منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^

اذهب الى الأسفل 
+19
مووولي القحطاني
BESHO ♥
FaRoo7 al8oomar
Lady lunee
دلووعه حدي
lady 6rr
Malo0oka
سولا
أسيرت جروحها
RA3'AD
مخققة البشر
غروري عاجبني
Miim
lady a7
Śhσsђo
«♥»!,as.il3nzii - `
آآه قلبي ( بوية ستايل )
Saz.
أمــوله
23 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
دلووعه حدي

دلووعه حدي


انثى عدد الرسائل : 53
الموقع : السعووديه
العمل/الترفيه : study
المزاج : لاتبحث سعادتك في الاخرين والاستجد نفسك وحيدا حزينا بل ابحث عنها داخل نفسك وستشعر بالسعادة حتى لو بقيت وحيدا
تاريخ التسجيل : 02/07/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Icon_minitimeالإثنين أغسطس 27, 2012 7:01 pm

الباااارات حدهاااااااااااااااااااااا تجننن

تسلم يدك ياااغالليههههههههه Embarassed Very Happy


جاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار الانتظاااااااااااااار




لا تسألني عن الندى فلن يكون ارق من صوتك
ولا تسألني عن وطني فقد اقمته بين يديك
ولا تسألني عن اسمي فقد نسيته عندما احببتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Icon_minitimeالإثنين أغسطس 27, 2012 7:24 pm

دلووعه حدي كتب:
الباااارات حدهاااااااااااااااااااااا تجننن

تسلم يدك ياااغالليههههههههه Embarassed Very Happy


جاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار الانتظاااااااااااااار




لا تسألني عن الندى فلن يكون ارق من صوتك
ولا تسألني عن وطني فقد اقمته بين يديك
ولا تسألني عن اسمي فقد نسيته عندما احببتك

ووووه بسس ياااحبيللللك

وربي بنننننزل باااارت عشاااانك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Icon_minitimeالإثنين أغسطس 27, 2012 7:35 pm

................
اليوم الموعد اللي اهو ملكة علاء
الجد:وين علاء
جوري:في الحلاق
الجد:اتصلي عجليه
جوري:انشالله
انوار بهمس لشواق:يمه منه جدي يخوف
اشواق:حياتي علاء مرة مومتقبل هالزواج
انوار:صرت اخاف جدي يجي يوم ويقول لي اليوم ملكتك
اشواق غصب عنها:هههههههههههههههه
الجد لف لها:فيه حاجة اشواق؟
اشواق انكتمت الجد:وين الباقي
نزل عزام واهو ماسك يد ريوف للي كانت لبسة تنورة قصيرة جينز بلون ازرق وهلوب ابيض وبدي بلون وردي مع ازرق وجزمة بوت لين نص الساق بلون اسود وشعرها مفتوح وحاطه تاج حلو بلون اسود وفيه فراشه على جنب بلون وردي الجد:اخيرن وين اخوانك؟
عزام وريوف يبوسون راسه:الحين نازلين
الجد:بتفشلوني مع الناس
انزلت دانة للي كانت لبسه فستان اسود فوق الركبه علق على الرقبه وجزء من ظهرها باين وصندل اشوي رفيع بلون اسود وشعرها مفتوح بس مسويه فيه تكسيربسيط:السلام
الكل:عليكم السلام
دخل علاء:السلام
الكل:عليكم السلام
الجد:يلاتاخرنا
علاء بدون نفس:بتروش
مياسة:الدخون جاهز بس اتخلص انزل هنا
علاء:تيب
مشى علاء فوق يتروش صادفتها دلع للي كانت لبسه تنورة قصيرة بلون وردي وعليها حزام ابيض وبدي كات بلون ابيض وفيه بنت في نص بلون وردي وشعرها مفتوح ومسويته ستيرت وحاطه شريطة بلون وردي وشرابات قصيرة بلون ابيض وجزمة سبورت اابيض وردي علاء:مشالله قمر
دلع تبوس خده:الف مبروك ياعمري سامحني لبسي مرة بسيط مافي وقت اروح السوق
علاء يمسح على شعرها:فديتك ياقلب عمك انتي قمر الله يحفظك
دلع:عموحاول تتقبل الوضع انا عارفه انك مومتقبل هالزواج فكرفي عقلك موبقلبك وناظرالحياة لقدام واترك للي كنت عليه قبل يمكن البنت تطلع طيوبة مومثل ملاك لوانت لحظت انوفيها حاجات قول لها مباشرة ابداء حياة صريحة واتكون مبسوط انشالله
علاء كان يناظرها كيف تتكلم قرب منها وباس جبينها:الله يحفظك يابنت اخوي عقلك يوزن بلد
دلع ابتسمت بشقاوة:اصلح دكتورة نفسيه صح
علاء:هههههههههههههه فديتك
دلع:يلا روح تروش
علاء:يلا سلم
دلع واهي بتنزل:انا للي ابي ادخنك
علاء:انشالله
انزلت دلع الجد:وين اخوك؟
دلع:وراي
الجد يضرب العصى في الارض:وبعدين
ادخلوا الباقي كلهم واجلسوا مايقارب 10 دقايق ونزل علاء واهو كاشخ بالثوب الابيض للي مطرز بلون بني والشماغ الابيض للي فيه اطرافه بني الجزمة البني واسبحة البنيه والعطرللي تسبق دخلته والسكسوكة المضبوطه عليه البنات كلهم:الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلللوووووووووووووووش
دلع تغني:وابن شيخ وابن ربع يشد المعادي
الكل:واولد شيخ وابن ربع يشد المعادي
دلع:مابهم من يكن ومابيهم من يعادي
الكل:ولد شيخ وابن شيخ ربع يشد المعادي
دلع:والله اني مشيت مع الحظروالبوادي
الكل:ولد شيخ وابن ربع يشد المعادي
الكل:الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
البنات:كلوووووووووش
الجد:يلاتاخرنا
دلع تاخذ الدخون وتدخنه واهي فرحانة خلصت:يلايامعرسنا
مياسة:يلا
مشوا كلهم على بيت النافع
....
في سيارة عزام(جواري -جوري-دلع-نور)
عزام يسوق وماسك يد ريوف:لاتنامي اليوم طيب
ريوف:ليه؟
عزام يبوس يدها:عندي لك مفاجاة
ريوف:تيب عزامي بنروح للناس كذا؟
عزام:لاطبعنا جدي ارسل لهم السواق مع الهدايا والحلويات
ريوف:ايوووة
نور بهمس:عزام ممكن توقف عند صرافه
عزام رفع حاجبه:ليه؟
نور بهمس:بسحب فلوس الصباح بسدد جوالي
عزام بحزم:كم فاتورتك؟
نور:500
عزام :موبايلي ولاسوا؟
نور:موبايلي
عزام طلع جواله ودق رقم وبعد كم رنة:هلاوالله في الشيخ
عزام:هلافيك زود
.......وينك يارجال مختفي
عزام:مثلك عارف ياوليد الشركة والمستشفى
وليد:على القوة ياشيخ
عزام:ابي منك خدمة
وليد:تامر
عزام:تسلم والله بنت عمي جواله مقطوع ياليت لوتسدده والمبلغ يوصل لك الحين
وليد:كم الرقم والمبلغ؟
عزام ياشر للنور وتكلمت بنبرة ناعمة:056#######
عزام:سجلت
وليد سكت عزام:وليد
وليد:ها
عزام ابتسم:سجلت الرقم
وليد:لامرة ثانية لوسمحت
عزام يناظرالبنات:نور الرقم مرة ثانية
نور نست نفسها:لاواللة كم مرة بعيد الرقم ليه ماسجله من البداية
عزام ناظرها بقوة نور:اسفة
جوري:056#######
عزام:خلاص وليد
وليد:باسم نور الفارس صح
عزام:ايوة
وليد يكتب:خلاص بتوصل لها رساله والفلوس مدفوعه ولاترسلهم ولا ازعل
عزام:اوكي لاتقبلهم لكن لازم تجي وتعمل فحص مجانا على اي عيادة
وليد:تسلم والله
نور وصلتها الرساله وسمع وليد عزام:يلااتركك
وليد:الله معاك
قفل عزام نور:انشالله اقول لخالد بكرة يعطيك الفلوس
عزام بحزم:انا ماسددتها لك عشان اخذ منك الفلوس اتركي فلوسك لك يانور تحتاجينهم بعدين
نور:بس
عزام:انتهى
جوري:ماتبينها عطيني ايها
نور:لاوالله اصرف عليك وانا مادري
جوري:انتي بتعطينهم عزام انا واهو واحد
نور:مشفوحة مافي عزام قال مابيهم
جوري:لايبهم بس يمزح معاك
نور فلتها ونقزت بينهم في النص:عزام تبيهم
عزام واهو يسوق:لا
نور ارجعت مكانها:شمعتي
جوري:ياخي قول ابيهم وعطني اياهم
عزام:ناقص فلوسك؟
جوري:نوبس زيادة الخيرخيرين
ريوف:والله انتي نفس النار تاكلي ماتشبعي من الفلوس
عزام:ههههههههههه
جوري:لاوالله
ريوف:والله بداية السبوع احمد معطيك الف وين صارت
جوري تنقز ريوف وتضيع السالفة:هههههه لاريوف يتخيل لك
عزام يوقف في الاشارة يلف لها:المصروف للي اعطيكم مايكفي؟
جواري ودلع وجوري:لا
عزام:ولية ماتكلمتوا؟
جوري:هذا تكلمت
عزام:كم تحبوا مصروفكم؟
جوري:الف في الشهر
عزام يسوق ويرفع حاجبه:نعم؟
جوري:ايوة الف
عزام:لاغير500 مافيه
جوري:ليه طيب؟
عزام بحزم:اتعرفي الف هذي راتب موظف عندي في الشركة حامل عائلة كامله على كتوفه وانتي بتاخذ الف وتلعبي فيهم
جوري:بس عزام الله منعم علينا ليه نبخل على انفسنا
عزام:احمدي ربك وانتهى غير500 مافيه
جوري بوزت دلع:ماتقصرياخوي عسى عمرك طويل
جواري:الله يخليك لنا
عزام:نور عندك اعتراض مثلهم اكلم خالد يرفع مصروفكم
نور:لامصروفي يكفي ويزيد
عزام:طيب
ريوف مبتسمة عزام:عسى دوم البسمة
ريوف:وياك
وقفت السيارات وانزلوا كلهم الجد يكلم البنات:وقسم بالله لوتتصرفون تصرفات مع ملاك موحاصل خير
ام زهير:لاتوصي انا معاهم وبعدين اهم محترمات ماعندهم تصرفات اطفال
الجد:انا اعطي تحذيرات
البنات:تيب
مشوا كلهم الجد والشباب مشى في اتجهه بيت الشعر وام زهير والبنات على طول عند البوابة ادخلوا
ام زهير:مشاللة
البنات فسخوا العبايات مياسة:مافي احد يستقبل الضيوف
طيوف تعدل شعر حلا:استغفرالله
وصلت ام ملاك ونافشه ريشه وبغرور:نورتوا
ام زهير:منور في اهله
ام ملاك:مشالله كلكم تقربون لعلاء
ام زهير تاشر على البنات:هذي دانة اخته الصغيرة وهذول بنات اخوه وهذي ريوف زوجه عزام وهذي مياسة زوجة احمد وهذي هنادي خطيبة جسار وهذي طيوف زوجه زهير ولدي وهذي شهد زوجه خالد
ام ملاك بغرور:زوجات اولاد اخوانه مال داعي يحضرون مناسبة خاصه مثل هذي
البنات كلهم يناضرون بعض ام زهير:والله احنا عايلة وحدة ماعندنا خاصة ولاعامة
ام ملاك:اهاا اتفضلوا
ادخلوا كلهم وشافوا ناس كثير دلع:واتقول مناسبة خاصة بعد
جوري:مالت عليهم بس
سلموا البنات واجلسوا كلهم قريب من ام زهير ام ملاك بغرور:هذول عيال الفارس
الكل:ونعم
ام زهير:ينعم بحالكم
ام ملاك:هذي اختي ام فهد وهدي اختي ام عبدالرحمن وهذي ام هزاع ام العروسة اصلها اماراتي
ام زهير:ونعم والله فيكم
ام هزاع:ينعم بحالك فديتك
ادخلت ملاك ومعها اربع بنات بنفس الصفات وبغرور:السلام
الكل:وعليكم السلام
ملاك بتجريح قربت من ريوف:اكيد ماتذكريني انا ملاك اللي عزتك في وفاة حبك من عزام
ريوف شدت على يد اشواق:لاياعمري مانسيتك موانتي صديقة زيزفون للي اهدمتوا بين شوق بنت عمي
ملاك انصدمت جوري:ليه اتفكرينها بتنسى طول العمر
ملاك قربت منها وبهمس:والله مابتفرحي في عزام وانا اقولك وحطيها حلق في اذنك
ريوف بنفس الهمس:اللي مايطول العنب يقول حامض
ملاك مشت من عندها اشواق:لاتهمك
ريوف ابتسمت دقايق وادخلت هدى:السلام
الكل:وعليكم السلام
ملاك وشلتها:الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
ام ملاك واهلها:كلووووووش
ملاك اتغنى وتصفق مع شلتها:وقولوا بسم الله على غزل الطب وقول بسم الله
مياسة بهمس لشهد:الحمدالله على العقل
شهد:هههههه لا ناظري ام ملاك كيف تناظرنا
ملاك:عمه عين للي مايصلي على النبي
ام زهير اتصفق مجاملة لهم اجلست هدى على الكرسي المخصص لها ام زهير:مشالله تبارك الرحمن
ام هزاع:وه فديتك بس برمسج وين امه فديته
ام زهير:الله يرحمها انا في مقام امه
ام هزاع:الله يرحمها
ام ملاك:اتوقع وصلكم خبرانو مهرالبنت 90
ام زهير:هالامور يتفقون عليها الرجال
هدى بغرور ولاكنها عروس:انا ابي فله لحالي
دانة انفجعت يعني علاء بيروح:بس اخوي مايبي يطلع من بيتنا وجناحه موجود
هدى لفت عليها:انتي مين؟
دانة بقهر:انا اخت علاء الصغيرة
هدى بدون اهتمام:اهااا
شهد تهمس للبنات:هذا اولها ينعرف تاليها
جوري:وانتي صادقه
ادخلت حرمة واضح عليها انها عائشة في عزومعها بنتين من عمر دانة:السلام
الكل:وعليكم السلام
الحرمة:اكيد ماتعرفوني انا مزنة الكاسر اخوي يصير السفيرالاماراتي
ام ملاك:نورتوا
مزنة:هلافيكم وين ام زهير
ام زهير:وصلتي خير
مزنة:تقدري تناديني ام جود
ام زهير:ونعم
دانة وقفت:اتفضلي خالة اجلسي
ام جود:لاوالله حبيبتي اجلسي انا بجلس هناك
دانة:لاوالله حلفت عليك انا بجلس هناك
اجلست ام جود:تسلمين
دانة ابتسمت واجلست على الكنبه واجلسوا جنبها (جود-امجاد)جود:معاك جود
دانة:تشرفنا انا دانة
امجاد:وانا امجاد
دانة:ياهلاوالله
امجاد:كم عمرك؟
دانة:19
جود:من عمري؟
دانة ابتسمت
..........
عند الرجال
الجد:مهرالبنت كم تحبون
ابوملاك بغرور:90
الجد:صار
دخل الشيخ:السلام
الكل:عليكم السلام
بد الشيخ يتكلم وبعدها قال:وين المعاريس؟
الجد:هذ ولدي علاء وهذا المعرس الثاني حمدان
حامد بهمس لعمار:مين بيخطب؟
عمار:الله العالم
حامد:قلبي مومطمن
عمار:اووص لايفضحنا جدك
حامد سكت وقع علاء العقد وبعده حمدان الشيخ:ابي اسمع موافقة البنات
الجد:جاسر حبيبي ناد لي عمة دانة وقول لهم ينادون هدى
جاسر ناظر عمه عزام:اروح
عزام:روح حبيبي
قام جاسر من مكانه ودخل داخل:احم
ريوف:تعال حبيبي
جاسر راح يركض عند ريوف:جدول يبي دانة وحدة اسمها هدى
ريوف تبوسه:تيب حبيبي
جاسر دفت وجهه بصدرها ريوف:دانة وهدى جدو يبيكم
دانة وقفت:تيب
هدى:انتظريني
مشوا البنات على المجلس الشيخ:هدى موجودة؟
هدى:ايوة ياشيخ
الشيخ:موافقة يابنتي على علاء الفارس؟
هدى:ايوة موافقه
الشيخ:الف مبروك
قام ابو ملاك وعطها الدفتر وقعته ودخلت الشيخ:دانة
دانة اللي مستغربة الوضع:نعم
الشيخ:انتي موافقة على حمدان؟
دانة مستغربة:مين حمدان؟
الشيخ:انشالله بيكون زوجك
دانة:ننننننننننننننعم
دخل المجلس شخص غير متوقع:السلام
الكل:عليكم السلام
راين وقف قبال حمدان:معاك راين
حمدان عقد حواجبه:اتشرفنا
راين:بقولك كلام وانت قرربتاخذها ولا
حمدان مستغرب:تيب
الجد عصب:خير اتفكرنفسك في باريس
راين جلس في صدر المجلس وقال:

أبد .. ما جيت أبارك ولــكن جيــــت بأوصــيك
على اللي ناويٍ تدخل بها الليلة .. "معذبتي"

ترى لولا الظروف اللي عطتك وحدت محاكيك
. قســم بالله ما تدخل عليــها لو على رقبـــتـــي

ولكن النصيب أقوى ولا أدري ويش أسوي فيك
نعم .. صارت معزّبتك .. ولا صارت مـعزّبتي

كذا شـاءت بنا الأقــدار تحـرمني لأجل تعطيك
كذا لازم عشان تفوز أنت ... وأخسر بتجربتي

تراهـا غالـيه جداً ... وتـكــفى ... والله يخـليك
تــدللــها ... تــدلــعــها .. تنسيها مصاحبتــــي

أنا من كثر ما أغليها أحس إني بديت أغليـــك
ولا تسأل بأية حق ..؟ ولا وش مــناســبـتـي

لإنك لو بتسألني بتسمــع شيء ما يرضيــــك
لذا يا خوي لا تسأل ولا تسمـع لأجـــوبـتــي

أبيك تحطـها في داخل عيونك وبين ايديــــك
.. وهي دلـــوعه اعتــادت على كثـرة مــداعبــتي

فداعبها شوي شوي حـتى تشتهي طـــاريك
وشاغبها إلين تقـول لك : بّطــــل مشاغــبــتـي

وإذا هي مالها خلقك ولا تضحك ولا تسليك
تحمّلها وإسألها : يا عمــري لــيه عصبـتـي..؟

وبالك أسمع أنك يوم تضربها وهي تشكيك
ما يحتــاج أوري لــك بفــن الضرب موهـبتـي

صحيح إنك بتملكها وعك العقد بالتمليـــك
وأنا عــارف حـــدود الله ومن حقــك معاقبــتي

ولكن قلّها المجنون وصّاني وهـــو يعنيــك
. يقـــول إنه بينــتظرك ولـو شــيّـب وشــيّــبـتـي

وأنا مجنونها اللي ما نساها وأنت ما يمديك
تغطـّي ذكرياتي في هــواها .. وربــع تجربتـــي

أحس إني تماديت بكلامي والغضب حاديك
لو إنــك فـي مكاني ما تـفـكــّر في محـاســبتـي

كفاك إني تركت الليلة أشغالي عشان أجيك
. دخلت القــاعـة برجلي ولا أدري ويش عاقبتــي

وأنا ما جيت أخّــرب عرسك الليلة ولا أذّيك
أنا جيـتك عشـان أخاطبـــك وتسمع مخـاطبتــي

توصـّى وانتبــه وإحرص عليها والله يهنيك
ترى كل الكلام اللي طلع من ضـيقي وكبــّتــــي

ولكن ما قدرت إني أقوله وأنت ما يخفيك
أخاف إني إذا قلته تقــــوم وتـــقطع رقبـــتــــي

