جلال:يعني تبنون للناس انكم تؤام
جواري وجوري:ايش قصدك؟
علاء:غريبه لبسين نفس بعض
التؤام كانوا لبسين كذا
جوري:هذا من فترة شارينهم وقلنا نلبسهم اليوم
جواري:وبعدين من غيرشي واضح انو احنا تؤام
جلال:بسم الله الرحمن الرحيم ماقلنا شي لكم
علاء:مخفات مالك فيهم
جوري اشهقت:هيييييييي منو المخفات احنا علاء لاتخليني انشرغسيلك قدامهم واعلمك منو المخفات
علاء:بنت اناعمك
جوري بهبل قربت منه وصافحته:ياهلاوالله اتشرفنا فيكم
ريوف:ههههههههههه عزام في منواتذكرك؟
عزام ابتسم:لمياء
جواري اعقل من جوري بهدوء:خلاص عقلي ويلانمشي
جوري بدلع امسكت يد عزام:بمشي مع اخوي حبيبي
عزام يشدعلى يدها:طيب حبيبتي
مشوا علاء:يلابركب حنطور
جوري:وركب الحنصور
جلال ومشعل:واتحنطر
جوري:بس ائعد ئدام واشدالقام
مشعل وجلال:اتحنطر
الكل:هههههههههههههه
عزام:اوووص انتي معه احنا عيال الفارس والله بكرة يحطون في الجريدة
جلال يعدل قميصه:ايوة صدق اناولدالفارس نسيت
مشعل يدفه:ترفق بس
جلال:اوووص لاتكلمني
عزام:يلانركب
اركبوا وصايرشكلهم حلو في اليسار ريوف وجنبه عزام وجنبه علاء وقبالهم مشعل وجلال جوري وجواري
جوري:عزام
عزام:هلا
جوري بدلع:اممم يصيراجلس في حضنك
عزام ابتسم ومد يده:تعالي
جواري بهدوء:جوري انت موطفلة
جوري نزلت راسها:طيب
عزام سحب يدها وجلسه في حضنه:لاطفلة فديتها
جوري بفرح تعلقت في رقبة عزام وباست خده:يابعدعؤؤؤؤؤمري ياخوي
جلال:تدخلون الاهرام
ريوف بحماس:ايووة ايووة
عزام:طيب
جواري بس اتصور لفت الكام وصورت عزام مع جوري عزام انتبه:موحلوة لانومش متبهين
جواري تطلع الصورة:شوفها
عزام يشوفها:ناايس
وصلوا عند الاهرام ونزلوا علاء:يلا ادفعوا ودخلوا اجلسوا مايقارب نص ساعة يحوسون واركبوا الحنطورمن جديد
جوري:ابي مووية مرة عطشانة
ريوف:وانامثلك
عزام:انتظروا شويات
البنات اسكتوا وصلوا جوري:وصلنا ابي موية
عزام يمسك يدها:بنروح المطعم لانوجوعانين
اركبوا السيارة ومشوا وصلوا المطعم عزام:راجع لكم
ريوف:وين؟
عزام يبوس راسها:دقايق بس
ريوف:طيب
طلع عزام يكلم جوال
علاء:ريوف
ريوف ابتسمت:هلا
علاء:عندي سؤال واتمنى ماتفهميني غلط
ريوف:اتفضل
علاء:كيف ابوي مع الكل
ريوف ابتسمت:مشالله مرة حنون معنا كلنا ولايقصرمعنا بحاجة ابد
علاءابتسم جلال:اممم ريوف
ريوف:هلا
جلال:امممم عندي سؤال محيرني
ريوف:اتفضل
جلال:ليه ملكتوا هنا؟
ريوف:بس بدون سبب انا امنيتي اني املك في مصروعزام حققها لي
جلال مخش مخه:الله يوفقكم
ريوف:تسلم
علاء:يؤؤ نسيت جوالي في السيارة دقايق وارجع
الكل:تيب
مشى علاوقفه صوت عزام:طيب انا ايش اعمل الحين
زهير:والله مادري كيب اسمعني ريوف عنده حساب تقدرتستخدمه لوقت ماترجعون
عزام بحزم:ماراح المس حاجة من عند ريوف ماعملتها مع خواتي وقت ماخسرنا اسهم الشركة بعملها مع زوجتي
زهير:طيب انابرسل لك مبلغ مع واحد من حراسي وبطيارتي الخاصة
عزام:لااسمعني روح على بيتنا ادخل جناحي في الغرفة للي جنب غرفتي ادخل بتشوف المكتب حقي افتح الدلاوب للي عند المكتب ثاني درج افتحه بتشوف فيه اوارق وملفات تحتهم في مفتاح صغيرة هذا المفتاح يفتح ثلاث درج في مكتبي بتحصل فيه مبلغ حطهم لي في ظرف وارسلهم
زهير:طيب
عزام:يلاسلام
زهير:سلام
لف عزام وناظرعلاء للي مستندالجدارومكتف يده:برافوعليك ياولداخوي
عزام رفع حاجبه:نعم؟
علاء بحزم:ناقصكم فلوس اناموجود
عزام:تسلم ماتقصرمعاي لكن حسابي موقابل يسحب بسبب البطاقة
