دخل احمد عند عزام:فيه حاجة؟
عزام جلس على الكرسي خلف مكتبه:موضوع دلع وفهد
احمد:ايوة؟
عزام:انت موافق على فهد؟
احمد:مومقتنع في هالموضوع
عزام:مومقتنع في فهد ولا في الزواج؟
احمد:في الزواج دلع صغيرة
عزام:بس الملكة والزواج بعد ثلاث سنوات
احمد:على بركة الله
...........
عند اسماء في المستشفى جالسين مجموعة كبيرة طلاب التطبيق
اسماء:كني سمعت خبر حلو
نورة:لاتخافين اشاعة موجود انا من شويات كنت عند الدكتورفارس واهو موجود
اسماء بقهر:مااطيقه هل انسان يسبب لي حساسية
نورة:حرام عليك والله انه حبوب
اسماء بنص عين:مررررة
نورة:ههههههههه يلا قومي
اسماء اتعدل لبسها:اووووف ومشت مع نورة
وصلهم رامي:جاهزين
المجموعة:ايوة
اسماء تمشي معاهم ورن جواله وردت:الو
...اهلين اسومة كيفك
اسماء استغربت:مين معاي؟
.....افااا يالخاينة ام عيون كبار
اسماء تمشي وبهمس:خالو مارك
مارك:هههههههههه ايوة ليه منصدمة
اسماء بصوت مخنوق:ليه توك تدق
مارك:اسومة ياعمري انتي عارفه انوانا كنت ابي اشوفكم من فترة طوووويلة لكن الظروف اهي السبب
اسماء اتوقف لمن المجموعة واقفت:طيب كيفك؟
مارك:الحمدالله وانتوا انشالله فرحانين
اسماء:يب يب بابا معنا واخواني وعيالهم مرررة فرحانين
مارك:دووومز المهم انا احتمال كبيييراجيكم سعودية
اسماء بفرح:جاك بيكون معاك
رامي بصوت عالي:اعتقد انتي في مكان عمل ياانسة اسماء
اسماء بنفس النبرة:كيفي مالك دخل فيني
رامي:اقدراوقف فترة تطبيقك عندي وبكذا ماراح تقدري تخريجي
مارك:طيب حبيبتي اكلمك وقت ثاني
اسماء بعناد:لاحبيبي لاتقفل والله مشتاقه لك مووووت
مارك بحنان:ياعمري وانا مشتاق لك كثييير اخبار خالد
اسماء بدلع:هههههههههههه ماتذكرالا خالد بس
مارك:لانو الوحيد للي شفته منكم
امساء بتتكلم الا بيد تخطف السماعة:لوسمحت قفل الخط بسرعة
مارك استغرب:مين معاي؟
رامي قفل الخط ومد الجوال لها:يلاوراي مع المجموعة
اسماء عصبت:انت ايش فاكرنفسك
رامي:انا الدكتورالمشرف على تطبيقك وافضل يكون اسلوبك احسن من كذا
اسماء عصبت اكثر:انت هي اخرواحد يتكلم عن الاسلوب اهو انت يالهمجي
رامي مسك يدها وبعصبية:لاتختبرين صبري عليك يابزرة
امساء دفت يده بقوة:سخيييييييييف وقح مادري كيف بابا وظفك هنا
رامي بعصبية:الف مستشفى يتمنون اكون عندهم ولامنتي على مسشتفاكم
امساء بغرور:ولااحنا محتاجين واحد مثلك
نورة اتهدي الوضع:صلوا على النبي ياجماعة
الكل:عليه الصلاة والسلام
اسماء تمشي عنهم رامي:والله والله حلفت ماتعدي هالتطبيق
اسماء ماهتمت له مشت على مكتب جسار وافتحت الباب:سخييييييييييييف
جسار بحراج لانو عنده وفد جاي من دبي:اسماء
اسماء مومنتبه:شوف هالمستشفى ماراح ادخله واهو موجود
جساربحزم:اسماء يكفي
لفت اسماء وشافت الوفد وبهبل:ياهلا والله سوري مانبهت لكم
جسار نز لراسه منحرج من تصرفاتها:عندك حاجة؟
اسماء:لابمشي على البيت
جسار يناظرالساعة:مابعد انتهى دوامك
اسماء بدلع:عاتي يلاباي
جسار:اسماء انتظري مع من بتروحي؟
اسماء:حامد
جسار:طيب
اطلعت اسماء من المكتب في وجهها رامي:والله بتدمين
اسماء ناظرته من فوق لين تحت:ماهزيتني(متاكدة يااسومة)
رامي ضحك بستخفاف:هههههه بكرة انشوف مين يبكي فينا
اسماء اسفهت ومشت
..........
عند جوري وجواري في الغرفة
جواري:جوري لمتى بتجلسي على هالحال
جوري:اي حال؟
جواري:انتي تغيريت من بعد الموقف للي في زواج مقرن
جوري:عادي ماتغيرت
جواري:تكذبين على مين انتي انا احس فيك
جوري:جواري بليييز قفلي الموضوع
جواري:لاماارح اقفل الموضوع وانا بنفسي بتصل في جلال
جوري:لاماله داعي جلال
جواري:يعني؟
جوري:طيب بحاول انسى
جواري:بنشوف
جوري:مين فيه تحت؟
جواري:فهد بس
جوري اوقفت:يلاننزل
جواري:طيب يلا
انزلوا ثنتينهم الاالخدامة تفتح الباب ويدخل حامد ويركز نظره على جوري للي تناظرفيه بنظرات جواري:هلاحامد
حامد وعينه على جوري:هلافيك كيفك؟
جواري:الحمدالله اتفضل فهد في المجلس
حامد:طيب
مشوا على المجلس:السلام
الكل:عليكم السلام
جوري اجلست جنب عمار ولصقت فيه فهد:وينك مختفي؟
حامد:مثلك عارف انا فترة تطبيق وفي مستوصف مارحت عند جدي ولازم اكون متظم
فهد:الله يوفقك
دخلوا احمد وعزام:السلام
الكل:عليكم السلام
عزام:بكرة طالعين المزرعة عندي عشاء اتمنى الكل يكون موجود مفهوم
الكل:مفهوم
عمار:انا احتمال مااحظر
عزام:وليه؟
عمار:عندي موعد مع الدكتور
عزام بخوف واضح:فيك حاجة؟
عمار:لامجرد صداع يروح ويجي لكن هاليومين صار يزيد علي وامس جاتني زي الدوخة
عزام لف على احمد بقلق واضح:وايش قالك الدكتور؟
عمار بدون اهتمام:عملي لي تحليل دم وعملي لي تصوير على راسي
عزام وقف:قوم معاي الحين انا برجع اعيد التحاليل وتصوير
عمار:طيب
عزام:ريوف بسرعة مفتاح سيارتي على التسريحة
ريوف:طيب
اصعدت ريوف تجيب المفتاح عزام:لاحد يعرف في الموضوع لوقت مانتاكد
الكل:طيب
جات ريوف:اتفضل
عزام:يلااحمد
اطلعوا برى وعزام اتصل في فارس:هلا
عزام:انت في المستشفى؟
فارس:ايوة
عزام:جهزلي غرفه اشعة مقطعيه
فارس:طيب
عزام:سلام
قفل منه عمار:عزام
عزام يسوق:ايوة
عمار:انا ادرس هالاشياء في شنو شاك؟
عزام سكت ماتكلم عمار:احمد طمنوني انا شاك نفسكم لكن ابي اتقولين انشالله موللي في بالي
عزام:اشالله خير
عمار:انشالله
وصلوا المستشفى الا في وجهم جلال:خيراخبراليوم ماتداوم
عمار ساكت وعزام واحمد جلال:ايش حاصل؟
عزام:تعال وتعرف
مشوا كلهم على غرفة الاشعه المقطعية عزام:ادخل داخل
دخل عمار والممرضة تثبت راسه كويس وطلعت عزام يفتح الكمبيوتر جلال:احد يفهمني
احمد:عمار من فترة يحس بصداع لكن كان خفيف وزاد عليه وامس جاته دووخة
جلال بخوف:طيب؟
احمد:عمل تحاليل في مستشفى ثاني لكن عزام ماقدريصبر وجينا
عزام وقفت يده عن الحركة احمد انصدم من للي طلع لهم في الاشعة جلال:لاحول ولاقوة الابالله
...............
بيت ام خالد
انوار مشت عند غرفه نور وافتح الباب:بروح عند جدي
نور:يلا
انوار:بدق على ليماء
نور:يلابس اغيرملابسي
انوار اطلعت من غرفه اختها ودقت على لمياء وبعد كم رنة:الو
انوار:هلافيك فاضية؟
لمياء:يب لية؟
انوار:بنروح بيت جدي
ليماء:يلا بس اغيرلشادي
انوار:صح بسالك ابوه مايسال عنه
لمياء:لاوالله كل شهربس يحط مصروف له ولاالمسهم لاني من الاساس مصروفي موجود واصرف منه علي وعليه
انوار:ياعمري والله شنو ذنبه هالطفل
لمياء:براحته الولد مبسوط عندي
انوار:يلانكمل في بيت جدي
لمياء:شوفي شوق
انوار:لاانا الصراحة منحرجة منها اتصلي انتي
لمياء:طيب يلا سلام
انوار:سلام
قفلت منها وراحت تبدل ملابسها
........
لمياء اسدحت شادي على السرير للي صار عمره الحين4شهور واتصلت في شوق ولاردت حطت الجوال على السرير وطلعت ملابس لشادي نفس كذا (شورت ابيض مع بدي نص كم بلون برتقالي)
مياء تبوسه:ياعمري انا امووواح
شادي يضحك لمياء تبوسه في فمه:ينااااس اكله
رن جوالها وردت:هلا
شوق:هلافيك
لمياء:هلافيك اخبارك
شوق:تمامو وانتي
لمياء:فاين المهم بقولك بنروح بيت جدي تروحي
شوق:كيف نسيتي انا ماقدراطلع
لمياء:يؤؤ نسيت هالخبلة انوار نستني المهم احنا نجيكم عادي؟
شوق:اكيد وجيب شادي معاك
لمياء تعدل ملابسه:اكيييييييييييد
شوق:انتظركم
لمياء قفلت منها وبدلت اهي بعد ونزلت تحت وفي يدها شادي وشافت الخدامة:وين جسار؟
الخدامة:ماوصل
لمياء:طيب لو سال عني انا رحت بيت عمي ابوعزام
الخدامة:طيب
البست العباية واطلعت نادت السواق واركبت مع خدامتها:روح سوبرماركت قبل
السواق:طيب
مشت وصلت عند السوبرماركت ونزلت الخدامه معها لمياء:روحي جيب حلويات وشبسات وببسي وانا باخذ اغراض لشادي
الخدامة:مثل مابدك
مشت عند اكل الاطفال واخذت اكل له واخذت له (مصاصة اطفال)واخذت له شامبو ولوشن ومشت وصعقت في عربية:سوووري
لورنس رفع نظره:لمياء؟
لمياء:اهلين
لورنس يناظرالطفل للي في يده:شادي
لمياء ابتسمت بخيف:ايوة
لورنس قرب منها ويناظره فيه كيف بريئ مرة شادي ابتسم واهو نايم لورنس ابتسم:كيفه؟
لمياء:الحمدالله بخير
لورنس:طيب انا ماشي وصلت فلوسه؟
لمياء:ايوة وصلت
لورنس:مع السلامة
لمياء:مع السلامة مشى لورنس
لمياء:موطبيعي هالابو
مشت على الكشير حاسبت ومشت على بيت ابوعزام دقت الجرس وفتحت الخدامة للي اخذت الاغراض وادخلت مع خدامة لمياء صح شادي من النوم لمياء تفسخ العباية:صح النوم ياحلو
شادي ابتسم ادخلت لمياء انقزت جوري:شااادي
لمياء اتحط بحضنها:امسكي بسلم
سلمت عليهم:وراي البنات
مياسة:اي بنات؟
لمياء:اشواق وانوار نو وهنادي اسماء ودانة
مياسة:حياهم الله
دقايق اجتمعوا البنات انوار:وين شوق
دلع:شويات تنزل
لمياء:اسكتوا شفت لورنس من شوي في سوبرماركت
جوري تلعب مع شادي:وبعدين؟
لمياء تقلد صوته:هذا شادي
البنات:ههههههههههههه
مياسة:وبعدين
لمياء:وبس وسال اذا وصل مصروفه ولا
انوار:مررررة حنون الاخ ولده الحين عندنا من 4 شهور ولايشوف ابد بس يحط الفلوس
جوري:بنت عيب من شوياي شافه ليه تكذبين
مياسة:لاوالله
جوري ابتسم:والله
اسماء:مادري كيف قلبه مايحن على ولده
شهد:المهم انا ابي اروح المزرعة مع الخدم تيجوا معاي
مياسة:لية؟
شهد:هذا خالدعندهم وفد اجنبي وناوي يخليهم يجلسون في المزرعة وانتوا عارفين المزرعة مليانه غبااار
مياسة توقف:يلابنات
ريوف:انا اعذروني مالي مزاج اطلع
انزلت شوق:السلام
الكل:عليكم السلام
مياسة:يلا
شوق:وين؟
البنات:المزرعة
شوق بحزن:ابي اروح
مياسة:طيب حبيبتي بس غطي وجهك
شوق بفرح:انشالله
مياسة:ريوف بزعجك بترك التؤام عندك
ريوف:ولاازعاج ولاشي فديتهم بس
شهد تلبس العباية:والله انا مرتاحة بابا مادري وين رايح وقال لي جهزي سوزان
طيوف:حلامع حامد
جوري:مشالله مشردين عيالكم
لمياء:لاانا فديته هالحلو
جوري تبوسه بقوووة:انا اكله هالولد ولاايش
شادي يضحك بقوة طيوف بحراج:وجع نسيتوني
البنات:شنووووووووو
طيوف:انا حامل
البنات انواع الصراخ ريوف:اماااااااانة
طيوف:والله العظيم
ريوف:وناااسة بصيرخالة
طيوف:فرحانة ريوف
ريوف:اكييييييييييييد
طيوف:يااعمري
شهد:يلا انتي معها
مياسة اخذت اربع من الخدم واطلعو من القصر كلهم
ريوف اصعدت غرفه الالعاب وادخلت لهم:هاااي
جاسر وجاسم:ليووووووف(ريوف)
ريوف تضمهم بحب:ياعمر ليوف انتوا
جاسر:العبي معي
ريوف اجلست:طيب تعالوا انا العب معاكم لعبة حلوة
اجلسوا بحماس:ثنو
ريوف ابتسمت:اممم تعطوني كلمة بحرف الباء مثل جاسم يقول بطة وجاسر يقول هدهد وانا اقول دب مفهوم
التؤام يهزوا راسهم ريوف:يلا نلعب
.........
في المستشفى الكل في حاله صمت
جلال:لاحول ولاقوة الابالله
احمد:لازم تقوله ياعزام
عزام يكلم عمار من المكيرفون:خلصنا
طلع عمار واهو متاكد انو فيه شي كبير:شنو
عزام بجدية:مجرد ورم بسيط لكن في موقع مرة حساس انا برسل اوراقك للبرفسور ليناردو وانشالله بكرة نرجع تحمل التحاليل وندخل ونعمل العملية وانتهينا
عمار بصبروقوة ايمان
ومايصبكم الا ماكتب الله لكم )على خيرياخوي
جلال:وابوي؟
عمار:بس جدي يعرف ماابي احديعرف من البنات
احمد:مومشكلة
عزام:مابي احد يشك في حاجة اناطالع الدوانية
الكل:واحنا بعد
مشوا كلهم من المسشتفى
..........
زيزفون جالسه في غرفتها الايرن جواله:نعم
....البيت فاضي طالع عمرك
زيزفون ابتسمت:انا في الطريق
...طيب
قفلت زيزوفون بسرعة اسحبت العباية وانزلت واركبت السيارة:روح بيت عزام
مشى السواق وصلت بيت عزام وافتحت لهاالخدامة الباب:خيرشوبدك انسة زيزفون
زيزفون اشرت لهم ثواني الا الخدامة طايحه والباقي ركبوهم السيارة غصب زيزفون بصراخ:رييييييييييييوف
ريوف انفجعت من الصراخ:بسم الله
جاسر وجاسم خافوا لصقوا فيها:خايف
ريوف تضمهم بحب:ياعمري تعالوا ننزل انشوف مين
التؤام واقفوا وامسكوا ريوف بخوف انزلت وشافت زيزوفون اتكب حاجة زي الموية على الستاير والكنبات:زيزفون ايش تعملي؟
زيزفون تضحك:ههههههههه هذا غاز ياحلوة بحرقك وافتك منك
ريوف خافت لكن موعلى نفسها على التؤام ضمتهم بقوة:انتي جنيت
زيزفون تمسك عود كبريت وتولعه:ارميه؟
ريوف بصبر:طيب اتركي التؤام يطلعون واعملي للي تحبي
زيزفون تطفيه:انسي انا ابي احرق قلبكم ياكلاب
ريوف بعصبية:انتي مجنونة بتقلين اطفال
زيزفون تصراخ:انتي اخذتي مني عزام
ريوف بنفس الصراخ:انتي تتوهي اشياء بكيفك
زيزفون بحركة سريعة رمت الكبريت واهي تضحك:ههههههه راح تموتي
جاسر يبكي:ناااار ناااار
جاسم يبكي:ابي ماما
ريوف تحملهم بتعب وتركض فيهم على الطابق العلوي زيزفون وراهم ادخلت ريوف جناحهم:لاتبكون راح نطلع من هنا طيب
التؤام اصرخوا:ناااااااار
لفت ريوف وناظرت النار تاكل في الاثاث بسرعة ادخلت البلكونة وسكرت الباب:ياربي ارحمني منو فيكم معه جواله
جاسم:انا
اخذت ريوف وبسرعة اتصلت في الدفاع المدني :الووو الحقوني راح نموت بيتنا يحترق
الدفاع:وين بيتكم
ريوف:بيت عزام الفارس حفيد السفير
الدفاع:دقايق بس
سكرت ريوف التؤام مرعوبين من الموقف ريوف تضمهم بحب:لاتخافوون
التؤام صاريحكون وريوف بعد:ياااربي ارحمني
الجيران شافوا الدخان واتصلوا في عزام:الوو السلام
عزام بستغراب:نعم
الرجال:بسررعة ياوليدي بيتكم يحترق واحنا انشوف بنت مع اطفال اثنين في البلكونة والنيران تحاصرهم
عزام بسرعة قفل ولف على الشباب:بسرررعة البيت يحترق
الكل قاموا مثل المجانين
ريوف تكح بقوووة:كح كح كح
جاسر وجاسم فجاءة طاحوا على الارض ريوف اصرخت:لالالالالاساااعدووووووووووووني
الجيران صاروا يحاولون يطفون النار بسطول الموية لكن مافي فايدة وصلوا الدفاع مع وصل عزام والشباب وقفوا عزام بيدخل اهو مع احمد لكن امسكواهم وبصراخ:اتركونا
للي في الدفاع بسرررعة افتحوا خراطيم الموية ريوف تصاررخ:الحقووووووووووني
مدوا السلام لكم ماوصل
طفوا للي في الحديقة ونزلوا بطانية كبيرة وبصراخ:ارمي نفسك بسرعة
ريوف بصراخ وتبكي:في معاي اطفاال
احمد:ارميهم ريوف بسرعة
ريوف بخوف عليهم احملت جاسم قبل:تمسكونه؟
احمد:ايوة بسرعة
ريوف بخوف رمت جاسم وعلى طول طاح في البطانية وبسرعة اخذوه على الاسعاف ورمت جاسر على طول عزام بصراخ:يلا ريوف انتي
ريوف بصراخ:زيزفون وسط الناار
عزام انفجع:انتي اطلعي ولاتخافين
ريوف بتدخل الاينفجر الزجاج وتنزل وتنسدح بسرعة عزام والشباب:ريوووووووووووف
وصلوا البنات وانفجعوا وبصرخة وحدة:ريوووووووووف داخل
مياسة طاحت على الارض:عيااااااالي
احمد يضمها:طلعتهم ريوف
مياسة تبكي:وريوف
عزام بسرعة يلبس واقي ويدخل ويصارخ:ريوووووووووف
صعد فوق يحاول يبعد عن النار:ريووووووف
وصل جناحهم والنارتلعب فيه وصرخ بصوت عالي:ريوووووووووووووووووف
الابصوت:راح تموت ريوف
عزام لف وناظرزيوفون ووقطعة خشب من النارطايحه عليها ولااهتم فيه دخل وقف عند البلكونة لكن ماقدر يدخل وبحركة سريعة رم نفسه وسط الناروناظرريوف طايحه على الارض:ريووووف
مافي استجابة وقف ويكلم للي تحت:افتحوها من جديد
بسرعة افتحوها وطب عزام مع ريوف واهو ضامها بقوة الدفاع فرقوهم
عزام يصارخ:اتركوني بطمن عليها
جلال يمكسه بقوووة:اجلس يفحصونك
عزام:مافيني حاجة
للي في الاسعاف مع التؤام:وين اهلهم بسرعة ناقلينهم على المستشفى
هنادي انوار اركبو:يلا
مشى الاسعاف للي فيه التؤام اسعاف للي فيه ريوف يفصحونهم:لازم المستشفى يلا
اركبوا معه نور وشهدمشواولا قدروا يفحصون عزام لانو ركب سيارته ومعه احمد ومياسة والباقي اجلسوا مكانهم
الجد وصل عنده خبر وسبقهم على المستشفى واهو متوتر وخايف عليهم وصلوا التؤام والجد خاف وقف على حيله ودخلوا المسعفين واهم يجرون جاسم وجاسر الجد انصدم هنادي:جدي
الجد يضم البنات:ايش صار؟
هنادي:ريوف والتؤام كانو في البيت وصار الحريق ريوف رمتهم من فوق وعلى طول افحصوهم ورانا عزام وريوف في الاسعاف
الجد:ياااربي رحمتك
وصلوا البنات وريوف وعزام الجد رايح جاي من الخوف عزام واحمد ادخلوامعاهم واسماء بعد وصلواالباقي
حامد بخوف:كيفهم؟
جواري واهمي تبكي حكت له السالفه كله حامد بعصبية:الحقيييييييييرة
جواري:اتوقع انها ماتت لانو ماطلعوا الا التؤام وريوف
حامد:احسن موتها راحة للكل
الجد:استغفرربك
حامد بعصبية يجلس:استغفرالله
زهير:يااربي الطف فيهم
طيوف ضمت زهير وصارت تبكي بصمت
بعد مرور ساعتين طلع احمد الجد:طمني؟
احمد بحزن:جاسم وجاسرفي العناية المشددة تحت رحمة ربك
الكل انفجع من الخبر وصاروا يبكون بصمت التؤام ملح البيت مافي جلسه ماتحلى فيهم
طلع فارس من الغرفه خالد:كيفها؟
فارس بحزن:تحت رحمة ربكم في العناية المشددة وعليها اجهزة التفس لوشلنهم راح تموت
طيوف انهرت بكى والبنات معها الجد:لاحول ولاقوة الابالله
حامد فاقد وحدة من البنات وبهمس:وين اختك؟
جواري تشاهق:اهىءفي السارة ارفضت تنزل
حامد قام بهدوء وطلع برى ومشى بتجهه السيارة وفتح الباب:جوري
جوري ارفعت راسها وجهها مليان دموع:كيفهم
حامد يركب السيارة:في العناية
جوري تبكي بقوووة:ياااربي الطف فيهم
حامد بحنان:ادعي لهم انشالله بيكنون بخير
جوري تبكي:كيف بخير ونار كانت محصرتهم وجاسم وجاسركانو مثل ولاقدرت تكمل وصارت تبكي
حامد يضمها:لاحول ولاقوة الابالله
جوري اتشد على ثوبه وتبكي حامد:استهدي بالله ياجوري
جوري تبكي ولاتكلمت حامد رجع المرتبة لورى:ياااربي رحمتك
..........
الكل وصلهم خبر بللي صار والصحافة انتشرت في المستشفى الجد بنزعاج:علاء اتصرف معاهم
علاء وقف وبحزم:انتهى الموضوع ممكن تبعدون
الصحفي:تتوقع اعداء لكم اهم السبب في الحريق
علاء:لاتعليق لوسمحتوا ابعدوا من هنا
الحراس وقفوا وابعدوهم من الموقع طيوف متعلقه في زهير:اختي بتروح مني
زهيربهمس:لاتخافين انشالله بتقوم بسلامة
وصل ابو مقرن ام مقرن ولدهم مقرن ولدهم هند:السلام
الكل:عليكم السلام
ابومقرن:كيفهم
الجد بحزن:نفس ماسمعتوا في الاخبار
دخل حامد واهو ماسك جوري نقز مهند:كيفك جوري
جوري شدت على يد حامد بقوة حامد:بخير وانت
مهند بقهر:الحمدالله على سلامتهم
حامد يمشي:تسلم
جلس وجنبه جوري للي متعلقه فيه:ماسمحوا ندخل لهم
عمار للي ضام جواري:لازم تمرعليهم 48 ساعة وبعد يقررون اذا ندخل لهم ولا
حامد:طيب
مهند عينه بس على جوري مقرن حس عليه:وجع انشالله الناس حالتهم حاله وانت تغازل في البنت
مهند:اووص انت ماتدري عن شي
مقرن بحتقار:الله يساعدك على نفسك
مهند مارد عليه وجلس يناظرجوري
......
عزام جالس عند ريوف وماسك يدها واليد الثانية يمسح على شعرها دخل له فارس:يلاعزام
عزام بهمس:مااقدراتركها
فارس:هونها وتهون وانا اخوك الصباح ارجع هنا روح ارتاح
عزام:لابجلس هناولاعليك امرابي كرسي
فارس بتفهم سحب كرسي لعزام:اتفضل
جلس عزام:كيف التؤام؟
فارس:في العناية انشالله خير
عزام هز راسها مشى عنه فارس
...............
مرعليهم اسبوعين مافي اي تحسن في حاله ريوف ولاتؤام طبعنا زيزفون ماتت في الحريق الكل قلبهم محترق على للي صار
.........
في المستشفى والكل موجودين عند العناية وصل شخص لبس ثوب ابيض ومنظره يحزن:السلام
الكل:عليكم السلام
...مين فيكم سطام
سطام:انا؟اعرفك؟
الشخص طاح على رجول سطام:طلبتك سامحني
سطام استغرب وقف على حيله:خيراخوي ؟
....انا اسمي محمد وانا للي خربت حياتك
سطام:نعم؟
محمد يبكي:انا للي قلت لك اني اعرف زوجتك ويشهد الله انوزوجتك محترمه وانا حاولت فيها ولاقدرت وهددتها بصوروغيره لكن زيزفون عمتني بالفلوس
سطام يحس احد ساكب عليه موية باااارده ولاتكلم خالد:وضميرك لسى صحى؟
محمد يبكي مثل الطفل:الله عاقبني في اقرب الناس لي حاولت اشوه سمعتكم لكن ربك شوة سمعتي قبل اختي توفت في حادث مع شخص مانعرفه
الجد:مسموح وانا ابوك الله يوفقك في حياتك
محمد يلف على سطام:وانت؟
سطام بصوت خفيف:مسموح
مشى محمد وطلع من المستشفى احمد وعمار يناضرون سطام بحتقار احمد:انابشوف عيالي
مياسة امسحت دموعها:ابي اشوفهم الله يخليك
احمد بحنان:والله ممنوع ياعمري
مياسة:الله يخليك
احمد ناظر جسار واشر له اوكي:طيب تعالي
جلال بهمس:شوق
شوق:مابي اتكلم الحين
جلال:طيب
من بعيد اسماء ودانة المحوا شخصين وقفوا ثنتينهم وبصرخة:مااااارك راااااين
افتحوا ايدينهم وطاروا البنات لهم اسماء تبكي:وحشتني
مارك يضمها:فديتك ليه البكى
دانة تضربه على صدره:دوووب دووووب ماقلت ماراح تتركني
راين يبوس يدها:وحشتيني يادوووبه والله ماكان قصدي بس انتي عارفه الظروف
رامي واهو بيشوف المرضى لفت انتبه اسماء واهي تضم شخص واضح انو مو من العايلة ناظرها بحتقار ومشى
خالد بهمس:منو ذول
الجد:مارك خالهم وراين ولد خالتهم
علاء وجلال:هلافيكم
مارك يسلم عليهم واسماء متعلقه فيه:كيفكم
علاء:الحمدالله وانتوا
راين:مانشكي باس
جلال:نورت السعودية
راين:منورها في اهلها
مارك بمزح:اخذوا اختكم عني ابي اتنفس
علاء:انت معطيها وجهه
اسماء تدلع على خالها:انا كتمت انفاسك خااااالو
مارك يبوس خدها:لافديتك
الجد يسلم عليهم:هلا
راين بحترام فك دانة وباس راس الجد:كيفك ياعم
الجد ابتسم:بخيرياولدي
راين:دوووم مويوم
الجد:تسلم
مارك بجدية:كيفهم
الجد:تحت رحمة ربك
مارك:لاحول ولاقوة الابالله
جاهم صوت من الخلف:كيفهم البطوطات
اسماء ودانة لفوا بخفيف ونفس الصرخة:جااااااااااااك
جاك يضمهم واهو يضحك:عيون جاك روح جاك قلب جاك كيفكم
اسماء ودانة:بخير
جاك يسلم على الجد وبعدها سلموا كلهم على الشباب والبنات راين يلعب بشعر جوري:كيفك
جوري ابتسم:من شفتك موبخير
جاك يضربها في راسها:وجع انشالله
جوري اضربت على كتفه:وجع فيك
حامد يهز راسه:اعذرونا على هالخبلة
راين:لاعادي متعودين
جاك:بلاك ماشفت للي شفناه
.....
عند احمد ومياسة
مياسة واقفه في النص بينهم:وحشتوني ياماما
احمد يقر عليهم قران مياسة:متى تجلسون ياحبيابي اشتقنالكم مررة
جاسم فتح عيونه بخفيف احمد وقف من القران:الحمدالله على السلامة
مياسة تبكي:صح النوم ياعمري
جاسم بتعب يفتح ويسكر عيونه احمد:اذا اتحس بحاجة اضغط يدي طيب بابا
مسك يده احمد جاسم ضغط بقوة احمد ضغط الجرس ودخل فارس:فيهم حاجة؟
احمد:صح جاسم بس يحس بتعب
فارس يفحصه:لاالحمدالله تمام
مياسة تسجد شكر لربها فارس يكلم جاسم:اسحب نفس نفس كذا طيب
جاسم يسكرعيونه بعلامة طيب فارس:يلا سحب نفس طويل وبسرعة سحب الانبوب
جاسم:كح كح كح كح واستفرغ بطريقه اتخوف
مياسة تبكي:يمه على ولدي ليه كذا
فارس يمسح على ظهره:طبيعي لاتخافي من فترة الانبوب في ثمه
مياسة تبكي بخوف احمد:بس ياعمري
فارس يمسح ثمه:خلاص حبيبي
جاسم انسدح ونام من جديد مياسة:ايش صار
فارس يكمل فحص:ماصحى جاسر؟
احمد يثبت ابرة الفتامين:لا
فارس:خلال ساعتين راح انقله فوق
احمد:طيب
فارس:بطلع ابشرهم
احمد:طيب
بيت جديد على الرواية
......نواااااااااااارة
نوارة بخوف:نعم عمي امرني
العم بصراخ:تعالي هنا
نوارة بخوف قربت:نعم
العم رفع يده وضربها كف:وين الغداء
نوارة واهي حابسه دموعها:مافي حاجة اعملها المطبخ فاضي
العم:البسي عبايتك بسرعة
نوارة من الخوف البست العباية:وين ياعمي
العم بسرعة يسحبها بقوة ويرميها داخل السيارة:ولاكلمة
نوارة:طيب طيب
مشى العم مسافة طويل وقف قدام عمارة فخمة مررررة:انزلي
نوارة تناظرالعمارة بخوف:وين؟
العم ضربها كف اقوى من للي قبل:انزلي بدون نقاش
نوارة تمسك خدها:طيب
انزلوا وصعدوا فوق ضرب الجرس وطلع لهم واحد طووويل مرة واسمراني وجسمع معظل وهيئته اتخوف:نعم
العم:هلاطال عمرك هذا نوارة بنت اخوي ومثلك شايف اتقول للقمرقوم وانااجلس مكانك
....:ارفعي راسك
نوارة ارفعت راسها وانصدم من جمالها(نوارة بيضة مرررة وعيونها ازرق بلون البحر وشفايفها مررة صغار وخشمها مثل مايقولون سله سيف وشعرها ناااعم بقووووة يوصل لين عند رقبته ولونه اشقر وفي قدام خصله ذهبيه وجسمها ضعييييييف مرة وقزومة)
العم:ايش رايك
....تقدرتروح
العم بيمشي نوارة امسكته:وين بتتركني هناانت جنيت
العم بيضربها االاالشاب سحبها:خلاص اتركها
مشى العم من العمارة نوارة بخوف صار ترجف:ادخلي
نوارة:وين ادخل انت الثاني
...ابتسم:طيب انا اسمي جراح وانتي؟
نوارة بقهر:ابدبسم الله عليك ماسمعت عمي اهو يقولك نوارة
جراح:هههههههههه طيب كم عمرك
نوارة مادرت عليه جراح قرب منها نوارة بخوف:ابعد ابعد عمري 18 وبعد اسبوعين بصير19
جراح يناظرها:طيب مابتدخلين
نوارة:لا
جراح يخوفها:براحتك لكن هالعمارة كله عزاب
نوارة بخوف:لاخلاص بدخل معاك بس بشرط؟
جراح:شنو؟
نوارة:تحلف بالمصحف انك ماتعمل حاجة غلط
جراح ابتسم:والمصحف الشريف ماراح اعمل لك حاجة
نوارة بتردد ادخلت وصارت تناظرالشقة الفخمة(الشقة عباره عن مطبخ مفتوح على الصاله بلون بني عودي والصاله كبييييييرة ورخامة بلون اسود وفيه زي لمعة والكنبات اسود مع ابيض المخدات في الارض وفيها اربع غرف مسكرة ودرج يطلع على فوق)
جراح:اعجبتك؟
نوارة هزت راسها بس جراح:جوعانة؟
نوارة:لاشكرا
جراح دخل المطبخ وفتح الثلاجة وسحب علبة عصيرمشكل وطلع من الكبت بسكويت ومشى عندها:اتفضلي
اخذتهم نوارة:شكرا
جراح:كلميني عن نفسك
نوارة اشربت اشوي من العصير:عن ايش اتكلم؟
جراح:وين امك ابوك اخوانك خوالك
نوارة:الله يرحمهم
جراح بحزن:كلهم؟
نوارة:لابس ماما وبابا
جراح:طيب انتي تدرسين
نوارة:لا
جراح ابتسم:طيب الحين روحي ارتاحي في غرفه من الغرف وبكرة نتفاهم
نوارة بتردد:اممم ممكن استخدم التليفون
جراح مد لها جوال:خذي هذا انا ماحتاجه اذا خلص الرصيد عطيني خبر
نوار تناظرالجوال:بس انا ماعمري استخدمته ولااعرف اتصل منه
جراح:طيب عطيني الرقم
نوارة:055******
جراح دق لها:هذا يرن
نوارة اخذت الابصوت ناعم:الو
نوارة صارت تبكي:سوزان
سوزان صارت تبكي:نواارة عمري انتي وينك
نوارة تبكي اكثر:مادري عمك رامني وراح
سوزان بخوف:ياووويلي عليك يااختي انا ماراح اجلس هنا في البيت اخاف يعمل لي حاجة
نوارة تبكي بقهر:اااااه ياعمري انتي اسمعيني لاتطلعي من الغرفة ابد
سوزان تبكي نوارة:خلاص سوزي لاتبكين ياعمري والله بحاول اساعدك
سوزان:طيب بقفل هذا اسمع صوت اكيد عمك وصل
نوارة:يلاباي
قفلت ومدت الجوال لجراح:اتفضل
جراح:لااتركيه عندك راح تحتاجينه هذي بنت عمك؟
نوارة تمسح دموعها:لااختي
جراح:اصغرمنك؟
نوارة:لاتؤامي
جراح(يااااويلي وحدة وشكلك عذاب):طيب يلاارتاحي وبكرة انفكركيف انخلص اختك
نوارة واقفت:طيب
جراح:اذا حابة تتروشي في حمام (وانتوا بكرامة)في وسط الغرفة هالمرة خذي من عند يملابس وبكرة انروح السوق
نوارة:وين الغرفه
جراح يمشي معها ويفتح لها الغرفة:اتفضلي
نوارة افتح ثمها على كبره من الغرفه كانت كبييييييييييييييييييرة وجدرانها بلوون اصفر مع ابيض والسرير كبيييير يكفي 4 اشخاص وفيه بلازم كبيرة ومكتب صغير وقفص عصافير معلق بشكل حلو في الغرفة وبلكونة فيها طاولة لشخصين نوارة اتاشر على نفسها:هذي انا انام فيها
جراح(ينااااااس على البرائة):ايوة انتي
نوارة بعدم تصديق:انا انا نوارة انام هنا
جراح:هههههههههه ايوة يلا نامي
نوارة ادخلت وجراح سكرالباب عليها نوارة افسخت العباية وانقزت على السرير وصارت تنقز عليها بفرح
وبعدها طاحت من التعب ونامت مرت ساعتين دخل يتاكد انها بخير فطس ضحك على طريقه نومتها كانت منسدحة على بطنها وشعرها طايح على وجهها ورجولها وحده على السرير والثانية على الخشب تبع السرير ولامتغطيها ولاحاجة قرب منها بهدوء عدل نومتها وفتح الدولاب وطلع بطانية وغطاها وطلع
............
عند عزام للي ملازم ريوف ولايتحرك من مكانه ولااكل ولاشرب بس يقرعليها قران ويصلي ويدعي ربه انها تتقوم بسلامة فرش السجاده وكبر بيده وبد الصلاة وجلس يصلي بخشوع سلام ورفع كفوفه:ياااربي رحمتك اشفي لي ريوف وعيالي اخواني ياااارب يااارب خلص صلاته ولف السجادة وقرب من ريوف وباس راسها:ياعمري انتي اتعرفي انك واحشتني موووت
مسك يدها وباسها بهدوء:يالله ياريوف لوتعرفي كيف حياتي بدونك ياعمري ماوحشتك؟
فضل ماسك يدها وسحب المصحف وصار يقر عليها بخشوع بعد ساعة ريوف صارت دقاقات قلبها تسرع وجسمها بداء يعرق
عزام بسرعة وقف قراءة وجلس يفحصها بسرعة واهو خايف عليها الابدخلت فارس للي انصدم وبسرعة كمل شغل مع عزام واجلسوا مايقارب 10 دقايق واسترخت ريوف عزام بهم:اتذكرت حاجة من للي صار
فارس:هذا شي طيب هذا دليل انها تسمعنا لاتفقد الامل المهم اناجاي ابشرك انو جاسم صحى
عزام بفرح:الحمدالله الف شكرلك يارب وجاسر
فارس:انشالله بيصحى
عزام:نقلته فوق؟
فارس:لامابعد بنتظرساعتين ونقله
عزام:الحمدالله
فارس:طيب ماتبي اتشوفه
عزام يمسك يد ريوف:ودي لكن اخاف ريوف تصحى ولااتحصليني جبنها
فارس:عزام يااخوي اصعد 10 دقايق شوف جاسم وانا بجلس معها ولاراح اتحرك الا اذا جيت
عزام:اذا نقلته فوق عطني خبر
فارس:ولايهمك انا طالع عندي مرضى
عزام:طيب
طلع فارس وعزام كمل قراءة
............
عند رامي للي عنده جوله على المرضى العناية المشددة واهو يمشي سمع صوت يكره ولف ناظر اسماء متعلق بيد شخص غيرللي قبل ولاتكلم وقف ينتظرالمصعد جاك:كيفك الدوام معاك
اسماء:الحمدالله
جاك:لكم وحشة سألوني عنكم القروب امس
اسماء بحزن:مايكل تزوج صح؟
جاك ملاحظ نبرة الحزن:ايوة لكن ماقلنا من قبل انسيه واهو الخسران
اسماء:تدري دايم افكرليه يخوني ومع منو مع جاكلين ليه ليه مع اعز صديقاتي
جاك:اسومة ياعمري ارجع اقولك اهو الخسران ولاتهتمي فيه
اسماء بتضغط المصعد:اوووووووف انت هنا
رامي بستخفاف:لاهناك
اسماء:اوووف يومي تكدرمن ناظروجهك
رامي:لاتكفين يومي انا للي يصيرسعادة بسعادة
اسماء تتحمد:الحمدالله على نعمة العقل
رامي:اسمع منو يتكلم عن العقل بس للي ماعندها عقل من الاساس
اسماء بستخاف:بسم الله على للي عندهم العقل بدل لايعطون الطفل فيفادول عطوه مضاد مفعول 250 مشالله الحمدالله انو نورة موجوده ولاسببت لنا في مصبية
رامي بنظرات مليانه قهر:الغلط وارد
اسماء:ههههههههههههه صح كلامك وارد
جاك واقف متكف يده ولاتكلم رامي بقهر:انتي من ايش مخلوقه
اسماء تستهبل:من طين مثلي مثلك
رامي:مااعتقد الصراحة اتوقع من نارمثل الجن لانك مستحيل اتكوني بقلب او مشاعر
اسماء انقهرت لكن قالت:حلو انا من نار ودايم بقولك لاتلعب مع نار تحرق اصابيعك
رامي انقهر من كلامه ولارد عليها انفتحت المصعد وادخلوا جاك:على فكرة بنجلس هنا بس اسبوع
اسماء امتلت عيونها دموع:لية؟
جاك بحنان:سومي قلبي انتي عارفه احنا تاركين الشركة كله على راس جسيكا صعبة لازم نرجع
اسماء نزلت راسها:طيب
جاك بحب:طيب ليه انتي ماتجي عندنا في العطلة
رامي نقز:لافي العطلة بيكون عنده تطبيق
اسماء:انت مالك خص سامع
رامي:اسماء اقصري الشراحسن لك
اسماء:انت الشربكبره
جاك بحزم:انتهى اطفال انتوا كل واحد ايش كبره وعقولكم عقول اطفال
اسماء:اهو للي يبداء
رامي:نصابة منو للي مومحترم نفسه
انفتح المصعد وانزلوا رامي:جهزي نفسك بكرة راح تدخلين معاي عملية
اسماء انفجعت:نننننننننعم اعتقد انا تخصصي مايسمح لي ادخل عمليات وانت عارف
رامي:انا الدكتور وانا للي اقرر يسمح ولامايسمح
اسماء بقهر تضرب رجلها في الارض:موبكيفك
رامي(طفلة ومتمردة وعلى يدي بربيك من جديد)وبعصبية قوية:انا قلت للي عندي والله والله بكرة ماتحظري موحاصل خيرمفهوم ومشى عنهم
اسماء بقهر اتشد شعرها:انتحرانا من هالدكتورالغبي
جاك:هههههههههههههههههههههههه
اسماء:خيرانت الثاني ليه تضحك
جاك:هههههههه اخيرن في احد يقهرك
اسماء:اووووف ماطيقه هالدكتور يرفع ضغط بشكل موطبيعي
جاك يسبحها:امشي بس
مشوا على العناية جاك:انا بنتظرك
اسماء البست البس وادخلت على عزام:السلام
عزام:وعليكم السلام
اسماء اتبوس راس ريوف:هاي روفي وحشتينا دوووبة
عزام:من اشوي اتذكرت للي حصل ودقاقات قلبها صارت سريعة وجسمهاعرق
اسماء تمسح على شعرها:الحمدالله انشالله تقوم لنا بسلامة
عزام:امين
اسماء:وصل لك خبرانوجاسم صحى؟
عزام:ايوة
اسماء:يلاعن اذنك بطمن على جاسر
عزام:بوسيه بدالي
اسماء:من عنوني ومشت عند جاسر للي كان عنده رامي
رامي:لاحول ولاقوةولابالله
اسماء ماردت عليه قربت من جاسر وباست راسه وبحنان:قلب عمتو متى بيصحى من النوم مسحت على خده بحب حبيبي انت انشالله اذا صحيت نطلع انا وانت وجاسم وسوزان وحلا على ديزني ونلعب ونلعب لوقت مانتعب ايش رايك ياعمري يلاجاسوري انت واحشني موووت موووت اتعرف اني صارت مااكل شكولاتات لانو موانت للي شاريهم لي طعمهم موحلو مومن عند جسوري
جاسر بهدوء فتح عيونه رامي:كملي كملي
اسماء اتكمل عيونها مليانه دموع:جاسرتذكرالسيارة للي شفناها في باريس وانت بكيت وبابا مااخذها لك انا شريتها لكم انت وحدة وجاسم وحدة ويلاموانت اتقول كبيروبتاخذ عمتوعلى السوق يلا
جاسرفتح عيونه رامي:الحمدالله على سلامته
اسماء تكلم جاسروتمسح على شعره:وحشتني
جاسرابتسم بخفيف رامي:يلاحبيبي اسحب نفس طوووويل
جاسر سحب نفسه ورامي سحب الانبوب جاسرنفس حاله اخوه اسماء:صحه ياعمري
اسدحه رامي جاسربصوت خفيف:ليوف
اسماء تبوس راسه:بخيرياعمري لاتخاف انت كيفك
جاسر بنفس الصوت:الحمدالله وين بابا وماما
اسماء:نلعب لعبة انا وانت
جاسر:ثنو؟
اسماء:ماما وبابا فوق مع جاسم لانو صحى قبل انقول لهم ممنوع الزياة لك ونصعد كذا نعمل لهم سبرايز
جاسرابتسم:طيب
اسماء تبوس خده:يناااااس على الطيب
رامي(حنونة طيوبة على الاطفال):انا بكمل الجولة وارجع لكم
اسماء:لاانتظردقيقة انابروح عند ريوف وانت اجلس لانو عزام يبي يطمن عليه
رامي:طيب
اسماء ارجعت عن عزام:هاي
عزام:وعليكم السلام
اسماء:صحى جاسر روح شوفه قبل انقله فوق
عزام وقف:طيب
مشى عزام عند جاسر:السلام
رامي:عليكم السلام
جاسربصوت خفيف:عمووو عزام
عزام بحنان متعودين عليه التؤام:عيون عموكيف البطل
جاسر بيكي:كان في ناروليوف وهذيك الشريرة
عزام:خلاص حبيبي المهم انكم بخير
جاسرطاحت دموعه:وين ليوف؟
عزام:ليوف نايمة مابعدصحت بس تصحى اخذك عنده
جاسر:طيب
عزام يمسح دموعه:منو الرجال هنا؟
جاسربفخر:انا
عزام يبوسه:فديته انا الرجال
رامي:عن اذنكم
عزام:اذنك معاك
طلع من عندهم جاسر:عمو
عزام ابتسم:عيون عمو
جاسر:انت اتحب الشريرة؟
عزام انصدم من سؤله:لاليه حبيبي؟
جاسر:قالت لليوف انه اخذتك منها ولازم تموت ليوف
عزام(لاحول ولاقوة الابالله):لاحبيبي مالك فيها الشريرةخلص راحت فوق
جاسرببرائة:لاحت مع جدتي ثح
عزام يبتسم:صح شاطر حبيبي
جاسر:فيني نوم
عزام يمسح على شعره:نام حبيبي واذا صحيت بتحصل الكل حولك
جاسر:تيب
...........
مرت عليهم يومين وفي يوم السبت في غرفه ريوف بتحديد عزام ماكان موجود ريوف افتحت عيونها بتردد وناظرت الغرفه بخوف كانت بتتكلم وحست بحاجة في ثمها حاولت تقوم ولاقدرت الابدخلة عزام بفرح باس راسها:الحمدالله على السلامة ياعمري
ريوف تناظره بخوف عزام بحنان:ليه خايفة ياعمري
ريوف امتلت عيونها دموع عزام:طيب اسمعني تحبي تتكلمي
ريوف هزت راسها بنعم عزام:طيب خذي نفس طووويل اسحب للي ثمك
ريوف هزت راسها من جديد عزام سحب الانبوب بسرعة ريوف صارت تكح عزام يمسح على ظهرها:الحمدالله على سلامتك ياعمري
ريوف بهمس:انت مين؟
عزام انصدم:انا عزام
ريوف انسدحت:مين عزام؟
عزام بهدوء:انا زوجك
ريوف اتاشرعلى نفسها:انا متزوجة
عزام مسح على شعرها:الحين ارتاحي وبعدها نتكلم في الموضوع
ريوف ارجعت نامت عزام طلع لهم برى:اطلبوا لي دكتور مخ واعصاب
طيوف انفجعت:اختي فيها حاجة
عزام بهم:صحت الحمدالله لكن
الجد:لكن شنو؟
عزام:اول ماصحت قالت لي انت مين
الكل انصدموا الجد:يعني؟
عزام:ممكن اتكون افقدت الذاكرة
طيوف انهرت على الارض:لالالالالالا مستحيل
زهير:استهدي بالله
لمياء ضام شادي على صدرها:ياربي رحمتك
اسماء:دقايق انا بنادي الدكتور
الجد:بسرعة
اسماء راحت تركض بتادي الدكتور اصقعت بشخص:اااااه
الشخص:سلامتك
اسماء ارفعت راسها:اااه لورنس ماتناظرقدامك
لورنس:سووري ماكنت منتبه
اسماء ماردت عليه وراحت ركض لغرفة الدكتور مشاري(ذكرتوه)افتحت الباب بقوة:مشاري بسرعة عزام طالبك
مشاري وقف وكان معه رامي بالغرفة:ليه حصل حاجة؟
اسماء:عزام يخبرك بكل حاجة
مشاري واسماء صاروا يمشون بسرعة وصلوا عند عزام:خير عزام
عزام حكى لمشاري الموضوع اسماء:طيب ممكن يكون فقدان مؤقت
مشاري:انشالله المهم اذا نقلتوها فوقها عطون خبر وانا ابدءالموضوع بس انت لمن دخلت وسط النار كان في راسها دم اوحاجة زي كذا
عزام:كان جرح بسيط عند جبينها وتخيط ثلاث غرز بس
مشاري:ممكن يكون هالجرح سبب فقدانها الذاكرة
عزام يدخل يده بشعره:لاحول ولاقوة لابالله
مشاري:خلي ايمان بالله كبير
اسماء بهمس للدكتور:ماراح اتقوله بخصوص عمار
مشاري:انا استاذن اسماء تعالي معاي عندي مرضى
اطلعوا من عند عزام
مشاري:هبلة انتي ولاايش
اسماء:لاياشيخ انت عارف لوعزام وصله خبرعمار بيقلب الدنيا على راسنا
مشاري:مين بيقوله الا اذا انتي وصلتي له الخبرحاجة ثانية
اسماء اشهقت:هيييييييييء انت ايش تقصد
مشاري:وحاجة وتعالي نطمن على عمار
اسماء اركبت المصعد معه وصلوا عند غرفه عمار اسماء ادخلت:كيف الحلو
عمار:الحمدالله
مشاري:مستعد للعملية
عمار:ايوة
مشاري:اسماء جهزي ملابسه وشيلي المغذي وبس اتخلصي روحي عند الدكتور رامي وتعالوا عند العمليات
اسماء بهدوء:طيب
خلصت للي عندها مشاري:يلاعمار
عمار:طيب
اسماء نادت رامي ودخلوا العمليات مشاري يكلم البرفسور:مافي اي خطر على حياته
البرفسور:المكان حساس انشالله مافي اي خطورة
مشاري:طيب
حطوا البنج عليه البرفسور حلق من شعر عمار وعقم المكان وفتحوا راسها اسماء لاشعوريا اطلعت تركض من الغرفه ولحقها رامي بسرعة وشافها واقفه عند المغسله وتستفرق قرب منها ومسح على ظهرها وبس خلصت رامي بهدوء:كيفك؟
اسماء:الحمدالله
رامي بهدوء:عارف صعب عليك شخص اتحبيه يكون في هالوقف وانتي اول مرة تدخلي غرفه العمليات ومنظرالدم عارف يسبب غثيان لك لكن تحملي لخاطرعمار طيب
اسماء اخذت نفس طويل:طيب
ادخلوا الغرفة من جديد البرفسور:المكان مرة مرة حساس
اسماء بخوف:يعني؟
البرفسور:انشالله خير
فجاء صار دم يطلع بشكل غزيز البرفسور:نزيف
اسماء ماتحملت طاحت مغمى عليها رامي مسكها بسرعة وطلع من الغرفه مددها على اقرب سرير:اسماء اسماء تسمعيني
الابمرت نورة صحبتها:اسوومة ايش فيها؟
رامي:بسرعة جيبي موية
نورة بسرعة جابت كاس موية رامي رش على وجه اسماء:اسماء
اسماء افتحت عيونها بشويش:عمار
رامي:كيفك؟
نورة:اسومة حياتي ايش حصل
اسماء ضمت نورة وصارت تبكي:عمار في العمليات
نورة اتهديها:اذكري ربك الولد ماعليه شروانشالله بيقوم بسلامة ليه تبكين وتسبقين الاحداث
اسماء تبكي بخوف:انا انا كنت معاهم في الغرفه وصارمعه نزيف
نورة:اسماء الله يهديك النزيف يصيرحتى للي تولد موللي بيسوي عملية اتستهدي بالله
اسماء تبكي:نادي بابا
نورة بجدية:لاماراح اناديه ويلا بلا حركارت سخيفة وغسلي وجهك وصلي ركعتين ادعي الله يقومه بسلامة
اسماء تبكي:طيب بس ابي بابا قبل
نورة بجدية اكثر:اسماء مابي نقاش
اسماء انصاعت لها ومشت معها تاركين رامي واقف(يالله من هالبنت مرة احسها طفلة وتخاف من ضلها ومرات احسها شرالله المختار ياربي الهمني الصبر)
............
نوارة بتردد تحوس في الغرفه في ارخيرقررت تطلع من الغرفة وافتحت الباب ومشت:اممم جراح
جراح يقر الجريدة ولارفع عينه:نعم
نوارة بتردد:اممممم انت قلت بتساعدني بخصوص اختي
جراح على نفس الوضعية:ايوة
نوارة:طيب؟
جراح بدون مايرفع عينه:اليوم اتفقي معها على مكان معين ناخذها من عنده
نوارة بفرح:صدق
جراح رفع راسه وابتسم:ايوة
نوارة بتكلم الا الجرس يرن استغربت من جاته هنا ماعمر احد دق عليهم الجرس فتح حراح الباب ار بنت ترمي بحضنه:دوووووب وينك مختفي
جراح:هههههههه وانتي على طول مطيورة
....الشهرة علي ابين لك اني احبك
جراح يبوسها بقوة:ينااااااااااس انا على هالبشورة
بشاير بهبل تبوسه:ياعمري انا على هاالجراح الفلة
جراح:ههههههه تعالي بس
ادخلوا الصاله صفرت بشاير بقوة:اروووووح ملح انا ياجراح على هالجمال
جراح:ههههههههههههههههههه
بشايراتسلم على نوارة:انابشاير وانتي
نوارة بحراج:نوارة
بشايرتلف على جراح:والله اسمها لحالها كشخة
جراح:نوارة هذي بشايربنت اختي
نوارة ابتسمت:اهلين
بشاير:هلافيك
جراح:وين امك؟
بشاير:وراي مع بابا
جراح بهدوء:جدك وجدتك كيفهم
بشاير:موهنا مسافرين على روما
جراح:اهاا
اندق الجرس وافتحت بشايروادخلت امها مع ابوها:السلام
الكل:عليكم السلام
ام بشاير:كيف جراح
جراح يبوس راسها:الحمدالله وانتي
ام بشاير(عائشة):بخيرياعمري
ابوبشاير:لاوالله اذا اهو ياعمري انا شنواتقولي لي
بشايربهبل:انت الغالي ابوالغالية للي اهي انا شنوفيك
جراح:ههههههههه خليكم من هالهبلة هذا نوارة للي حكيت لك عنها
عائشة تسلم عليها:كيف حياتي
نوارة منحرجة مرررة:بخيروانتي
عائشة:دووم يارب انا بخير
نوارة:انا استاذن
جراح:لااجلسي انا وابوبشاير بنطلع مشوار وراجعين
الكل:الله معاكم
طلعوا الرجال عائشة:جراح حكى لي القصه كاملة وانشالله بكرة نقدرنطلع سوزان بعد
نوارة منزل راسها:تسلمون
بشاير:ماطلعتي السوق
نوارة بحراج:لا
بشاير:اشوفك محتله ملابس جراح
عائشة:كم مرة اقولك قولي خالي
بشاير:ماما شنوفيك اهو يقولي لاتقولي خالي
عائشة:وانتي مثل الخبلة على طول صدقتي
بشاير:يؤؤؤ ماما لازم اسمع كلامه موتوك تقولي خالي لازم اسمع كلامه واطبق كل حاجة
عائشة هزت راسها بأسف نوارة اوقفت:السموحة ماضيفتكم حاجة
عائشة:لااجلسي مانبي حاجة
نوارة:ولوو
عائشة اتجلسها:والله مانبي حاجة
نوارة:تيب
بشاير:والله جراح محظوظ انك معه في هالوقت بتحديد
نوارة بفضول:لية؟
بشاير:لانو جد يوجدتي اطردوه من البيت في نص الليل ولااحد وقف معه من خوالي
عائشة ماتكلمت نوارة مستغرب:بس جراح للي انا شفته منه كل خيرمومعقول يكون ولد عاق
بشاير بنفعاال:لالالا موعاق قطع لسان كل من قال هاكلمة لله ينتقم منهم للي طايحوا جراح في هالمشكلة
نوارة اتحس نفسها ضايعة عائشة:انا افهمك الموضوع اسمعيني ولااتقاطعيني
نوارة:طيب
عائشة:قبل اربع سنوات كان جراح راجع من دراسته البيت كان فاضي دخل الغرفة يرتاح تروش وطلع من الحمام(وانتوا بكرامة)واهولف الفوطة على خصره المهم الاتدخل عليه بنت خالتي اسمها خلود هذي تموت على جراح بشكل كبيرلكن جراح مايطيقها ابدابد المهم ادخلت عليه وعلى طول ضمته واهي اتقول وحشتني حبيبي وينك من زمان عني جراح مثل الصنم منصدم منها ومن وقاحتها بعدها عنه وقال لها انتي ماتخجلين تدخلين علي كذا الغرفة من غيرماتدقي الباب لااتقول له عاد يانا زوجتك المهم هالسوسه احست بصوت تحت الاتقطع ملابسه وتصارخ:لييييييه لييييييييه حرام عليك ياجراح ضيعتني ليييييييه انا بنت خالتك حرااام عليك
المهم دخلوا ابوي وامي وخالتي وزوجها وفي الوضع للي كانوا فيه مافي مجال انو احد يبررابو يقرب من جراح وضربه كف قوووي وقاله انت ماتستحي تعمل في بنت خالتك كذا جراح عصب وقال لهم انو اهي للي ادخلت عليه زوج خالتي قال له تزوجها جراح قال لهم بنتكم ماتلازمني للي ماتصون نفسها ماحد يصونها ابو يعصب وقاله انت مولدي ولااعرف وكل اخواني كانوا مصدقين الموضوع الا انا واختي منيرة ماكنا مقتنعين جلسنا مع جراح وفهمنا الموضوع وصرنا انزوره كل ماسمحت لنا الفرصة وكنا انكلمه كل يوم
نوارة تسمح دموعها:ليه هالضلم كذا مسكين والله جراح مرررة طيب
عاشئة تبستم:ياعمري لاتبكين جراح مومحتاج لهم هالعمارة بسم جراح وعنده شركة كبيرة وغيركذا اهوضابط
اندق الجرس انقزت بشاير:هذي خالة منيرة اكيد
افتحت الباب ادخلت منيرة ومعها بنتين من عمربشاير:السلام
الكل:عليكم السلام
بشاير:هذي خاله منيرة وهذول التؤام بناتها هوازن وجوان
نوارة فزت بحترام وسلمت عليهم:هلافيكم
منيرة بمرح:وانا اقول ليه جراح هاليس مايطلع من الشقة القمرجالس عنده
منيرة:ههههههههههه لعنت على بليسكم من عيال
حمد:يؤؤمامامن جدنتكلم اسمعوا امس كنا عندهم المهم انا ماشي مسررع بدخل عند نجود بخصوص الافلام المهم ضربت فيها انا وربي للي تالمت وصارت تبكي بقوووة خالي مثل الاهبل وصل عندها واهي تبكي بدلع واتقوله هذادفني بقوة ويدي اتالمني خالي ياااربي الهمني العقل بس صاريصارخ علي وانا بس اضحك
البنات:هههههههههههههه
.............
مراليوم حلوالبعض وسيء على البعض عمارطلع من العملية ولسى ماصحى عزام ماعنده خبربرغم انو الكل عارفين ريوف صارعندها فقدان ذاكرة
.........
عند لمياء اطلعت من البيت بسرعة وفي يدها شادي للي صاريوقف الحين وصقعت في شخص لكن مسكها من خصرها وثبتها:حاسبي
لمياء اتميزصوته وبهمس:لورنس؟
لورنس ابتسم وحمل شادي:كيفك؟
لمياء:بخيروانت؟
لورنس:يوم شفتكم بخير
ليمياء ابتسمت لورنس:رايحة على المسشتفى
ليماء:يب
لورنس:اتفضلي معاي انا رايح
لمياء بحراج:لاثنكس سواقي ينتظر
لورنس بنرة زعل:ايش دعوة لمويلا شادي احترق من الشمس
لمياء بتردد اركبت معه ومشى