حمدان انخرس من الابيات راين وقف:قرارك عندك مع السلامة
دانة ادخلت واهي تبكي:رااااااااين
راين لف لها واهي تبكي دانة مشت له وضمته:لاتتركني
راين يبعدها ويمسك كتوفها:اسمعيني بحبك لويكون اخريوم في عمري وبتمنى لك السعادة حتى لوكاكنتي من نصيبي تيب
دانة تبكي:لاموتيب انا احبك وابيك انت
حمدان وقف ومسك يد دانة وحط بيد راين وابتسم:الله يوفقك والله لواعرف قبل ماوفقت
دانة تبكي راين:تسلم والله من طيبك
ابو حمدان:اسمحوا لنا مانحب انكون سبب تفريق قلبين الله يوفقهم
الشيخ:الله يوفقكم تتم الملكة ولا؟
الجد:لابس ملكة علاء بتتم
ابوحمدان:ودانة؟
الجد:وقت ثاني
تمت ملكة علاء بخير دانة وراين كانو واقفين في الحديقة دانة تضرب صدره:انت دووب دوووب ليه تركتني
راين يبوس ايدينها:انا هنا موجود عرفت من علاء وجيتك على طول
دانة تبكي وتحط راسها على صدره:كنت راح اموت راين
راين يضمها بقوة:بسم الله عليك حبيبي
دانة:بابا مايحبني ناوي يفرقنا
راين:مايفرق بينا الا الموت
دانة بس تبكي راين يمسح على شعرها جاهم صوت:ياعيني ياعيني
دانة لفت"جسيكا؟
جسيكا تضمها:ياعمرجسيكاانتي
دانة تبكي:وحشتيني
جسيكا تبوس راس دانة:وانتي اكثر
وصل حمدان:احم احم
راين:هلاحمدان
حمدان:اسف بس ابوك يسال عنك
راين يمسح دموع دانه:يلا حبيبي ادخلي
دانة:بتروح؟
راين ابتسم وباس يدها:لابنجلس هنا سبوع
جسيكا:على قلبك
حمدان يناظر في جسيكا دانة:على قلبي مثل العسل
راين:يلاانابدخل عند الرجال
دانة:تيب يالله خالتوندخل
جسيكا:لاتقولي خالتي
دانة:من عنوني يلا
مشوا البنات حمدان:اختك؟
راين:لاعمتي
حمدان:مخطوبة؟
راين ابتسم:لاعزباء لمن يهمه الامر
حمدان:ههههههه لاياشخ مش بس
مشوا وادخلوا عند الرجال راين تقدم من ابو حمدان وباس راسه:اسف ياعم على اللي حصل
ابوحمدان:لاعادي فديتك
جلسوا الشباب جنب بعض ابوملاك:تقدرتدخل اتشوف زوجتك
علاء قام واهومجبور:تيب
عزام وقف معه وبهمس:ابتسم لايشكون
علاء بنفس الهمس:اسكت عني اخلاقي زفت
عزام:طيب
مشى الجد مع علاء وخلفهم الشباب وصل علاء الصاله واهو منزل راسه وقف جنب الكرسي دانة بهمس له:ارفع الشيله وبوس جبينه
علاء عمل للي قالت دانة وناظر هدى اللي كانت ملامحه جميله جدا بشرة بيضا عيون وساع بلون اسود ورموش طويلة وكثيفه شفايف صغار خشم طويل علاء:مبروك
دانة بصوته المبحوح:الله يبارك فيك
الجد:الف مبروك
هدى:الله يبارك فيك عمو
باركوا لهم الشباب ام ملاك شغلت المسجل على اغنية فيصل الراشد_الخيزرانة
حامد:ياوووويلي اموت في هالاغنية برقص
الجد:اركد بس
حامد تلثم:عمار حبيبي
عمار تلثم بعد:ولايهمك معاك
بدت الاغنية :
يالي يالله ياللي يالله
تسوقني الخيزرانة بين جمع الصفوف
ياليتها في يميني واتعصى بها
عمار وحامد رقصهم كان ختييييييير الحريم بس يطالعونهم وكانوا لحالهم في الساحة
يالله ياللي يالله
تسوقني الخيزرانة بين جمع الصفوف
ياليتها في يميني واتعصى بها
حلفت مااحط مالي في هبوب الشمال
يكون في حفظتن واكون شيالها
تسوقني الخيزرانة بين جمع الصفوف
حامد وقف جنب جوري وصار يرقص بفن
اسيب راسي وعين يوم شفت الغزال
اللي سباني واخذ وروحي وقفى بها
تسوقني الخيزرانة بين جمع الصفوف
يازين ذيك العصى في ايدين زين الدلال
من شافها غصب ياخذها ويمشي بها
انتهى الاغنية والبنات كلهم والحريم صفقوا بقوة حامد يستهبل:لاداعي لاداعي
عمارلف واهويتكلم:شكرا شكرا احرجتوني
الجد:يلاياعيال
مشوا كلهم عمار لف بيكلم دلع جات عينها على وحده اية في الجمال البنت جات عينها بعين عمار للي غمز لها وكمل يكلم دلع:مين ذي؟
دلع:مين؟
عمار:ركزي مين اللي عليها فوشي
دلع:وين
عمار يلف بعينه:هنا يسار
دلع ناظرت اللي يقول:اهاا هذي اتوقع اسمها امجاد اتصيربنت اخت السفيرالاماراتي
عمار:اهاا خذي كل المعلومات عنها
دلع بخبث:مقابل شنو؟
عمار:اللي تامرين فيه
دلع:تيب
عمار:يلاباي
دلع:باي
طلع عمار من هنا ام زهير وقفت ومعها الطقم:يلايمه لبس زوجتك
علاء بهمس:ماعرف
ام زهيراشرت لدانة وجات:هلا
ام زهير:يلا ساعدي علاء
دانة امسكت العقد:يلالبسها وانا اساعدك
علاء قرب منها وادخلت ريحة عطرها في خشمها توترت:احم نزلي راسك
هدى ابتسمت بخفيف دانة سكرتها من الخلف علاء اخذ الحلق:لاعاد والله مااعرف البسها
هدى بهمس:مولازم
دانة:يلا يلابساعدك
علاء وقف على جنب يلبسها الحلق ومن غيرقصد سكرها بالقوة هدى بدلع عفوي:ااه عورتني
علاء ضاع مع دلعها:اسف
كمل التلبيسه وجلسوا ام هدى:سيرو اميه على الميلس
علاء وقف:تيب
وصلتهم ام هدى المجلس واطلعت علاء:عاجبتك الارض
هدى ماتكلمت علاء:ارفعي راسك
هدى بهدوء ارفعت راسها وجات عينها بعين علاء وانصدمت علاء كان ابيض وعيونه وساع بلون رصاصي ورموشه طويله وخشمه طويل وشفايفه شويات كباروعامل سكسوكة هدى من غيرشعور:انت متاكد انك خليجي؟
علاء:ههههههههههههههههههه
هدى انحرجت ونزلت راسها علاء:امي بريطانية
هدى ماتكلمت علاء:وانتي سمعت انك اماراتية؟
هدى:لاماما اماراتية بس بابا سعودي
علاء:ونعم
هدى ابتسمت علاء:تدرسين؟
هدى:ايوة
علاء:شنوتخصصك؟
هدى:ادارة اعمال
علاء:حلو حلوانشغلك معنا في الشركة
هدى بتعراض غرور:لاانا اشتغل في شركة لي هنا وباسمي
علاء:بتوفيق
صمت من الطرفين علاء بهدوء:اكيد ماتعرفين حاجة عندانا اشتغل نقيب وطبيعيه شغلي مرة اتعصبني وغيركذا مسؤول عن خواتي وخواتي وعندي اهم فوق كل حاجة في حياتي واختي دانة هذي غيرعن الكل لواسمع انواحد مزعلها بيكون حسابه عسيروانا طبعي عصبي اي حاجة تدوربينا ولااي مخلوق يعرف عنها اذا في حاجة موعاجبتك تقولي لي مباشرة من غيروسيط وانا بسمعك بكل هدوء طيب؟
هدى:طيب
علاء:دورك؟
هدى:انا وحيدة ماما وبابا طلباتي كله مجابه وقلت لك ادرس ادارة اعمال وصديقتي الصدوق ملاك والرشكو تاخذ كل وقتي تقريبا بعد الجامعة وبس
علاء:حلو
هدى:ايوة حاجة ثانية انا مرات الشركة تتطلب مني اسافرلبرى
علاء بحزم:نتناقش في هالنقطة بعدين
هدى انخرعت من نبرته:تيب
.........
عند اسماء تحركت في حضن رامي واهي مصدعه:اااه
رامي فز:فيك حاجة
اسماء ناظرت شكلها انا بس بالمنشفه واحمرت رامي مسح على شعرها:صح النوم
اسماء بهمس:شكرا
رامي:على شنو؟
اسماء بنفس الهمس:انك انقذتني من من واسكتت
رامي بيعدها عن حضنه ويبوس يدها:انسي اللي صار
اسماء بحراج واقفت:بلبس ملابسي
رامي:تيب
ادخلت اسماء غرفه التبديل واهي منحرجة:يؤؤ انا جسلت كذا جنب رامي اكيد بيقول ماتستحي هالبنت طلعت لها فستان ناعم بلون وردي فاتح يوصل لين فوق الركبه سمت بالرحمن واطلعت ماشفت رامي يالغرفه انحاست:يماما وين راح
ضمها من ورى:بسم الله عليك وين اروح واترك هالقمر
اسماء ابتسمت:شكرا
رامي:عفوا
اسماء بهمس:اسفه
رامي استغرب:على شنو؟
اسماء لفت عليها واهي منزله راسها:على اسلوبي معاك قبل بس انت حط نفسك مكاني فجاءة يصيركل حاجة
رامي يبوس راسها:معذورة ياقلبي
اسماء ارفعت راسها وابتسمت:موزعلان
رامي ابتسم:لا
اسماء من غيرشعوضمته:فديتك
رامي حوطها بيدينه:فداك الكون
اسماء تسمع دقات قلب رامي واهي مسكرعيونها رامي يمسح على شعرها بحب اجلسوا على هالوضعيه مايقارب 10دقايق رامي بهمس:اسومة
اسماء:هممممم
رامي رفع راسها:ناظريني
اسماء حطت عينها بعينه رامي برومنسية:احبك
سماء امتلت عيونها دموع رامي:ليه ليه
اسماء طاحوا دموعها:احبك
رامي يضمها:فديتك بدون بكاء
اسماء تشد على ملابس رامي:ضمني رامي خبيني بحضنك
رامي يضمها اقوى:ياعمري انتي
اسماء واهي تبكي:احبك واخاف افقدك
رامي بصوته الحنون:لاتخافي ياعمري انابكون معاك على طول ولااحديقدريفرق بينا
اسماء:انشالله
رامي:يلاحبي اذا اتحبيني يكفي بكاء
اسماء امسحت دموعها:تيب
رامي يبوس شفايفها بهدوء:احلى تيب من احلى شفايف
اسماء ابتسمت:ابي اكلم جلال
رامي:يمكن نايم مع زوجته
اسماء اسكتت فترة:تيب
رامي مسك يدها واجلسوا على السرير:شلك مرة متعلقه فيه
اسماء:تقريبابس موكثردانة
رامي:الله يخليكم لبعض تيب بسالك سؤال
اسماء:شنو؟
رامي بغيرة:مين اللي ضميته يوم ريوف كانت في غيبوبة وين اللي كان في المصعد
اسماء تعقد حواجبها:انا ضميت واحد؟
رامي بغيره خفيفه:ايوة هذاك ابوعيون زرق وشعر اشقر
اسماء:هههههههههههههههههههههههههههههه هذا حياتي
رامي قرب منها:نعم؟
اسماء:هههههههههه هذا خالي مارك
رامي:خالك؟مارك؟
اسماء:يب خالي لانومامابريطانية بث بابا سعودي
رامي:اهااا من هيك عنونك لونهم كذا
اسماء ابتسمت:يب
رامي:واللي في المصعد؟
اسماء:جاك بعدخالي من الرضاعة
رامي:اهاا والي كان ضام دانة
اسماء:ولدخالي
رامي:ودانة تضمه عادي؟
اسماء:اهم يحبون بعض من زمان وعلاء عنده خبر
رامي:الله يوفقهم
اسماء:امين
رامي:قومي نطلع
اسماء بخوف:لامابي
رامي حس فيها:انا معاك وللي يبي امه تقرعليه الفاتحة يقرب منك
اسماء:تيب ابدل ملابسي بث
رامي:تيب انتظرك
اسماء ادخلت بدلت ملابسه 10 دقايق واطلعت:خلصت
رامي:واااو
اسماء البست لها جبنز سكيني ازرق غامق مع بدي ابيض وفوقه بدي احمراكمام طويله ولفاف بلون ابيض وجزمة سبورن بلون ابيض:ثنكس
رامي مسك يددها:يلا
اسماء ابتسمت واطلعوا من الفندق
.............
بيت الفارس
تحديد غرفه ريوف وعزام
عزام فارش اوراق كثيرة في الارض:ريوف
ريوف في الحمام تغسل:هلا
عزام:تعالي
ريوف نشفت يدها:هلا
عزام مد لها اوراق:ابيك توقعينهم
ريوف بستغراب:شنوهذول؟
عزام يبوس يدها:هذا الشركة حقتي سجلتها بسمك وباسم دلع جوري وجواري وشوق
ريوف بصدمة:انا؟
عزام:ايوة انتي
ريوف:بس عزام جدي لوعرف راح يقلب الدنيا علينا يعني البنات خواتك وانا مكتفيه في الارضين اللي كتبتهم لي
عزام:وانتي زوجتي وجدي ماله دخل فيني هذا ورثي من ابوي وانا قسمته بينكم بالعدل بعد عيني ماتحتاجون لااحد
ريوف تضمه:بعدعمرطويل انشالله
عزام يضمها اهو بعد:فديتك
ريوف تفك نفسها:بس عزام البنات؟
عزام:اخذت توقيعهم كلهم وشوق ارسلت لي بالفاكس كل حاجة
ريوف امسكت القلم ووقعت الاوراق:خلص؟
عزام ابتسم:ايوة
ريوف تربعت:عزام قلت لجدي على العمرة
عزام:ايوة انشالله بتكون نهاية هالشهر
ريوف:البنات بيرحون؟
عزام:ايوة عدا طيوف وزهير لانوطيوف ولادتها قريبة
ريوف:حياااتي اختي الله يسهل عليها
عزام:امين
ريوف اسكتت فترة وقالت:عزامي
عزام وعينه على الاوراق:قلبه
ريوف:اممممم امممم ايش صار على رحمة
عزام رفع نظره لها:ايش ذكرك فيها؟
ريوف ترفع كتوفها بدلع:مادلي
عزام:في السجن محكوم عليها مابد
ريوف:تيب
عزام :ريوف شغلي نفسك شوي
ريوف:شنو؟
عزام يحط كومة اوراق قبالها:افرزي اللي بتاريخ 10 لحالهم وللي بتاريخ 8 لحالهم
ريوف:تيب
عزام كمل اوراقه ومرت عليهم ساعتين لف عزام على ريوف وابتسم ريوف نايمه والاوراق حولها قرب منها وحملها بين ايدنها ريوف بهمس:عزام
عزام ينزلها على السرير:نامي حبيبي
ريوف بهمس:عزام احس بحاجة رطبة تحتي
عزام نزل نظرها تحت وانصدم:ريوووووف انتي تنزفين
ريوف بتعب وعيونها بالموت تفتحهم:مادري عزام ظهري
عزام بسرعة مثل المجنون سحب مفتاح السيارة وحمل ريوف وصرخ بصوت عالي:مياااااااااااااسة
مياسة فزت من السرير:احمد قوم عزام يصارخ
احمد لبس البجامة بسرعة مياسة البست روب طويل وغطت جسمها كويس واطلعت وانصدمت:ريووووووف ايش حصل
عزام:مووقتك بسرعة البسي وتعالي معاي ريوف تنزف
مياسة صدمت:حامل؟
عزام صرخ:بسرررررررعة
مياسة بسرعة ادخلت الغرفة بدلت على السريع وانزلت مع احمد صادفتهم دانة:ايش حصل
احمد:انتبهي على الصغار
دانة بخوف:تيب
مشوا بسرعة على برى دانة بسرعة اصعدت فوق وادخلت غرفه ابوها وانقزت على السرير:بابا قوم بابا
الجد بنعاس:دانة بابا تعبانة ابي انام
دانة بطفولة:بابا قوم عزام طلع واهوحامل ريوف وملابسها كله دم
الجد فز:انتي متاكدة
دانة:والله العظيم
الجد دخل غسل وجهه:قول لهم يجهزون السيارة بسرعة
دانة:بروح معاك
الجد يطلع له ثوب:تيب يلا بسرعة
دانة بسرعة اسحبت عبايتها بهدوء ونزلت تحت وشافها واحد من الحرس:خير طال عمرك
دانة:قول لهم يجهزون السيارة بسرعة ولااحد يعرف احنا وين
الحارس:طيب
نزل الجد بسرعة:يلا
اطلعوا من البيت
....
عند عزام للي وصلوا المستشفى ودخلوا ريوف بسرعة
الدكتورة نوال:لازم نوقف النزيف
عزام:ايش تنتظري؟
الدكتور:شنوفصيله الدم
عزامSurprised+
الدكتورة:انتظر برى
عزام عصب:زوجتي
الدكتور ناضرت احمد وسحبه:اهي اتعرف شغلها
عزام عصب:انا دكتور واعرف بعد
مياسة تجلسه:عزام اسمعني اهي دكتورة نسائيه انت ماراح تعرف شغلها يمكن ريوف عندها حاجة في الرحم ادت اللي نزيف
عزام بعصبية:مياسة لاتنرفزيني
مياسة عصبت:عزام امسك اعصابك بليز احنا في مسشتفى والدكتورة اتعرف شغلها لوجاتك مثل حالة ريوف بتطلب الدكتورة نوال رجاء لااسمع صوتك الحين ولاامشي واتركك لحالك
عزام مارد عليها دقايق الجد ودانة عندهم الجد:خير شنو فيكم
مياسة:لسى ماطلعت الدكتورة
الجد:ايش صار؟
مياسة:ريوف معها نزيف
الجد:لاحول ولاقوة الابالله
احمد:عند مين تركتي الصغار
دانة:وصيت المربيات عليهم
احمد:تيب
اجلسوا مايقارب ساعتين واطلعت الدكتورة مياسة:خيردكتورة
الدكتور:الله يعوضكم في الجنين
عزام انصدم:حامل؟
الدكتورة:واضح انها ماعندها خلفية عن الحمل ولافي احد يوجهه من كذا ماحست بنفسها انها حامل
عزام:كيف؟
الدكتورة:اتفضل معاي على المكتب
مياسة:اقدراشوفها؟
الدكتور:اكيد بس يمكن ماتحس فيكم
مياسة:تيب
مشوا احمد والجد ودانة عند ريو فوعزام في المكتب مع الدكتور:خير دكتورة لاتخوفيني
الدكتورة:الواضح انو زوجتك عندها الرحم مرة صغيرممكن كل مرة تحمل يطيح الطفل
عزام:يعني؟
الدكتورة:كل حاجة مكتوبة من عند رب العالمين لوصار حمل من جديد انشالله يثبت الطفل في الرحم
عزام:كلميني بكلام طبي
الدكتورة:انت عارف اختلاف الحمل من حرمة الى حرمة ريوف عنده نسبه الحمل كبيرة لكن نسبه ثبات الحمل ضعيفة جدا بسبب صغر الرحم عنده فهمت
عزام يحط يده بشعره بهم:لاحول ولاقوة الابالله والحل
الدكتور:ممكن نحاول نعمل تثبيت
عزام:لاحول ولاقوة لابالله
الدكتورة:خل ايمانك بالله قوي وانشالله خير
عزام يصافح الدكتورة:مشكورة دكتورة
الدكتورة:واجبنا
عزام:متى اقدر اطلعها؟
الدكتورة:بعد ثلاث ايام
عزام:تيب
طلع دكتور من عند الدكتورة على غرفه ريوف وناضركيف شكلها اصفر مرة ويده فيه ابرة المغذي وقف فترة يناظرها وقلبه يتقطع على حبيبته ودلوعته دانة بهدوء:عزام
عزام بهدوء:نعم
دانة:احنا ماشينا تيب
عزام:تيب
دانة باست خده:الحمدالله على سلامتها
عزام ابتسم بخيف:الله يسلمك
مشوا كلهم جلس عزام على الكرسي ومسك يدها وباسها بهدوء:سلامتك ياقمرهم
نام على الكرسي واهو ماسك يدها
............
عند طيوف وزهير
زهير منسدح وجنبه حلا يناضرون التلفزيون وطيوف ترتب اغراض البيبي
حلا:ماما
طيوف:نعم ماما
حلا:صح بتجيب لي اخت
طيوف ابتسمت:انشالله
زهير:كم باقي؟
طيوف:مابقى شي هذا شهري
زهير:البنات بسافرون على العمرة
حلا انقزت:بيرحون مكة؟
زهير:ايوة
حلا:ابي اروح معاهم
زهير:لامافي انا وماما مراح انروح
حلا:بث جاسم وجاسر بيرحون
طيوف:لاماراح يرحون بيكنون هنا مع سوزان
زهير لف لها:نعم؟
طيوف ابتسمت بدلع:ايوة حرام اهم بيعتمرون ليه ياخذون اطفال معاهم
زهير جلس عدل:اهم يعتمرون وانا ابتلش فيهم
طيوف:ههههههههههههه حتى نسيم بتكون معاهم
زهير:لاعاد زاد الوضع انا في وحدة ومبتلش يصرون لي 5
طيوف:هههههههههه عادي حبيبي بيكنون في الحديقة ماراح اتحس فيهم
زهير لف يطلع توم وجيري:اي هين
حلا انقزت واجلست على بطن ابوها:ليه بابا انت ماتحبنا
زهير يجننها:لاماحبكم خلاص في بيبي جديد بيكون هنا واحلى منكم
حلا اشهقت بطفولة:راح اتحبها اكثرمني؟
زهير:ايوة انتي خلاص يع
حلا بتبكي طيوف اقتحت ايدينها:تعالي ماما انا ابيك وانتي الغالية لواجيب مليون بيبي
حلا قامت تركض لها وضمتها وضربت برجلها بطن طيوف:اااااااااه
حلا خافت:ماما اسفه
زهير قام بسرعة:طيوف فيك حاجة
طيوف امسكت بطنها:لالالالا
حلا بكت:اسفه ماما
طيوف تضمها من جديد:ماصار حاجة ماما لاتبكين
زهير:متاكدة؟
طيوف:والله مافيني حاجة
زهير يضمهم:الله لايحرمني منكم
طيوف:ولامنك
حلا:باباانا احبك
زهير ياخذها ويرميها في الهواء ويمسكها:وانا احبك
حلا:ههههههههه خلاص بابا
زهير فرحان على بنتها مسكها وجلسها بحضنه:متى ناوية تنامي؟
حلا:بدري
زهير:واتعرف البدري بعد يلا الساعى قربت 3
حلا:ماما
طيوف:يلا الغرفة
حلا بوزت:ماحبكم
زهير:وفرتي يلا الغرفة
مشت حلا على غرفتها زهير نقز عند طيوف:كيف قلبي
طيوف ابتسمت:بخيرياعمري
زهير يكلم بطن طيوف:متى تطلع يابطل
طيوف تمسح على شعره:يمكن بنت
زهير:انشالله ولد
طيوف بتعب:اووف مافيني اقوم الغرفة
زهير بخفه حملها طيوف:نزلني تعب عليك
زهير:حلفي تعب بس انتي حامل وزنك نازل اخبرالخامل تسمن موتضعف
طيوف:ههههههههههه انا غير
نزلها زهير على السرير وزين لها المخدة طيوف تبوس يده:تسلم حبيبي تعبتك معاي
زهير يبوس راسها:تعبك راحة
طيوف:زهيرتعال جنبي
جلس زهيرجنبها طيوف اتحط راسها على كتفه:احبك
زهير:وانا اموت فيك
طيوف:زهيرخايفة اموت وانا اولد
زهير بخرعة:بسم الله عليك شنوهالكلام
طيوف:والله خايفة انا اسمع كثير يموتون وقت الولادة
زهير يهديها:بسم الله عليك هذا امي قدامك ومياسة وشهد واشواق مافيهم حاجة
طيوف:مادري خايفة
زهير:تعوذي من الشيطان وانا بكون معاك ماراح اتركك
طيوف اتشد على يده:اكيد؟
زهير:اكيد ياعمري
طيوف:تيب
زهير:امممم بكرة بيجي اخوي مع زوجته
طيوف:اخوك؟
زهير:اخوي زوهير مع زوجته ناتا
طيوف:متزوج فرنسية؟
زهير:ايوة لكن بقولك اخوي هذا يعني مادري كيف اقولك مايحترم احد حاولي ماتحتكي فيهم
طيوف:انشالله
زهير:فديتك
طيوف:بيعشى هنا؟
زهير:اكيد جناحهم موجود
طيوف:الله يستر
زهير:انشالله خير
.................
يوم ثاني في بيت الجد الساعة 8 الصباح
انفتح باب القصر ودخل شخص الكل يترقوبون حضوره شافته المربية:فهد
فهد:اوووش قصري صوتك
المربية:الحمدالله على سلامتك استاز
فهد:الله يسلمك مين صاحي؟
المربية:ماحدى
فهد:مين مع دلع في الغرفة؟
المربية:ماحدى
فهد:يلا حطي اغراضي في غرفتي
المربية:تيب
فهد صعد بخفه وقف جنب غرفه دلع وفتح وحط يده على المقبض:اااااه يادلع مشتاق لك موت
دخل بخفه ومشى وناظراميرته نايمة بهدوء مسح على شعرها وباس راسها دلع افتح عيونها بشويش وبدلع ارمشت:فهد
فهد برومنسية:عيونه وقلبه
دلع فزت:انت حقيقة؟
فهد ابتسم:ايوة حقيقة
دلع ضمته:وحشتني
فهد يضمها اكثر:وانتي اكثرياعمري
دلع متعلقه فيه:احبك لاتروح
فهد يبي يبعده بس اهي موراضيه:بجلس ثلاث شهور
دلع بفرح باست خده:احلف
فهد:ههههههههههه والله
دلع:صح الحمدالله على سلامتك
فهد:توى الناس
دلع تفكه:لاوالله
فهد:هههههههههه صايرة قمر
دلع ناظرت نفسها وغطت وجهها بيدها لاشعوريا:يؤؤؤ اطلع برى لاتشوفني هيك
فهد يمسك يدها:فديتك قمربكل حالاتك
دلع انحرجت فهد يبوس خدها:جدي جالس الحين؟
دلع:لانايم
فهد:تعبان بنام بس حبيت اشوفك
دلع تناظره بنظرات فهد:لاتناظريني هيك
دلع تزيد من نظراتها فهد:خلاص خلاص بس جدي واخوانك؟
دلع:مالي خص
فهد:امري لله بقولك لهم انا جيبت وانتي كنتي تعبانة ونمت عندك
دلع سوت مكان لفهد:تيب
دلع فهد جنبه واهي حطت راسها على صدره:كيف الكورس معاك؟
فهد يبعب في شعرها:الحمدالله تمام تعديت جزء كبيرمنه
دلع بنرة حزينة:راح ترجع؟
فهد:ايوة برجع لكن شهربس وبخلاص
دلع بهمس:تيب
فهد:نامي نامي
دلع امسكت يده:تيب
نامت دلع فهد جلس ساعةلوقت ماحس بنتظام انفاسها وانها نامت كويس عدل نومتها وطلع على غرفته
.............
في باريس
تحديدا في بيت مارك انزلت شوق واهي لبسه تنورة قصيرة فوق الركبه بلون اسود وهلوب اسود وقميص ابيض وفوقه جاكيت رسمي بلون اسود وسعرها ذيل حصان وجزمة رفيعة بلون اسود وفي يده شنطة متوسطة الحجم وكم ملف توجهت الغرفه الطعام:صباح الخير
مارك وقف واهو لبس البدلة الرسمي بلون اسود:صباح النور
اجلست شوق بعد مازين لها الخادم الكرسي:ميرسي
مارك:بتروحي الشركة؟
شوق:ايوة
مارك ابتسم:طيب
شوق:شكرا مارك على الاستضافه
مارك:مابينا شكروانتي ماراح تطلعين من هنا
شوق:لامارك من جد انا ثقلت عليك بحلستي
مارك ناظرها بنظرة:ماحب اعيد كلامي
شوق نزلت نظرها:تيب
خلصوا فطور مارك:يلا
شوق:يلا
اطلعوا مع بعض واركبوا السيارة دقايق واهم عند الشركة مارك:مستعدة
شوق بتوتر خفيف:ايوة
ادخلوا على الشركة والكل يتهامسون مين هذي اللي تمشي مع المدير بكل ثقة وغرور وصلوا على مكتب مارك السكرتيره اللي كانت لبسه تنورة قصيرة وبدي كات مرة مش لبس يصلح لدوام وبمياعة:اهلين استاز نورت الشركة
مارك بحزم:اطلب لي جاك بسرعة وقولي للفراش يعمل لي بلاك كوفي
السكرتيرة:تيب
مارك لف على شوق:تسربي حاجة
شوق بدلع عفوي:شكولاتة ساخنة
مارم ابتسم ولف على السكرتيرة:سمعتي بسرعة
السكرتيرة تناظر شوق بقهر:متل مابدك
ادخلوا المكتب مارك جلس على الكرسي:روقي اعصابك وانشالله اخذك على مكتبك
شوق:تيب
دخل جاك:السلام
شوق ومارك:وعليكم السلام
جاك يصافح شوق:نورتي الشركة
شوق ابتسمت:منوره فيكم
جلس جاك مارك:ابيك تسافرعلى المانيا جورجينا ناوية تضرب الشركة ضربة قاضية ابي كل تحركت شركتهم
جاك:مثل ماتحب بس انت عارف شغلهم موشرعي ليه ماتبلغ على طول عليهم
مارك يرجع نفسه ويستند على الكرسي وبثقه:لهم ضربه قاضية راح اعطيهم جوهم لوقت معين
شوق(يمه ياقلبي بموت انا بشتغل مع كل هالزين يؤؤؤ انا شنو اخربط)جاك:براحتك لكن احب اقولك انو امس كلمتني ليزا
مارك:بخصوص علاقتكم صح؟
جاك:تقريبا
مارك:شنوقلت لها؟
جاك:ولاشي انت عارف رايي
مارك بخبث:انا ابيك ترجع معها اكيد بنعرف اشياء بخصوص الشركة
جاك:بس مااقدرانت عارف موقفي انا ماانفصلت عنها عشان ارجع لها
مارك:فترة معين بس عشان خاطر البنات بس
جاك:اووووووف انزين
مارك:شوق
شوق بس تناضرفيه جاك بصرخة:شووووووووق
شوق انفجعت:نعم ايش فيه
مارك وجاك:ههههههههههههههههه
جاك:مضيعة شي في وجهه مارك
ادخلت السكرتيرة:اتفزل استاز
مارك:فيه بريد؟
السكرتيرة:لا
شوق:ابي اروح مكتبي
مارك فز:انااخذك
السكرتيرة بلقافة:مين هيدي؟
مارك رفع حاجبه:مالك خص وخليك في شغلك
جاك:جاي معاكم
قاموا كلهم وصلت شوق على مكتبها وكان السكرتيرولد ارتاحت شوي من مياعة البنات مارك:انشالله اعجبك المكتب
شوق:ايوة ماتقصر
مارك:اتتركك اتشوفي شغلك واي حاجة عندك مقداد اساليه
شوق:تيب
اطلعوا من المكتب واهم يمشون الابدخل سطام عليهم وبصرخ:ووووووين زجتي
مارك:لم نفسك وقصرصوتك انت في مكان محترم
سطام يرفع صعبه في وجه مارك:اسمعني انت اذا ماتطلع زوجتي لاتروح في ستين داهية
جاك بعصبية:اي زوجة اللي تتكلم عنها انت على حد علمي انت ارسلت ورقتها ولافي شي ثاني ياسطام
سطام:حلو حلو انت بعد تدخلت ابعدعن وجهي احسن لك
مارك يناظركيف الموظفين اجتمعوا سحب سطام مع جاك ودخلوه المكتب:شوف ياسطام تطلع بطيب احسن ماتطلع مطرود
سطام بعصبية ضرب مارك بوكس:ولاكلمة انت ياحقير ابي زوجتي
جاك ثبته في الجدار:مصدق نفسك انها زوجتك وقسم بالله ياسطام ماتطلع بطيب يكون الحساب عسير
سطام دفها وصارت مضاربة بينهم مارك يحاول يفكهم ضغط الزر:بسرعة اصعدوا المكتب
اصعدوا الحراس على فوق وفكوهم بالقوة شوق جات لمارك بتقوله عن حاجة انصدمت:سطااااااااااام
سطام فك نفسه من الحراس مسك شوق بقوة وسحبها:راح تجي معاي سامعة
شوق اتحاول اتفك نفسها:اتركني ماراح اروح معاك مكان
سطام رفع يده بيضربه مارك بعصبية:زودتها ياسطام
شوق اصرخت:فكني تالمني
مارك سحب شوق ورى ظهره:برى الشركة
سطام يناضرشوق:انتي لي سامعة لي بس
شوق تدفن وجهها بظهره مارك جاك:طلعوه برى
طلعوه برى مارك يلف على شوق اللي رمت نفسها على مارك:ماراح يتركني
مارك يضمها:مالك فيه انا راح اتصرف لاتخافي
شوق تبكي:كلم عزام مارك الله يخليك
مارك بهدوء:انشالله يلا ندخل المكتب
شوق فكت نفسها:تيب
مشوا على المكتب جاك صرخ في الموظفين الكلام بe بس بكتبه عادي:انتهى كل واحد على شغله
مشوا الموظفين شوق اللي تبكي:شنويبي مني
مارك جالس قدامه على ركبته:احدي الحين
شوق ارفعت نظرها:ماراح يتركني اعيش حياتي سطام عنده حب التملك
مارك:الدنيا مش السايبة
شوق:ابي اكلم جدي
مارك:طيب مد لها الجوال دقت شوق الرقم الجد بعد كم رنة:نعم
شوق وصوتها متقطع من البكاء:جدوووو
الجد انخرع:شوق جدو شنوفيك ليه تبكين
شوق واهي تبكي:جدوو سطام موراضي يتركني
الجد موفاهم حاجة:مارك عندك؟
شوق مدت لمارك الجوال:الو
الجد:سطام عندكم؟
مارك:ايوة
الجد:من متى؟
مارك:من فترة حاول اول ماجت شوق هنا وسكتت مارك
الجد بعصبية:اناجايكم اليوم انجن هالولد ولاايش
مارك:لاتعصب صحتك اهم من كل حاجة
الجد:اهتم في بنتي يامارك
مارك:في عيوني لاتوصي
الجد:راح نجيكم اليوم انا وابوه
مارك:طيب
الجد:لايوصل عزام خبر
مارك:على امرك
الجد:مع السلامة
مارك:مع السلامة
قفل مارك:خلاص هذا جدو بيجي اليوم
شوق تشاهق مارك يضمها:شوق طلبتك اهدي
شوق تبكي على صدر مارك بقهر:اتهمني بالخيانة وانا بريئة انا بنت عمه وشك فيني انا يامارك تربية عزام عمري مااغلطت كنت ضحية زيزفون والله ضحية واهدمت بيتي وانا مالي خص مالي خص سطام شك فيني بعد ماكان يحبني ويموت فيني شك فيني
مارك قلبه يتقطع:اهوالخسران لاتتعبي نفسك على شخص مايستاهل
شوق تبكي بصمت مارك:بسم الله عليك شوق حبيبتي بقولك حاجة لاتتندمي على حاجة راحت لا ناظري لقدام وراح تجيك حاجة احسن من اللي خسرتيها طيب
شوق حركت راسها بس مارك باس راسها:فديتك
دخل جاك بهدوء وناظر كيف مارك ضام شوق لصدره واهي متعلقه فيه ابتسم وطلع بهدوء مثل ماادخل
جلسوا على هالحال ساعتين مارك:هديتي
شوق فكت نفسها وجهها محمر:اسفة مارك
مارك مسح اثردموعها:عادي فديتك كيفك الحين
شوق محمرة من الخجل:كويسة
مارك:يلا غسلي وجهك
شوق قامت على الحمام(تكرمون)ناظرت شكلها في المرايا كيف الكحل ساح وشعرها انحاس عدلت شكلها وطلعت:برجع المكتب
مارك:لااجلسي هنا قدامي بقول لهم يحطون مكتبك عندي اتكوني تحت عيني واضمن ماحد يتعرض لك
شوق ابتسم:طيب
اجلست شوق عند مارك تتشغل مرت عليهم ثلاث ساعات شوق تحرك رقبتها:تعبت
مارم ابتسم:سلامتك
شوق:الله يسلمك متى نطلع
مارك:لسى بدري باقي كثير
شوق:انا تعبت
مارك:بدون دلع يلا كملي
شوق بدلع رمت القلم:موبي تعبت باخذ بريك نص ساعة
مارك ابتسم:طيب
شوق ابتسمت طلعت جوالها ودقت على جوري بعد كم رنة:ارحبوووووووووووو
شوق:هههههههههههههه كيفك
جوري:بخيروانتي
شوق:الحمدالله وحشتوني مالت عليكم
جوري:وانتي اكثركيف الشغل معاك
شوق:ماشي
جوري:انتي وين؟
شوق:في الشركة
جوري:ابعدوا عنها اللي في الشركة
شوق:هههههههه مالت عليك بس والله تعبت بس مديري شي
جوري:مارك صح
شوق:يب يب
جوري:احسه مغرور
شوق بدفاع:لالالالالالالا حرام عليك والله انه عسل
جوري بخبث:عسل ها عيني بعينك
شوق انحرجت:كلي تبن
جوري:هههههههههههه طحتي وماحد سم عليك
شوق:امممممم
جوري:فيك حاجة صح
شوق:ايوة
جوري:قولي
شوق:اليوم جا سطام الشركة
جوري:قليل الادب جاي بعد ماطرده مارك من البيت
شوق:ايوة جا وقالي انت لي لي انا سامعة
جوري:ينقلع الدنيا سايبة على كيفه مرة يحبك ويبك ومرة يرميك
شوق:انا كلمت جدي وقال راح يجي هنا
جوري:احسن يستاهل الصراحة طاح من عيني سطام كنت احسبه رجال ويعتمد عليه
شوق:مادري شنو اقولك ماكان كذا والله بالعكس انا احبه بجنون بس من بعد ماشك فيني كرهت بشكل كبير والله جوري كنت اقوله انا مالي دخل واحلف له واهويقولي خاينة حسافة حبي لك
جوري:اهو الخسران ياعمري خليك بشغل ولاتشغلي بالك فيه
شوق:والله اليوم جلست مروقه وجاني وقلب مزاجي فوق تحت
جوري:ولايقلبه ولاشي اسفيه وعيشي يومك
شوق:بحاول كيف عزام
جوري:الحمدالله بخير
شوق:عندك؟
جوري:لا اتوقع عنده عمليات اليوم
شوق:قوله على سطام؟
جوري:لالالا جدو عرف خلاص لاتقولي حاجة لعزام والله يذبحه
شوق:هذا رايك؟
جوري:لوحابة احد مهم يعرف قولي لعمار
شوق:طيب
جوري:اوك حبيبتي لازم اقفل بنزل تحت
شوق:تيب حوبي بوسي الكل بدالي
جوري:انشالله
شوق:باي
جوري:باي
قفلت من جوري وطلعت رقم عمار ودقت ولا رد عليه حطت الموبايل على الطاولة وارجعت تكمل شغل دقايق ورن جواله بنغمة

على ايدينك انا حبيت وشفت الدنيا وياك
تبيني بعد هذا الحب والعشرة انا انساك
تغلى واقسى وعاند محال اقطع ترى رجواك
بامل ببقى العمركله يارب اتحن لي والقاك
ارفعت الجوال:هلاوغلا بعمري ورحي
عمار:هلاحبيبتي كيفك
شوق:بخيروانت
عمار:بخيركيف الشغل معاك
شوق:عال العال
عمار:الله يوفقك يارب
شوق اسكتت فترة عمار بصوت حنون:شنومضايقك
شوق بهمس:سطام
عماربهدوء:ايش حصل
شوق حكت لعمار السالفه عمار:هذا انجن ولاايش
شوق:مادري عمارانا الصراحة بديت اخاف اطلع واحصله قدامي
عمار:لاتخافي حبيبتي اسعيني جدي اذا وصل لكم انتي لاتسكتين قولي كل حاجة واحذري كل الحذريوصل لعزام او احمد خبروالله يذبحونه
شوق:تيب بس انا قلت انتوا اخواني لازم تعرفون
عمار:فديتك ياعمري خلاص اتركي الموضوع على جدي ولاتخافي
شوق:تيب حبيبي
عمار:يلا شواقه انتبهي لنفسك انا في المستشفى الحين بس اخلص اكلمك تيب
شوق:تيب انتبه لنفسك
عمار:انسالله يلا باي
شوق:باي
قفلت وكملت شغلها مارك وقف:اناباخذ جوله وارجع برسل لك جاك هنا
شوق واهي عينها على الاوراق:تيب
طلع مارك وطلب جاك يجلس معها
................
عند علاء المعرس اللي كان نايم في غرفته الابصوت الجوال يخرب نومه رد بعصبية:نعم
هدى بهمس:مساء الخير
علاء اخلاقه قافله:خير؟
هدى:انا هدى
علاء:احد يدق هالوقت
هدى انحرجت:اسفة بس حبيت اجلسك ماتبقى شي على الصلاة الظهر
علاء:طيب شي ثاني
هدى قفلت الخط في وجهه علاء عصب اكثر:انا اتقفل في وجهي هين ياهدى فز من سريره ودخل الحمام(تكرمون) تروش وتوضى وطلع من الحمام وقف قدام المرايا يعدل شعره الاينفتح الباب بقوة:عموووو علاء
علاء ابتسم اتغيرمزاجه 190 درجة:عيون عموو تعالوا
ادخلوا التؤام مع سوزان:صباح الخير
علاء يرفع سوزان لعندها ويبوسها:صباح النور
سوزان تبوس خده:كيفك عموو
علاء:بخيرياقلب عموو
جاسم:عموو نبي نطلع وبابا قال مشغول
جاسر:وعمووو عزام طلع بدري
سوزان:وبابا مع جدو
علاء:وين عمار وحامد؟
الصغار:موفاضين
علاء يحط سوزان جنب التؤام:طيب ممكن ابدل بس ونطلع
الصغار:طيب
علاء دخل غرفه التبديل ولبس له جينز ازرق فاتح مع قميصبلون اخضروفيه خرابيش في النص ولبس لها كاب جينز مفتوح من فوق ولبسه جزمة سبورت ابيض:يلا
انقزوا الصغار علاء:لحظة لحظة ماما عارفه انكم بتطلعون
سوزان:انا بابا وماما قالوا نامي هنا اليوم
علاء:وانتو؟
التؤام:عارفة
علاء حمل سوزان:يلا
انزلوا تحت مياسة في وجههم:مساء الخير
علاء:مساء النور
مياسة:اجلس افطرمعاي محد فيهم جلس
الابصوت:انا اجلس معاكم
سوزان:فهد
فهد يحملها:عيون فهد
فهد يصسلم على علاء:هلاوالله في المعرس
علاء:هلا فيك الحمدالله على السلامة
فهد:الله يسلمك
سلم عليهم وجلس علاء:متى وصلت؟
فهد:الساعة 8 الصباح
علاء:كويس شافك جدي؟
فهد:لا
مياسة:قوم الحق عليه في المكتب لانو بيسافر على باريس
فهد فز:عن اذنكم
مياسة:اذنك معاك
علاء:شوق فيها حاجة؟
مياسة تمد لعلاء التوست اللي مدهون بالزبدة:والله مادري قالي لي جهزي لي شنطة تكفي اربع ايام
علاء:غريبة
مياسة:يمكن عنده حاجة اتخص السفارة
علاء:يمكن المهم انا بطلع في الصغار
مياسة:اخذ المربية معاك
علاء:ماله داعي
مياسة:براحتك
علاء:يلا
قام اهو مع الصغار علاء:وين مفتاح الجميس؟
مياسة:عند السواق
علاء:يلا مع السلامة
مياسة:الله معاكم
اطلعوا كلهم علاء اخذ مفتاح الجمس وحط الصغار في كراسيهم علاء:راح ناخذ حلامعنا تيب
الكل:تيب
مروا حلا ومشوا على المجمع علاء يكلم الصغار:ما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Saz.

Saz.


انثى عدد الرسائل : 887
الموقع : فبيتنا ؛)
تاريخ التسجيل : 06/07/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 1:10 am

آلـبــارتــآت { آ ب د آ ع } ...~
وتسلـم هـآلآصـــآبــــع آللي تكتب لنـآ هـآلبـارتـآت آلخقهـ ...~
ونتريـآج عُ نـآر يُ عسـل ...~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lady 6rr

lady 6rr


انثى عدد الرسائل : 96
العمر : 29
الموقع : fe 8loobkm
المزاج : doomy ray8a
تاريخ التسجيل : 04/07/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 1:32 am

الباااات واااااااااايد حلوو وخطيير وابدااع وكل شي حبيته واااايد واتريااج في الباارت اليديد يا قلبي I love you I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 9:02 am

»AŁ 8MAR« كتب:
آلـبــارتــآت { آ ب د آ ع } ...~
وتسلـم هـآلآصـــآبــــع آللي تكتب لنـآ هـآلبـارتـآت آلخقهـ ...~
ونتريـآج عُ نـآر يُ عسـل ...~

ياااااالبى قلببببببك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلووعه حدي

دلووعه حدي


انثى عدد الرسائل : 53
الموقع : السعووديه
العمل/الترفيه : study
المزاج : لاتبحث سعادتك في الاخرين والاستجد نفسك وحيدا حزينا بل ابحث عنها داخل نفسك وستشعر بالسعادة حتى لو بقيت وحيدا
تاريخ التسجيل : 02/07/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 9:03 am

تسلميننننن ياالغالللييهههههه

كلك ذووووووق عساانه مانحرف منكككك



سامحتك من قلبي .......... عنوان رائع لمدى صفاء القلب وطهارته

سامحتك من قلبي .............. عنوان للشجاعة والنبل والثقة بالنفس

سامحتك من قلبي ............ عنوان لزرع المحبة والمودة والالفة بين الناس

سامحتك من قلبي ................ عنوان لسمو الروح تصاعديا الى العالم العلوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 9:03 am

lady 6rr كتب:
الباااات واااااااااايد حلوو وخطيير وابدااع وكل شي حبيته واااايد واتريااج في الباارت اليديد يا قلبي I love you I love you

فدددددددديتك

راح انزله الحين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 9:09 am

شوق:لاعمووو مسموح انت مالك دخل
الجد:شوق يابوك انتي خلاص عفتيه
شوق اسكتت مارك:شوق اذا تبينه لازم تتزوجي وتطلقين من جديد حتى يرجع لك سطام
ابوخالد:يابابا اي قرار بتاخذينه راح نحترمه
شوق ارفعت راسها:انا انا.........
..................
عند ريوف اللي بس ساكته دخل عليها عزام:السلام
ريوف ماردت عزام باس راسها:كيفك برضوا ماردت
ادخلت الممرضه:كويس انك هنا المدام رافضه الاكل
عزام:انشالله اليوم تاكل
الممرضه ابتسم:فيه ابرة لها
عزام:اتركيها هنا انا اعطيها
الممرضه:اممم دكتور ممكن ابي اجازة ياليت تكلم الاستاز جسار
عزام رافع حاجبة:قبل اسبوع طلعتي اجازة
الممرضه بحراج:قبل اسبوع خطوبتي ولاجازة هذي اللي بياخذها بتكون لزواجي
عزام:مومشكلة كلمي نورة واهي اتكلم جسار ولايهمك
الممرضة:شكرا
عزام:عفوا
الممرضة:عن اذنك
عزام:اذنك معاك
اطلعت الممرضه عزام مسد يد ريوف:حبيبتي ليه ماتكلين
ريوف بهمس:مابي
عزام بهمس حنون:لاتضايقي نفسك ياقلبي العمرقدامنا وبيكون عندنا اطفال
ريوف دمعت عيونها عزام يبوس راسها:ريوف طلبتك يكفي
ريوف اسحبت يدها ولفت وجهها عنه عزام يضمها من الجنب ويبوس رقبتها:بسم الله عليك ياقلبي من التعب اقولي لي ايش يريحك وراح اعمله
ريوف لفت عليه ورمت نفسها بحضنه:عزام
عزام يضمها:عيونه وقلبه
ريوف تبكي وتشد على ملابس عزام:انا كنت ابيه والله لواعرف ماقتلته
عزام يبوس راسها:مو ذنبك ياقلبي والله موذنبك الله كاتب مايعش هالطفل
ريوف تبكي بحسره عزام يمسح على شعرها:ريوف ياعمري انتي مو اول وحدة اتسقط ناظري اشواق قبل نسيم سقطت والحمدالله الحسن عندها نسيم
ريوف تبكي:يمكن مااحمل من جديد
عزام:من يقولك الله عالم بكل حاجة ماحد فينا يقدر يقولك حاجة
ريوف اتشاهق عزام بحنان:روفي يكفي لاتقطعي قلبي
ريوف واهي تبكي:انشالله
ادخلت المسؤولة عن الاكل:الاكل اووو سوري ماكنت اعرف انك هنا
عزام على نفس الوضيعة:مومشكلة حطي الاكل هنا
المسوؤلة حطت الاكل وطلعت عزام:يلا حبيبي لازم تاكلي
ريوف ارفعت راسها من صدر عزام:مالي نفس
عزام يمسح دموعها بطرف اصبعه:ازعل منك
ريوف:لا
عزام:فديتك قبل اخذ الابرة وبعدها كلي
ريوف:لازم الابرة
عزام يفتح الابرة:ايوة يلا
ريوف لفت وجهها وسكرت عيونها عزام يمسح بالمسحة مكان الابرة:لاتخافي روح توجعك
ريوف بخوف:تيب
عزام يضربها الابرة ريوف:ااااه
عزام:يلا شويات بس
ريوف:امممم تيب
عزام يحط بلستر:خلاص
ريوف تلف عليها:اح توجع والله
عزام ابتسم:سلامتك ياعمري
ريوف:ابي غسل وجهي ساعدني
عزام قرب منها ومسكها من خصرها ريوف:اااه عزام
عزام:اسف حياتي
ريوف يالله تمشي وصلت على الحمام(تكرمون)عزام فتح لها الموية واهو ماسكها كويس ريوف:ابي منشفه
عزام سحب المنشفه ريوف نشفت وجههاريوف:عزام لحظة تعبت
عزام ابتسم:اشيلك
ريوف بدلع:ياليت
عزام بخفه حملها ونزلها على السرير وسحب طااولة الاكل:يلا بسم الله
ريوف ناظرت الاكل:اكلكم موحلو
عزام ابتسم:مافي غيره
ريوف كشرت بدلع:تيب
عزام يمسك الملعقة:يلاافتحي
ريوف:لحظة لحظة ماحبه
عزام قرب المعلقه:افتحي
ريوف:ماحبه عزام
عزام:عارف بس هذ زين لك لانك فاقدة كمية من الدم
ريوف افتح ثمها شوي بس عزام:لاياشيخة
ريوف افتحت وسكرت عيونها عزام:ابلعيه
ريوف ابلعت:ييييييييع
عزام:نعمة
ريوف:استغفرالله
عزام:يلا افتحي
ريوف اكلت ملعقتين:خلاص الحمدالله
عزام:طيب
ريوف:امممم متى بطلع؟
عزام:بكرة
ريوف:ابي اكون عند خاله ام زهير
عزام رفع حاجبه:ولية؟
ريوف:ابي ارتاح عندها
عزام:طيب مومشكلة
ريوف ابتسمت
...........
...........
بيت جديد على الرواية
قمر:حبيته يجنن اسلوبه عذاب
...مشالله طول الوقت واهو يصارخ وحبيته
قمر:اااه يا انغام ماتتخيل كيف يجنن ولا اسلوبه الصارم ااااااااااه مااقدر كيف نظراته ترعب بلد بحاله
انغام:بس الرجال متزوج بتخربي حياته على حسابك سعادتك
قمر:مالي شغل ابيه يعني ابيه
انغام:بس راح تكوني في مشاكل
قمر:عادي لعبونه كل شي يهون
انغام:ولد مين عرفتي؟
قمر:يب عرفت ولد الفارس يصير ولد السفير
انغام بخوف:انتي انهبلتي راح تدخلي نفسك مع هالناس
قمر تحضن دبدوبها:والله حبيته
انغام:براحتك لكن تحملي اللي راح يحصل بعدين
رن جوال قمر:نعم
....هذا الرقم طال عمرك
قمر بفرح سجلت الرقم:يسلموووووو
....ولو طال عمرك
قفلت قمر انغام:رقم مين؟
قمر:رقم بيت السفير
انغام عقدت حواجبها:ليه؟
قمر:احتياط
انغام:لحظة لحظة فهميني احتياط لشنو
قمر:انا بكلم علاء وبحاول فيه واذا ماقدرت عليه عندي خطة جهنمية
انغام:قمر مومن عقلك تتكلمين
قمر:الامن عقلي انتي معاي ولا ضدي
انغام:لامعاك ولاضدك بنتظرشنو بتعملين
قمر:تيب اسكتي
انغام:تيب
دقت قمر الرقم وكل مرة مشغول مشغول في الاخير رد علاء:نعم
قمر بنعومة:كيفك علاء
علاء بحزم:نعم اختي اعرفك؟
قمر بدلع:ههههههه بسرعة نسيتني
علاء بحزم:خير في حاجة
قمر:وحشتني
علاء سكتت بيشوف نهايتها قمر:انا اللي قسيت عليها
علاء ولاكنه يسمعها يتكلم مع اللي عنده:بكرة المحاكمة وراح اثبت برائتها انا عندي كلمتي
قمر:حبيبي اكلمك
علاء كان شابك السماعة:بس طال عمرك
المدير:انتهى ياعلاء راح تطلعون انت مع جراح
علاء:علاء في شهر العسل انا مستعد اروح بنفسي
لمدير بحزم:انتهى بلغ صاحبك ينزل السعودية اليوم
علاء:حاظرطال عمرك
طلع المدير قمر:ياوووويلي مرة شخصية وانت تتكلم
علاء:نعم يا بابا
قمربدلع:ابيك انت انا احبك
علاء(ياربي من هالبزرة):طيب يابابا انتي كم عمرك؟
قمر اشهقت:هيييييييييي نسيت كم عمري؟
علاء:طيب مين انتي انا ماعرفك
قمر:انا قمر
علاء(لاحول ياربي كيف افهم هالبزرة:بس ياقمريابابا انا كبير مرة
قمر:عادي
علاء:طيب قمربابا اناعندي شغل
قمر:ايوة عارفه انت تشتغل في الشرطة
علاء:طيب اكلمك بعدين
قمر:تيب
علاء قفل:هذا اللي ناقصني بعد لاحول بس
دق على رقم جراح كم مرة وبعد كم رنه:هلاوالله
علاء:هلاوالله جراح اسف ازعجتك
جراح:مين معاي؟
علاء:اسف معاك علاء الفارس
جراح:هلافيك والله عادي مافي ازعاج
علاء:المهم جراح مابطول عليك المديرطالبك ضروري لازم تحجز اليوم ترجع
جراح:اليوم؟
علاء:ايوة بكرة محاكمة جنة
جراح:صارولايهمك اليوم احجز
علاء:اوك في انتظارك
جراح:المهم علاء بقولك روح عند الملازم فارس عنده كشف بخصوص زوج الام
علاء:طيب انا جمعت معلومات واثبت برائتها
جراح:كيف؟
علاء:رحت البيت ودخلت غرفه جنة وشفت اثر بصمات زوج الام في كل مكان وغير كذا جسم جنة عليها ضربات بتحاليل اكتشفنا انهم متعرضه لمحاولة اغتصاب اكثرمن مرة وفي الغرفه في حاجة تدل على انه القاتل على ثوب الطفلة اثر دم ابوه وعلى رقبتها في اثريد واكتشفنا انها يد ابوها
جراح:حلو حلو يعني زوج الام حط بصمات جنة على السكين واهي نايمة
علاء:بضبط
جراح:انا اليوم بشوف السفريات انشالله فيه حجز
علاء:اذا مافي حجز كلمني وانا ادبرلك الموضوع من عند السفارة
جراح:مومشكلة
علاء:يلا انابقوم اجمع باقي الادلة
جراح:الله معاك
قفل من جراح الابرساله من قمر
(العين تعشق شوفتك
والقلب لك يشتاق
وروحي ماتنسى بسمتك
والفكر ماينساك)
علاء تعوذ من ابليس وكمل شغله
...............
عند شوق في المكتب الكل ساكت
الجد:شوق قرارك
شوق:انا انا انا مش موافقة
مارك احس براحة غريبه في صدره شوق:بس عندي شرط؟
ابوخالد:امريني
شوق:ابي المؤخركامل
الجد:تبين الميه الف كاملة؟
شوق:ايوة
ابوخالد:صار
الجد:لحظة ليه تبينهم موناقصك حاجة؟
شوق:حقي من الشرع وابيه
ابوخالد:حقها يبه مانقدر نمنعها
الجد سكت مارك:هذا شرطها ومن حقها
ابوخالد:خلاص اكتب لك شيك الحين
شوق:لا موانت تكتبه سطام يجيبه
الجد عصب:شوق
شوق بكل شموخ:انا ياجدي ماطلبت الا حقي من الشرع وابيهم من سطام
الجد فز:على خير
ابوخالد:يلا يابوك لك ماطلبتي
شوق سلمت عليهم الجد بس طلع على طول اتصل في عزام اللي جواله مقفل كان عند شوق في المكتب مارك:ليه كذا
شوق:من حقي مو اهو ذلني واتهمني انا برد اعتباري
مارك:براحتك
شوق:ابي اكمل شغلي
مارك جلس على مكتبه شوق كملت شغله فجاءة مارك قال:يلا شوق نرتاح بنطلع مطعم
شوق ارفعت راسها:الحين؟
مارك يسحب يدها:ايوة يلا يلا
شوق:ههههههههه تيب تيب
مارك:يلا
شوق اخذت شطنتها:يلا
اطلعوا من الشركة واركبوا في السيارة الابطقه على الشباك مارك فتح الشباك جاك:خيانة وين
شوق:اركب اركب
ركب جاك:وين
شوق:مطعم على حساب مارك
جاك:الله شنو هالكرم
مارك:ياقليل الخاتمة انزل انزل
جاك:ههههههههههه لاوالله بس غريبه على حسابك
مارك:كسرتوا خاطري
شوق:لاوالله احلف انت
مارك:والله انتي عندي في البيت واهو مايعرف يطبخ كل يوم في المطعم صارت فلوسه
شوق تضرب كتفه:بتذلنا الحين مانبي منك حاجة كل واحد بيحاسب عن نفسه
جاك:ولايهمك بس انا احاسب عنك
شوق ترسل لها بوسه:اموواح شكرا ناظر الناس الذوق
مارك حس بشي في داخله:اقول بس انت معها بلا عباط
وصلوا المطعم وانزلوا اجلسوا على الطاولة الا وحده خليجة:انت شوق الفارس
شوق:ايوة
البنت:انت حفيدة السفير
شوق:ايوة في حاجة
البنت:لابس حبيت اسلم عليك
شوق ابتسم:هلافيك
مشت البنت جاك:وابعدو عنها حفيدة السفير
شوق تعدل نفسها:احم احم
مارك:بس انتي معه
شوق:شنوفيك صاير رسمي
مارك:ولاشي
اطلبوا لهم مارك:شوق بكرة عندنا اجتماع
شوق تمسح ثمها:تيب
جاك:انا بكرة بقابل ليزا
مارك:من جدك
جاك:والله
مارك:انتبه منها
جاك:ولايهمك
قضوا وقت حلو شوق:مابي ارجع البيت
مارك:وين انروح
جاك:انا رجعوني
شوق امسكت يده:لاجاك والله تجلس معنا بليييز
جاك ابتسم:من عيوني كم شوق عندنا
شوق:وحدة
جاك:فديتها
مارك:يلا امشوا
اركبوا السيارة شوق بهبل:ابي اسوق ابي اسوق
جاك:stopوقف السواق
مارك:خيرانشالله
جاك يكلم سواق وقاله روح بتسكي:يلا تعالي
شوق افرحت اركبت مكان السواق وجاك جنبها:يلا ضغطي هذا شويش
شوق اضغطت ومست السيارة وقفت مارك:خير بزان وانتي انزلي
شوق:لامابي ابي اتعلم
جاك يمسك يدها:خلاص بكرة اعلمك
مارك بعصبية:لاالله وانتي انزلي بسرعة
شوق انزلت واهي مبوزة ركب مارك وبداء يسوق جاك:ياخي ليه العصبية
مارك:ولاكلمة انت
جاك ابتسم:انشالله ياعمري
مارك:موفايق لك
جاك:تيب تيب
مشوا وقف عند مكان حلو مارك:انزلوا يلا
انزلوا وشوق لسى مبوزة جاك يدق كتفها:افرديها شواقة عاد
شوق:مابي
جاك وقف قبلها وباس راسها:امسحيها في وجهي
شوق ابتسمت:عسانك هالمرة
مارك:وبعدين
جاك بعبط:ليه تغار
مارك:تلايط
شوق:ههههههههههههه
مارك:سلامات
شوق:ههههههههه والله اللي يشوف شكلك مايقول ذا يقول تلايط
مارك ابتسم شوق تمد الشنطة لمارك:امسكه
مارك مسكها:وين
شوق افسخت الجزمة:نتسابق جاك
جاك تحمس:اوكي
مارك:اقول انتي اعقلي بس
شوق واقفت:يلا 123
وانطلقوا اثنيهم مارك:ياربي من هالخبول
شوق تمشي بسرعة على الرمل تبي اتوصل لجاك وطاحت:اااااااه جاك
جاك ومارك جاوا يركضون لها:شنوصارفيك
شوق:هههههههههههه ولاشي بس تعبت
جاك يمسك يدها ويوقفها:سلامتك
مارك:ناظري ملابسك كلها رمل
شوق تنفض ملابسها:وناسة
مارك:اجلسوا بدون جنون
شوق:مارك ابي افرح شويات
جاك:ننزل البحر؟
شوق:بنزل بس موكثير
مارك بعصبية:اقول جاك اعقل بس انت اتقول واهي خبلة على طول اتوافق
شوق اجلست على الرمل:خلاص مابي انزل البحر
اجلسوا كلهم على البحر جاك:صح بسالك كيف علاقتك في جواري وجوري
شوق:عال العال
جاك:شي هالتؤام
شوق:مرة شي بس علاقتي في جواري اكثر
جاك:لانو جوري اعقل من جواري
شوق:تقريبا
جاك:مارك ليه ساكت
مارك:ولاشي
شوق:اممممم ابي اشوف شركة عماتي
مارك:شركة اختي جسيكا؟
شوق:ايوة؟
مارك:مومشكلة لكن وقت ثاني
شوق:تيب
جاك انسدح على ارمل:الله على الحرية
شوق انسدحت مثله:ياااي ناظر الغيوم
جاك:ناظري الغيمة ذي شكل قلب
شوق:تدري قبل وانا صغيرة كنت ابكي اقول لعزام ابي غيوم
جاك:ههههههههه غبية من وانتي صغيرة
شوق تضرب كتفه:وجع
جاك:هههههه وجع
شوق تناضر السماء:ماما الله يرحمها كانت اتقول اذا حسيت بضيقة انسدحي وناظري السماء والغيوم وفي الليل ناظري النجوم
جاك:الله يرحمها
شوق:ماما كانت اتحب النجوم كثير في لليل اذا بابا نام واهي مانمت تطلع البلكونة تناظر النجوم
جاك ساكت ومارك يسمع لها شوق دمعت عيونها:وحشتني مرة قبل تموت قالت حبي اختك لاتعذبيها لكن ماقدرت كرهت دلع بشكل كبير اهي السبب في وفاتها
مارك:هذا شي مقدر من رب العالمين
شوق دموعها تطيح:عارفه على كثرماكرهتها ماحد وقف في وجهها سطام الااهي ومحدد خفف علي الااهي ندمت كثرعلى اللي عملت فيها
جاك:لاتبكين اهي اختك وماتزعل منك
شوق ارفعت نفسها:عارفه انها ماتزعل هذا للي مضايقني اكثر انها اتحبي على اللي عملت فيها
مارك:شوق لاتعذبي نفسك بنفسك دلع اتحبك وانتهى الموضوع
شوق ارجعت تناظر الغيوم جاك:شوق كل انسان يغلط مافي انسان معصوم عن الغلط لكن انتي اعترفتي بغلطك حاولي ماتقعي في هالخطاء من جديد


شوق:تيب
...............
في المستشفى
ام زهير:مومشكلة تعالي عندي واجلسي اسبوعين
ريوف:لا بجلس شهر
ام زهير:فيكم حاجة؟
ريوف:مابي عزام يقرب مني
ام زهير:اتفقي انت معه على هالشي
ريوف نزلت راسها:ماب ياروح عنده
ام زهير:على حد علمي انك رضيتي عليه
ريوف:ايوة رضيت عليه بس مابي قربه الحين
ام زهير:ريوف بتهبلين فيني اليوم انتي كويسه معها والحين ماتبينها
ريوف:انا احبه ومابي قربه
ام زهير:كيف تجي ذي؟
ريوف:مادري
ام زهير:ريوف بتجلسين عندي اسبوعين وبعدها بترجعين لعزام
ريوف:خاله والله موبكيفي
ام زهير بحزم:ريوف بلا جنون اليوم انتي معه مثل العسل
ريوف:بس عزام يكرهني مابي اجلس مع شخص يكرهني
م زهير:اهو قالك مايحبك؟
ريوف:لا
ام زهير:ليه اتقولين كذا اجل؟
ريوف:انا قتلت ولده
ام زهير:ريوف كم مرة قلت لك مالك ذنب باللي صار هذا قضاء وقدر
ريوف نزلت راسها ام زهير:ياريوف عزام يحبك ويموت فيك
ريوف:بس
ام زهير:مابي اتعراض في الموضوع
ريوف:طيب
دخل عزام:السلام
ام زهير:عليكم السلام
عزام:اليوم بتطلع ريوف
ام زهير:راح تجلس عندي اسبوعين وبعدها تقدر تاخذها
عزام:مومشكلة يمة
ريوف بهمس:ابي ملابسي
عزام:الخدامة بتجي بعد شوي ومعها الملابس لك
ريوف:تيب
رن جوال ام زهير:نعم
زوهير:وينك يمه
ام زهير:في المستشفى عند زوجة عزام
زوهير:نعم؟بنتك ونسيتها وين اهلها
ام زهير بحزم:من الاخير
زوهير:ناتا تعبانة شوي محتاجة احد يجلس معها وزوجة زهيرمرة مابلعتها احسها مرة متوحشة ممكن تضرها
ام زهير:انا موفاضية
زوهير:فاضية لغريبة ولزوجتي موفاضية
ام زهير:زوهيرعندك حاجة ثانية
زوهير:يمة
ام زهير:مع السلامة
وقفلت اشوي ادخلت الخدامة ومعها شنطة:السلام
الكل:عليكم السلام
عزام اخذ الشنطة:هذا فيها ملابسك
ريوف:شيل المغذي
عزام فك المغذي ريوف انزلت من على السرير وفيها الالم بس قاومت وصلت الحمام(تكرمون)وصارعندها صعوبة واهي تلبس طولت ام زهير:طولت
عزام بيرسل الخدامة ام زهير:انت روح ساعدها
عزام:طيب
ام زهير:الله يوفقكم
عزام ضرب الباب:ريوف
ريوف:نعم
عزام:خلصتي
ريوف:لا
عزام فتح الباب بشويش وناظرها كيف واقفة وتحاول تشيل لبس مسشتفى عزام قرب منها ريوف:شكرا ماي مساعدة
عزام مسك كتوفها وباس جينها وفكرملابسها من ورى وفتح الشنطة وطلع لها ملابس ريوف همس:عزام ابعد
عزام كمل لها الملابس ومشط شعرها وباس خدها:قمر
ريوف ماردت مسك يده ومسك خصرها:يلا اتاخرنا
طلعوا برى ام زهير ابتسمت:الله يوفقكم يارب
عزام:تسلمين يمه
ام زهير:انا بحطها في الغرفة اللي تحت
عزام:اوكي الحركة موكويسة لها
ام زهير:في عيوني
عزام:وين عباية؟
الخدامة:اتفضل
عزام لبسها العباية وحط الشيله لها اي كلام:يلا بوصلكم عند السيارة وانشالله بس اخلص دوام امركم البيت
ام زهير:غداك عندنا اليوم
عزام:لايمه تسلمين بس مااقدراترك البيت انتي عارفه البنات لازم اكون موجود معاهم
ام زهير:اليوم كلكم بتتغدون عندي ولاابي اي اعتراض
دق جوال عزام الاعلاء متصل:عن اذنك يمه
ام زهير:خذ راحتك يمه
رد عزام:هلا
علاء:الطفلة جنه ابي حراسة مشددة عليها
عزام:ايش حصل؟
علاء:زوج امها السكيورتي يقول اكثرمن مرة يشوفه يدور حولين المستشفى
عزام يسمس مع ام زهير وريوف:ولايهمك موالمحاكمة اليوم؟
علاء:لابكرة
عزام:بس لازم جلال موجود اهوالدكتورالمشرف على حالتها
علاء:انا كلمت النقيب جراح اهو مع جلال في نفس الرحلة واكيد بيرجع
عزام:ولايهمك انا بتكفل في الموضوع بنفسي
علاء:حلو المهم ليه مقفل جوالك ؟
عزام:كانت عندي عملية
علاء:ابوي دق عليك يبيك ضروري
عزام:طيب
علاء:يلاسلام
عزام:سلام
ركبوا السيارة عزام باس يدريوف:بشتاق لك
ريوف بس ابتسمت ام زهيربمزح:اليوم بتشوفها يلا يلا سكرالباب ورانا بيت وعيال
عزام:هههههههههه انشالله يمه
ام زهير:يلا مع السلامة
عزام باس راس ريوف:محتاجة حاجة؟
ريوف حركة راسها بلا عزام:الله معاكم
وحركوا عزام طلع جواله واتصل في جده اللي رد بعد كم رنة:هلاجدي
الجد:هلاعزام فاضي؟
عزام يدخل المسشتفى:فاضي
الجد:بقولك لكن ممكن ماتتهور
عزام يمشي بتجهه غرفه احمد:فيكم حاجة؟
الجد:اختك شوق
عزام دخل على احمد:شوق ايش فيها
احمد ياشر بيده شنو الجد حكى الموضوع كله له عزام بعصبية:مشكلة انومحسوب من الرجال
الجد:اناقلتك هالكلام حتى يكون عندك خبرماقلت حتى تتهاوش معه
عزام:شوف ياجدي انا سكتت الفترة الللي طافت بحكم انولدعمي ولاابي اغلط لكن توصل فيه اويتهجم عليه في بلد غريب هذا اللي مستحيل اسكت عنه
الجد:ماتعرض لها مارك موجود
عزام عصبية:وافرض مارك موفيه ايش راح يحصل لشوق ماتقول ياجدي ولاعشان سطام ولد ولدك الغالي
الجد بعصبية:عزام احترم نفسك واعرف اتكلم مين
عزام:جدي انا مضطرالسكر
الجد:انتظر انا سالت شوق اذا تبي ترجع لسطام اولا
عزام فتحت السبيكر:شنو؟
الجد:سالت شو قاذا تبي سطام او لا
احمد:شنوقالت؟
الجد:ماتبيه بس تبي المؤخر كامل
احمد ابتسمت عزام:تي المية الف كامله؟
الجد:ايوة وتبيها من سطام نفسه
احمد فرحان عزام:وانت ايش قلت لها
الجد:انا عصبت منها بس اهي قالت هذا حقي من الشرع
احمد:صادقه اختي حقها
عزام:بس انا مش موافق انا متنازل عن المؤخر
الجد:بس اختك راكب راسها تبي المؤخر
عزام:موبكيفها
الجد:روح اقنعها
عزام:موعلى كيفها انا احول لها مية الف
الجد:اختك عنيدة نفس ابوك مستحيل ينزل اللي براسها
عزام:انا موقع تنازل عن المؤخر مابي من سطام ولا ريال
الجد:هاكلام بينكم وردي لي خبرشنويصيرمعاكم
عزام:طيب


عزام:طيب
الجد:انابقفل بروح شركة المرحومة
عزام:الله معاك
قفل الجد احمد:حقها ياعزام ولازم ترد اعتبارها
عزام:بس انا موقع تنازل عن المؤخر
احمد:مالك جق توقع بدون ماترد شورلشوق
عزام:ولد عمك قال مايطلقها الابشرط انو نتازل عن المؤخر
احمد:ز انا ذابحه ذابحه
عزام:انتظرني بروح معاك
احمد:يلا مشينا
افسخوا الاب كوت وطلعوا صادفهم عمار:ماعندكم دوام
احمد:الابس رايحين بيت عمي ابوخالد
عمار:خذوني معاك عندي حساب مع سطام
عزام رفع حاجبه:وليه؟
عمار:موضوع خاص
احمد:موضوع شوق
عمار:انتوا عرفتوا؟
عزام بحزم:انت كنت عارف وساكت؟
عمار:شوق قالت لي امس
عزام:ايوة يلا يلا انمشي
مشوا الثلاثه من المسشتفى على بيت ابوخالد
........
وصلت ريو فمع ام زهير البيت اخذت الخدامة الاغراض واجلسوافي الصاله الابنزلت طيوف:الحمدالله على السلامة ريوف
ريوف بتعب:الله يسلمك
ام زهير:وين اللي ماتتسمى
طيوف:تقول تعبانة
اشوي انزلت ناتا(اسمها مريم ابوها سعودي بس امها امريكه وتنادي بنتها ناتا):هاي
ام زهير:وعليكم السلام ورحمة الله
ناتا:مين هذي
طيوف بحسن نية:اختي ريوف
ناتا:ايوة وليه جاية هنا؟
ام زهير:بتجلس عندنا كم يوم
ناتا:ماعندهم بيت؟
طيوف:الاعندها اهي زوجة عزام الفارس
ناتا بحقد:لالالامش معقول عزام مافتح عيونه يوم خطبك
ام زهير:والله عزام يم اختارالا اختار وحده اتعرف ربها وجمال واخلاق ودلع مو ولدي يوم اخذ ولاماب ياقول استغفرالله بس
ناتا بصراخ:انا تقصديني ياعجوز النار
طيوف عصبت:احترمي نفسك
ناتا:انتي انكتمي ولاكلمه
ام زهير:ناتا وبعدين
ناتا دفت ام زهير على الكرسي:اوووف متى تموتي ونفتك منك
ريوف انقهرت:وقص بلسانك الله يطول في عمرها
ناتا:هههههههه والله اتعرفي تتكلمين بعد
ريوف:احسن من غيراللي يتكلمون لكن مش مؤدبين
ناتا قربت من ريوف طيوف دفتها:اقصري الشر
انفتح الباب الاناتا:ااااااااه زوهيرالحقني بيذبحوني
ام زهير افتحت عيونها على كبرهم دخل زوهير مثل المجنون:ايش فيك حبيبتي
ناتا بدموع التماسيح:اهىءاهىء اهىء اهىء زوجه اخوك وامك صارخوا علي وفشلوني زوجه اخوك اتقولي روحي اخدمي اختي
طيوف:كذابة
زوهير بعصبية:انا زوجتي ماتكذب
طيوف:لااحنا اللي نكذب وامي تكذب بعد صح
زوهير:ايوة انتوا كذابين انا زوجتي ماتكذب علي واسمعوني في هالبيت زوجتي عمتكم وتاج راسكم سامعين
طيوف اوقفت بمشوخ ويدها على بطنها:لاوالله موسامعين زوجتك تاج على راسك انت بكيفك لكن انا وامي لا واحطني على بالك يازوهير انا ساكته لك ولزوجتك احترام لعمي وامي وزهير ولاانت واهي موكفو الواحد يحشمكم
زوهير رفع يده بيضرب طيوف الا بدخلت ابو زهير:زوهير
ناتا بهمس:حبيبي انا خايفة منهم
ابوزهيربعصبية:يدك اقصها لك قبل اتمدها على زوجة اخوك
زوهير بعصبية:والله اهي مومحترمه زوجتي
طيوف:زوجتك اللي ماتحترم صغيروكبير
زوهير:ولاكلمه
ابوزهير:زوهيركلامك معاي انا مومع زوجة اخوك
ناتا:اهي ماتحبني ولاتتحرمني
ابوزهير:وانت طفلة حتى اتقولي هاكلام
ناتا بدلع:والله انا واهي من عمر بعض
ابوزهير:سبحان الله خلق وفرق
زوهير:يبه مثل ماتحب زوجة زهير تراني ولدك بعد
ابوزهير:صيرنفس اخوك وبعدها يصيرخير
ناتا:زوجي احسن منه الف مرة
زوهير:يسلمووو حبيبتي
ام زهير ساكته طول الوقت طيوف:اعتذري لاامي
ناتا:انا ماغلطت على احد حتى اعتذر
ابو زهير:ايش حصل
طيوف حكت اللي صار زوهير:كذااااااااابة زوحتي اتحب امي وتموت عليها
ابوزهير بعصبية:اسمع انت معها واللي رفع سبع وبسط سبع لواحد فيكم يقول كلمة اتزعل امك والله امحيه من على الارض سامع
زوهير:سامع
ابوزهير:وانتي تعالي بوسي راس امك
ناتا بستنكار:امي؟
ابوزهير:ايوة امك
ناتا قربت منها وباست راسها وارجعت جنب زوجها اجلست ابوزهير انتبه لريوف:روفي من متى وانتي هنا
ريوف ابتسمت:من اليوم بس انت ماانتبهت لي
قرب منها وباس راسها:كيفك الحين؟
ريوف:الحمدالله
ابو زهير:يابابا العمرقدامكم الله يرزقكم بالذرية الصالحة
رن تليفون البيت وردت طيوف:الو
المتصلة:السلام عليكم
طيوف:وعليكم السلام
المتصله:معاك روضة حلا
طيوف:ايوة انا امها
المتصله:محتاجين حضوركم فوراً
طيوف خافت:ليه حلا فيها حاجة
المتصله:في واحد جا الروضه وحاول ياخذ حلا بالقوة يقول انو جدها والبنت خايفة واليحن جالسين معها جاسم وجاسر
طيوف:سوزان وين؟
المتصله:مادوامت اليوم
طيوف:اوك اوك الحين جايتكم
المتصله:مع السلامة
قفلت طيوف:بابا بسرعة خذني على الروضة
ابوزهير:في حاجة؟
طيوف تامرالخدامة تجيب العباية:مادري اتقول واحد حاول ياخذ حلابالقوة
ابوزهير:يلا يلا
البست طيوف واطلعت مع ابوزهير
ام زهير:يلا يمه ريوف ارتاحي بالغرفة
ريوف:وين خدامتي
ام زهير:نتاليا
نتاليا:امرك
ام زهير:ساعدي ريوف اتروح الغرفة
نتاليا قربj من ريوف وساعدتها ام زهير:بعمل لك شوربة ذرة اللي اتحبيها
ريوف:مشكورة ماما تعبتك
ام زهير:اقول يلا يلابس ارتاحي وكلمي زوجك
ريوف:انشالله
مشت ريوف على غرفتها وام زهير على المطبخ ناتا:امك ماتحبني
زوهير:لاياعمري مع الايام راح تتعودعليك واتحبك
ناتا:ماتوقع
زوهيربخبث:مين اللي عندنا؟
ناتا بدون اهتمام:اخت طيوف
زوهير:اهااا بتجلس هنا؟
ناتا:اتوقع هيك شي
زوهير:مالنا فيهم حدددي مشتاق لك
ناتا ابسمت زوهير:نصعد فوق
ناتا بدلع:تيب
...............
عند بيت الجد
جواري:مين اتكلمين
جوري:ولااحد اسمع في الجوال
دلع:جوري:اتحبي حامد؟
جوري ابتسمت:يب
جواري:اممممممم
دلع:شنو اممممممم
جوري اصرخت:اتحبييييييييييييين
جواري:وجع انشالله قصري صوتك
دلع:مين؟
جواري بحراج:مادري يمكن موحب بس اعجاب
دلع:مين طيب؟
جواري احمرت من الاحراج جوري:ياوييييييييييلي مين هذا اللي قلب حالك من حال الى حال
جواري بحراج:فارس
دلع:فارس اخوي؟
جواري:ايوة
دلع:متى حيته فارس نادر مايجلس معنا
جواري:مادري احس بفرح اذا صار موجود دقاقات قلي تسرع اذا صافحني وجسمي كله يرتجف
جوري:طحتي ومتحد سمى عليك
جواري:بس مكن مايحبني؟وفي حياته احد؟
دلع:الحين انعرف
جوري:اتصلي فيه
دلع اتصلت في فارس ورد:هلاوغلا في عمري وحياتي وقلبي ودنيتي كله
دلع تضحك على وجهها جوري:هههههههههههههه شكرا شكرا شنوبقيت لزوجتك
فارس:انتي اختي الوحيدة واهي حيالله زوجتي انتي مكانك اغلى
دلع:فديتك ياعمري اخبارك
فارس:انا بخير انتي من جا فهدواتفكرين فيني واتقولين عند ي اخو اسمه فارس اسال عنه
دلع انحرجت وجوري وجواري:هههههههههههههههههههه
فارس:عندك احد؟
جوري:ايوة انا واختي؟
فارس:مين انتي؟
جوري:جوري
فارس:ايوة اهلين
دلع:المهم بقولك في وحدة جاتني اليوم واتقولي اهي اتحبك
فارس بجدية:قولي لها اخوي في قلبه وحدة ومستحيل يفكرفي غيرها
جوري انصدمت ادموعها صارت تنزل دلع انصدمت:وحدة ولاقلت لي
فارس بجدية:اناقلت مابي اتكلم لين اخطبها رسمي من اهلها
دلع:ومين هالوحدة اللي اتحبها؟
فارس :احب............

..................................

توقاعتكم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lady 6rr

lady 6rr


انثى عدد الرسائل : 96
العمر : 29
الموقع : fe 8loobkm
المزاج : doomy ray8a
تاريخ التسجيل : 04/07/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 9:56 am

البارت حلو حلو حلو حلو وييجننننننننننننننن انتظرك يا قلبي في بارت يديد
I love you Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lady lunee




انثى عدد الرسائل : 591
الموقع : دار بــو مشــعل
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : نعسانه 😔
تاريخ التسجيل : 28/08/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 12:00 pm

حماااااااااس كملي bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FaRoo7 al8oomar




انثى عدد الرسائل : 44
الموقع : ديِــرة الــزّين گــلّـه (الكُـويـت)
العمل/الترفيه : 6alebh
المزاج : Elly y3jibny
تاريخ التسجيل : 17/07/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 12:03 pm

الروايه روووعه نفس صاحبتها والبارت عجييييب...كملي بإنتظارج حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلووعه حدي

دلووعه حدي


انثى عدد الرسائل : 53
الموقع : السعووديه
العمل/الترفيه : study
المزاج : لاتبحث سعادتك في الاخرين والاستجد نفسك وحيدا حزينا بل ابحث عنها داخل نفسك وستشعر بالسعادة حتى لو بقيت وحيدا
تاريخ التسجيل : 02/07/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 1:07 pm

مررررررررررررررره حماااس

بليزززكملللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللييي


حدها الباارات تجننن

جاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارالانتظاااااااااااااااااااار


يا حبيبتي ...
يا قدري..
الأجمل / والأعذب ...
انشليني مني ..
و حلقي بي بعيداً ..
في عالمك أنتي فقط..!
قربيني إليكٍ
فالشوق يعصف بي..
يسكن بعض لهفتي
اهمسي لي سراً / سحراً..
آه كم أحبك ياحبيبتي..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 4:32 pm

lady 6rr كتب:
البارت حلو حلو حلو حلو وييجننننننننننننننن انتظرك يا قلبي في بارت يديد
I love you Very Happy

فدييييييييييييتكككك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 4:33 pm

Lady lunee كتب:
حماااااااااس كملي bounce

يااااااالببببى

الحين راح انزله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 4:34 pm

FaRoo7 al8oomar كتب:
الروايه روووعه نفس صاحبتها والبارت عجييييب...كملي بإنتظارج حبيبتي

وووه بسسس يااازيينك

من عيوووني بكملهااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 4:36 pm

دلووعه حدي كتب:
مررررررررررررررره حماااس

بليزززكملللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللييي


حدها الباارات تجننن

جاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارالانتظاااااااااااااااااااار


يا حبيبتي ...
يا قدري..
الأجمل / والأعذب ...
انشليني مني ..
و حلقي بي بعيداً ..
في عالمك أنتي فقط..!
قربيني إليكٍ
فالشوق يعصف بي..
يسكن بعض لهفتي
اهمسي لي سراً / سحراً..
آه كم أحبك ياحبيبتي..