علاء:عزام اناموطفل عندك انت وزوجتك اناعارف انوابوي مش موافق على هالزواجه وانو حسابك موقف بسبب ابوي
عزام بثقة:كلامك كله غلط
علاء يقرب من عزام اكثر:لاموغلط ابوي استخدم هالطريقه معنا لمن كنا ندرس انا وجلال
عزام:علاء لاالمكان ولاالوقت مناسب نتكلم فيه
علاء:اوكي لي كلام معاك
عزام:طيب
ادخلوا اثنينهم المطعم عزام جلس جنب ريوف واطلبوا لهم الاكل رن جوال مشعل بنغمة
الحلايحتويها والغلايرتيجها
شيخة الحسن مريم الله الله عليها
عيدها عاد ثاني بين قلبي ومحاني
قلت ازف اتهاني واتعانى واجيها
مشعل بصوت رومنسي:هلاحبيبتي
مريم بخجل:هلافيك كيفك
مشعل:بخيرياعمري وانت
مريم:دامك بخيرانابخير
مشعل:دوومز ياعمري
مريم:وياك اممم مشعل
مشعل:عيونه
مريم:تسلم عيونك امممم ابي اطلع معاك
مشعل:10دقايق وانا عندك
مريم:تيب باي
مشعل:باي
علاء:ماشي
مشعل يوقف:يب يب مريم خاطرها في طلعة
علاء:الله معاكم
مشى مشعل علاء:ذي مريم خطيبة مشعل
عزام:الله يوفقهم
ريوف:الحمدالله
جوري:عزام دلع من عمرنا صح
عزام ابتسم:ايوة
جوراري بهدوء:عندنا خوات غيردلع وشوق
عزام ابتسم:عمارواحمد متزوج وعندها تؤام جاسروجاسم
جوري بفرح:حيااااااااتي في تؤام غيرنا
عزام:ايوة
اكملوا اكل تمشوا ريوف:تعبت
عزام:اي اقرب البيت ولاشقة جلال
جلال:لاشقتي اقرب
عزام:يلااجل على شقتك
مشوا كلهم على الشقة
..........
عند دلع للي النوم موجاي يجيه قامت من على السريروقفت تناظرصورتها مع عزام:وينك ياعزام تاخذ حق شوق بيدك وينك
اطلعت على البلكونة حقتها واجلست اشوي بعدها اطلعت من الغرفة وراحت غرفه عمارولاشافت عمار هناك انزلت الدرج وشافت نورالمجلس شغال استغربت مشت بهدوء وشافت التؤام جالسين استغربت اكثر:هاي
جاسروجاسم:دلع
دلع ابتسمت:ليه الحلوين جالسين
جاسر:ماما اتدول اناابي انام وانتومذعدين(ماما اتقول اناابي انام وانت مزعجين)
دلع تبوسهم:يانااااااسو عليهم وين بابا
جاسم:في ثعل(في الشغل)
دلع تجلس معاهم:تشوفوا شنو؟
جاسم:تلم(فلم)
دلع:انابحط لكم فلم حلوووو
جاسم وجاسر:تيب
حطته لهم دلع فلم الاسد الملك دلع:منوالحلوللي بيساعد عمه
جاسروجاسم:انا انا
دلع:هههههههه يلا تعالوا معاي
مشوا على المطبخ دلع تفتح الدولايب:تعال جاسر
راح جاسردلع تعطيها البطاطس جاسر:انابتل(انابطل)
دلع:ههههههه ايوة بطل
افتحت الدولاب الثاني:جاسم
جاسم جا يركض دلع اتحط شكولاتات عنده:يااااااعمري على الابطال
جاسروجاسم:احنا ابتال(احنا ابطال)
دلع اتحط لها ببسي واتحط للتؤام عصيرلانهم مايشربون ببسي:يلاعلى المجلس
مشت دلع معاهم ورموا الاغراض وصارالمجلس فوضاء منهم اجلسوا يشفون الفلم وكان شكلهم حلو حطين مسند قريب من tvودلع منسدحه والاغراض علىبطنها وعلى يسارها جاسم وعلى يمينها جاسم وياكلون في الاغراض ومتحمسين مرررررررة في نصف الفلم دخل احمد البيت وسمع صوت قرب من المجلس وشافهم ابتسم ومشى وقرر يخليهم يغيبون بكرة خلاص الفلم دلع لفت لهم شافتهم نايمين ابتسمت ونامت معاهم علىنفس الوضعية مرت ساعة صحى دلع صوت الجوال ردت بنعاس:نعم
فهد:صباح الخير
دلع بنعاس:مين؟
فهد ابتسم:فهد يلادلع ورانا رحلة
دلع:تيب تيب تعال البيت على ماتروش واخلص
فهد:طيب يلاباي
دلع:باي كملت نوم مرت ربع ساعة وفهد عند البيت دخلت وشاف الخدامة:وين دلع
الخدامة للبنانية:الانسة دلع بالمجلس
فهد مشى لها يفكرها جالسة ابتسم يوم شافها نايمة ناد الخدامة:احملوا التؤام فوق
الخدامة:استنى لاائول للمربية تبعون
فهد:طيب
دقايق جات نيكول:ياااالله شوهيزا كيف بدون يرحوا هلا على الرودا
فهد:بلاها الروضة اليوم احمليهم يرتاحون
نيكول والخدامة احملوهم فهد قرب من دلع:دلوعه
دلع ماترد فهد:ددلع يلااصحي
دلع افتحت عين وحدة:ابي انام والله سهرانة مانمت كويس
فهد:ماراح اتروحي على مصر
دلع انقزت:الابروح دقايق بس اتروش
فهد:ههههههههه طيب
دلع اصعدت فوق وعلى طول ادخلت تتروش وطلعت وفقت جنب الدولاب محتارة ايش تلبس في الاخير استقرت على هذا
نفشت شعرها وحطت جل واخذت شطنتها الصغيرة للي فيها الملابس واسحبت الجوال وانزلت:خلصت
فهد بلعه ريقه بصعوبة:يلا
دلع تشوف نيكول:اعملي لي بسرعة هات شكولاتة
نيكول:حاظر
فهد:اخذك على الطريق
دلع:لاشكرا احب تبع نكيول
فهد:طيب
جات الخدامة الخاصة بدلع:اناجاهزة انسة
دلع:هذي شنطتي خذيها برى
فهدطلع المفتاح:خذي حطيها في السيارة
الخدامة اخذت المفتاح وطلعت جات نيكول ومعها شكولاته الساخنة ودونات من كرسبي كريم وحبتين من شكولاته الابيض:اتفضلي
دلع اخذت الشكولاتة الساخنو الدونات:يلا
نيكول:انسة لازم بتاكلي الشكولاتة البيزا
دلع اخذت قطعة واكلتها:كذا كويس
نيكول:تأبريني
دلع ابتسمت وطلعوا على السيارة وصلوا المطار وانزلت دلع ومشت جنب فهد وراهم خدامةدلع كان شكلهم ملفت بشكل كبير فهد بدله الطيارسوده ودلع جنبه يمشون بثقة وصلوا عند البواية ابرزت دلع جوازها الدبلوماسي للي عند البوابة:اتفضلي طال عمرك
مشوا وادخلوا دلع كانت درجة كبار الشخصيات والخدامة معها اجلسوا مايقارب ساعة كامل لحدماجتمعوا الركاب اربطوا الاحزمة وتركت الطيارة واقلعت متجة الى مصر ام الدنيا بعد عدة ساعات وصلت الطيارة وانزلوا منها فهد توجهه لدلع:يلا
دلع:اوكي
انزلوا دلع سلمت فهد الجواز ودقايق خلصوا فهد:اتعرفي اهوين
دلع اتصلت في جابر:الو جابر
جابر:هلاطال عمرك
دلع:عزام وين
جابر وصف لها المكان دلع:اوكي باي
جابر:باي
فهد:يلااخذك عندعزام وانابرتاح في الفندق
دلع:تيب
مشوا فهد ودلع على المكن للي قالوا لهم فهد:شكله مافي احد
دلع:الافي خلاص انت روح
فهد:طيب يلاباي
دلع:باي
الحراس:عاوزه حاقة ياهانم
دلع:اناأخت عزام الفارس
الحراس:هلاياهانم اتفزلي فتح البوابة
دلع ادخلت مع الخدامة حقتها:وين اخوي
الحراس:البهاوات مش هنا ياهانم
دلع اجلست على الكرسي:طيب انابنتظره هنا
الحراس:لامايصحش ياهانم دا لو البيه علاء عرف حيعصب
دلع بدون اهتمام:لااناابي اجلس هنا
الحراس:حاظر
دلع اجلست مايقارب ساعتين تنتظرهم اطفشت دلع:اووووف يمكن جابرغلطان
المربية:بدك تلنفنلو(يعني اتصل فيه بس بلبناني)
دلع:لالا المحت سيارة شكلهم ذول
المربية:انشالله
قربت السيارة ونزل منها علاء قرب على اساس يفتح البوابة جا الحراس:هلايابيه دي الانسه دلع هنا من الصبح
علاء استغرب:طيب افتح البوابة تدخل السيارة
الحراس يفتح البوابة علاء قرب من دلع:السلام
دلع:وعليكم السلام
علاء:كيفك
دلع ماردت عليه نزلوا من السيارة عزام انصدم:دلع
دلع راحت تركض وضمته:مبروووووووك
عزام لسى منصدم:كيف جيتي هنا
دلع ابتسمت:بطيارة
عزام عصب:وكيف سمح لك جدي واحمدتجي هنا
دلع:ماقلت لهم اني مسافرة
عزام عصب اكثر:دلع اناربيتك كذا
دلع نزلت راسها:انااسفة بس كان لازم اجي هنا لوماجيت جدي حرمني منك طول العمر
عزام يمسح على شعرها:دلع مهم كان السبب ماتطلعي من غيرماتخبري احد
دلع على وشك تبكي:جسار وزهيرعارفين واناماجيت لحالي معي فهد
عزام:طيب طيب
جلال:خلاص فجعت البنت
ريوف تبوسها:الحمداللع على سلامتك ياعمري
دلع تضم ريوف وبهمس في اذنها:شوق تطلقت
ريوف انصدمت وبنفس الهمس:ليه؟
دلع اغمزت لها:لكم وحشة
ريوف:يابعدعؤؤمري
عزام يمسك دلع:يلاندخل
ادخلوا القصركلهم علاء امرالخدم يجبون لهم عصير دلع اتشوف التؤام:يااااي شكلكم مرة كيوت
جوري تسبل بعيونها:يسلمووو ياقلبي
دلع:الله يسلمك
عزام بجدية:دلع
دلع:امر
عزام ياشرعلى الكنبة:هذا علاء فهد الفارس وهذا جلال فهدالفارس وهذي اسماء فهدالفارس وهذي دانةفهدالفارس
دلع اشهقت:هييييييييييييييييي كيف جدتي لوعرفت ممكن يحصل لها حاجة
عزام بجدية:كيف جدي كان متزوج ولاخبرنا وبصدفة عرفت جدتي طيبة وبتتفهم الموضوع
دلع:كيف تتفهم بعدكل هالعمريطلع جدي متزوج وعنده عيال عزام انت مستوعب ايش اتقول
عزام:هذا للي صار
دلع تاشرعلى التؤام:وهذول
عزام:جوري وجواري خالد الفارس
دلع من الصدمة اوقفت:ننننننننننننننعم
عزام بحزم:اجلسي دلع
دلع اجلست عزام:هذول قدك بضبط
دلع من الصدمة ماتحملت اغمى عليها جوري:دلع حبيبتي
عزام بخبرته سدحها على الكنب:موية
جواري ركض على المطبخ جابت المويه:خذ
عزام يرش شويات على وجهها:دلع تسمعيني
دلع تسمعهم لكن موقادة تفتح عيونها ريوف:دلوعة حبيبي اصحي
علاء يمسح على شعرها:دلع اعملي اي حركة تدل انك تسمعينا
دلع افتحت عيونها بس اشوي وشافتهم كلهم فوق راسها عزام:ابعدوا ابعدوا
ابعدوا كلهم وفضل بس علاء وعزام:اتحسي بحاجة
دلع:راسي يدور
عزام:بسم الله عليك
دلع ترفع نفسها بتعب واتشوف كيف التؤام وجلال والبنات مصفوقه وجيهم من الخوف عليها:ريوف
ريوف:عيونها
دلع:ابي ارتاح
جلال قرب منها:تعالي معاي اخذك فوق
دلع ناظرت عزام:اروح
جلال بمزح يضرب راسها:اناعمك تستاذني من اخوك ليه
دلع:ااه يادفش
جلال انصدم من اشوي منصدمه والحين عادي:انادفش
دلع ابتسمت:لاامزح يلاابي ارتاح
جلال يمسكها كويس:يلا
دلع تمشي معه وصلوا الدرج للي كان طووووويل:انشالله بصعدهالدرج
جلال ابتسم:ايوة
دلع بدلع:حبيبي عمو
جلال:من الاخر
دلع تتحايل:اناجاية من السفرتعبانة وسمعت اخباروراى بعض ومن شويات اغمى علي اصعد هالدرج
جلال:ههههههههه وقسم بالله كنك شحاته حملها بين ايدنها وانصدم من خفة وزنها:انتي ماتكلي حاجة
دلع:الااكل
جلال:نصابة جسمك مرة ضعيف
دلع ماتكلمت وصلوا الغرفة نزلها جلال على السرير:هذي غرفتي لوماعجبتك عندك غرفة التؤام قبال غرفتي
دلع تتغطى بالحاف:لاشكرا سكرالنوروقفل الباب وراك
جلال:طيب لواحتجتي حاجة ارفعي التليفون واضغطي صفريرن في الصاله
دلع:تيب
نزل جلال تحت عزام:نامت
جلال:بتنام
جواري:احسها ماتقبلتنا
جوري:فالك لك بس منصدمة البنت
عزام:صح كلام جوري منصدمة بس
رن جوال عزام ورفع بثقة:نعم ياجدي
الجدبعصبية:والله والله ياعزام لوماترجع البلادالحين ليكون الحساب ثاني
عزام:راجع ياجديلكن بقولك حاجة ابي اتكون مستعدلكل حاجة يافهدالفارس
الجدتنرفز من اسلوب عزام معه:يصيرخيرياعزام
عزام:ولايهمك اليوم اناعندك
الجد:بنشوف
عزام قفل منه علاء:ابوي
عزام:ايوة
جواري:راح نرجع معك
عزام:اكيدجهزوا كل اغراضكم
جوري بفرح:ياااااااي وناسة متحمسة متى رايحين
عزام:في لليل بيرسل زهيرطيارته
جوري:نفس طيارتك
عزام:الااصغربشوي
جوري:وناااااااسة
نتركهم يفرحون
.............
انروح لقلب محطم
شوق تبكي من القهر:ااااه وينك ياخوووي ياعزووتي وينك
رن جواله وارفعت سطام بعصبية:ورقتك بتوصلك عن قريب سامعة يالخيانة
شوق تبكي:والله والله مالي شغل سطام ليه ماتسمعني لية
سطام بعصبية:اسمع ايش اسمع خياتك لي انا حبيتك من كل قلبي ليه تجازيني كذا
شوق تبكي وبصراخ:انابريئة والله بريئة اتشك فيني انابنتك عمك من لحمك اناشوق تربية عزام كيف اتشك فيني
سطام بصراخ:دموع التماسيح ماتمشي عندي انسامع كل حاجة اكذب للي سمعت وكل حاجة ضدك
شوق تبكي:الله يسامحك ياسطام
سطام بقهر:يالتني ماحبيتك بس اااه ياشوق
شوق تبكي بذل:روح في طريقك الله يوفقك
سطام قفل الخط بكت لين نامت
...........
عبدالعزيز للي امسكوه والادلة كانت كله ضده ام عبدالعزيز وبنتها متوعدين خيرفي البنات
..........
اشواق تمسي بتروح لماهر صرخت:مااااااهر
ماهر يركض:بسم الله شنوفيك
اشواق ماسكها بطنها:ااااااه الحقني
ماهر توترت:ايش فيك حبيبتي
اشواق:اااااااااه ماهرشكلي بولد
ماهر بسرعة سحب مفتاح السيارة وحملها على السيارة ومشى بسرعة قصوى والله عدهم الشركم مرة ماهركان بيصدم وصلوا المستشفى ماهر:وين الدكتوربسررعة زوجتي تعبانة
الممرضه سعودية:انتظرهنا لوقت مايوصل الدكتور
ماهرعصب:ايش هالتسيب هذا المريض يموت على حساب الدكتور
الممرضة:لوسمحت احترام المكان وقصرصوتك
اشواق اصرخت بقوة:ااااااااااااااااااه
ماهر جن جنونهدف الممرضة ومسك اشواق ودخل الغرفة ماهر بصرخه:وللي رفع سبع لوتفحص زوجتي يكون هذا اخريوم يكون هالمستشفى موجود
الدكتور:انت مشان شومعصب يااستازهلابيجي الدكتورالتاني ويفحصى
ماهر اتلفت اعصابه منهم مسكه من قميصه:شوف انت تروح تتصل في صديقك واتقول بنت الفارس هنا
الدكتورارتبك:اتركني اناشودخلني هلا انا دكتوراطفال مني دكتورنساء
اشواق خلاص موقادرة تتحمل الالم:ماااهربموت
ماهرعصب:ابي سيارة اسعاف حالاً
الدكتورطلبها لهم وحملوا اشواق ماهر:وقسم بالله العظيم مومعدي على خير
طلعوا من هناالافي وجههم واحد يبكي:كيف ماتت اهي ماكنت تعاني من شي
ماهر يكلم اشواق:حبيبي انا وراك بسيارتي طيب
اشواق موقادرةتتكلم من الالم حطوها في الاسعاف ماهررجع على الشخص للي يبكي قرب منه:قوم وانا اخوك
....زوجتي مافيها حاجة كيف تموت كيف
الدكتور:صارنزيف وقت الولادة ولاقدرنا نسعفها
....بعصبية انتوا السبب من تحت راسكم جلستوا تحطون لها طلق صناعي لين تفجرالرحم عندها
ماهرلف على الدكتوروبستحقار:انت اخصائي نساء ولادة
الدكتوربغرور:عندك مانع
ماهر:لاياحبيبي ودع شغلك من هنا
الدكتور ولاهزفيه ماهرشعره:لوحاب اتشوف ولدك اهوفي الحضانه
ماهريكلمه:معاك ماهر
وهويبكي:اخوك لورنس
ماهر:لاتخاف حقك وحق زوجتي ماراح يضيع
لورنس يبكي:الغالية راحت شنوبقى
ماهر:اتبقى ولدك محتاجك تربية
لورنس:كيف ماعرف ماعندي احد انا وحيد اهلي الله يرحمهم وزوجتي بعد
ماهريسجلسه على الكرسي واتصل في جسار:تعالي ضروري انا في مستشفى الحكومي للي قرب من بيتي
جسار:فيكم حاجة
ماهر:ارسل البنات على مستشفاك اشواق تولد
جسار:طيب طيب
قفل منه وجات الممرضة حامله طفل صغيرشعره كثيييف مرة بلون اسود:هذا ولدك استاذ لورنس
لورنس:مابي اشوفه
ماهر اخذه:بسم الله
الممرضة:تقدرون تاخذونه بكرة الصباح ومشت عنهم
ماهريمده له:هذا ولدك مجبورانك تشوفه وتحمله بين ايدينك
لورنس ناظره بنظرة:اهاا خلاص
ماهربيفقد اعصابه:اتعرف مايعرف نعمة الاطفال الا للي فاقدهم وانت عندك هالطفل رافضه
لورنس بصراخ:مابيه مابيه
ماهريشوف الممرضه:خذ الطفل الحضانة
الممرضة:جين بابا ومشت
ماهريسحب لورنس برى المستشفى:انت جيت ولافي عقلك شي
لورنس جلس يبكي مثل الطفل وصل جسار مصفوق دمه:شنوفيك
ماهر قال السالفه كامله جسار:ولايهمك الحق مايضيع ولدك لازم تاخذه
لورنس:مابيه ماتفهمون
جساربهمس:انت روح لزوجتك واتركني معه
ماهر:طيب
مشى ماهر جسار:طيب قوم ارتاح انااسمي جسارالفارس تعال معاي ارتاح
لورنس من غيرولاكلمه مشى مع جسار
.........
ماهريمشي بسرعة وصل المسشتفى وشاف البنات:ولدت
لمياء:لا
ماهر:مومعقولة
هنادي:لاتنسى اشواق بكرلازم تطول
ماهر:متاكدة
هنادي:ايوة
ماهر:وين خالتي ام خالد
هنادي:اتصلت فيها وقالت بس تطلع من الزواج راح تيجي هنا
ماهر(استغفرالله ):طيب
انوار:طيب انكلم جدتي تجي هنا على الاقل
نور:لالاجدتي تعبانة
لمياء ماسكه المصحف تقرفيها وهنادي وماهرونوروانوار رايحين جايين الدكتورة اطلعت ماهر:اشواق الفارس كيفها
الدكتور:لابدري لسى
ماهر:كيفها
الدكتور:ولادة مبكره احتمال كبيرعملية
ماهر:ايش؟
الدكتورة:اله اشواق حاله غريبة الرحم مفتوح عندها واهي ادخلت كم يوم من الثامن احتمال تولدطبيعي
ماهرمستغرب:كيف حملها موكامل
الدكتورة:حالتها اتصير1 من المليون لاتخاف
انوار:بس دكتورة مافي خطرعلى حياتها
الدكتورة ابتسمت:انشالله مافي خطرمشت عنهم
انفتح الباب الممرضة:اشواق الفارس
البنات:فيها حاجة
الممرضة:مين انوار
انوار:انا اختها
الممرضة:ادخلي
ادخلت انوارولبست معطف اخضروغطاء راس وغطاء للرجل وشافت اشواق كيف تعبانة:شوشو
اشواق ابتسمت بتعب:قلبي كان حاس انكم هنا
انوارتمسح العرق بكلينكس:ياعمري كيفك الحين
اشواق:اااااااه نادي الدكتورة
انواربخوف شافت دكتور في وجهه:لوسحمت اختي
الدكتور دخل وشاف اشواق اتصارخ نادى الدكتورة وادخلت انوارواقفه حنب الغرفه تسمع اختها تصارخ صارت تبكي وتدعي لها مرت ساعة ولافي احدطمنها مرالدكتوروشاف انوارتبكي:خيرصارحاجة علىاختك
انوارتمسح دموعها:مادري ادخلت الدكتورة عندها
اشواق اصرخت:ااااااااااه
الدكتور:اختك تولد؟
انوار:ايوة
اسمعت انوارصوت بكاء طفل اطلعت الدكتورة:مبرووووك جاتكم بنوتة
انوار من افرح باست الدكتورة:تسلمين ياعمري
الدكتور:مبرووك
انوار:الله يبارك فيك كيف اطلع من هنا
الدكتور مشى معها لبرى انواربصراخ:اشواق ولدت ولدت
نور ولمياء صاروا يناقزون من الفرح ماهريسال الدكتور:كيفها؟
الدكتورابتسم:تطلع الدكتورة تطمنكم
ماهرمتوتر شاف الدكتورة:كيف اشواق
الدكتورة:لاالحمدالله كانت قوية والولادة طبيعية
ماهر:شنوجابت
الدكتورة:بنوتة
ماهر:متى اقدراشوف اشواق
الدكتورة:شويات ويطلعونها
ماهر:طيب
الدكتور مشى عند الاستقبال يخلص اوراق وكانوا البنات جنبه انوارتكلم طيوف:وقسم بالله انها ولدت اذا مومصدقه تعالي مستشفى جساروتاكدي
طيوف:بس كيف موباقي شهرين
انوار:لاادخلت كم يوم من الثامن وحالتها اتصير1من المليون
طيوف:يااعمري يااشواق طيب شوفي مااقدراجيكم الحين حلاتعبانة اشوي بكرة انشالله بمركم
انوار:يلايلابتصل في سطام
طيوف:باي
انوار صارت تكلم الكل تخبرعن ولدت اشواق وصل جسار المستشفى:مشاااااري
مشاري لف له:جسار وينك يالغايب
جسار يسلم عليه:موجود انت وينك مختفي
مشاري:كنت اشتغل برى وبالموت حصلت نقل على هالمسشتفى
جسار:انت دكتورالاعصاب الجديد؟
مشاري استغرب:كيف عرفت
جسار:هههههههه انا مديرالمستشفى
مشاري بدون شعور اشرعلى البنات:هذول اهلك
جسار:ايوة
مشاري:مبروك ماجاكم
جسار:ولدت اشواق
مشاري:ايوة جابت بنوتة ونقلها على وفوق
جسار:وليه الهوانم بعدهم هنا
مشاري:هههههه ينتظرون تطلع البنوتة يشوفونها
مشى جسار بشويش بتجهه هنادي ومسكها من خصرها:شنواتسون هنا
هنادي اصرخت:يماااما
الكل:هههههههههههههههه
جسار:هههههه اعصابك
هنادي عصبت:سخيييييييف لوصايرفيني شي بسببك
جساريبوس خدها:اسف
هنادي انحرجت:بعدعني
جساريقرب اكثر:وحشتيني
هنادي ابتسمت:شكرا
لمياء:هنادي هنادي
مشت هنادي:ياااااااعمري انا وين اروح على هالجمال
انوار تصورها:ياقلبي يصيراشيلها
الممرضه:بشويش
انواراتحط الجوال في جيبها وترفعها بشويش:بسم الله
هنادي قربت منها:شنوبتسميها؟
انوارفرحانه فيها:نسيم
جسار:حلو الاسم
نور:ابي اشيلها
الممرضة ابتسمت:لازم اخذها الحضانة
انوار:لاخليها اشوي
جسار:اتركيها دقايق هنا
الممرضة:اوكي لكن ماراح اتحرك من مكاني
انوار:طيب
جسار ينادي :مشاااري تعال شوفها
مشاري قرب:الله يسلمها
جسار:انوارعطيها مشاري يشوفها
انوارقربت من مشاري:حط يدك تحت راسها والثانيه هنا
مشاري اخذها ولمت يده يد انوارللي احمرت مشاري:مشالله اتجنن
جسار:تشبه لمياء
مشاري يرفع نظره:لالالا بلعكس تشبه انوار
انوار انحرجت نور:لاياشيخ ماعندك سالفه
وصل ابوخالد:كيف اشواق
جسار ياشر على مشاري:هذي بنتها
ابوخالد بفرح:عطوني حفيدتي
مشاري يعطيها ابوخالد:منو اذن في اذانها
جساربحراج:يؤؤ نسيت والله
ابوخالد:لااناباذن في اذنها
اذن ابوخالد الممرضة:يلاخلاص لازم اخذها الحضانة
مشت فيها الممرضة والبنات راحو عند اشواق
...........
عزام:يلانمشي على البلاد
جوري:بروح اصحي دلع
عزام:لاانا اصيحها
علاء:لااتركها روحي جوري
اصعدت تركض عزام:لية؟
علاء يسحب الشنط:لازم يتعودون على بعض
سكت عزام ولاتكلم اسماء:عزام لاتضايق نفسك
ريوف:انت خايف على دلع لكن لازم تتقبل وجودهم
عزام ماتكلم ابد علاء امرالخدم ياخذون الشنط
..
عند دلع ادخلت جوري وانقزت على السرير:دلع
دلع افتحت عينها:ها
جوري:شنو ها
دلع تسكرعينها:برى برى
جوري بهبل:يابعدعؤؤؤمري يااختي والله ادري انك اتحبني ويلا بنام معاك انسدحت جوري وتغطت
دلع ابتسمت:يلانامي ولاتتحركي كثير
جوري:ولايهمك يلااووص
دلع ارجعت تنام الابفتح الباب بقوة دلع وجوري انقزوا من على السرير جواري:يلاعزام ينتظرنا
جوري ودلع:برررررررى
جواري:عزام قال لكم 10 دقايق بس ولابيمشي
دلع انقزت من على السرير وراحت الحمام غسلت وطلعت وشافت جواري وجوري على السرير ابتسمت:كيف افرق بينكم
جواري:انا اعقل منها
جوري تضربها:مالك فيها اناجوري وشوفي انا دايم البس هذي السلسلة(شكل قلب صغيربلون احمرومحفورعليه حرفها)
دلع:طيب
جواري:يلاعزام تحت
دلع:تيب يلا
انزلوا البنات عزام ابتسم:كيف دلع
دلع ابتسمت:تمام قربت من علاء وباست راسه:سورري عمو بس كنت منصدمة
علاء ابتسم:لاعادي ياعمري كيفك الحين
دلع:الحمدالله سلمت على عماتها وجلال
عزام:يلاالسيارة برى
دلع امسكت جوري:احنا طالعين
اطلعوا مع بعض اسماء:شكلهم انسجموا مع بعض
جواري:اساس صعدت وكانوا منسدحين جنب بعض
عزام:الحمدالله
اركبوا السيارة كلهم ريوف:خايفة
عزام يشد على يدها:لاتخافين وانا موجود
جوري:الهم ارزقني واحد مثل عزام شخصية
دلع بحماس:الصراحة انا ابي شي كذا زي جلول حلويااختي شي وانتي تمشين جنبه
جلال:يابعدعمري ولله يادلوعة
دلع تبوس خده بقوة:فديتك
عزام يبتسم اسماء:وقسم انك شي
دلع:اكيد شي موانا اخت جوري
عزام:يلاانتي معها وصلنا
انزلوا البنات دلع اصرخت:يؤؤؤؤؤؤ نسيت فهد
عزام رفع حاجبه:شكوفهد
دلع تدق على فهد ورد بصون ناعس:الو
دلع:فهدانابرجع السعودية
فهد فز من النوم:كيييف؟مع مين
دلع:مع عزام يلاباي بركب الطيارة
فهد:لحظة
دلع قفلت الجوال وركبت جوري اجلست جنبها:اناجوعانة
عزام:انتطروا نستقرفي الجو وبعدها رحوا كلوا في بوفيه صغيرهناك
البنات:طيب
استقرت الطيارة المضيف الحارس:اتفضل طال عمرك هذا من عندطويل العمر
عزام ياخذ الظرف:تسلم
راح مكانه دلع:وين الاكل
عزام:روحوا اسالوا المضيفه
قاموا البنات راحو ياكلون وبعدعدة ساعات وصلوا ارض الوطن عزام:يلا
اسماء بخوف:مابي انزل خايفة الصراحة
عزام يوقفها:اناشنوقلت لكم من قبل لااحد يخاف وانا موجود
اسماء اتقوي نفسها:طيب
انزلوا من الطيارة وخلصوا الارواق ومشوا على قصر الجد جوري بهمس لدلع:خايفة اتصدقين
دلع بنفس الهمس:لاتخافي
وصلوا القصر للي كان كبييييييييير لفوا على النافورة وقفوا جنب البوابة عزام:يلا
انزلوا البنات فتح عزام الباب ودخل وكان مجود في الصاله شوق والجده والجد عزام:السلام
شوق بكيت:عزااااااام
عزام فتح يده له وجات تركض:ليه ليه البكاء
شوق تمسك قمصيه بقوة:ليييييييه تركتنا بابا والله وحشتني
عزام انصدم من كلمه بابا:ياعمري انارجعت
الجدبحزم:لاكان جيت ياولدخالد
عزام باس راس جدته:الله يسلمك ياجدي
الجدضرب بالعصى في الارض:تطلق ريوف
عزام:اناماجيت عشان اطلق ريوف واذا بطلق زيزوفون للي بتطلق
جدة:ياعزام يمه هذي بنت خالتك اتركها على ذمتك
عزام بحزم:اناموجاي اناقش انا قررت وخلصت
الجد بعصبية يكلم ريوف:لفيت على الولدلين اخذتيه
عزام بثقة:حلو ياجدي كلامك مررررررة حلو مثل مافرت عقل ام علاء واخذتها
الجد سكت الجدة:مين ام علاء
عزام ياشر لهم ويدخلون:هذول عمامي وعماتي
الجدة انصدمت:كيف
عزام:جدي كان متزوج واحنا موعارفين وانابصدفة وقت ماكنت ابي شهود للعقد عرفت انهم من عيال الفارس
الجدة لفت على الجد:صدق الكلام
الجد بحزم:ايوة صدق لكن انا ماشفتهم من سنين
الجدة ناظرتهم:هذول عيالك
الجدعصب:ايوة
الجده تقرب من البنات:شنواسمائكم
دانةبخوف:انادانة
اسماء نفس اختها:وانااسماء
الجده لفت على الجد:راح تتعرف فيهم وقدام الكل
لجد بصراخ:مانبي معترف فيهم وانا لي سنين ماعرف عنهم شي
الجدة اتاشر على التؤام وللي وحدة ماسكه دلع يمين وحده يسار:وهذول
الجد:ماعرفهم
عزام بحزم:هذول خواتي يمه قد دلع بضبط
جواري وجوري ياسوا راس جدتهم:كيفك يمه
الجدة:بخير
علاء:يبه احنا موجاين نبي منك حاجة بس اتعرف فينا انواحنا عيال فهدالفارس
الجدة طاحت مغمى عليها الكل:يييييمة
.................
توقعاتكم