصبية يكلم ريوف:لفيت على الولدلين اخذتيه
عزام بثقة:حلو ياجدي كلامك مررررررة حلو مثل مافرت عقل ام علاء واخذتها




الجد سكت الجدة:مين ام علاء
عزام ياشر لهم ويدخلون:هذول عمامي وعماتي
الجدة انصدمت:كيف
عزام:جدي كان متزوج واحنا موعارفين وانابصدفة وقت ماكنت ابي شهود للعقد عرفت انهم من عيال الفارس
الجدة لفت على الجد:صدق الكلام
الجد بحزم:ايوة صدق لكن انا ماشفتهم من سنين
الجدة ناظرتهم:هذول عيالك
الجدعصب:ايوة
الجده تقرب من البنات:شنواسمائكم
دانةبخوف:انادانة
اسماء نفس اختها:وانااسماء
الجده لفت على الجد:راح تتعرف فيهم وقدام الكل
لجد بصراخ:مانبي معترف فيهم وانا لي سنين ماعرف عنهم شي
الجدة اتاشر على التؤام وللي وحدة ماسكه دلع يمين وحده يسار:وهذول
الجد:ماعرفهم
عزام بحزم:هذول خواتي يمه قد دلع بضبط
جواري وجوري ياسوا راس جدتهم:كيفك يمه
الجدة:بخير
علاء:يبه احنا موجاين نبي منك حاجة بس اتعرف فينا انواحنا عيال فهدالفارس
الجدة طاحت مغمى عليها الكل:يييييمة
.................
توقعاتكم bounce



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مخققة البشر

مخققة البشر


انثى عدد الرسائل : 93
المزاج : اممم رايقة حححححدي
تاريخ التسجيل : 18/05/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أغسطس 25, 2012 10:46 pm

خققق وشسمه اتووقع الجده بتموت

احمم لاتطولين اوتسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RA3'AD

RA3'AD


انثى عدد الرسائل : 6
تاريخ التسجيل : 25/08/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد أغسطس 26, 2012 12:33 am

وآآآآآو روآآيتك مرهه حلوه سلمت أنآآآملك يَ عسسل

وبأنتظآآآآر البآآآآرت الجآآآآآي غ نآآآآآر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسيرت جروحها

أسيرت جروحها


انثى عدد الرسائل : 323
تاريخ التسجيل : 18/07/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد أغسطس 26, 2012 12:52 am

RA3'AD كتب:
وآآآآآو روآآيتك مرهه حلوه سلمت أنآآآملك يَ عسسل

وبأنتظآآآآر البآآآآرت الجآآآآآي غ نآآآآآر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سولا

سولا


انثى عدد الرسائل : 627
الموقع : حائل
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : م عليييييييهه
تاريخ التسجيل : 26/08/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد أغسطس 26, 2012 3:51 am

عذبني بعدك كتب:
RA3'AD كتب:
وآآآآآو روآآيتك مرهه حلوه سلمت أنآآآملك يَ عسسل

وبأنتظآآآآر البآآآآرت الجآآآآآي غ نآآآآآر



الرواية في قمة الابداع alien
ابي ارواح انام مع السلامه afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مخققة البشر

مخققة البشر


انثى عدد الرسائل : 93
المزاج : اممم رايقة حححححدي
تاريخ التسجيل : 18/05/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد أغسطس 26, 2012 4:02 am

ترااتتتس طولتي Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد أغسطس 26, 2012 8:09 am

مخققة البشر كتب:
خققق وشسمه اتووقع الجده بتموت

احمم لاتطولين اوتسي

انتي الخقه والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد أغسطس 26, 2012 8:12 am

RA3'AD كتب:
وآآآآآو روآآيتك مرهه حلوه سلمت أنآآآملك يَ عسسل

وبأنتظآآآآر البآآآآرت الجآآآآآي غ نآآآآآر

ياااالبببببييييييه

الحين ابي انزله يالغلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد أغسطس 26, 2012 8:13 am

ريناد كتب:
عذبني بعدك كتب:
RA3'AD كتب:
وآآآآآو روآآيتك مرهه حلوه سلمت أنآآآملك يَ عسسل

وبأنتظآآآآر البآآآآرت الجآآآآآي غ نآآآآآر



الرواية في قمة الابداع alien
ابي ارواح انام مع السلامه afro

نوووووووووووووووووم العووووافي غلاتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» خقيت عليك وبعدين قلت احبك < بقلم :- عشقتك بجنون
» بقلمي:~رواية عشقتك لحد الثمـــآلهـ
» ((حلاته اني عشقتك وانته مو داري ))
» عشقتك ياهواي
» عشقتك. روايه بويات

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: