................
اليوم الموعد اللي اهو ملكة علاء
الجد:وين علاء
جوري:في الحلاق
الجد:اتصلي عجليه
جوري:انشالله
انوار بهمس لشواق:يمه منه جدي يخوف
اشواق:حياتي علاء مرة مومتقبل هالزواج
انوار:صرت اخاف جدي يجي يوم ويقول لي اليوم ملكتك
اشواق غصب عنها:هههههههههههههههه
الجد لف لها:فيه حاجة اشواق؟
اشواق انكتمت الجد:وين الباقي
نزل عزام واهو ماسك يد ريوف للي كانت لبسة تنورة قصيرة جينز بلون ازرق وهلوب ابيض وبدي بلون وردي مع ازرق وجزمة بوت لين نص الساق بلون اسود وشعرها مفتوح وحاطه تاج حلو بلون اسود وفيه فراشه على جنب بلون وردي الجد:اخيرن وين اخوانك؟
عزام وريوف يبوسون راسه:الحين نازلين
الجد:بتفشلوني مع الناس
انزلت دانة للي كانت لبسه فستان اسود فوق الركبه علق على الرقبه وجزء من ظهرها باين وصندل اشوي رفيع بلون اسود وشعرها مفتوح بس مسويه فيه تكسيربسيط:السلام
الكل:عليكم السلام
دخل علاء:السلام
الكل:عليكم السلام
الجد:يلاتاخرنا
علاء بدون نفس:بتروش
مياسة:الدخون جاهز بس اتخلص انزل هنا
علاء:تيب
مشى علاء فوق يتروش صادفتها دلع للي كانت لبسه تنورة قصيرة بلون وردي وعليها حزام ابيض وبدي كات بلون ابيض وفيه بنت في نص بلون وردي وشعرها مفتوح ومسويته ستيرت وحاطه شريطة بلون وردي وشرابات قصيرة بلون ابيض وجزمة سبورت اابيض وردي علاء:مشالله قمر
دلع تبوس خده:الف مبروك ياعمري سامحني لبسي مرة بسيط مافي وقت اروح السوق
علاء يمسح على شعرها:فديتك ياقلب عمك انتي قمر الله يحفظك
دلع:عموحاول تتقبل الوضع انا عارفه انك مومتقبل هالزواج فكرفي عقلك موبقلبك وناظرالحياة لقدام واترك للي كنت عليه قبل يمكن البنت تطلع طيوبة مومثل ملاك لوانت لحظت انوفيها حاجات قول لها مباشرة ابداء حياة صريحة واتكون مبسوط انشالله
علاء كان يناظرها كيف تتكلم قرب منها وباس جبينها:الله يحفظك يابنت اخوي عقلك يوزن بلد
دلع ابتسمت بشقاوة:اصلح دكتورة نفسيه صح
علاء:هههههههههههههه فديتك
دلع:يلا روح تروش
علاء:يلا سلم
دلع واهي بتنزل:انا للي ابي ادخنك
علاء:انشالله
انزلت دلع الجد:وين اخوك؟
دلع:وراي
الجد يضرب العصى في الارض:وبعدين
ادخلوا الباقي كلهم واجلسوا مايقارب 10 دقايق ونزل علاء واهو كاشخ بالثوب الابيض للي مطرز بلون بني والشماغ الابيض للي فيه اطرافه بني الجزمة البني واسبحة البنيه والعطرللي تسبق دخلته والسكسوكة المضبوطه عليه البنات كلهم:الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلللوووووووووووووووش
دلع تغني:وابن شيخ وابن ربع يشد المعادي
الكل:واولد شيخ وابن ربع يشد المعادي
دلع:مابهم من يكن ومابيهم من يعادي
الكل:ولد شيخ وابن شيخ ربع يشد المعادي
دلع:والله اني مشيت مع الحظروالبوادي
الكل:ولد شيخ وابن ربع يشد المعادي
الكل:الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
البنات:كلوووووووووش
الجد:يلاتاخرنا
دلع تاخذ الدخون وتدخنه واهي فرحانة خلصت:يلايامعرسنا
مياسة:يلا
مشوا كلهم على بيت النافع
....
في سيارة عزام(جواري -جوري-دلع-نور)
عزام يسوق وماسك يد ريوف:لاتنامي اليوم طيب
ريوف:ليه؟
عزام يبوس يدها:عندي لك مفاجاة
ريوف:تيب عزامي بنروح للناس كذا؟
عزام:لاطبعنا جدي ارسل لهم السواق مع الهدايا والحلويات
ريوف:ايوووة
نور بهمس:عزام ممكن توقف عند صرافه
عزام رفع حاجبه:ليه؟
نور بهمس:بسحب فلوس الصباح بسدد جوالي
عزام بحزم:كم فاتورتك؟
نور:500
عزام :موبايلي ولاسوا؟
نور:موبايلي
عزام طلع جواله ودق رقم وبعد كم رنة:هلاوالله في الشيخ
عزام:هلافيك زود
.......وينك يارجال مختفي
عزام:مثلك عارف ياوليد الشركة والمستشفى
وليد:على القوة ياشيخ
عزام:ابي منك خدمة
وليد:تامر
عزام:تسلم والله بنت عمي جواله مقطوع ياليت لوتسدده والمبلغ يوصل لك الحين
وليد:كم الرقم والمبلغ؟
عزام ياشر للنور وتكلمت بنبرة ناعمة:056#######
عزام:سجلت
وليد سكت عزام:وليد
وليد:ها
عزام ابتسم:سجلت الرقم
وليد:لامرة ثانية لوسمحت
عزام يناظرالبنات:نور الرقم مرة ثانية
نور نست نفسها:لاواللة كم مرة بعيد الرقم ليه ماسجله من البداية
عزام ناظرها بقوة نور:اسفة
جوري:056#######
عزام:خلاص وليد
وليد:باسم نور الفارس صح
عزام:ايوة
وليد يكتب:خلاص بتوصل لها رساله والفلوس مدفوعه ولاترسلهم ولا ازعل
عزام:اوكي لاتقبلهم لكن لازم تجي وتعمل فحص مجانا على اي عيادة
وليد:تسلم والله
نور وصلتها الرساله وسمع وليد عزام:يلااتركك
وليد:الله معاك
قفل عزام نور:انشالله اقول لخالد بكرة يعطيك الفلوس
عزام بحزم:انا ماسددتها لك عشان اخذ منك الفلوس اتركي فلوسك لك يانور تحتاجينهم بعدين
نور:بس
عزام:انتهى
جوري:ماتبينها عطيني ايها
نور:لاوالله اصرف عليك وانا مادري
جوري:انتي بتعطينهم عزام انا واهو واحد
نور:مشفوحة مافي عزام قال مابيهم
جوري:لايبهم بس يمزح معاك
نور فلتها ونقزت بينهم في النص:عزام تبيهم
عزام واهو يسوق:لا
نور ارجعت مكانها:شمعتي
جوري:ياخي قول ابيهم وعطني اياهم
عزام:ناقص فلوسك؟
جوري:نوبس زيادة الخيرخيرين
ريوف:والله انتي نفس النار تاكلي ماتشبعي من الفلوس
عزام:ههههههههههه
جوري:لاوالله
ريوف:والله بداية السبوع احمد معطيك الف وين صارت
جوري تنقز ريوف وتضيع السالفة:هههههه لاريوف يتخيل لك
عزام يوقف في الاشارة يلف لها:المصروف للي اعطيكم مايكفي؟
جواري ودلع وجوري:لا
عزام:ولية ماتكلمتوا؟
جوري:هذا تكلمت
عزام:كم تحبوا مصروفكم؟
جوري:الف في الشهر
عزام يسوق ويرفع حاجبه:نعم؟
جوري:ايوة الف
عزام:لاغير500 مافيه
جوري:ليه طيب؟
عزام بحزم:اتعرفي الف هذي راتب موظف عندي في الشركة حامل عائلة كامله على كتوفه وانتي بتاخذ الف وتلعبي فيهم
جوري:بس عزام الله منعم علينا ليه نبخل على انفسنا
عزام:احمدي ربك وانتهى غير500 مافيه
جوري بوزت دلع:ماتقصرياخوي عسى عمرك طويل
جواري:الله يخليك لنا
عزام:نور عندك اعتراض مثلهم اكلم خالد يرفع مصروفكم
نور:لامصروفي يكفي ويزيد
عزام:طيب
ريوف مبتسمة عزام:عسى دوم البسمة
ريوف:وياك
وقفت السيارات وانزلوا كلهم الجد يكلم البنات:وقسم بالله لوتتصرفون تصرفات مع ملاك موحاصل خير
ام زهير:لاتوصي انا معاهم وبعدين اهم محترمات ماعندهم تصرفات اطفال
الجد:انا اعطي تحذيرات
البنات:تيب
مشوا كلهم الجد والشباب مشى في اتجهه بيت الشعر وام زهير والبنات على طول عند البوابة ادخلوا
ام زهير:مشاللة
البنات فسخوا العبايات مياسة:مافي احد يستقبل الضيوف
طيوف تعدل شعر حلا:استغفرالله
وصلت ام ملاك ونافشه ريشه وبغرور:نورتوا
ام زهير:منور في اهله
ام ملاك:مشالله كلكم تقربون لعلاء
ام زهير تاشر على البنات:هذي دانة اخته الصغيرة وهذول بنات اخوه وهذي ريوف زوجه عزام وهذي مياسة زوجة احمد وهذي هنادي خطيبة جسار وهذي طيوف زوجه زهير ولدي وهذي شهد زوجه خالد
ام ملاك بغرور:زوجات اولاد اخوانه مال داعي يحضرون مناسبة خاصه مثل هذي
البنات كلهم يناضرون بعض ام زهير:والله احنا عايلة وحدة ماعندنا خاصة ولاعامة
ام ملاك:اهاا اتفضلوا
ادخلوا كلهم وشافوا ناس كثير دلع:واتقول مناسبة خاصة بعد
جوري:مالت عليهم بس
سلموا البنات واجلسوا كلهم قريب من ام زهير ام ملاك بغرور:هذول عيال الفارس
الكل:ونعم
ام زهير:ينعم بحالكم
ام ملاك:هذي اختي ام فهد وهدي اختي ام عبدالرحمن وهذي ام هزاع ام العروسة اصلها اماراتي
ام زهير:ونعم والله فيكم
ام هزاع:ينعم بحالك فديتك
ادخلت ملاك ومعها اربع بنات بنفس الصفات وبغرور:السلام
الكل:وعليكم السلام
ملاك بتجريح قربت من ريوف:اكيد ماتذكريني انا ملاك اللي عزتك في وفاة حبك من عزام
ريوف شدت على يد اشواق:لاياعمري مانسيتك موانتي صديقة زيزفون للي اهدمتوا بين شوق بنت عمي
ملاك انصدمت جوري:ليه اتفكرينها بتنسى طول العمر
ملاك قربت منها وبهمس:والله مابتفرحي في عزام وانا اقولك وحطيها حلق في اذنك
ريوف بنفس الهمس:اللي مايطول العنب يقول حامض
ملاك مشت من عندها اشواق:لاتهمك
ريوف ابتسمت دقايق وادخلت هدى:السلام
الكل:وعليكم السلام
ملاك وشلتها:الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
ام ملاك واهلها:كلووووووش
ملاك اتغنى وتصفق مع شلتها:وقولوا بسم الله على غزل الطب وقول بسم الله
مياسة بهمس لشهد:الحمدالله على العقل
شهد:هههههه لا ناظري ام ملاك كيف تناظرنا
ملاك:عمه عين للي مايصلي على النبي
ام زهير اتصفق مجاملة لهم اجلست هدى على الكرسي المخصص لها ام زهير:مشالله تبارك الرحمن
ام هزاع:وه فديتك بس برمسج وين امه فديته
ام زهير:الله يرحمها انا في مقام امه
ام هزاع:الله يرحمها
ام ملاك:اتوقع وصلكم خبرانو مهرالبنت 90
ام زهير:هالامور يتفقون عليها الرجال
هدى بغرور ولاكنها عروس:انا ابي فله لحالي
دانة انفجعت يعني علاء بيروح:بس اخوي مايبي يطلع من بيتنا وجناحه موجود
هدى لفت عليها:انتي مين؟
دانة بقهر:انا اخت علاء الصغيرة
هدى بدون اهتمام:اهااا
شهد تهمس للبنات:هذا اولها ينعرف تاليها
جوري:وانتي صادقه
ادخلت حرمة واضح عليها انها عائشة في عزومعها بنتين من عمر دانة:السلام
الكل:وعليكم السلام
الحرمة:اكيد ماتعرفوني انا مزنة الكاسر اخوي يصير السفيرالاماراتي
ام ملاك:نورتوا
مزنة:هلافيكم وين ام زهير
ام زهير:وصلتي خير
مزنة:تقدري تناديني ام جود
ام زهير:ونعم
دانة وقفت:اتفضلي خالة اجلسي
ام جود:لاوالله حبيبتي اجلسي انا بجلس هناك
دانة:لاوالله حلفت عليك انا بجلس هناك
اجلست ام جود:تسلمين
دانة ابتسمت واجلست على الكنبه واجلسوا جنبها (جود-امجاد)جود:معاك جود
دانة:تشرفنا انا دانة
امجاد:وانا امجاد
دانة:ياهلاوالله
امجاد:كم عمرك؟
دانة:19
جود:من عمري؟
دانة ابتسمت
..........
عند الرجال
الجد:مهرالبنت كم تحبون
ابوملاك بغرور:90
الجد:صار
دخل الشيخ:السلام
الكل:عليكم السلام
بد الشيخ يتكلم وبعدها قال:وين المعاريس؟
الجد:هذ ولدي علاء وهذا المعرس الثاني حمدان
حامد بهمس لعمار:مين بيخطب؟
عمار:الله العالم
حامد:قلبي مومطمن
عمار:اووص لايفضحنا جدك
حامد سكت وقع علاء العقد وبعده حمدان الشيخ:ابي اسمع موافقة البنات
الجد:جاسر حبيبي ناد لي عمة دانة وقول لهم ينادون هدى
جاسر ناظر عمه عزام:اروح
عزام:روح حبيبي
قام جاسر من مكانه ودخل داخل:احم
ريوف:تعال حبيبي
جاسر راح يركض عند ريوف:جدول يبي دانة وحدة اسمها هدى
ريوف تبوسه:تيب حبيبي
جاسر دفت وجهه بصدرها ريوف:دانة وهدى جدو يبيكم
دانة وقفت:تيب
هدى:انتظريني
مشوا البنات على المجلس الشيخ:هدى موجودة؟
هدى:ايوة ياشيخ
الشيخ:موافقة يابنتي على علاء الفارس؟
هدى:ايوة موافقه
الشيخ:الف مبروك
قام ابو ملاك وعطها الدفتر وقعته ودخلت الشيخ:دانة
دانة اللي مستغربة الوضع:نعم
الشيخ:انتي موافقة على حمدان؟
دانة مستغربة:مين حمدان؟
الشيخ:انشالله بيكون زوجك
دانة:ننننننننننننننعم
دخل المجلس شخص غير متوقع:السلام
الكل:عليكم السلام
راين وقف قبال حمدان:معاك راين
حمدان عقد حواجبه:اتشرفنا
راين:بقولك كلام وانت قرربتاخذها ولا
حمدان مستغرب:تيب
الجد عصب:خير اتفكرنفسك في باريس
راين جلس في صدر المجلس وقال:
أبد .. ما جيت أبارك ولــكن جيــــت بأوصــيك
على اللي ناويٍ تدخل بها الليلة .. "معذبتي"
ترى لولا الظروف اللي عطتك وحدت محاكيك
. قســم بالله ما تدخل عليــها لو على رقبـــتـــي
ولكن النصيب أقوى ولا أدري ويش أسوي فيك
نعم .. صارت معزّبتك .. ولا صارت مـعزّبتي
كذا شـاءت بنا الأقــدار تحـرمني لأجل تعطيك
كذا لازم عشان تفوز أنت ... وأخسر بتجربتي
تراهـا غالـيه جداً ... وتـكــفى ... والله يخـليك
تــدللــها ... تــدلــعــها .. تنسيها مصاحبتــــي
أنا من كثر ما أغليها أحس إني بديت أغليـــك
ولا تسأل بأية حق ..؟ ولا وش مــناســبـتـي
لإنك لو بتسألني بتسمــع شيء ما يرضيــــك
لذا يا خوي لا تسأل ولا تسمـع لأجـــوبـتــي
أبيك تحطـها في داخل عيونك وبين ايديــــك
.. وهي دلـــوعه اعتــادت على كثـرة مــداعبــتي
فداعبها شوي شوي حـتى تشتهي طـــاريك
وشاغبها إلين تقـول لك : بّطــــل مشاغــبــتـي
وإذا هي مالها خلقك ولا تضحك ولا تسليك
تحمّلها وإسألها : يا عمــري لــيه عصبـتـي..؟
وبالك أسمع أنك يوم تضربها وهي تشكيك
ما يحتــاج أوري لــك بفــن الضرب موهـبتـي
صحيح إنك بتملكها وعك العقد بالتمليـــك
وأنا عــارف حـــدود الله ومن حقــك معاقبــتي
ولكن قلّها المجنون وصّاني وهـــو يعنيــك
. يقـــول إنه بينــتظرك ولـو شــيّـب وشــيّــبـتـي
وأنا مجنونها اللي ما نساها وأنت ما يمديك
تغطـّي ذكرياتي في هــواها .. وربــع تجربتـــي
أحس إني تماديت بكلامي والغضب حاديك
لو إنــك فـي مكاني ما تـفـكــّر في محـاســبتـي
كفاك إني تركت الليلة أشغالي عشان أجيك
. دخلت القــاعـة برجلي ولا أدري ويش عاقبتــي
وأنا ما جيت أخّــرب عرسك الليلة ولا أذّيك
أنا جيـتك عشـان أخاطبـــك وتسمع مخـاطبتــي
توصـّى وانتبــه وإحرص عليها والله يهنيك
ترى كل الكلام اللي طلع من ضـيقي وكبــّتــــي
ولكن ما قدرت إني أقوله وأنت ما يخفيك
أخاف إني إذا قلته تقــــوم وتـــقطع رقبـــتــــي
حمدان انخرس من الابيات راين وقف:قرارك عندك مع السلامة
دانة ادخلت واهي تبكي:رااااااااين
راين لف لها واهي تبكي دانة مشت له وضمته:لاتتركني
راين يبعدها ويمسك كتوفها:اسمعيني بحبك لويكون اخريوم في عمري وبتمنى لك السعادة حتى لوكاكنتي من نصيبي تيب
دانة تبكي:لاموتيب انا احبك وابيك انت
حمدان وقف ومسك يد دانة وحط بيد راين وابتسم:الله يوفقك والله لواعرف قبل ماوفقت
دانة تبكي راين:تسلم والله من طيبك
ابو حمدان:اسمحوا لنا مانحب انكون سبب تفريق قلبين الله يوفقهم
الشيخ:الله يوفقكم تتم الملكة ولا؟
الجد:لابس ملكة علاء بتتم
ابوحمدان:ودانة؟
الجد:وقت ثاني
تمت ملكة علاء بخير دانة وراين كانو واقفين في الحديقة دانة تضرب صدره:انت دووب دوووب ليه تركتني
راين يبوس ايدينها:انا هنا موجود عرفت من علاء وجيتك على طول
دانة تبكي وتحط راسها على صدره:كنت راح اموت راين
راين يضمها بقوة:بسم الله عليك حبيبي
دانة:بابا مايحبني ناوي يفرقنا
راين:مايفرق بينا الا الموت
دانة بس تبكي راين يمسح على شعرها جاهم صوت:ياعيني ياعيني
دانة لفت"جسيكا؟
جسيكا تضمها:ياعمرجسيكاانتي
دانة تبكي:وحشتيني
جسيكا تبوس راس دانة:وانتي اكثر
وصل حمدان:احم احم
راين:هلاحمدان
حمدان:اسف بس ابوك يسال عنك
راين يمسح دموع دانه:يلا حبيبي ادخلي
دانة:بتروح؟
راين ابتسم وباس يدها:لابنجلس هنا سبوع
جسيكا:على قلبك
حمدان يناظر في جسيكا دانة:على قلبي مثل العسل
راين:يلاانابدخل عند الرجال
دانة:تيب يالله خالتوندخل
جسيكا:لاتقولي خالتي
دانة:من عنوني يلا
مشوا البنات حمدان:اختك؟
راين:لاعمتي
حمدان:مخطوبة؟
راين ابتسم:لاعزباء لمن يهمه الامر
حمدان:ههههههه لاياشخ مش بس
مشوا وادخلوا عند الرجال راين تقدم من ابو حمدان وباس راسه:اسف ياعم على اللي حصل
ابوحمدان:لاعادي فديتك
جلسوا الشباب جنب بعض ابوملاك:تقدرتدخل اتشوف زوجتك
علاء قام واهومجبور:تيب
عزام وقف معه وبهمس:ابتسم لايشكون
علاء بنفس الهمس:اسكت عني اخلاقي زفت
عزام:طيب
مشى الجد مع علاء وخلفهم الشباب وصل علاء الصاله واهو منزل راسه وقف جنب الكرسي دانة بهمس له:ارفع الشيله وبوس جبينه
علاء عمل للي قالت دانة وناظر هدى اللي كانت ملامحه جميله جدا بشرة بيضا عيون وساع بلون اسود ورموش طويلة وكثيفه شفايف صغار خشم طويل علاء:مبروك
دانة بصوته المبحوح:الله يبارك فيك
الجد:الف مبروك
هدى:الله يبارك فيك عمو
باركوا لهم الشباب ام ملاك شغلت المسجل على اغنية فيصل الراشد_الخيزرانة
حامد:ياوووويلي اموت في هالاغنية برقص
الجد:اركد بس
حامد تلثم:عمار حبيبي
عمار تلثم بعد:ولايهمك معاك
بدت الاغنية :
يالي يالله ياللي يالله
تسوقني الخيزرانة بين جمع الصفوف
ياليتها في يميني واتعصى بها
عمار وحامد رقصهم كان ختييييييير الحريم بس يطالعونهم وكانوا لحالهم في الساحة
يالله ياللي يالله
تسوقني الخيزرانة بين جمع الصفوف
ياليتها في يميني واتعصى بها
حلفت مااحط مالي في هبوب الشمال
يكون في حفظتن واكون شيالها
تسوقني الخيزرانة بين جمع الصفوف
حامد وقف جنب جوري وصار يرقص بفن
اسيب راسي وعين يوم شفت الغزال
اللي سباني واخذ وروحي وقفى بها
تسوقني الخيزرانة بين جمع الصفوف
يازين ذيك العصى في ايدين زين الدلال
من شافها غصب ياخذها ويمشي بها
انتهى الاغنية والبنات كلهم والحريم صفقوا بقوة حامد يستهبل:لاداعي لاداعي
عمارلف واهويتكلم:شكرا شكرا احرجتوني
الجد:يلاياعيال
مشوا كلهم عمار لف بيكلم دلع جات عينها على وحده اية في الجمال البنت جات عينها بعين عمار للي غمز لها وكمل يكلم دلع:مين ذي؟
دلع:مين؟
عمار:ركزي مين اللي عليها فوشي
دلع:وين
عمار يلف بعينه:هنا يسار
دلع ناظرت اللي يقول:اهاا هذي اتوقع اسمها امجاد اتصيربنت اخت السفيرالاماراتي
عمار:اهاا خذي كل المعلومات عنها
دلع بخبث:مقابل شنو؟
عمار:اللي تامرين فيه
دلع:تيب
عمار:يلاباي
دلع:باي
طلع عمار من هنا ام زهير وقفت ومعها الطقم:يلايمه لبس زوجتك
علاء بهمس:ماعرف
ام زهيراشرت لدانة وجات:هلا
ام زهير:يلا ساعدي علاء
دانة امسكت العقد:يلالبسها وانا اساعدك
علاء قرب منها وادخلت ريحة عطرها في خشمها توترت:احم نزلي راسك
هدى ابتسمت بخفيف دانة سكرتها من الخلف علاء اخذ الحلق:لاعاد والله مااعرف البسها
هدى بهمس:مولازم
دانة:يلا يلابساعدك
علاء وقف على جنب يلبسها الحلق ومن غيرقصد سكرها بالقوة هدى بدلع عفوي:ااه عورتني
علاء ضاع مع دلعها:اسف
كمل التلبيسه وجلسوا ام هدى:سيرو اميه على الميلس
علاء وقف:تيب
وصلتهم ام هدى المجلس واطلعت علاء:عاجبتك الارض
هدى ماتكلمت علاء:ارفعي راسك
هدى بهدوء ارفعت راسها وجات عينها بعين علاء وانصدمت علاء كان ابيض وعيونه وساع بلون رصاصي ورموشه طويله وخشمه طويل وشفايفه شويات كباروعامل سكسوكة هدى من غيرشعور:انت متاكد انك خليجي؟
علاء:ههههههههههههههههههه
هدى انحرجت ونزلت راسها علاء:امي بريطانية
هدى ماتكلمت علاء:وانتي سمعت انك اماراتية؟
هدى:لاماما اماراتية بس بابا سعودي
علاء:ونعم
هدى ابتسمت علاء:تدرسين؟
هدى:ايوة
علاء:شنوتخصصك؟
هدى:ادارة اعمال
علاء:حلو حلوانشغلك معنا في الشركة
هدى بتعراض غرور:لاانا اشتغل في شركة لي هنا وباسمي
علاء:بتوفيق
صمت من الطرفين علاء بهدوء:اكيد ماتعرفين حاجة عندانا اشتغل نقيب وطبيعيه شغلي مرة اتعصبني وغيركذا مسؤول عن خواتي وخواتي وعندي اهم فوق كل حاجة في حياتي واختي دانة هذي غيرعن الكل لواسمع انواحد مزعلها بيكون حسابه عسيروانا طبعي عصبي اي حاجة تدوربينا ولااي مخلوق يعرف عنها اذا في حاجة موعاجبتك تقولي لي مباشرة من غيروسيط وانا بسمعك بكل هدوء طيب؟
هدى:طيب
علاء:دورك؟
هدى:انا وحيدة ماما وبابا طلباتي كله مجابه وقلت لك ادرس ادارة اعمال وصديقتي الصدوق ملاك والرشكو تاخذ كل وقتي تقريبا بعد الجامعة وبس
علاء:حلو
هدى:ايوة حاجة ثانية انا مرات الشركة تتطلب مني اسافرلبرى
علاء بحزم:نتناقش في هالنقطة بعدين
هدى انخرعت من نبرته:تيب
.........
عند اسماء تحركت في حضن رامي واهي مصدعه:اااه
رامي فز:فيك حاجة
اسماء ناظرت شكلها انا بس بالمنشفه واحمرت رامي مسح على شعرها:صح النوم
اسماء بهمس:شكرا
رامي:على شنو؟
اسماء بنفس الهمس:انك انقذتني من من واسكتت
رامي بيعدها عن حضنه ويبوس يدها:انسي اللي صار
اسماء بحراج واقفت:بلبس ملابسي
رامي:تيب
ادخلت اسماء غرفه التبديل واهي منحرجة:يؤؤ انا جسلت كذا جنب رامي اكيد بيقول ماتستحي هالبنت طلعت لها فستان ناعم بلون وردي فاتح يوصل لين فوق الركبه سمت بالرحمن واطلعت ماشفت رامي يالغرفه انحاست:يماما وين راح
ضمها من ورى:بسم الله عليك وين اروح واترك هالقمر
اسماء ابتسمت:شكرا
رامي:عفوا
اسماء بهمس:اسفه
رامي استغرب:على شنو؟
اسماء لفت عليها واهي منزله راسها:على اسلوبي معاك قبل بس انت حط نفسك مكاني فجاءة يصيركل حاجة
رامي يبوس راسها:معذورة ياقلبي
اسماء ارفعت راسها وابتسمت:موزعلان
رامي ابتسم:لا
اسماء من غيرشعوضمته:فديتك
رامي حوطها بيدينه:فداك الكون
اسماء تسمع دقات قلب رامي واهي مسكرعيونها رامي يمسح على شعرها بحب اجلسوا على هالوضعيه مايقارب 10دقايق رامي بهمس:اسومة
اسماء:هممممم
رامي رفع راسها:ناظريني
اسماء حطت عينها بعينه رامي برومنسية:احبك
سماء امتلت عيونها دموع رامي:ليه ليه
اسماء طاحوا دموعها:احبك
رامي يضمها:فديتك بدون بكاء
اسماء تشد على ملابس رامي:ضمني رامي خبيني بحضنك
رامي يضمها اقوى:ياعمري انتي
اسماء واهي تبكي:احبك واخاف افقدك
رامي بصوته الحنون:لاتخافي ياعمري انابكون معاك على طول ولااحديقدريفرق بينا
اسماء:انشالله
رامي:يلاحبي اذا اتحبيني يكفي بكاء
اسماء امسحت دموعها:تيب
رامي يبوس شفايفها بهدوء:احلى تيب من احلى شفايف
اسماء ابتسمت:ابي اكلم جلال
رامي:يمكن نايم مع زوجته
اسماء اسكتت فترة:تيب
رامي مسك يدها واجلسوا على السرير:شلك مرة متعلقه فيه
اسماء:تقريبابس موكثردانة
رامي:الله يخليكم لبعض تيب بسالك سؤال
اسماء:شنو؟
رامي بغيرة:مين اللي ضميته يوم ريوف كانت في غيبوبة وين اللي كان في المصعد
اسماء تعقد حواجبها:انا ضميت واحد؟
رامي بغيره خفيفه:ايوة هذاك ابوعيون زرق وشعر اشقر
اسماء:هههههههههههههههههههههههههههههه هذا حياتي
رامي قرب منها:نعم؟
اسماء:هههههههههه هذا خالي مارك
رامي:خالك؟مارك؟
اسماء:يب خالي لانومامابريطانية بث بابا سعودي
رامي:اهااا من هيك عنونك لونهم كذا
اسماء ابتسمت:يب
رامي:واللي في المصعد؟
اسماء:جاك بعدخالي من الرضاعة
رامي:اهاا والي كان ضام دانة
اسماء:ولدخالي
رامي:ودانة تضمه عادي؟
اسماء:اهم يحبون بعض من زمان وعلاء عنده خبر
رامي:الله يوفقهم
اسماء:امين
رامي:قومي نطلع
اسماء بخوف:لامابي
رامي حس فيها:انا معاك وللي يبي امه تقرعليه الفاتحة يقرب منك
اسماء:تيب ابدل ملابسي بث
رامي:تيب انتظرك
اسماء ادخلت بدلت ملابسه 10 دقايق واطلعت:خلصت
رامي:واااو
اسماء البست لها جبنز سكيني ازرق غامق مع بدي ابيض وفوقه بدي احمراكمام طويله ولفاف بلون ابيض وجزمة سبورن بلون ابيض:ثنكس
رامي مسك يددها:يلا
اسماء ابتسمت واطلعوا من الفندق
.............
بيت الفارس
تحديد غرفه ريوف وعزام
عزام فارش اوراق كثيرة في الارض:ريوف
ريوف في الحمام تغسل:هلا
عزام:تعالي
ريوف نشفت يدها:هلا
عزام مد لها اوراق:ابيك توقعينهم
ريوف بستغراب:شنوهذول؟
عزام يبوس يدها:هذا الشركة حقتي سجلتها بسمك وباسم دلع جوري وجواري وشوق
ريوف بصدمة:انا؟
عزام:ايوة انتي
ريوف:بس عزام جدي لوعرف راح يقلب الدنيا علينا يعني البنات خواتك وانا مكتفيه في الارضين اللي كتبتهم لي
عزام:وانتي زوجتي وجدي ماله دخل فيني هذا ورثي من ابوي وانا قسمته بينكم بالعدل بعد عيني ماتحتاجون لااحد
ريوف تضمه:بعدعمرطويل انشالله
عزام يضمها اهو بعد:فديتك
ريوف تفك نفسها:بس عزام البنات؟
عزام:اخذت توقيعهم كلهم وشوق ارسلت لي بالفاكس كل حاجة
ريوف امسكت القلم ووقعت الاوراق:خلص؟
عزام ابتسم:ايوة
ريوف تربعت:عزام قلت لجدي على العمرة
عزام:ايوة انشالله بتكون نهاية هالشهر
ريوف:البنات بيرحون؟
عزام:ايوة عدا طيوف وزهير لانوطيوف ولادتها قريبة
ريوف:حياااتي اختي الله يسهل عليها
عزام:امين
ريوف اسكتت فترة وقالت:عزامي
عزام وعينه على الاوراق:قلبه
ريوف:اممممم امممم ايش صار على رحمة
عزام رفع نظره لها:ايش ذكرك فيها؟
ريوف ترفع كتوفها بدلع:مادلي
عزام:في السجن محكوم عليها مابد
ريوف:تيب
عزام :ريوف شغلي نفسك شوي
ريوف:شنو؟
عزام يحط كومة اوراق قبالها:افرزي اللي بتاريخ 10 لحالهم وللي بتاريخ 8 لحالهم
ريوف:تيب
عزام كمل اوراقه ومرت عليهم ساعتين لف عزام على ريوف وابتسم ريوف نايمه والاوراق حولها قرب منها وحملها بين ايدنها ريوف بهمس:عزام
عزام ينزلها على السرير:نامي حبيبي
ريوف بهمس:عزام احس بحاجة رطبة تحتي
عزام نزل نظرها تحت وانصدم:ريوووووف انتي تنزفين
ريوف بتعب وعيونها بالموت تفتحهم:مادري عزام ظهري
عزام بسرعة مثل المجنون سحب مفتاح السيارة وحمل ريوف وصرخ بصوت عالي:مياااااااااااااسة
مياسة فزت من السرير:احمد قوم عزام يصارخ
احمد لبس البجامة بسرعة مياسة البست روب طويل وغطت جسمها كويس واطلعت وانصدمت:ريووووووف ايش حصل
عزام:مووقتك بسرعة البسي وتعالي معاي ريوف تنزف
مياسة صدمت:حامل؟
عزام صرخ:بسرررررررعة
مياسة بسرعة ادخلت الغرفة بدلت على السريع وانزلت مع احمد صادفتهم دانة:ايش حصل
احمد:انتبهي على الصغار
دانة بخوف:تيب
مشوا بسرعة على برى دانة بسرعة اصعدت فوق وادخلت غرفه ابوها وانقزت على السرير:بابا قوم بابا
الجد بنعاس:دانة بابا تعبانة ابي انام
دانة بطفولة:بابا قوم عزام طلع واهوحامل ريوف وملابسها كله دم
الجد فز:انتي متاكدة
دانة:والله العظيم
الجد دخل غسل وجهه:قول لهم يجهزون السيارة بسرعة
دانة:بروح معاك
الجد يطلع له ثوب:تيب يلا بسرعة
دانة بسرعة اسحبت عبايتها بهدوء ونزلت تحت وشافها واحد من الحرس:خير طال عمرك
دانة:قول لهم يجهزون السيارة بسرعة ولااحد يعرف احنا وين
الحارس:طيب
نزل الجد بسرعة:يلا
اطلعوا من البيت
....
عند عزام للي وصلوا المستشفى ودخلوا ريوف بسرعة
الدكتورة نوال:لازم نوقف النزيف
عزام:ايش تنتظري؟
الدكتور:شنوفصيله الدم
عزام
+
الدكتورة:انتظر برى
عزام عصب:زوجتي
الدكتور ناضرت احمد وسحبه:اهي اتعرف شغلها
عزام عصب:انا دكتور واعرف بعد
مياسة تجلسه:عزام اسمعني اهي دكتورة نسائيه انت ماراح تعرف شغلها يمكن ريوف عندها حاجة في الرحم ادت اللي نزيف
عزام بعصبية:مياسة لاتنرفزيني
مياسة عصبت:عزام امسك اعصابك بليز احنا في مسشتفى والدكتورة اتعرف شغلها لوجاتك مثل حالة ريوف بتطلب الدكتورة نوال رجاء لااسمع صوتك الحين ولاامشي واتركك لحالك
عزام مارد عليها دقايق الجد ودانة عندهم الجد:خير شنو فيكم
مياسة:لسى ماطلعت الدكتورة
الجد:ايش صار؟
مياسة:ريوف معها نزيف
الجد:لاحول ولاقوة الابالله
احمد:عند مين تركتي الصغار
دانة:وصيت المربيات عليهم
احمد:تيب
اجلسوا مايقارب ساعتين واطلعت الدكتورة مياسة:خيردكتورة
الدكتور:الله يعوضكم في الجنين
عزام انصدم:حامل؟
الدكتورة:واضح انها ماعندها خلفية عن الحمل ولافي احد يوجهه من كذا ماحست بنفسها انها حامل
عزام:كيف؟
الدكتورة:اتفضل معاي على المكتب
مياسة:اقدراشوفها؟
الدكتور:اكيد بس يمكن ماتحس فيكم
مياسة:تيب
مشوا احمد والجد ودانة عند ريو فوعزام في المكتب مع الدكتور:خير دكتورة لاتخوفيني
الدكتورة:الواضح انو زوجتك عندها الرحم مرة صغيرممكن كل مرة تحمل يطيح الطفل
عزام:يعني؟
الدكتورة:كل حاجة مكتوبة من عند رب العالمين لوصار حمل من جديد انشالله يثبت الطفل في الرحم
عزام:كلميني بكلام طبي
الدكتورة:انت عارف اختلاف الحمل من حرمة الى حرمة ريوف عنده نسبه الحمل كبيرة لكن نسبه ثبات الحمل ضعيفة جدا بسبب صغر الرحم عنده فهمت
عزام يحط يده بشعره بهم:لاحول ولاقوة الابالله والحل
الدكتور:ممكن نحاول نعمل تثبيت
عزام:لاحول ولاقوة لابالله
الدكتورة:خل ايمانك بالله قوي وانشالله خير
عزام يصافح الدكتورة:مشكورة دكتورة
الدكتورة:واجبنا
عزام:متى اقدر اطلعها؟
الدكتورة:بعد ثلاث ايام
عزام:تيب
طلع دكتور من عند الدكتورة على غرفه ريوف وناضركيف شكلها اصفر مرة ويده فيه ابرة المغذي وقف فترة يناظرها وقلبه يتقطع على حبيبته ودلوعته دانة بهدوء:عزام
عزام بهدوء:نعم
دانة:احنا ماشينا تيب
عزام:تيب
دانة باست خده:الحمدالله على سلامتها
عزام ابتسم بخيف:الله يسلمك
مشوا كلهم جلس عزام على الكرسي ومسك يدها وباسها بهدوء:سلامتك ياقمرهم
نام على الكرسي واهو ماسك يدها
............
عند طيوف وزهير
زهير منسدح وجنبه حلا يناضرون التلفزيون وطيوف ترتب اغراض البيبي
حلا:ماما
طيوف:نعم ماما
حلا:صح بتجيب لي اخت
طيوف ابتسمت:انشالله
زهير:كم باقي؟
طيوف:مابقى شي هذا شهري
زهير:البنات بسافرون على العمرة
حلا انقزت:بيرحون مكة؟
زهير:ايوة
حلا:ابي اروح معاهم
زهير:لامافي انا وماما مراح انروح
حلا:بث جاسم وجاسر بيرحون
طيوف:لاماراح يرحون بيكنون هنا مع سوزان
زهير لف لها:نعم؟
طيوف ابتسمت بدلع:ايوة حرام اهم بيعتمرون ليه ياخذون اطفال معاهم
زهير جلس عدل:اهم يعتمرون وانا ابتلش فيهم
طيوف:ههههههههههههه حتى نسيم بتكون معاهم
زهير:لاعاد زاد الوضع انا في وحدة ومبتلش يصرون لي 5
طيوف:هههههههههه عادي حبيبي بيكنون في الحديقة ماراح اتحس فيهم
زهير لف يطلع توم وجيري:اي هين
حلا انقزت واجلست على بطن ابوها:ليه بابا انت ماتحبنا
زهير يجننها:لاماحبكم خلاص في بيبي جديد بيكون هنا واحلى منكم
حلا اشهقت بطفولة:راح اتحبها اكثرمني؟
زهير:ايوة انتي خلاص يع
حلا بتبكي طيوف اقتحت ايدينها:تعالي ماما انا ابيك وانتي الغالية لواجيب مليون بيبي
حلا قامت تركض لها وضمتها وضربت برجلها بطن طيوف:اااااااااه
حلا خافت:ماما اسفه
زهير قام بسرعة:طيوف فيك حاجة
طيوف امسكت بطنها:لالالالا
حلا بكت:اسفه ماما
طيوف تضمها من جديد:ماصار حاجة ماما لاتبكين
زهير:متاكدة؟
طيوف:والله مافيني حاجة
زهير يضمهم:الله لايحرمني منكم
طيوف:ولامنك
حلا:باباانا احبك
زهير ياخذها ويرميها في الهواء ويمسكها:وانا احبك
حلا:ههههههههه خلاص بابا
زهير فرحان على بنتها مسكها وجلسها بحضنه:متى ناوية تنامي؟
حلا:بدري
زهير:واتعرف البدري بعد يلا الساعى قربت 3
حلا:ماما
طيوف:يلا الغرفة
حلا بوزت:ماحبكم
زهير:وفرتي يلا الغرفة
مشت حلا على غرفتها زهير نقز عند طيوف:كيف قلبي
طيوف ابتسمت:بخيرياعمري
زهير يكلم بطن طيوف:متى تطلع يابطل
طيوف تمسح على شعره:يمكن بنت
زهير:انشالله ولد
طيوف بتعب:اووف مافيني اقوم الغرفة
زهير بخفه حملها طيوف:نزلني تعب عليك
زهير:حلفي تعب بس انتي حامل وزنك نازل اخبرالخامل تسمن موتضعف
طيوف:ههههههههههه انا غير
نزلها زهير على السرير وزين لها المخدة طيوف تبوس يده:تسلم حبيبي تعبتك معاي
زهير يبوس راسها:تعبك راحة
طيوف:زهيرتعال جنبي
جلس زهيرجنبها طيوف اتحط راسها على كتفه:احبك
زهير:وانا اموت فيك
طيوف:زهيرخايفة اموت وانا اولد
زهير بخرعة:بسم الله عليك شنوهالكلام
طيوف:والله خايفة انا اسمع كثير يموتون وقت الولادة
زهير يهديها:بسم الله عليك هذا امي قدامك ومياسة وشهد واشواق مافيهم حاجة
طيوف:مادري خايفة
زهير:تعوذي من الشيطان وانا بكون معاك ماراح اتركك
طيوف اتشد على يده:اكيد؟
زهير:اكيد ياعمري
طيوف:تيب
زهير:امممم بكرة بيجي اخوي مع زوجته
طيوف:اخوك؟
زهير:اخوي زوهير مع زوجته ناتا
طيوف:متزوج فرنسية؟
زهير:ايوة لكن بقولك اخوي هذا يعني مادري كيف اقولك مايحترم احد حاولي ماتحتكي فيهم
طيوف:انشالله
زهير:فديتك
طيوف:بيعشى هنا؟
زهير:اكيد جناحهم موجود
طيوف:الله يستر
زهير:انشالله خير
.................
يوم ثاني في بيت الجد الساعة 8 الصباح
انفتح باب القصر ودخل شخص الكل يترقوبون حضوره شافته المربية:فهد
فهد:اوووش قصري صوتك
المربية:الحمدالله على سلامتك استاز
فهد:الله يسلمك مين صاحي؟
المربية:ماحدى
فهد:مين مع دلع في الغرفة؟
المربية:ماحدى
فهد:يلا حطي اغراضي في غرفتي
المربية:تيب
فهد صعد بخفه وقف جنب غرفه دلع وفتح وحط يده على المقبض:اااااه يادلع مشتاق لك موت
دخل بخفه ومشى وناظراميرته نايمة بهدوء مسح على شعرها وباس راسها دلع افتح عيونها بشويش وبدلع ارمشت:فهد
فهد برومنسية:عيونه وقلبه
دلع فزت:انت حقيقة؟
فهد ابتسم:ايوة حقيقة
دلع ضمته:وحشتني
فهد يضمها اكثر:وانتي اكثرياعمري
دلع متعلقه فيه:احبك لاتروح
فهد يبي يبعده بس اهي موراضيه:بجلس ثلاث شهور
دلع بفرح باست خده:احلف
فهد:ههههههههههه والله
دلع:صح الحمدالله على سلامتك
فهد:توى الناس
دلع تفكه:لاوالله
فهد:هههههههههه صايرة قمر
دلع ناظرت نفسها وغطت وجهها بيدها لاشعوريا:يؤؤؤ اطلع برى لاتشوفني هيك
فهد يمسك يدها:فديتك قمربكل حالاتك
دلع انحرجت فهد يبوس خدها:جدي جالس الحين؟
دلع:لانايم
فهد:تعبان بنام بس حبيت اشوفك
دلع تناظره بنظرات فهد:لاتناظريني هيك
دلع تزيد من نظراتها فهد:خلاص خلاص بس جدي واخوانك؟
دلع:مالي خص
فهد:امري لله بقولك لهم انا جيبت وانتي كنتي تعبانة ونمت عندك
دلع سوت مكان لفهد:تيب
دلع فهد جنبه واهي حطت راسها على صدره:كيف الكورس معاك؟
فهد يبعب في شعرها:الحمدالله تمام تعديت جزء كبيرمنه
دلع بنرة حزينة:راح ترجع؟
فهد:ايوة برجع لكن شهربس وبخلاص
دلع بهمس:تيب
فهد:نامي نامي
دلع امسكت يده:تيب
نامت دلع فهد جلس ساعةلوقت ماحس بنتظام انفاسها وانها نامت كويس عدل نومتها وطلع على غرفته
.............
في باريس
تحديدا في بيت مارك انزلت شوق واهي لبسه تنورة قصيرة فوق الركبه بلون اسود وهلوب اسود وقميص ابيض وفوقه جاكيت رسمي بلون اسود وسعرها ذيل حصان وجزمة رفيعة بلون اسود وفي يده شنطة متوسطة الحجم وكم ملف توجهت الغرفه الطعام:صباح الخير
مارك وقف واهو لبس البدلة الرسمي بلون اسود:صباح النور
اجلست شوق بعد مازين لها الخادم الكرسي:ميرسي
مارك:بتروحي الشركة؟
شوق:ايوة
مارك ابتسم:طيب
شوق:شكرا مارك على الاستضافه
مارك:مابينا شكروانتي ماراح تطلعين من هنا
شوق:لامارك من جد انا ثقلت عليك بحلستي
مارك ناظرها بنظرة:ماحب اعيد كلامي
شوق نزلت نظرها:تيب
خلصوا فطور مارك:يلا
شوق:يلا
اطلعوا مع بعض واركبوا السيارة دقايق واهم عند الشركة مارك:مستعدة
شوق بتوتر خفيف:ايوة
ادخلوا على الشركة والكل يتهامسون مين هذي اللي تمشي مع المدير بكل ثقة وغرور وصلوا على مكتب مارك السكرتيره اللي كانت لبسه تنورة قصيرة وبدي كات مرة مش لبس يصلح لدوام وبمياعة:اهلين استاز نورت الشركة
مارك بحزم:اطلب لي جاك بسرعة وقولي للفراش يعمل لي بلاك كوفي
السكرتيرة:تيب
مارك لف على شوق:تسربي حاجة
شوق بدلع عفوي:شكولاتة ساخنة
مارم ابتسم ولف على السكرتيرة:سمعتي بسرعة
السكرتيرة تناظر شوق بقهر:متل مابدك
ادخلوا المكتب مارك جلس على الكرسي:روقي اعصابك وانشالله اخذك على مكتبك
شوق:تيب
دخل جاك:السلام
شوق ومارك:وعليكم السلام
جاك يصافح شوق:نورتي الشركة
شوق ابتسمت:منوره فيكم
جلس جاك مارك:ابيك تسافرعلى المانيا جورجينا ناوية تضرب الشركة ضربة قاضية ابي كل تحركت شركتهم
جاك:مثل ماتحب بس انت عارف شغلهم موشرعي ليه ماتبلغ على طول عليهم
مارك يرجع نفسه ويستند على الكرسي وبثقه:لهم ضربه قاضية راح اعطيهم جوهم لوقت معين
شوق(يمه ياقلبي بموت انا بشتغل مع كل هالزين يؤؤؤ انا شنو اخربط)جاك:براحتك لكن احب اقولك انو امس كلمتني ليزا
مارك:بخصوص علاقتكم صح؟
جاك:تقريبا
مارك:شنوقلت لها؟
جاك:ولاشي انت عارف رايي
مارك بخبث:انا ابيك ترجع معها اكيد بنعرف اشياء بخصوص الشركة
جاك:بس مااقدرانت عارف موقفي انا ماانفصلت عنها عشان ارجع لها
مارك:فترة معين بس عشان خاطر البنات بس
جاك:اووووووف انزين
مارك:شوق
شوق بس تناضرفيه جاك بصرخة:شووووووووق
شوق انفجعت:نعم ايش فيه
مارك وجاك:ههههههههههههههههه
جاك:مضيعة شي في وجهه مارك
ادخلت السكرتيرة:اتفزل استاز
مارك:فيه بريد؟
السكرتيرة:لا
شوق:ابي اروح مكتبي
مارك فز:انااخذك
السكرتيرة بلقافة:مين هيدي؟
مارك رفع حاجبه:مالك خص وخليك في شغلك
جاك:جاي معاكم
قاموا كلهم وصلت شوق على مكتبها وكان السكرتيرولد ارتاحت شوي من مياعة البنات مارك:انشالله اعجبك المكتب
شوق:ايوة ماتقصر
مارك:اتتركك اتشوفي شغلك واي حاجة عندك مقداد اساليه
شوق:تيب
اطلعوا من المكتب واهم يمشون الابدخل سطام عليهم وبصرخ:ووووووين زجتي
مارك:لم نفسك وقصرصوتك انت في مكان محترم
سطام يرفع صعبه في وجه مارك:اسمعني انت اذا ماتطلع زوجتي لاتروح في ستين داهية
جاك بعصبية:اي زوجة اللي تتكلم عنها انت على حد علمي انت ارسلت ورقتها ولافي شي ثاني ياسطام
سطام:حلو حلو انت بعد تدخلت ابعدعن وجهي احسن لك
مارك يناظركيف الموظفين اجتمعوا سحب سطام مع جاك ودخلوه المكتب:شوف ياسطام تطلع بطيب احسن ماتطلع مطرود
سطام بعصبية ضرب مارك بوكس:ولاكلمة انت ياحقير ابي زوجتي
جاك ثبته في الجدار:مصدق نفسك انها زوجتك وقسم بالله ياسطام ماتطلع بطيب يكون الحساب عسير
سطام دفها وصارت مضاربة بينهم مارك يحاول يفكهم ضغط الزر:بسرعة اصعدوا المكتب
اصعدوا الحراس على فوق وفكوهم بالقوة شوق جات لمارك بتقوله عن حاجة انصدمت:سطااااااااااام
سطام فك نفسه من الحراس مسك شوق بقوة وسحبها:راح تجي معاي سامعة
شوق اتحاول اتفك نفسها:اتركني ماراح اروح معاك مكان
سطام رفع يده بيضربه مارك بعصبية:زودتها ياسطام
شوق اصرخت:فكني تالمني
مارك سحب شوق ورى ظهره:برى الشركة
سطام يناضرشوق:انتي لي سامعة لي بس
شوق تدفن وجهها بظهره مارك جاك:طلعوه برى
طلعوه برى مارك يلف على شوق اللي رمت نفسها على مارك:ماراح يتركني
مارك يضمها:مالك فيه انا راح اتصرف لاتخافي
شوق تبكي:كلم عزام مارك الله يخليك
مارك بهدوء:انشالله يلا ندخل المكتب
شوق فكت نفسها:تيب
مشوا على المكتب جاك صرخ في الموظفين الكلام بe بس بكتبه عادي:انتهى كل واحد على شغله
مشوا الموظفين شوق اللي تبكي:شنويبي مني
مارك جالس قدامه على ركبته:احدي الحين
شوق ارفعت نظرها:ماراح يتركني اعيش حياتي سطام عنده حب التملك
مارك:الدنيا مش السايبة
شوق:ابي اكلم جدي
مارك:طيب مد لها الجوال دقت شوق الرقم الجد بعد كم رنة:نعم
شوق وصوتها متقطع من البكاء:جدوووو
الجد انخرع:شوق جدو شنوفيك ليه تبكين
شوق واهي تبكي:جدوو سطام موراضي يتركني
الجد موفاهم حاجة:مارك عندك؟
شوق مدت لمارك الجوال:الو
الجد:سطام عندكم؟
مارك:ايوة
الجد:من متى؟
مارك:من فترة حاول اول ماجت شوق هنا وسكتت مارك
الجد بعصبية:اناجايكم اليوم انجن هالولد ولاايش
مارك:لاتعصب صحتك اهم من كل حاجة
الجد:اهتم في بنتي يامارك
مارك:في عيوني لاتوصي
الجد:راح نجيكم اليوم انا وابوه
مارك:طيب
الجد:لايوصل عزام خبر
مارك:على امرك
الجد:مع السلامة
مارك:مع السلامة
قفل مارك:خلاص هذا جدو بيجي اليوم
شوق تشاهق مارك يضمها:شوق طلبتك اهدي
شوق تبكي على صدر مارك بقهر:اتهمني بالخيانة وانا بريئة انا بنت عمه وشك فيني انا يامارك تربية عزام عمري مااغلطت كنت ضحية زيزفون والله ضحية واهدمت بيتي وانا مالي خص مالي خص سطام شك فيني بعد ماكان يحبني ويموت فيني شك فيني
مارك قلبه يتقطع:اهوالخسران لاتتعبي نفسك على شخص مايستاهل
شوق تبكي بصمت مارك:بسم الله عليك شوق حبيبتي بقولك حاجة لاتتندمي على حاجة راحت لا ناظري لقدام وراح تجيك حاجة احسن من اللي خسرتيها طيب
شوق حركت راسها بس مارك باس راسها:فديتك
دخل جاك بهدوء وناظر كيف مارك ضام شوق لصدره واهي متعلقه فيه ابتسم وطلع بهدوء مثل ماادخل
جلسوا على هالحال ساعتين مارك:هديتي
شوق فكت نفسها وجهها محمر:اسفة مارك
مارك مسح اثردموعها:عادي فديتك كيفك الحين
شوق محمرة من الخجل:كويسة
مارك:يلا غسلي وجهك
شوق قامت على الحمام(تكرمون)ناظرت شكلها في المرايا كيف الكحل ساح وشعرها انحاس عدلت شكلها وطلعت:برجع المكتب
مارك:لااجلسي هنا قدامي بقول لهم يحطون مكتبك عندي اتكوني تحت عيني واضمن ماحد يتعرض لك
شوق ابتسم:طيب
اجلست شوق عند مارك تتشغل مرت عليهم ثلاث ساعات شوق تحرك رقبتها:تعبت
مارم ابتسم:سلامتك
شوق:الله يسلمك متى نطلع
مارك:لسى بدري باقي كثير
شوق:انا تعبت
مارك:بدون دلع يلا كملي
شوق بدلع رمت القلم:موبي تعبت باخذ بريك نص ساعة
مارك ابتسم:طيب
شوق ابتسمت طلعت جوالها ودقت على جوري بعد كم رنة:ارحبوووووووووووو
شوق:هههههههههههههه كيفك
جوري:بخيروانتي
شوق:الحمدالله وحشتوني مالت عليكم
جوري:وانتي اكثركيف الشغل معاك
شوق:ماشي
جوري:انتي وين؟
شوق:في الشركة
جوري:ابعدوا عنها اللي في الشركة
شوق:هههههههه مالت عليك بس والله تعبت بس مديري شي
جوري:مارك صح
شوق:يب يب
جوري:احسه مغرور
شوق بدفاع:لالالالالالالا حرام عليك والله انه عسل
جوري بخبث:عسل ها عيني بعينك
شوق انحرجت:كلي تبن
جوري:هههههههههههه طحتي وماحد سم عليك
شوق:امممممم
جوري:فيك حاجة صح
شوق:ايوة
جوري:قولي
شوق:اليوم جا سطام الشركة
جوري:قليل الادب جاي بعد ماطرده مارك من البيت
شوق:ايوة جا وقالي انت لي لي انا سامعة
جوري:ينقلع الدنيا سايبة على كيفه مرة يحبك ويبك ومرة يرميك
شوق:انا كلمت جدي وقال راح يجي هنا
جوري:احسن يستاهل الصراحة طاح من عيني سطام كنت احسبه رجال ويعتمد عليه
شوق:مادري شنو اقولك ماكان كذا والله بالعكس انا احبه بجنون بس من بعد ماشك فيني كرهت بشكل كبير والله جوري كنت اقوله انا مالي دخل واحلف له واهويقولي خاينة حسافة حبي لك
جوري:اهو الخسران ياعمري خليك بشغل ولاتشغلي بالك فيه
شوق:والله اليوم جلست مروقه وجاني وقلب مزاجي فوق تحت
جوري:ولايقلبه ولاشي اسفيه وعيشي يومك
شوق:بحاول كيف عزام
جوري:الحمدالله بخير
شوق:عندك؟
جوري:لا اتوقع عنده عمليات اليوم
شوق:قوله على سطام؟
جوري:لالالا جدو عرف خلاص لاتقولي حاجة لعزام والله يذبحه
شوق:هذا رايك؟
جوري:لوحابة احد مهم يعرف قولي لعمار
شوق:طيب
جوري:اوك حبيبتي لازم اقفل بنزل تحت
شوق:تيب حوبي بوسي الكل بدالي
جوري:انشالله
شوق:باي
جوري:باي
قفلت من جوري وطلعت رقم عمار ودقت ولا رد عليه حطت الموبايل على الطاولة وارجعت تكمل شغل دقايق ورن جواله بنغمة
على ايدينك انا حبيت وشفت الدنيا وياك
تبيني بعد هذا الحب والعشرة انا انساك
تغلى واقسى وعاند محال اقطع ترى رجواك
بامل ببقى العمركله يارب اتحن لي والقاك
ارفعت الجوال:هلاوغلا بعمري ورحي
عمار:هلاحبيبتي كيفك
شوق:بخيروانت
عمار:بخيركيف الشغل معاك
شوق:عال العال
عمار:الله يوفقك يارب
شوق اسكتت فترة عمار بصوت حنون:شنومضايقك
شوق بهمس:سطام
عماربهدوء:ايش حصل
شوق حكت لعمار السالفه عمار:هذا انجن ولاايش
شوق:مادري عمارانا الصراحة بديت اخاف اطلع واحصله قدامي
عمار:لاتخافي حبيبتي اسعيني جدي اذا وصل لكم انتي لاتسكتين قولي كل حاجة واحذري كل الحذريوصل لعزام او احمد خبروالله يذبحونه
شوق:تيب بس انا قلت انتوا اخواني لازم تعرفون
عمار:فديتك ياعمري خلاص اتركي الموضوع على جدي ولاتخافي
شوق:تيب حبيبي
عمار:يلا شواقه انتبهي لنفسك انا في المستشفى الحين بس اخلص اكلمك تيب
شوق:تيب انتبه لنفسك
عمار:انسالله يلا باي
شوق:باي
قفلت وكملت شغلها مارك وقف:اناباخذ جوله وارجع برسل لك جاك هنا
شوق واهي عينها على الاوراق:تيب
طلع مارك وطلب جاك يجلس معها
................
عند علاء المعرس اللي كان نايم في غرفته الابصوت الجوال يخرب نومه رد بعصبية:نعم
هدى بهمس:مساء الخير
علاء اخلاقه قافله:خير؟
هدى:انا هدى
علاء:احد يدق هالوقت
هدى انحرجت:اسفة بس حبيت اجلسك ماتبقى شي على الصلاة الظهر
علاء:طيب شي ثاني
هدى قفلت الخط في وجهه علاء عصب اكثر:انا اتقفل في وجهي هين ياهدى فز من سريره ودخل الحمام(تكرمون) تروش وتوضى وطلع من الحمام وقف قدام المرايا يعدل شعره الاينفتح الباب بقوة:عموووو علاء
علاء ابتسم اتغيرمزاجه 190 درجة:عيون عموو تعالوا
ادخلوا التؤام مع سوزان:صباح الخير
علاء يرفع سوزان لعندها ويبوسها:صباح النور
سوزان تبوس خده:كيفك عموو
علاء:بخيرياقلب عموو
جاسم:عموو نبي نطلع وبابا قال مشغول
جاسر:وعمووو عزام طلع بدري
سوزان:وبابا مع جدو
علاء:وين عمار وحامد؟
الصغار:موفاضين
علاء يحط سوزان جنب التؤام:طيب ممكن ابدل بس ونطلع
الصغار:طيب
علاء دخل غرفه التبديل ولبس له جينز ازرق فاتح مع قميصبلون اخضروفيه خرابيش في النص ولبس لها كاب جينز مفتوح من فوق ولبسه جزمة سبورت ابيض:يلا
انقزوا الصغار علاء:لحظة لحظة ماما عارفه انكم بتطلعون
سوزان:انا بابا وماما قالوا نامي هنا اليوم
علاء:وانتو؟
التؤام:عارفة
علاء حمل سوزان:يلا
انزلوا تحت مياسة في وجههم:مساء الخير
علاء:مساء النور
مياسة:اجلس افطرمعاي محد فيهم جلس
الابصوت:انا اجلس معاكم
سوزان:فهد
فهد يحملها:عيون فهد
فهد يصسلم على علاء:هلاوالله في المعرس
علاء:هلا فيك الحمدالله على السلامة
فهد:الله يسلمك
سلم عليهم وجلس علاء:متى وصلت؟
فهد:الساعة 8 الصباح
علاء:كويس شافك جدي؟
فهد:لا
مياسة:قوم الحق عليه في المكتب لانو بيسافر على باريس
فهد فز:عن اذنكم
مياسة:اذنك معاك
علاء:شوق فيها حاجة؟
مياسة تمد لعلاء التوست اللي مدهون بالزبدة:والله مادري قالي لي جهزي لي شنطة تكفي اربع ايام
علاء:غريبة
مياسة:يمكن عنده حاجة اتخص السفارة
علاء:يمكن المهم انا بطلع في الصغار
مياسة:اخذ المربية معاك
علاء:ماله داعي
مياسة:براحتك
علاء:يلا
قام اهو مع الصغار علاء:وين مفتاح الجميس؟
مياسة:عند السواق
علاء:يلا مع السلامة
مياسة:الله معاكم
اطلعوا كلهم علاء اخذ مفتاح الجمس وحط الصغار في كراسيهم علاء:راح ناخذ حلامعنا تيب
الكل:تيب
مروا حلا ومشوا على المجمع علاء يكلم الصغار:ما