لبببببببببببببببببيه وربي احبك

بكملهااااااا يابعدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 4:43 pm

دلع:المهم بقولك في وحدة جاتني اليوم واتقولي اهي اتحبك
فارس بجدية:قولي لها اخوي في قلبه وحدة ومستحيل يفكرفي غيرها
جوري انصدمت ادموعها صارت تنزل دلع انصدمت:وحدة ولاقلت لي
فارس بجدية:اناقلت مابي اتكلم لين اخطبها رسمي من اهلها
دلع:ومين هالوحدة اللي اتحبها؟
فارس :احب............
............
عند المعريس
جراح:يلا نوارة
نوارة:دقايق
جراح:بسرعة ماتبقى على الطيارة الا ساعتين
نوارة:انت الحين جالس اتزن فوق راسي جلال وزوجته خلصوا؟
جراح:اكيد
نوارة اتحط الملابس في الشنطة:اتصل فيهم بدل ماانت اتزن فوق راسي
جراح:ماني متصل وبسرعة
نوارة اتكسر الشنطة:خلصت
جراح:يلا البسي عبايتك
نوارة البست العباية وحطت الشيله اي كلام:يلا
جراح:يلا
اطلعوا برى جناحهم وقفوا ينتظرون المصعد وانفتح الا سوزان وجلال فيه نوارة:متى مداك تخلصين
سوزان:اغراضي موكثير
نوارة تناظرجراح بنص عين:يابختك
سوزان:عندي وعندك خيرشنطتين بس هدايا
جلال:بسم الله عليها اللي من نوقف الله اتجنن بتطلع خيال على اسماء الله هذي خطيرة ماتستاهلها الا دانة
جراح ونوارة:ههههههههههههههههه
انفتح المصعد وفي سيارة في تنتظرهم اركبوا الا رن جوال جراح:هلا علاء
علاء:لقيت حجز؟
جراح:ايوة بعد ساعتين الطيارة
علاء:جلال جاي معاك
جراح:ايوة
علاء:حلو حلو نحتاجة بكرة في المحكمة
جراح:يلا انا بقفل
علاء:الله معاك
قفل علاء من جراح
...........
في الروضة عند حلا
جالسين جنبهم جاسر وجاسم المدرسة:يلا حلا بتجي ماما
حلا تبكي:مابي
الرجال بصراخ:اقولكم هذا حفيدتي
المدرسة:ممكن نتفاهم برى عن الاطفال
جاسر يقرب من حلا:خلاص لاتبكين
حلا ارفعت راسها:ابي ماما الحين
جاسر:انشالله بتجي
المدرسةكحلا تعالي شوفي الرجال هذا جدو
حلابخوف واقفت ومسكت يد جاسر:تعال معاي
جاسر:تيب
مشوا على برى المدرسة:ناظري حبيبي هذا جدو
حلا تدقق في ملامحه واصرخت:لالالالالالالالالالالا هذا الشرير
جاسر:حلا مين
حلااجلست على الارض بدخلت طيوف وابوزهير:حلا
ابوزهير لف على ابوالعنود:خيرليه جاي هنا
ابوالعنود:انا جدها ولي الحق اشوفها
ابوهير:وانت تعتقد البنت اتعرفك وترتاح معاكم
طيوف تضم حلا:بس ياعمري انا هنا
المدرسة:ممكن نفهم الموضوع
ابوزهير:سنوهالتسيب يدخل واحد الروضة يحاول ياخذ طفلة وانتوا موفيه
المدرسة:لوسمحت الروضة مكونه من اكثرمن700 طفل مومعقولة بنجلس نتابع كل طفل على حدى
ابوزهير:نعم؟اعتقد اطفالنا امانة عندكم والروضة مجبورة تراقب الاطفال صح ولا
المدرسة:صح لكن حلا من النوع الحركي كثيرصعب المراقبة عليها
ابوزهير:وين المديرة
المدرسة:تفضل من هنا
طيوف:يلا ماما لاتخافي
التؤام:بنروح معاكم
طيوف تضمهم من الجنب:طيب ماما يلا
ابو زهير قرب وحمل حلا:انتبهي لتؤام
طيوف تمسك التؤام وصلوا عند المديرة ابوالعنود:روضتكم افشل روضة انا جاي اشو ف حفيدتي وانتوا منعتوني
المديرة بستنكار من اسلوبه:انت اتكلمني؟
ابوالعنود:ايوة اكلمك اجل اكلم امي
المديرة اوقفت بشموخ:اتفضل برى
ابوالعنود:انا تطرديني انا جاي اشوف حفيدتي
المديرة:ومين حفيدتك؟
ابوالعنود:حلا
المديرة توجهه الكلام لبوزهير:كلامه صحيح؟
ابوزهير:صحيح بس مالهم علاقه في البنت ولدي مطلق امها من سنين وبنتها موقعها اوراق انها ماتبي البنت ابد ابد
ابوالعنود:كذاب انتوا وقعتوها على اوراق وماكانت تعرف عنها حاجة
طيوف:اسمعني ياعم بنتك اخذت حلا فترة وحالوت تقتلها والتقارير تثبت صحة كلامي لوحاب نفتح قضية حضانة من جديد ماعندي مشكلة
المديرة تكلم التؤام:انتظروا برى حبايبي
ابوزهير:انتهت المشكلة واحنا ماشين لكن احب اقولك انوراح ننقل عيالنا من هالمدرسة
المديرة:والسبب؟
ابوزهير:واحد يدخل ويتهجم على الروضة وانتوا ماعندكم خبر والمدرسة اللي عندك اتقول مومعقولة بنرقب كل طفل على جدى
المديرة:امسحوها في وجهي مالك في كلامها
طيوف:انتي على عين وراسي لكن ماامن اترك عيالنا هنا
المديرة:براحتكم
اطلعوا من الغرفة واركبوا السيارة طيوف:هالعنودمومرتاحين من شرها
ابوزهير:الدنيا مش سايبة والاوراق موجودة
طيوف:الله يسترمنها
ابوزهير:مالك فيها اتصلي في مياسة وبلغيها التؤام معنا
طيوف:طيب
ابوزهير:ولااقولك انا بتصل فيها
طيوف:على امرك
ابوزهيراتصل على بيت الجد:الو
ابوزهير:السلام
دانة:وعليكم السلام كيفك عمو
ابوزهير:بخير مين؟
دانة:دنو
ابوزهير:هلافيك يابابا كيفك؟
دانة:الحمدالله
ابوزهير:كويس مياسة جنبك؟
دانة:بحول الخط لغرفتهم
ابوزهير:طيب
جولت الخط دانة مياسة:هلا
ابوزهير:السلام
مياسة بحترام:عليكم السلام بابا
ابوزهير:اخباركم يابنتي
مياسة:الحمدالله
ابوزهير:مياسة بنتي الصغار معاي وحطي خبرعندالكل الغداء عندنا اليوم
مياسة:انشالله
ابوزهير:يلا ننتظركم ولاابي واحدناقص فيكم
مياسة:انشالله ولايهمك
ابوزهير:عمار يهمني يكون موجود
مياسة:ولايهمك راح اكلم احمد وابلغه
ابوزهير:يلا مع السلامة
مياسة:مع السلامة
.............
عن الثلاثة الاخوان
ادخلوا مثل البركان الهايج عزام:وين ولدك
ام خالد:نعم؟هذا اسلوب يادكتور
احمد:ولدك ترك فيها اسلوب ولاغيره
ام خالد واقفت بغرور:ايش تبون الحين اختكم وطلقنها
عمار:والله احنا افتكينا هم وانزاح
انزلت نور من غرفتها واهي تناقز على الدرج وبحراج:سوووري السلام
عزام:عليكم السلام
نور صافحتهم:اتفضلوا لي واقفين
ام خالد:البيت يتعذركم
نور انصدمت:ماما
ام خالد:انكتمي
عزام بعصبية وصراخ:سطاااااااااااااااااام
انزلت انوار على صوت الصراخ وشافت عيال عمها اسكتت نزل سطام بثقة:نعم
عمار واحمد اهجموا عليه:ياحقير ياواطي
سطام صار يتعارك معاهم عزام بعد اخوانه ومسك سطام من ياقة القميص:والله ياسطام لومابعدت عن شوق امك تقرالفاتحة عليك
سطام يدف عزام:ابعد ماخوفتني سامع روح شوف اختك مع مين تلعب يامحترم
جن جنوهم الاخوان اهجموا عليه وطاحوا فيه ضرب انوار تمسك عمار من عند بطنه:خلاص عمار يكفي
عمار لاحياة لمن تنادي ام خالد بصراخ:حسبي الله عليك بتذبحون ولدي
عزام رفسه في بطنه:وجرب تقول كلام عن شوق او تتعرض لها سامع
سطام والدم عند خشمه:مابتمنعني
عمار بيرجع له انوار ونور واقفوا واهم يبكون:خلاص الله يخليكم
عزام ماهانوا عليه بنات عمه:يلا عمار احمد
اطلعوا الشباب من هنا انوار:اتركها اتعيش حياتها ياسطام
سطام:احبها اتعرفون كيف احبها
نورتبكي:انساها ياسطام مستحيل ترجع لك
سطام:بترجع لي يعني بترجع لي
ام خال بعصبية:خلي عندك كرامة وانساها ومشت عنهم على برى البيت
سطام يبكي:احبها يمه والله احبها
انوار ونور يضمون اخوهم:خلاص لاتبكي ياخوي
سطام:والله احبها يانور
نور تمسح على شعره:بس حبيبي لاتبكي
سطام بكاء في حضن خواتها لين فجاة طاح البنات:سطاااااااااااااااام
الخدم جاوا يركضون على صراخهم المربية عائيشة:سطام ايش حصل
نور بسرعة تدق على جسار:الحقنا
جسار:نور بسم الله عليك ايش حصل
نور تبكي :اخوي بيموت الحقنا جسار
جسار:جايكم في الطريق
نور قفلت الخط وصرخت:بسرعة موية
الخدم بسرعة جابوا موية نور ترش وجهه سطام:اصحى ياخوي
انوار:سطام اصحى انا ادري انت تلعب علينا يلا اصحى
نور تبكي واتحط راس اخوها بحضنها:سطام لاتعمل كذا يلا قوم
وصل جسار ووقف مصدوم واهو يناظر سطام مدد على الارض وراسه بحض نور وانوار تبكي على صدره وفيه دم على الارض:ابعدوا
نور تضم راس اخوها:لالا مابي ابعدعن اخوي
جسار:نور ابعدي يحملونه الاسعاف
نور تبكي وبصراخ:مااابي مابي اخوي
جسار جاها من ورى وسحبها نور:لالالالالالالا اتركني سطااااااااااام
جسار يمسكها كويس:نور بسم الله عليك لازم انعرف ايش حصل
نور تحاول اتفك نفسها:ابي اخوي ابعد عني
انوار البست العباية:انا بركب معاهم في الاسعاف
نور بصراخ:سطاااااااااام
جسار:نوراهدي الله يرضى عليك
دخل خالد البيت مثل المجنون:ايش حصل
نور اصرخت:خالد سطااااااام
خالد قرب منهم واخذها من عن جسار وضمها يهديها:مافيه الاالخير
جسار:يلا نلحقهم
خالد:يلا
اطلعوا واركبوا السيارة واهم يمشون بسرعة جنونية وصلوا المسشتفى وعلى طول دخلوا سطام الغرفة يفصحونه خالد يتكلم مع البنات:شنوحصل؟
انوار حكت السالفة خالد:الله يهديك ياسطام هذي عمله تعملها
نور:اخوووي والله مابسامحهم لوصارفي اخوي شي
خالد:يكفي نور اخوك اهو الغلطان
اجلسوا مايقارب نص ساعة طلع لهم جسار نور:كيف اخوي؟
جسار:الحمدالله رضوض وكسر في اليد
نور:بيطلع اليوم؟
جسار:ايوة
خالد:لاحول ولاقوة الابالله
جسار:ايش حصل
خالد:تضارب مع عزام واحمد وعمار بخصوص شوق
جسار بعصبية خفيفة:موناوي يترك البنت في حالها
خالد:تعبت معه يمكن يتادب يوم اكل هالضرب
انوار ونور:نبي انشوفه
جسار:ثالثه ستارة
ادخلوا البنات جسار:خبرني راين انو ناوي يخطب دانة من جدي
خالد يمشي معه:تتوقع جدي بيوافق
جسار:اكيد لا بس دانة مرة متعلقه في راين
خالد:جدي عليه حركات ترفع الضغط
جسار:هههههههه تري لمياء اتقول اخاف بيوم من الايام جدي يقولي اليوم زواجك
خالد:هههههههه لاتلومهم الاشخبارها لمياء
جسار:الحمداللة
جسار بجدية:خالد ايش رايك في لورنس
خالد:ونعم فيه الصراحة ماعليه كلام
جسار:كلمني قبل فترة بخصوص لمياء
خالد:وانت شنوقلت له
جسار:مارديت عليه خبر
خالد:والله ونعم فيه الواضح انوليماء تميل له لوشي بسيط
جسار:والله مادري قلت بشوف جدي
خالد:لوجدي ماموافق مالك في كلامه انت ولي امره
جسار:اكيد مابي احط اختي الصراحة
خالد:طيب يلا انا رايح الفرع تامر حاجة
جسار:تسلم بس قول لهم يجبون سيارة سطام هنا
خالديصافحه:صار يلا مع السلامة
جسار:مع السلامة
............
عن البنات
دلع:يلا فارس مين اللي اتحبها
فارس بثقة:احب نورة صديقة اسماء اللي معنا في المسشتفى
جواري ضمت جوري وصارت تبكي بصمت دلع:الله يوفقكم
فارس:المهم دلع انا عندي حاله اكلمك بعدين
دلع:باي
فارس:باي
دلع قربت من اختها:بس ياقلبي لاتبكين
جواري واهي تبكي:انا ابكي ني غبية فكرت احب
جوري تمسح على شعرها:اهوالخسران وانشالله يجيك اللي احسن منه
دلع:جواري لاتخلي احد ينزل دمعة من عيونك لو ايش مايكون
جواري تبعدعن اختها ومسحت دموعها بثقة:صح كلامك
جوري:ياعمري يااختي
جواري انقلبت180 درجة وصارت تضحك:هههههههههه فديت اللي تغازل
دلع:اوووص بقولكم ابي اسوي مقلب في الشباب
جواري:انا عندي خطة
ادخلت مياسة بدون ماطق الباب:شنو تعملون
البنات اتخرعوا دلع:مياسة كذا فجعتيني
مياسة بخبث ابتسمت:على منو مخططين
جواري وجوري:ولااحد
مياسة اجلست على السرير تربعت:اتحداك
دلع:نبي نعمل مقلب في الشباب
مياسة:اليوم كلنا مجتمعين في بيت عمي ابوزهير
البنات بصراخ:وااااااااو وناسة
جواري:متى؟
مياسة:ننتزرالباقي يجون وانروح
دلع تناظرالساعة وشهقت:مياااااسة جاسروجاسم
مياسة:عن طيوف مرتهم واخذتهم
جواري اصرخت:لقيييييييييييتها
البنات:شنو
جواري:المقلب
مياسة:شنو؟
جواري:اكيد معنا
مياسة:افا عليك
جواري:الله يسلمكم ناخذ سطول ونعبيهم موية وانحط شويات طحين مع تراب وبيض وشامبو
مياسة:ييييييييييع
جواري:المهم نصعد فوق ومن البلكونة على راس الشباب
جوري:ايوة واكيد اهم بينتقمون ناخذ بلونات صغار ونعبيهم موية نفس القنابل
مياسة:عليكم افكار طيب لازم الباقي يعرفون
دلع دقت على ليماء وحطتها انتظار وقت على اشواق وحطتها انتظار ودقت على طيوف وحطتها انتظار ودقت على هناي :الو
البنات في وقت واحد:هلا
دلع قالت لهم المخطط اشواق:حلو انا بقول لخواتي ولشهد
مياسة:ياويلكم وحدة تفضحنا
هنادي:اناعندي مسدسات تطلع موية تقريبا عددهم 10
اشواق:ايوة جبيهم وبدل الموية انحط صابون
لمياء:والله تحمست بقوة
جواري:ياويلكم اذبحكم لوتفضحونا
البنات:صار
قفلت دلع من هنا ادخلوا الشباب من هنا:السلام
البنات انفجعوا:بسم الله
عزام رفع حاجبه:نعم؟
دلع فزت وضمته:انعم الله عليك لكن فجعتونا
احمد:بسم الله عليهم النعومات
جوري بدلع:لاتتمسخر
عمار:انتي بذات غاسل يدي منك
جوري تخصرت:ليه عيوني
عمار:كذا الصراحة مافي امل اتكوني حالك حال هالبنات
جوري:نننننننننننننعم ناقصني يد ولا رجل
دخل علاء:وانتي حالفه صوتك لازم يوصل للشارع
عمار:هههههههههههه الحمدالله موبس انا
تو عزام بيتكلم بصوت صراخ:علاءءءءءءءءء
كلهم انزلوا تحت يركضون علاء بعصبية:ايش هذا
هدى بثقة:انا كنت جاية بخصوص امور اتخص الشركة ودخلت الصالة واهي في هالمنظر
علاء يقرب من دانة ويحملهابين ايدينه:بس حبيبتي
دانة تبكي:اهىء اهىء اهىء مرة تالمني
عزام قرب منها:طيب خلني اشوف ايش صارفيها
دانة تبكي:لالالامابي
علاء بحنان يضمها:لاتخافي بابايلابس نطمن
دانة تناظر في هدى بنظرات كره عزام يفحص رجلها:لابسيطة رضوض بس
علاء يضمها:سلامتك انا كم مرة قلت لك انتبهي
دانة ماتكلمت دلع شكت في الموضوع احمد:وين شنطتك؟
عزام:بسيارة
مياسة راحت المطبخ وجات:ميحتاج شنطة عزام هذا الاسعافات
عزام يحط لها مرهم:يلا سلامات انشالله
هدى:بسم الله عليك
دانة لفت وجهها عنهاعماربهمس لجواري:قلبي يقول هدى لها يد
جواري:ليه؟
عمار:ناظري دانة واتعرفين
جواري لفت على دانة عمار:عرفتي
جواري:مابي اغلط عليه بس تتوقع علاء لوعرف ايش ممكن يحصل
عمار:الله العالم
عزام يحط الاغراض بالشنطة:يلا تاخرنا على بيت عمي ابوزهير
دانة اوقفت:تيب انغيرملابسنا
علاء يقرب منها ويحملها:لاتمشين على رجلك
دانة:تيب
عزام:والباقي؟
التؤام:بنروح في اللي علينا
عزام:اوك انا بصعد اغيروانزل
مياسة:الله معاك
عزام:دلع اتصلي في فهد
دلع بحراج:تيب
صعد عزام احمدمن فوق:مياسة
مياسة:عن اذنكم
الكل:اذنك معاك
جواري:ياعمري يادانة والله ماتستاهل
دلع:ايوة عاد علاء الناس كلهم بكفه ودله لحالها بكفه
هدى:وليه بذات دانة
جوري:بدون سبب دانة اخرالعنقود
هدى بغرور:ايوة
دلع بتتصل في فهد الاينفتح الباب ويدخل وعليه جينز اسود مع بدي ابيض نص كم فيه خرابيش بنص وكان البدي مبين عضلاته وكان لبس جزمة ابيض ونظارة شمسيه اسود من ريبان وشعره طالع شي لانو منفش بطريقه حلوة دلع فزت:هلا
فهد ابتسم ابتسامة طيرت قلب دلع:اهلين وسهلين وبوستين على الخدين
دلع انحرجت جوري:ياخي سلم من باب الذوق تسلم
فهد:انتي بذات لاتتكلمين
جواري:كا كا كا فشلوها
فهد:وانتي مثلها مواحسن منها
دلع:كاكاكا فشلوهم
فهد ابتسم:انتي عاد مااقدرفيك
جواري وجوري:اوووووووخص
فهد عقدحواجبه:مين هذي
هدى بغرور:انا خطيبة علاء
فهد بدون اهتمام جلس:اهاا
دلع:كنت بدق عليك
فهد:القلوب عن بعضه
دلع:الغداء بيت عمي ابوزهير
هدى:وانت منو؟
فهد:انا؟
هدى:في ولدغيرك هنا؟
جوري:رجال موولد
هدى:مومهم
فهد بدون نفس:ولدخالة دلع
هدى:اهاا
انزلت دانة :السلام
فهدفز وصافحها:عليكم السلام سلامات ايش فيها رجلك
دانة تناظرهدى بحقد:طحت من على الدرج
فهد:سلامتك
دانة تجلس بين التؤام:الله يسلمك
فهد:طيب ليه مانروح قبلهم كذا بنتاخرصح
نزل عمار وكان لبس جينز ازرق غامق وبدي اخضر وجزمة ابيض وحزام بلون ابيض:انتظروني بروح معاك
فهد يضرب كفه بكف عمار:هلاوالله
عمار:حيالله النسيب
فهد:الله يحيك
عمار:الله يعينك سيارتي في الورشة
هدى فزت:وين غرفه علاء
البنات ولاوحدة ردت عمار:اول ماتصعدين الدرج فيه ممر قدامك امشي فيه اخرغرفه
هدى اصعدت من غيرماتقول شكرا عمار:شفيها هذي
دانة:مالك فيها يلا انروح
فهد:يلا
البسوا البنات العبايات وطلعوا عند هدى وصلت غرفه علاء وقت الباب علاء:اتفضل
ادخلت هدى على علاء اللي كان يلبس الساعة:نعم
هدى:اخبارك؟
علاء:بخيروانتي
هدى بدلع تلعب في اصابيع علاء:بخير
علاء:دوم
هدى:وياك
علاء:ننزل؟
هدى:ابي اجلس معاك شويات
علاء:طيب
هدى:عندي سفرة على لبنان
علاء رفع حاجبه:وليه انشالله؟
هدى:بخصوص الشركة
علاء:وبامرمين؟
هدى:بامرنفسي انت عارف انوالشركة تحتاجني
علاء:وانا مش موافقة
هدى:رايك مياثرفيني
علاء قرب منها:متاكدة
هدى دقات قلبها صارت تدق بسرعة وصدرها يعلى وينزل:ايوة
علاء بحركة غير متوقعها من مسك فكها وباس شفايفها بهدوء:جربي تسافري من غيرعلمي
هدى واقفه منصدمة من حركته علاء ابتسم بهدوء:يلا ننزل تاخرنا على عمي
هدى مشت بهدوء معه صادفهم عزام:السلام
علاء:عليكم السلام
عزام:كيفك ياهدى
هدى ساكته علاء يدقها وبهمس:عزام يكلمك
هدى:هلا
عزام ماحط اهتمام:يلا جاهزين
مياسةواحمد اطلعوا من غرفتهم:جهزتوا
عزام:يلا
انزلوا كلهم وراحو على سيارتهم
........
بيت ابوزهير وصلوا البنات واجلسوا عند ريوف النايمة يخططون للمقلب طيوف:ياخوفك يردون المقلب اقوى
جواري وجوري يعبون البالونات:في قنابل
ادخلت هنادي:وحدة فيكم بسرعة تنقز سيارة جساروتفتح الشنطة وتاخذ المسدسات
كلهم لفوا على دلع:ليه تناضروني
هنادي:انتي احسن وحدة مايقدرون يشكون فيك
دلع:موعندي المفتاح
هنادي ترمي عليها المفتاح:يلا
دلع:وين زوجك؟
هنادي:في بيت الشعر
دلع:تيب تيب
اطلعت دلع من الغرفة هنادي:وجع كم كيس باالونات
جوري ابتسمت ابتسامة عريضة:20
هنادي تفتحت الشنطة وترمي عليهم اكياس صغيرة:خذو
شهد:شنوهذول؟
هنادي:هذول الله يسلمكم نعبيهم تر
اب مع مويه
طيوف:والله مجرمين
ريوف افتحت عيونها بتعب وصارت تناظرالغرفه جوري انقزت:الحمدالله على السلامة
ريوف بتعب اجلست:الله يسلمك
جاتهم دلع ورمت المفتاح على هنادي:المسدسات فوق
هنادي:تيب
ريوف:وين عزام؟
جوري:ورانا
طيوف:محتاجة حاجة
ريوف:لا
ادخلوا الشباب:السلام
البنات:عليكم السلام
حامد:الحمداللع على سلامتك متاخرة
ريوف بتعب واضح:الله يسلمك
دخلوا الباقي مع دخلت زوهير وناتا عزام جلس جنب ريوف على السرير:كيفك
ريوف:الحمدالله
زوهير:هذا زوجتي ناتا
الكل:اهلا
ناتا:كيفكم
الكل:بخير
ناتا بوقاحة تصافح عزام:مشالله انت اجمل من الصور
عزام بثقل:شكرا
ناتا:يابختي الصراحة اكلم عزام الفارس فيس توفيس
عزام ابتسم بثقل ريوف بهمس لعزام:ابعدها من جنبي بنكتم
عزام غمز للبنات دانة:ناتا تعالي هنا نتعرف اكثر
ناتا انقهرت:تيب
اجلسوا يسالفون مع بعض ابوزهير:يلا الغداء جاهز
ام زهير:كلكم عدا عزام
ناتا بلقافة:ليه؟
ام زهير:بيجلس مع زوجته
ناتا:اهاا
مشوا على الغرفة ام زهير:برسل الخدم في الاكل
عزام:طيب
اطلعت ام زهير عزام:كيفك؟
ريوف:الحمدالله
عزام:اتحسي بالم مثل قبل
ريوف:لا
ادخلت الخدامة وحطت الاكل غسل عزام ورجع:مابتاكلي؟
ريوف:لا
عزام:والسبب؟
ريوف:مالي نفس
عزام اخذ مناديل معقمة ومسح يدها:بتاكلين
ريوف التزمت الصمت عزام يقرب الملعقة:ريوف
ريوف ارفعت راسها وعيونها مليانة دموع عزام نزل الملعقه وبعد الصينيه:منوزعلك
ريوف بصوت متقطع:و لا ا ح د
عزام يجلس جنبها ويحط يده على كتفها ويده الثانيه يضمها:مايصيركل هالبكاء ولااحد
ريوف تمسك يد عزام بقوة ولاتكلمت عزام بشك:زوجة زوهيرقالت لك حاجة
ريوف تعدل جلستها واتحط راسها على صدره وتبكي بحرقه عزام:شنوقالت
عزام:ريوف؟
ريوف تبكي:ماقالت حاجة
عزام:ريوف انا موغبي انتي ماتبكين هالبكاء الا فيه سبب
ريوف تبكي:ولاحاجة ولاحاجة
عزام يمسح على شعرها:طيب طيب خلاص
........
على الطاولة
ناتا:افتح ثمك حبيبي همممم
زوهير يمسك المعلقه:يلا يلا حياتي هممم
دلع بهمس لزهير:اسمح لي اخوك اكبرمسخرة اهو مع زوجته
زهيربنفس الهمس:اووص ناظرمسرحية مجانا
ناتا:خالتوو ممكن الملح
ام زهيرمن غيرنفس:اتفضلي
عماربهمس لنور:وش تحس فيها ذي
نور:الحمدالله ياربي العتب على هالغبي زوجها
عمار:استغفرالله موطايقهم
نور:احسها خبيثة
عمار:بقووووة
ناتا:مومن الادب تتكلمون بهمس وفيه ناس قدامكم
نور:والله كيفنا احنا تكلمنا فيك مثلاً
ناتا:اتخسين تتكلمين عني
نور بترد اشواق:مايخسي الناس الا ارداها
ناتا:ايش قصدك؟
اشواق:اللي على راسه بطحة يتحسسها
زوهير:احترمي نفسك
اشواق:انا محترمة نفسي الدور الباقي على اللي مومحترمين نفسهم
زوهير:حقيرة
ماهرعصب:مالحقيرالا انت ولم نفسك احسن مااعلمك كيف اتلمها
ابوزهيرضرب الطاولة:زوهير وناتا على فوق بسرعة مابي افتح عيوني وانتوا فيه
زوهير:يلا حياتي بنطلع ناكل برى
ناتا:تيب
اطلعوا من الغرفه ابوزهير:اسموحة منكم ياعيال
عمار:مسموح ياعم
اشواق:خلاص روق
ماهر يشرب الموية كاملة:رفع ضغطي
ام زهير:بسم الله عليك
خلصوا اكل وغسلوا طيوف:لالا نبي نجلس في الحديقة
ام زهير:يلا
اطلعوا الحديقة واجلسوا تحت البلكونة بضبط جاوا الخدم حطوا الاغراض دلع:بنات نصعد انغيرملابسنا
ابوزهير:ملابسكم حلوة
هنادي:لاعموبس الجوحار اشوي بنغيروننزل
قاموا البنات كلهم عمار:قلبي يقول ناوين على شي
حامد:مثل شنو
ماهر:صدق في تخطيط ضدنا
احمد:بقوة ودليل مياسة واشواق
خالد:وشهد معاهم لازم نخطط على شي
عمار:نتاكد قبل
ام زهير وابو زهيربعادشوي عن الشباب ابوزهير:هههههههه ماتكبرون..

حامد:شوف طال عمرك احنا في حالنا مسالمين اهم يبدون
ام زهير:وانتوا اتحطون عقلكم وعقلهم
عمار:لازم ندافع
حامد بيتكلم الا اللي ينكب عليهم وشهقوا من البرودة احمد صرخ:بااااااااااارد
ماهر:والله مردودة
البنات:هههههههههههههههه
هنادي اتصور فيديو:ههههههههه جسارحبيبي ناظرني
جسار يمسح وجهه:والله مافي رحمة والله
طيوف:هههههههه ياعمري زهيرشنو شعورك
زهير:شعوري بتعرفينه بعدين اذا صعدت
طيوف انحرجت عمار ياخذ الهوز مع حامد ويفتحون الموية البنات بسرعة ادخلوا داخل جسار:خواااااااافات
البنات بسرعة اطلعوا من الباب الخلفي وصاروا ورى الشباب:لاموخوافات
زهير مسك اقرب وحدة الااهي نور:امسكوها
الشباب جلسوها على الكرسي فهد:نبي حبل
نوربنعومة:لالالا امانة الحبل يالمني
علاء:لاوالله واللي انكب فوق روسنا
نوربدلع:عمووو حبيبي انا نورناظرني انا تربطني بحبل
علاء بيتكلم حامد يلزق ثمها:ولاكلمة
نور:اممممممممم
اربطوها الشباب والباقي ركض ورى الباقي انوار:لالالالا فهد بليييز
فهد يحاصرها في زواية:احلفي بس
انوار اشهقت:هيييييييي دلع
فهد لف بسرعة واهربت انوار من هنا الشباب بعد جهدجهيد امسكوا هنادي ولمياء والباقي ماقدروا عليهم
لمياء وهنادي ونور مربطوين على الكراسي في غرفة والشباب حولهم جسار:انا اقول ابتداء في هنادي
هنادي تضرب برجلها:هممممممممممم
فهد يمسك المقص:اتفضل
هنادي دمعت عيونها جسار قرب منها وفتح ثمها:شخبارك حياتي
هنادي:لاتقص شعري
جسار يمسك خصلها من شعرها:هههههههههه لاتضحكيني
هنادي بصوت مكسور:لاجسار لاتقصها جدتي الله يرحمها موصيتني مااقصه
جسار وقف وناظرالشباب علاء:خلاص لاتقصه الوان العقاب الثاني
جسار مد المقص للشباب واستلم الوان:ياهلا والله في حوبي
هنادياتحرك راسها:لالالالا جسار لالالالا
جسار يمسك وجهها ويبداء بلون الاسود ويخربط ويخربط:عطوني الاخضر والاحمر
وبداؤ يتفنن في وجهها حامدواهوماسك الكام:بسم الله تفجع الواحد
جسارسكر ثمها من جديد عمار بخبث قرب من لمياء:هلاوالله في ليماء بنت عمي وقسم لك وحشة
لمياء:همممممممممم
فهد قرب منها وفتح ثمها:شخبارك؟
ليماء بصراخ:بناااااااااااااااات
فهد:هههههههههه مايسمعونك
لمياء تضرب برجلها في الارض فهد:علاء
علاء قرب منه وفي يده صبغ لونه احمرفاقع:هذا الله يسلمك بيكون في شعرك
لمياء:لالالالالالالا جسار شوفهم انا اختك
جسار:من شوي ماقلتي انا اخوك
انفتح الباب ودخل لورنس لمياء بدون شعور:لورنس شوفهم بيصبغون شعري احمر يرضيك
لورنس ابتسم:ليه كذا
فهد:انتقام
لورنس قرب من ليماء:فكوها عشاني
فهديناظرالشباب لورنس:افاا مالي خاطر
علاء:فكوها
فه فكها لمياء بفرح:ثنكس لورنس
لورنس:يلايلابرى الغرفة قبل يغيرون رايهم
لمياء بسرعة اطلعت نور:امممممممممممممم
عمار:هذي اتروكها علي حام جيب الوان الفحم
نور تضرب برجولها:امممممممممممممم
حامد:اتفضل
خربطوا وجهها بالاسود الشباب:هههههههههههه وقسم بالله توحفة
علاء:هههههههههه خلاص فكوهم
ماهر:لالالالا الحظة اذا تبون ترحون لازم تنفذون شي موافقين
البنات هزوا راسهم بنعم ماهر:يلا قولوا احنا اسفين ياعمامي
البنات هزوا راسهم بلازهير:اجل اجلسوا هنا طول اليوم
.......
عند البنات
اشواق:هههههههههه اه بطني كيف انطلع الباقي
طيوف:اية لقيتها دلع اعملي نفسك مريضة بتموتين من التعب
دلع:وبعدين
طيوف:جوري اوقفي في بين الغرف واصرخي وابكي وقولي دلع بتموت
جوري:وليه انا بذات
طيوف:انتي عندك دموع احتياط يلا بسرعة
دلع:وانا؟
مياسة اتسدحها وتغطيها:يلا ابكي
دلع:ههههههههه مافيني ابكي
شهد:غصب يلا ابكي
دلع تضحك بقوة:هههههههههههه والله مافيني
انوار:خلاص خلاص دمعت عيونك من الضحك يلا اصرخي بقوة من الالم في بطنك
دلع هدت من البكاء:اااااااااه بطني
اشواق:يلا جوري بسرعة
جوري واقفت بين الغرف:الحقووووووني دلع بتموت
احمد والشباب انفجعوا واطلعوا بسرعة احمد:وينها
جوري ودموعها تنزل:في الغرفة وتبكي وشفايفها بيضاء بسرعة
بسرعة كلهم اخلوا دلع:ااااااه احمد بموت
احمد يقرب منها:اتحسي بشنو
دلع بتضحك مياسة:فجاءة تصارخ من الالم في بطنها
احمد:وين بضبط
دلع توهقت انوار:في الجنب
اشواق وشهد انقزوا فكوا البنات من الحجز ادخلت اشواق واغمزت لهم احمد يتحسس بطنها:هنا الالم
دلع:لالالا
احمد يضغط دلع اصرخت:اااااااااااه
مياسة:سلامتك
دلع بكت:ااااااااة بطني مياسة بموت
مياسة خافت وبهمس:صدق
دلع تبكي:ااااااااااه ابي عزام
علاء:اهدي دلع الحين انادي عزام
جوري انقزت المجلس عن عزام ودقت الباب عزام:اتفضل
جوري ادخلت وناظرت ريوف نايمة على صدره بهمس في اذنه:عزام دلع تعبانة وتصارخ تبيك
عزام بنفس الهمس:ليه؟شنوحصل؟
جوري:فجاءة صارت تصارخ من الالم في بطنها
عزام نزل ريوف بشويش وغطاها كويس:وينها
جوري تمشي معه وصلوا الغرفة دلع:اااااااه ابي عزام
عزام دخل:بسم الله عليك شنوفيك
دلع تبكي:اااااااه عزام بطني بموت
عزام يكلم احمد: شنوطلع معاك؟
احمد:ماتركتني افحصها اصرخت وبعدت يدي
دلع حطت يدها على ثمها فهد بسرعة سحب الزباله(تكرمون)استفرقت دلع فهد يمسح على ظهرها:لازم المستشفى
عزام ماسكها من خصرها:لامولازم تسمم شنواكلت؟
جوري:اكلت اللي اكلنا
جواري:لالالالالالالا اكلت لها ايس كريم
عزام:تسمم هذا احمد طيران على المسشتفى جيب لي محلول وجيب لي نورمل سلين وابرة
احمد:طيب
عزام:مياسة حليب بارد بسرعة
البنات خافوا عليها عزام جلس معها اهو وفهد عزام:كيفك الحين
دلع بتعب واضح:الحمدالله
فهد:لية اكلتي الايس كريم
دلع حطت يدها على ثمها عزام:الزباله بسرعة
فهد قربها ودلع تستفرق فهد بخوف واضح:متاكد بس تسمم ياعزام ناظري كيف شكلها
عزام يمسح ثمها بالكلينكس:ايوة اكيد انتظرتشرب الحليب وترتاح
ادخلت مياسة:اتفضل
عزام يرفعها ويشربها الحليب دلع:بس
عزام بحزم:كله يلا
دلع اشربته كله وانسدحت من جديد
............
عند شوق
مارك:شووووووووووووق
شوق من فوق:دقااااااااااااااايق
مارك:شوووووق بنتاخر
شوق انزلت واهي عليها جينزاسودمع بدي شتوي ابيض وجاكيت ابيض في اسود وقبعة بيضاء وجزمة ابيض:مارك انت اكبرقلق وربي
مارك يصفر:الله الله شنوهالجمال
شوق:شكرا عنونك الحلوة
مارك:يلا نمشي
اطلعوا برى شوق:ماقلت لي وين بنروح
مارك:مكان حلو بنمشي على رجولنا
شوق:تيب
اطلعوا من القصر يمشون جنب بعض مارك:كلمتي جدك
شوق:لاكلمت عزام
مارك:كويس وكيفهم
شوق:الحمداللة
مشوا مسافة كبيييييييييييرة وصلوا على حديقة مليانة ناس مارك:هذي حديقة الفراشات
شوق بفرح:امااااااااااااانة
مارك:يلا ندخل
ادخلوا وشوق فرحانة باللي اتشوف مارك:شوق ناظريني
شوق لفت عليه وصورها واهي بين الفراشات مارك:خلاص كملوا يمشون الابنت تصقع في مارك:سوري
مارك:حصل خير
شوق اجلست على جنب بحيرة وصارت تناضرالموية والاشجار وتذكرت موقف لها مع سطام بشهر العسل
كانت جالسه على البحر وجاها سطام من ورى:شواقة
شوق لفت له بحب:عيونها
سطام يضمها من ورى:فديتها وفديت عيونها
شوق:وين رحت؟
سطام حط على رقبتها سلسله على شكل حمامة:هذي حمامة حبنا
شوق تضمه:يسلموووو حبيبي
سطام يحملها بين ايدينه:احبهاااااااااا يناس
شوق:سطام نزلني الناس تناظر
سطام يقرب من البحر:ارميك
شوق تتعلق فيه:لالالالا حبيبي
سطام ينزل البحرمعهاشوق:لالالا سطام ابي اطلع اغرق
سطام:افاا اتغرقين وانتي بين ايديني
ارجعت على الواقع على صوت مارك:شوق شوق
شوق بدون شعور:هلا سطام
مارك:اتحبينه؟
شوق نزلت راسها مارك:شوق اذا اتحبينه ليه تعاندي نفسك
شوق:احبه بس ابي ارد كرامتي
مارك:وعلى شنو ناوية
شوق:مادري
مارك:انا مستعداساعدك
شوق:لاشكرا
...........
بيت قهر
انغام:اجلسي وترتيني وانتي كذا
قمر رايحه جاية:ليه مايرد ليه
انغام:يمكن مشغول
قمر:لامومشغول
انغام:على طول حكمتي انومومشغول
قمرتدق على علاء وللي ردت عليها دانة:الو
قمر:انتي مين
دانة:انتي اللي مين
قمر:موشغلك وين علاء
دانة استغربت لفت على انوار وبهمس:بنت تبي علاء
انوار افتحت عيونها على كبرهم:كذاااااابة
قمربصراخ:الوووووووووو
دانة:نعم ليه تصارخين
قمر:وين علاء
انوار للي مستمعة دانة:مشغول انتي مين؟
قمر:موشغلك
دانة:نعم؟
قمر:جنبك ولابعيد
دانة قفلت الخط في وجهها قمر:حقيييييييييرة مين هذي
انغام:يمكن زوجتها
قمراجلست على الارض:لالالا اهويحبني
انغام تضمها:بسم الله عليك اناقلت لك من البداية انسيه اهواكبرمنك
قمرواهي تبكي:مالي شغل احبه وابيه
انغام:طيب طيب خلاص
..........
بيت الفارس
انوار:بتقولي لعلاء
دانة:مادري
انوار:تتوقعين مين هذي؟
دانة:مادري والله مخي انلحس بقوة علاء مومن هالنوع اللي يكلم بنات
انوار:بس علاء بيعصب
صوت من خلفهم:ولية اعصب
انوار ودانة انفجعوا:بسم الله
علاء:لية اعصب؟
دانة تناظرفي انوار:ولاشي
علاء بنظرة ارعبتهم:وبعدين
دانة واهي منزله راسها:في بنت دقت على جوالك
علاء:وكيف عرفتي انها بنت؟
دانة فزت من مكانها وباست راسه:السموحه يالغالي رن الجوال ورفعته واطلعت بنت
علاء:شنوقالت
انوار:بس اتصارخ واسلوبها مادري كيف
علاء:قالت اسمها؟
دانة:لابس قالت لي انتي مين؟
علاء:وقلتي لها؟
دانة:لا
علاء:اهاا
دخلت هدى:هاي
علاء:وعليكم السلام
هدى بهمس لعلاء:علاء الشركة محتاجتني لازم اسافر
علاء:قلت لك جربي سافري من غيرعلمي
هدى لفت وجهها عنه وناضرت دانة بحقد انوار:شفيها ذي عليك
دانة:مادري
انوار:كيف دلع؟
علاء:بسيطة تسمم بس والحمدالله بخير
انزلت طيوف والباقي علاء:وين عزام؟
طيوف:مع دلع
احمد:علاء ليه تاجلت قضية جنة؟
علاء:زوجه امهم مختفي وانشالله قريب بنتحل القضية
مياسة:انشالله خير
هدى بغرور:على حد علمي عندك اخو اسمه جلال
علاء:ايوة
هدى بنفس الغرور:وليه ماشفنه؟
اشواق:مسافرشهرالعسل
هدى:من ملكان اخذنا شهر
جوري:والله الرجال يبي يفرح مع زوجته شنولك فيهم
هدى اتحط رجل على رجل:مالي فيهم شي بس حبيت اتعرف عليهم
جوري بستخفاف:لاوالله فيك الخير
هدى ناظرتهم بحتقار دخل الجد كلهم فزوا هدى اخروحدة قامت الجد:السلام
الكل:عليكم السلام
الجد:اجلسوا
اجلسوا كلهم الجد يوجه الكلام لجسارولورنس:انا هنا جدار عنكم
جسار:لامحشوم ياجدي
الجد:وانت يوم انك بتخطب لمياء ماتعرف اتقول لي اتك تبيها
لورنس:السموحه جدي بس انا قلت جسار ولي امرها
الجد:على العموم انا حبيت اعطيكم قراري موافق على زواجكم ودانة جهزي نفسك بيت الكسار جاين يشفونك
دانة بتعراض:مابي غير راين لوتنطبق السماء على الارض
الجدبدون اهتمام:ام زهير بنكلف عليكم انا قلت لهم على بيتكم بحكم انوالبنات بيجلسون هنا طول اليوم
ام زهير:ايش دعوة البيت بيتكم
الجد:ابوزهيرابيك في موضوع ضروري
ابوزهير:تعال معاي المكتب
مشوا الجد وابوزهير دانة اوقفت:هذا الكلام وصلكم غير راين ماراح اتزوج
علاء:دانة
دانة بصراخ:لاتقول دانة انت اكثرواحد عارف ايش راين بنسبه لي ومستحيل اتزوج غيره مستحيل
علاء وقف ومسكها من كتوفها:دانة لاتعملي حاجة بتهور
دانة تدف يدعلاء:ابعدعني حتى انت صرت معاهم
علاء:دانة
دانة رحت تركض بتجهه الدرج واضربت في عزام:بسم الله لسه كذا طايرة
دانة بصوت مخنوق:ابعدعني
عزام مسكها من كتوفها:دانة منومزعلك
دانة رمت نفسها بحضن عزام وصارت تبكي بصوت مسموع:مستحيل اتزوج غير راين مستحيل ياعزام..
عزام فهم الموضوع ضمها:الحين اذا بكيت جدي بغيررايه مستحيل يغيره امشي على اللي اهومخطط عليه وبعدها انا وانتي وراين نحل الموضوع
دانة تبكي:بموت لوتزوجت غيره
عزام يسمح على شعرها:بسم الله عليك انا وعدتك لاتخافين
دانة:طيب
عزام:يلاالحين غسلي وجهك وصلي ركعتين وانزلي
دانة فكت نفسها من عزام:طيب
عزام باس راسها:الله يحميك
مشت دانة على فوق وعزام دخل عند ريوف المجلس وكان موجودنتاليا:وين ريوف
نتاليا:بالحمام(تكرمون)
عزام:خلاص روحي انتي
اطلعت نتاليا جلس عزام على السرير ينتظرها لفت انتبه ورقه موجوده على السريرفتحه وكان مكتوب فيها
والله لوجاني الاحباب طوابير
ابيك ابيك ابيك
انت الوحيد اللي له القلب يرتاح
فديتك والله وقلبين وحرفaوr
ابتسم عزام ورجع الورقه مثل ماكانت اطلعت ريوف من الحمام بعد اترويش واهي فاتحه شعرها وحاطه تاج ناعم ابتسمت عزام:نعيماً
ريوف:الله ينعم عليك
عزام:تعالي جنبي
ريوف اجلست جنبه وحطت راسه على كتفه:وين رحت؟
عزام يمسك يدها:عند البنات ورجعت
ريوف بغيره واضحه:وناتا موجودة
عزام:ههههههههههههه لا
ريوف تضرب كتفه:لاتضحك والله مابلعتهاولابلعت زوجها
عزام:ههههههههه مالك فيهم
ريوف:امممم عزام
عزام:عيونه
ريوف:اممممم اممممم
عزام:شنو؟
ريوف:جوعانة
عزام:بس ولايهمك تبي من البيت ولامن المطعم
ريوف:لامن البيت
عزام:في شي معين تبينه
ريوف:امممممم لازانيا
عزام رفع السماعة وامرالخدم يعملون لازانيا لها:خلاص
ريوف:بقولك حاجة بس لاتعصب




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 4:54 pm

...................
عزام:في شي معين تبينه
ريوف:امممممم لازانيا
عزام رفع السماعة وامرالخدم يعملون لازانيا لها:خلاص
ريوف:بقولك حاجة بس لاتعصب
عزام:شنو
ريوف:امم زوهيرالصراحة من اول مادخل يناظرني بنظرات مادري كيف
عزام:لاتهتمي فيه
ريوف:طيب
عزام:ريوف انا بسافر
ريوف بخرعة:وين؟وتتركني هنا؟
عزام:بسم الله عليك ماراح اطول في مستشفى محتاجني في الامارات
ريوف:كم بتجلس؟
عزام:تقريبا اربع ايام
ريوف:تيب
عزام بهمس حنون:بكلمك كل يوم
ريوف بنفس الهمس:اكيد؟
عزام:وانا اقدرمااسمع صوتك الحلو
ريوف باست خده بنعومة:الله لايحرمني منك
عزام ابتسم:ولامنك
انفتح الباب دفاشة:قوة
عزام هز راسه يمين ويسار ريوف:هلافيك
جوري انقزت على السرير:عزام
عزام:هلا
جوري:بقولك حاجة بس بينا وبينكم
عزام:قولي
جوري:امممممم شسمه ذاك حامد كلمني يقول يبي نقدم الملكة
ريوف بخبث:وحامد مايعرف يكلم عزام ويقولك انتي
جوري انحرجت عزام:ههههههههههه والله وجا اليوم اللي اشوفك تخجلين
جوري حكت رقبتها من ورى:عزام
ريوف:هههههههه
عزام:انتظري كم يوم انا بسافر
جوري:تيب
ادخلوا جواري ولمياء وانوار ونور:هاي
عزام:عليكم السلام
البنات انحرجوا عدا جواري:عزام نبي نطلع
عزام رفع حاجبه:والله ماعتقدالشباب بيطلعونكم بعدالمقلب
نور:انت كيف عرفت؟
ريوف:صراخكم واصل لهنا
انوار:اسكتوا ماقلنا لكم ايش صار على الغداء
عزام:شنو؟
انوار حكت الموضوع عزام:والله هذا مادري كيف تفكيره
ريوف:اول ماجيت ناتا تهاوشت مع ماما وطيوف وزوهيرحاول يضرب طيوف
عزام:لاحول ولاقوة الابالله
نوربحماس:ودي امسكها وافصل رقبتها عن جسمها وزوجها ودي امسكه واربطه في زوايه واطيح فيه ضرب لين ينعدل ويصير رجال مثل الرجال
عزام:هههههههههههههه والله يانور انتي حاله خاصة
نور:اقول عزام على جنب هذي عقرب رمل والله
انوار:اتعرفون اهي اللي رمت دانة
ريوف:كيف عرفتي؟
انوار:دانة حكت لي
عزام:علاء عرف؟
انوار:لااتقول دانة ماتبي اتسبب مشكلة مالها داعي
ريوف:بس كذا راح تتمادى
عزام:موعلى كيفها انا صارعندي خبروفيها خير تقرب منها
ريوف:الله يساعدها دانة والله مظلومة هالبنت
رن جوال جوري بنغمة
انا تراني طيرك اللي يحبك موت
لوحب قلبي غيرك بدعي عليه يموت
عزام:اصعدي فوق
جوري:لامابي بجلس معاكم
ريوف:حرام مسكين
جوري:لازم يشتاق
ادخلوا اربع اشخاص:والله خيانه تجتمعون واحنا موفيه
البنات بصرخة وحدة:جلالالالالالالالالالالالالال
جلال:ههههههههههه عيونها
البنات كلهم انقزوا عليه يسلمون عليه عزام فز:حياكم اتفضلوا
رامي:هذا النقيب جراح
عزام يصافحه:نورتوا استريحوا
جراح:لاوالله بنمشي بس نوارة اصرت اتشوف اختها قبل
اسماء تبوس عزام:وحشتني يا الرجال
عزام:لاياشيخة
اسماء:والله وين بابا
جوري:نايم
سلموا البنات عليهم واجلسوا في المجلس الا دخل حامد بعصبية:ليه ماتردين على الجوال؟
جوري ببرود:كان صامت
حامد بيتكلم الاصرخ:جلووووووول يادب متى جيت
جلال يصافحه:ولعنه تراني عمك
حامد:ياشيخ استريح
جلال يكلم سوزان:وهذا حامد الخبل اللي اقولك عنه
حامد يضرب راسه:والله انت عمي طبيعي اطلع خبل
جراح:يلا احنا نمشي
عزام:الله معاكم
خل علاء:السلام
الكل:عليكم السلام
فز جلال واسماء باسوا راس اخوهم:كيفك
علاء:الحمدالله على السلامة
جلال:الله يسلمك
علاء:كيف رحلتكم
رامي:الحمدالله
علاء:جراح لاهنت ابيك ضروري ممكن
جراح:عن اذنكم
اطلعا برى جراح:في تطورات
علاء:زوج الام مختفي وفي معلومات اتقول انو في الشرقية وابي احد موثوق فيه يروح ولايشكون فيه
جراح:انا اقدراروح
علاء:زوج الام عارفك
جراح:والحل؟
علاء:انا فكرت في عمار ولاحامد
جراح:لالالالا راح تخاطرفيهم انت عارف هذا خطيرقتل طفله مالها دنب
علاء:لاتخاف عليهم
جراح:لالالالا انا عرفت مين
علاء:مين؟
جراح:اليوم اكلمك تتقابل معه

علاء:صار
جراح:نادلي على نوارة
علاء:طيب
دخل علاء وحتار مين نوارة وقف محتار:اممم جراح يقول نوارة اطلعي
نوارة فزت:يلا عن اذنكم
اطلعت نوارة علاء:عن اذنكم برتاح
انوار:علاء اتقول هدى راح اتكلمك عنده ظرف ظروري
علاء:حصل خير
........
في باريس
فيصل من تحت:اثييييييييييييييييييير
انزلت سماهر:انجنيت انت ليه تصارخ
فيصل:وين اختك اذبحها الحين
سماهر:ليه؟
فيصل:اكسرت العطراللي هدية من عند كاترينا
سماهرتتحمد:الحمدالله وشكرالحين جالس اتصارخ عشان عطربكرة اشتري لك مثله
فيصل:اثيييييييييييييييييير
انزلت اثيربرود:نعم
فيصل:نعامة ترفسك انشالله
اثير:وانت معاي
فيصل عصب:ليه تكسرين العطر
اثير:قلت لك ماكنت منتبه
فيصل:يارب من هالخبله
اثير:طبيعي موانت اخوي
دخل شاب طويل وجسمه معضل وهيبته سكتت البنات واثيروقفت منصدمة الشاب بحزم:ليه صوتكم واصل الشارع
فيصل:اثير اكسرت العطرحقي
سماهر:اقول فصيل والله صدعت راسي قلت لك اشتري لك غيره
فيصل:شايف بنفسك وانت اتقولي تبالغ
.....ماقالت شي
فيصل:وانت تنتظرها اتقول
اثير تقرب منه واتشده من شعره:عشان اتعرف كيف لمن اكون نايمة تدخل الغرفة تعمل لي حالك شبح
فيصل:اح اح اح انت اللي بديت منو اللي سكر الموية وانا اتروش
اثير تفكه:انت اللي بديت
......هذول على طول كذا
سماهربدون اهتمام تقلب في القنوات:ايوة
جلس جنبها:انا نادراكون اخوكم
سماهر:اتشرفنا
نادر:انا اخوكم الكبير
سماهربدون اهتمام:وانشالله في غيركم؟
نادر بنبرة خوفتها:اعتقدانا اخوك الكبيرالمفروض اسلوبك معاي يكون افضل من كذا
سماهر:اسفة
نادر:لامافي انا الكبيرعمري31 كنت متزوج بس زوجتي توفت عندي ولدواحدبس اسمه ادم عمره6 سنوات وفصيل 27 وانتوا؟
سماهر:انا سماهر عمري 20 واثير17 وبس
نادربحنان:انشالله مانتفرق من جديد
سماهر:انشالله
اثيربصرخة:اااااااااااه سماهر الحقيني
سماهر انقزت بسرعة:ايش حصل
اثيرعيونها مليانة دموع:فصيل
نادر:فيصل
فيصل دخل وحاط ثلج على عينه:اهي اضربتي بالكورة ناظروابعدالثلج
سماهراشهقت كانت عينه مايله للون الازرق:اثيرليه كذا
اثير بكت:اهواللي بدى
سماهر:تقومي تضربيه بالكورة في عينه افرضي عينه تضررت لاسمح الله ولاصار يشوف
اثير ببرئة وهي تبكي:صدق؟
نادر انجن على شكلها سماهر:ايوة هذي عين يااثير يلا اعتذري
اثيرقربت منه واهي تبكي:اسفة
فيصل:خلاص سامحتك
اثير ارجعت لسماهر:سامحني
نادر:ايش حصل ليدك
اثيرساكته سماهر:هذا نادريكون اخونا
اثير حركت راسها نادر:اتحسي بالم
اثيربدلع عفوي:ايوة هنا مرة اتالمني
نادر يمسكها ويحركها:لاالحمدالله بسيطة
اثير:بس اتالمني
نادر:من الضربة خلاص اتصيركويسة الحين
اثيرقربت من فيصل:امم قوم انروح الدكتور
فيصل:وليه؟
اثير:فصيل قوم لاتجنني
فيصل:مابي
اثير:فيصل قوم الله يخليك ابي اتاكد انوعينك مافيها حاجة
فيصل:مافيها حاجة
اثير باست خده بقوة:يلا قوم
فيصل:يييييييييييع ابعدي
اثير:اتقوم ولا ابوسك
فيصل فز:لاخلاص قمت
اثير:سماهر بنروح الدكتور
سماهر:ههههههه والله سمعناكم
فيصل سحب المفتاح ورمى عليه:سوقي انتي
اثير:تيب
نادر:عندك رخصة
اثير:لا
فيصل:حالة طارئة ياخي يلا
اطلعوا برى نادر:مرتاحين هنا
سماهر:ايوة الحمدالله بس اشتقت للسعودية
نادر:انشالله انروح في العطلة
سماهر:انشالله
نادر:عندكم خوال؟
سماهر:لا
نادر:وخالات
سماهر:لا
نادر:المفروض تكوني في الجامعة صح؟
سماهر:وقفت قيد
نادر:لية؟
سماهر:هيك
نادر يلمح دبلة في يدها:انت مخطوبة؟
سماهر:لالالالا هذي لماما الله يرحمها
نادر:تيب
سماهراتقلب في القنوات نادر:حطي اخبار
سماهر:موبي انتظرمسلسل
نادرسحب الريموت:ماحب احديكسركلامي
سماهربوزت:تيب
.......
عند شوق ومارك ارجعوا البيت
مارك:شوق انا مستعداتزوجك واطلق حتى اتحلي لسطام
شوق بصدمة:انت تتكلم من جدك
مارك ابتسم:ايوة
شوق بتتكلم الادخل جاك مع ليزا:هاي
شوق تناظرالبنت اللي معه كيف لبسها مرة عاري جاك:هذي ليزا
مارك:اهلين نورتي
ليزا بعربية ممتازة:يسلمووو
شوق ماردت عليها جاك:وهذي شوق
ليزا:حبيبة مارك؟
شوق ارفعت راسها:نعم؟
مارك:لاهذي اختي الصغيرة
ليزا:ايوة
جاك:احنا صاعدين فوق
شوق بستحقار:الله معاكم
اصعدوا فوق شوق:هذي ليزا اللي حكيت لي عنها
مارك:ايوة
رن جوال شوق:هلاوغلا
اشواق:هلابك ايش دعوة ياشوق ولاتسالين ولاكرهتيني
شوق:لالالالا والله على بالي بس
اشواق:بس شنو؟
شوق بعبرة:اشواق احبه
اشواق:اذا اتحبينه ليه افترقتوا؟
شوق:سطام طعني في شرفي
اشواق:وعلى شنو ناوية
شوق:مادري لازم ارداعتباري
اشواق:شوق حبيبتي انتوا تحبوا بعض ليه تكابرون انسي اللي صار
شوق:لوماهرلاسمح الله عمل هالشي معاك
اشواق:لويعمل اللي سطام يعمله والله ارجع له وانا واثقة سطام يحبك موبس يحبك يعشقك
شوق:احبه وابيه وخايفة يصدق كلام اي شخص يكلمه
اشواق:سطام اخذ درس من اللي صار اتعرفين انواليوم في المسشتفى
شوق بخوف:ليه؟
اشواق:متصارب مع اخوانك
شوق خافت:اخواني عندهم خبر
اشواق:عزام وصله خبر
شوق بخوف واضح وصوتها مرتبك:كيف؟مين حكى لعزام؟
اشواق:بسم الله عليك اتوقع جدي اهواللي حكى لعزام
شوق:وكيف سطام؟

اشواق:ماعليه شربس كسرفي اليد
شوق:انشالله طمنيني شوشو
اشواق:من عيوني يلا حبيبتي مضطرة اقفل وصل ماهر
شوق:تيب
........
عند علاء اللي كان بالغرفة رن جواله
علاء:نعم
قمر واهي تبكي:انت وينك.ومين اللي ردت علي؟
علاء بحزم:نعم؟
قمرتبكي:مين اللي كلمتني؟
علاء:قمر
قمرتبكي بصوت كسير:مين اللي كلمتي علاء تكفى ارحمني
علاء انكسرقلبه من نبرتها:هذي اختي
قمربفرح وصوت متقطع من البكاء:صدق
علاء ابتسم:ايوة صدق
قمربفرح:تيب
علاء:قمروين اهلك؟اخوانك؟
قمربنبرة حزن:ماماوبابا لي يمكن شهرمادري عنهم وماعندي اخوان ولاخوات انا وحيدتهم

علاء:وكم عمرك؟
قمر:18
علاء:العمركله
قمر:شكرا وانت عمرك 31
علاء:ايوة انت عارفه كل حاجة عني
قمر اسكتت علاء:تدرسين
قمر:ايوة ادرس لسى ثانوية
علاء:الله يوفقك
قمربتتكلم المربية:انسة قمرفي اشخاص بصالون في انتظرك
قمربستغراب وصوت طفولي:انا؟
المربية:ايوة
علاء:اوكي اكلمك وقت ثاني
قمر:انتظرلاتقفل انا ماعندي فكرة مين هنا
علاء:يمكن اهلك؟
قمرتربط جزمتها:لالالا مستحيل امانة لاتقفل
علاء:طيب
قمرانزلت من الدرج وناظرت الاشخاص:السلام
الاشخاص:عليكم السلام
قمراسكتت الحرمة:والله يابتني احنا اليوم جيناكم وعلى امل ماتردينا
قمر:تيب
الحرمة:يابنتي والله اني منحرجة منك لكن ابوك الله يهديه اتزوج بنتي وحملت ورافض يعترف في الطفل
قمر بصدمة:باباتي؟
الحرمة:ايوة
قمر:والمطلوب مني
الحرمة:كلمي ابوك يعترف في الطفل
قمر:بس انا لي فتترة ماشفت اهومسافر
الشاب بعصبية:انتي تستهبلين ولاايش كيف ماشفتي ابوك
قمرخافت من صراخها وبصوت مرتجف:والله مااعرف عنهم حاجة جولاتهم مقفله واذا مومتاكداتصل فيهم
الشاب قرب من قمرومسكها من يدها:كذابة
قمرواهي تبكي:والله العظيم ما اكذب
علاء بصعبية خفيفة:عطيني عنوانكم بسرعة
قمراللي بس تبكي الشاب رمها على الارض:كذابة يمه
الحرمة:موواضح انها تكذب يمكن صادقه
قمروصفت لعلاء:والله ما اكذب
الشاب بعصبية وشدقمرمن شعرها:والله حرق قلب ابوك عليك
قمربصوت طفولي:الله يخليك فكني وانا اعطيكم اي مبلغ تطلبونه
الحرمة:مانبي فلوس نبي بس يعترف بالطفل مومحتاجين فلوسكم
قمرواهي خايفة منهم:وانا شنوبيدي؟
الشاب شدشعرها اكثر:بتكوني عندي لوقت مايتفضل ابوك ويتعرف بطفل
قمرتحاول تدفه بيدها الصغير:فكني فكني
الشاب قرب منها اكثروبهمس:لاتحديني على حاجة تندمين عليها طول عمرك
دخل علاء وعليها البدله الرسمية:اتركها
لف الشاب:وتطلع مين؟
قمرتحاول تفك نفسها علاء بعصبية:اقولك فكها
فكها الشاب قمرراحت تركض له:علاء
علاء ضمها لصدره:خير؟
الشاب بعصبية:وانت ايش دخلك؟
علاء رفع حاجب:متاكد؟
الحرمة حكت له علاء:وقمرايش دخلها في الموضوع اعتقدكلامكم مع ابوها واذا اهوموفيه في حاجة اسمها قانون موتصرفات همجيه
الشاب بصرار:لازم يعترف بالطفل
علاء:اوكي انا بنفسي راح افتح لكم ملف ونتابع الموضوع في حاجة ثانية
الشاب:طيب
علاء مدله الكرت:هذا كرتي
الشاب:شكرا
اطلعوا برى علاء يمسح على شعرها:خلاص راحوا
قمرلسى تبكي بخوف:كان كان كان بياخذني
علاء:ماحد بياخذك ارتاحي
قمرواهي تبكي:بابا متزوج
علاء:لاتبكين
قمر تبكي علاء يبعدها اشوي عنه:اسمعيني لواي مخلوق يوصل للبيت ماتطلعين لااحدقبل ماتعطيني خبروبخصوص هذول انا ببحث في الموضوع لاتخافين وبعدين ليه جالسة لحالك هنا؟
قمرتمسح دموعها:انا طول عمري لحالي شنوتغير
علاء انكسرقلبه عليها لاشعوريا مسح دموعها بطرف اصبعه:عندي لك حل مؤقت اذا موافقه اوكي مش موافقه عادي
قمر:شنو؟
علاء:تجلسين في شقة لفترة معينه
قمربعتراض:لالالالالالالالالا
علاء:اوكي انا برسل لك ناس يراقبونكم
قمر:فيه حراس
علاء:الحراس للبيت هذول لك انتي
قمر:تيب
علاء:الحين ارتاحي وقبل لاتطلعين مكان عطيني خبر
قمر:طيب
علاء:انا الحين بروح وبرسل لك اللي قلت لك
قمر:شكرا
علاء:العفو يلا مع السلامة
قمر:الله معاك
طلع علاء بعدماطلب من ثلاث من الحراس انهم يجون مكان ماوصف لهم وامرهم ماتتحرك قمرالاويكون عنده خبر
........




عندالمعاريس
جلال منسدح على السريرسوزان:لاتنام موحلوة تنام ولاسلمنا على عمي
جلال:عادي عادي بقولع تعبان من السفر
سوزان:جلال بلا حركات عباطه
جلال:تيب انامونايم
سوزان تسحبه من يده:لاتنسدح انت على طول تنام
جلال جلس:ادا جلست ماراح تستفيدين
سوزان ابتسمت:لابستفيدقوم رتب الهدايا معاي
جلال:لاوالله احلفي
سوزان:والله
جلال:مالي مزاج
سوزان بدلع:جلالي يلا
جلال ماتكلم سوزان تزيد في الدلع:يرضيك انا ارتبهم لحالي
جلال خق بس ماخذ ثقل سوزان تمسك يده وتلعب في اصابيعه:يلاحبيبي
جلال ابتسم:ايوووووووووة ابيها من الصباح كلمه حبيبي
سوزان ابتسمت وجاسوا يرتبون الاغراض سوزان:اممم ابي اروح بيتنا
جلال عقدحواجبه:لية؟
سوزان:اممم في اغراض لي
جلال:اوكي بعدالمغرب انروح
سوزان:ثنكس
جلال:ولكوو
اندق باب الغرفة جلال:اتفضل
ادخلت سوزان وعليها جينز سكين اخضروبدي كات ابيض وفيه خرابيش بلون الاخضروجزمة سبورت بلون ابيض وشعرها مرفوع لفوق كله بشريطه بلون اخضرمع ابيض:السلام
سوزان انهبلت عليها:وعليكم السلام
جلال:هذا سوزان بنت خالد
سزوان تبوسها:كيف الحلوة؟
سوزان بنت خالد:الحمدالله
سوزان:بسم الله عليها قمر
جلال:طالعه علي
سوزان بنت خالد:جدويقولك لازم تنزل في ناس جايين
جلال:مين؟
سوزان بنت خالد:مادري
جلال:تيب حبيبتي
سوزان تمدلها الكيس:هذا لك
سوزان بنت خالد:شكر
سوزان تبوسها:العفوقلبي
جلال:قولي لجاسم وجاسروحلايجون
سوزان بنت خالد:انشالله
اطلعت سوزان جلال:غريبه منوجاي؟
سوزان:البس وخلص واتعرف
جلال:جهزي لي ملابسي
سوزان:تيب
دخل جلال يتروش سوزان طلعت له ثوب ابيض مع شماغ احمروجزمة اسود وعطرتهم وقفت جنب الدولاب احتارت شنو تلبس الا بدقت الباب سوزان:ادخلوا حبايبي
ادخلوا الصغار:السلام
سوزان تبوسهم:كيفكم؟
الصغار:بخير
سوزان:مين جاسم ومين جاسر
حلاتتفلسف:جاسرمرة مؤدب وجاسم مرة شيطان
سوزان:هههههههه فديتكم اتعرفون اخذت لكم هداياكثير اتحبون اتشوفهم؟
الصغار:ايوة
سوزان:يلا
سوزان تمدلهم الاكياس:وفي باقي برسلهم مع الخدم غرفكم تيب
الصغار يبوسنها:شكرا
سوزان:االعفو
الصغاربيطلعون سوزان:لحظة
لفوا عليها سوزان:تساعدوني
حلاء:في شنو؟
سوزان افتحت الدولاب:مادري شنوالبس
حلاابتسمت:تيب
اوقفوا جنب الدولاب وكل واحد استلم مهمه سوزان اجلست تنشف شعره واتحط لها كريم اساس طلع جلال:بسم الله شنوهذا
سوزان ابتسمت:انا قلت لهم يساعدوني
جاسربفرح:هذا حلو
سوزان لفت عليه وكان ماسك فستان بلون ابيض من غيرمسكات وفيه حزام في النص:اوكي حبيبي
حلاامسكت علبه الاكسوارت:وهذي بعد
سوزان اخذت اللي اختاروا لها مع الفستان ودخلت غرفة التبديل جلال يضبط الشماغ جاسم:عموو
جلال:عيونه
جاسم:مين جاي؟
جلال:والله مادري
حلا:مامااتقول ناس لدانة
جلال انصدم:متى قالت؟
حلا:من شوي في الغرفة
جلال:انتي متاكدة
حلا:والله
اطلعت سوزان:خلصت
جلال رفع نظره لها وابتسم كانت ايه من الجمال مع شعرها الطويل سوزان بنت خالد:حلووووة مررررة
سوزان تحملها:انتي اللي حلوة ياعمري
جلال مبتسم:اقول ننزل احسن مااتهور
سوزان انحرجت:يلاحبايبي
انزلوا ام زهير:الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
البنات:كلوووووووووووووووووووش
جلال يبوس راسها:كيفك يمه
ام زهير:بخيريايمة
سوزان بحراج باست راسها:كيفك ماما
ام زهير:بخيريايمة كيف جلال معاك
سوزان:الحمدالله
ابوزهير:بس يزعلك بلغيني وانا اخذ حقك
سوزان ابتسمت جلال:مين جاي؟
الكل ساكتين جلال:مابي اعيد الكلام
نور:ناس لدانة
جلال وقف:نعم؟وبامرمين انشالله
الجد دخل على هاكلمة:بامري
جلال:يبه انت عارف انودانة اتحب راين
الجد:حب مراهقة راح تنساه
ريوف بهمس لعزام:ماراح تتدخل
عزام شدعلى يدها واهي فهمت جلال بعصبية:يبه لاتعمل حاجة تندم عليها طول عمرك
الجديضرب في العصى:حسك لايرتفع علي سامع
جلال لسى معصب:يبه انت راح تجني على دانة
الجد:انا اعرف مصلحة بنتي وين وراين ماراح تاخذه
جلال:يبه اسمعني لومرة وحدة في حياتك دانة بدون راين راح تنجن
الجد ولاكنه يسمعه مشى على برى جلال بعصبية ضرب الطاولة سوزان قربت منه وامسكته من بطنه:اعصابك حبيبي
جلال بعد سوزان:وين دانة؟
نور:بغرفتها
جلال:سوزان الحقيني
سوزان:عن اذنكم
الكل:اذنك معاك
صعد مع زوجته عزام:والله جدي بيجني عليها
جسار:استغفرالله
هنادي بهمس لجسار:حبيبي ادري مووقته لكن بابا كلمني محتاجني
جسار:تيب حبيبي
اطلعت هنادي من عندهم عزام:جدي بيذبحها بالحياء
ريوف:ماعندك حل؟
طيوف بتعب:لاحول ولاقوة
دخل علاء البيت وشاف البيت:وين دانة؟
انوار:فوق مع جلال
علاء جلس:وين هدى
نور:قالت لي اقولك انها سافرت
علاء وقف بشموخ:عزام بكرة الصباح بنروح المحكمة برسل ورقتها
انوار:عموانت متاكد؟
نور:وجدو؟
علاء:اللي ماتسمع كلام زوجها انافي غنى عنها
البنات اسكتوا عزام:براحتك
..........















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lady 6rr

lady 6rr


انثى عدد الرسائل : 96
العمر : 29
الموقع : fe 8loobkm
المزاج : doomy ray8a
تاريخ التسجيل : 04/07/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 5:41 pm

واو واو واو حبيييييييت البارت وايد تسلمين حبيبي ع هالبارت الخقه وحدي متحمسه للبارت اليياي يلا اترياج على نار cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 5:48 pm

lady 6rr كتب:
واو واو واو حبيييييييت البارت وايد تسلمين حبيبي ع هالبارت الخقه وحدي متحمسه للبارت اليياي يلا اترياج على نار cheers


انتي الخخخقه والله

راح انزل البارت الساعه 5 بالصبح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلووعه حدي

دلووعه حدي


انثى عدد الرسائل : 53
الموقع : السعووديه
العمل/الترفيه : study
المزاج : لاتبحث سعادتك في الاخرين والاستجد نفسك وحيدا حزينا بل ابحث عنها داخل نفسك وستشعر بالسعادة حتى لو بقيت وحيدا
تاريخ التسجيل : 02/07/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 6:00 pm

واانا بعدد احبككككك


حبتك العااااااااااااافيه يالغااااااااااااااليهه

يسلمووووووو يدينك على البااااااااااااااااااااااارااات
تجنننننننننننن

بليزززززززززززززززززززز كمللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BESHO ♥




انثى عدد الرسائل : 166
الموقع : بغرفتي
العمل/الترفيه : طالبةة
المزاج : ططططفشششانةة
تاريخ التسجيل : 17/07/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 6:54 pm

الرواييييييةة خخخخقهه
بأنتظظظظظظظظظظظارك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 8:02 pm

دلووعه حدي كتب:
واانا بعدد احبككككك


حبتك العااااااااااااافيه يالغااااااااااااااليهه

يسلمووووووو يدينك على البااااااااااااااااااااااارااات
تجنننننننننننن

بليزززززززززززززززززززز كمللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللى

ياااااااالببببيه

بنزله الحين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 8:03 pm

BESHO ♥ كتب:
الرواييييييةة خخخخقهه
بأنتظظظظظظظظظظظارك

انتتتتي الخقققه والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» خقيت عليك وبعدين قلت احبك < بقلم :- عشقتك بجنون
» ((حلاته اني عشقتك وانته مو داري ))
» عشقتك ياهواي
» بقلمي:~رواية عشقتك لحد الثمـــآلهـ
» عشقتك. روايه بويات

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: