البــــــارت 18
في السعوديه تحديدآ شركة أبو دلع
دلع في مكتبها تكلم : لا الأوراق كلها صارت جاهزه والحين ارسلها لكم ،.... ايه راجعتها بنفسي وكل شي تماام ...... الله يعافيك .... مع السلامه
طق طق طق
دلع : تفضل
آنفال : مرحبآ
دلع ابتسمت : هلا والله بريحة طلول
آنفال بحزن : والله وآحشني وجواله مقفل ماكلمني ولا أرسلي شي
دلع تغيضها : انا أمس كلمت فيصل وتركي وكلهم بخير ومستانسين ولااحد فكر فينا
آنفال بتهديد : هين ي طلول أوريك السحبات ع أصولها
دلع : هههههههههههههه
آنفال : لا تضحكين ي حماره والله مشتاقتله الخايس
رن فون دلع
دلع هاذي الضحيه الثانيه : هلا لينا
لينا : صباح الورد
دلع : صباح الورود ، أكيد بتسألين عن تركي
لينا : أي والله بالي مشغول عليه أدق ع فونه مقفل
دلع : تطمني ثورك بخير كلمته أمس وجواله مافي بتري
لينا : كيف كلمتيه ؟
دلع : من فون فيصل
لينا : يعني أدق ع فون فيصل؟
دلع : يب
لينا : أوكي حياتي مشكوره فديتك
دلع : في الخدمه ي قلبو
آنفال : حتى لينا مسكينه مثلي
دلع : هههههههههههههههههههه الله يعينكم ، أهم شي ضمنة الهديه « واثقه الأخت
نروح مركز فهاد
جمانه هي اللي ماسكه الشغل صار عندها خبره من كثر ماتقعد مع فهاد وتساعده بعض الأحيان وهو ماقصر علمها للشغل قبل لا يسافر
جمانه ع الآب ، رن فونها : الوو هلا
فهاد : صباح الشوق
جمانه بفرح : هلا بقلبي صباح الأشواق ي عمري ، وينك حبيبي أمس كله وأنا أحاول إكلمك وفونك مقفل ع طول ، معقوله ما وحشتك !!
فهاد : هههههههههههه ي روح فهاد أصبري علي افهمك الموضوع
جمانه : يالله هاه قول .....
فهاد : أول شي وحشتيني مووووووت ، ثاني شي كلنا مقفلين أجهزتنا عشان الرحله ولما وصلنا نمنا ع طول وبعدها طلعنا مشوار ونسيت فوني بالشقه ورجعنا متأخر ونمت ع طول ، واليوم ذبحني الشوق وفتحت فوني و ع طول دقيت عليك ي قلبي
جمانه مشى عليها العذر : أهم شي انك بخير حبيبي
فهاد : انا بخير دامك بخير ي بعد طوايف حبيبك
جمانه : فطرت حبي ؟
فهاد : للأسف البيت فاضي وفيصل وسالم مو هنا بس يجون نبي نروح عند أم سالم عازمتنا ع الغدا
جمانه تضايقة من سيرة سالم : أوكي حبيبي أنا الحين لإزم أقفل لأن عندي شغل ، انتبه ع روحك واهتم بنفسك
فهاد : يعطيك العافيه حبي ، وتامرين أمر ، وانتي بعد انتبهي ع روحك ، يالله حياتي مع السلامه
جمانه : بحفظ الله ، وقفلت تنهدت ، لمتى بخبي عليك ي فهاد فيصل ابعد سالم عني بس ضميري لسى يوجعني
فيصل وسالم في الصاله والكل نايم
سالم : فيصل تتوقع أنها بترتاح كذا وماتتكلم
فيصل : أكيد ماراح ترتاح وتحس أنها مخبيه شي كبير مثل هذا ع فهاد
سالم : طــيـب والحل؟!
فيصل : بعد ما نرجع راح أقوله ، عشان لا تصير بينكم مشاكل ، أحس نفسيته زانت عن قبل وبقوه مع أني ماودي فهاد ينتكس مره ثانيه بس انت ي حيوان خربت كل شي
سالم : ياليت الله خذاني قبل لا المسها
فيصل : ياليت
سالم ناظر فيه
فيصل : لا تناظرني كذا انت دعيت ع نفسك وأنت تستاهل ، لف فيصل ع ورا وانصدم
سالم انتبه عليه : وش فيك ، ولف يناظر ورا وانصدم
نروح مكان ثاني بالكويت
..... : حرام عليج أنا حبيتج من كل قلبي ليه تسوي فيني جذيه ، وتبكي
حمود يدخن : مرام خلاص عورتي رأسي شنو إسويلج هالحين اللي صار صار وماراح نقدر نغير شي
مرام : وش هالقساوه وش هالبرود أنا رحت فيها والله إن دروا أهلي يذبحوني ي حمود
حمود : وأهلج وشلون بيعرفون ، إذا ع الزواج لا تتزوجين خلج جذيه عانس ههههههه
مرام : حمود دبرني تكفى
حمود : أوهوااا علينا حمود وحمود قلتلج مافي شي نقدر نغيره وصكي حلجج
مرام تمسح دموعها : أوكي ، انا بطلع وماراح تشوف ويهي بعد جذي
حمود : مثل ما يبتج أييب غيرج
مرام ناظرته بحقد : حقير بس دواج عندي ، وراحت
حمود غمض عيونه بقوه : ليه صرت جذي ي حمود ليه ، رجع بذكرياته لما كان عمره 10 سنوات
أم حمود"سلوى" : حمده "حمود" حمده يمه روحي شوفي أم أحمد ولدها أحمد دق يقول أمه تبيج
حمده خافت : أحمد !! لا لا يمه مابي مابي أروح
سلوى : ليه ماتبين تروحين عند خالتج عيب يمه
حمده برعب : يمه تكفين لا ، قوليلها نايمه
سلوى : أقولج يالله روحي بيت خالتج وسأليها شنو تبي فيج وبعدين ردي
حمده بأستسلام : أن شاء الله يمه ، وراحت وهي ميته خوف ....
أحمد " كان عمره 25 ولد جيرانهم تحرش فيها من قبل بس ماكانت تدري أن هالمره غير عن اللي قبلها ، وصلت حمده بيت أم أحمد وظلت واقفه عند الباب خايفه تطق الباب ويطلع أحمد ...
حمده : خلاص أرد البيت وأقولها ماتبي شي ، وهي رايحه انفتح الباب حمده لفت وارتبكت وخافت
أحمد بنظره خبيثه : هلا حمده ، تبين الوالده ؟
حمده تهز رأسها " ايه "
أحمد : دشي كاهي بالمطبخ
حمده بكل عفويه وخوف دخلت تشوف أم أحمد وش تبي ، شوي تسمع صوت الباب ينقفل بالمفتاح
حمده بخوف : آ آ البـ...ـاب
أحمد يقرب منها : خالتج مو هني ومافي أحد بالبيت غيري قلت أييبك تسليني شوي
حمده تركض عند الباب تحاول تفتحه
أحمد : هههههههههههههه المفتاح وياي ي حلوه
حمده تبكي : الله يخليج أبي أروح بيتنا
أحمد : حاضر من عيوني بخليج تروحين بيتكم بس بعد ما أخذ اللي أبي ، ظلت حمده تصرخ بأعلى صوتها تبي أحد ينقذها من هالحيوان اللي مابقلبه رحمه بس للأسف أخذ أغلى شي تملكه ومارحم سنها وبراءتها وطفولتها ، بعد ماانتهى منها
أحمد يلبس بنطلونه : يالله روحي الحمام نظفي نفسج ولبسي ثيآبج وانقلعي بيتج
حمده تمسح دموعها وتسوي مثل ماقالها ، بعد ماانتهت راحت عنده ...
حمده بصوت رايح ومبحوح : فج الباب
أحمد يرمي المفتاح بالأرض : شوفي لو فتحتي حلجج بكلمه ماتلومين إلا نفسج راح اذبح وانتي نايمه .....
حمده تأخذ المفتاح وتفتح الباب وترجع بيتهم وكأن شيئآ لم يكن ، ومن بعدها صارت حمده "حمود"
حمود يمسح دموعه اللي نزلت من غير ما يحس : وشلون أنسى اللي سويته فيني ي حقير والحين صرت أنا اسويه بالبنات اللي يبون يتزوجون ماراح اسمح حق أي وحده فيهم تعيش حياتها وأنا مااعيشها ......
نرجع للشله
فيصل توتر : من متى وأنت صاحي؟
فهاد : كنت أكلم جمانه بس ماسمعتكم لما جيتوا !
فيصل وسالم ارتاحوا
فيصل : قبل شوي جينا نبي نريح ونأخذ شور ونبدل ونمشي ، البدل وصلت ؟
فهاد : ايه وصلت أمس تركي جابها
فيصل : حلو ، طــيـب شفتوا مقاساتكم تماام ؟
فهاد : ايه كلها مضبوطه
فيصل : أجل يالله سلوم أجهز بسرعه ، فهاد حبيبي بالله شوف الثيران اللي نايمين كل واحد صطل مآي لعيوني
فهاد : آفااا عليك دامه لعيونك اعتبره تم
فيصل : هههههههه تسلم لباك ، وراح يأخذ شور
فهاد أخذ كأسين مآي بااااارد و بعدها .......
...... : إإإإئئئههههههههههههه ي حيوووووان
فهاد حط الرجل وتركي وطلال يتوعدونه
الساعه 12 ونص الكل جاهز
فيصل " لابس بدله رسميه من إرماني لونها أسود وأحمر
تركي " لابس بدله رسميه أسود وأبيض من إرماني
فهاد " لابس بدله رسميه رمادي وأبيض من إرماني
طلال " لابس بدله رسميه بني وأبيض من إرماني
سالم " لابس بدله رسميه كحلي وأبيض من إرماني
» طبعآ لابسين بدل رسميه عشان الافتتاح
فيصل : هاه خلاص نمشي ؟
تركي : والله أردها لك ي فهود
فيصل : لحظه لحظه خلوني أشوف واحد يقرب صوب فهاد ، انا اللي قايله يكب عليكم مآي
طلال : والله كنت حاس ، بس مآي بارد والله حرام
فيصل بنذاله : انا ما قلتله بارد ما حددت
فهاد فتح عيونه : فصول وش هالنذاله
فيصل فقع ضحك : ههههههههههههههههههه ، خلاص لا يكثر يالله تأخرنا عيب والله
وصلوا فلة أبو سالم
رحبت فيهم أم سالم " هيا "
عمرها 45 تزوجة أبو سالم بعمر صغير ، تهتم بنفسها كثير أنيقه ويبين عمرها في ال30 بيضاء وجسمها متناسق وشعرها لنص ظهرها مسويته مدرجات صابغته هاي لآيت
هيا : يالله حيهم ، كيفكم وكيف أهل السعوديه؟
فيصل : بخير الحمدلله ، يسلمون عليك
طلال : شخبارك خالتي هيا ؟
هيا : بخير يمه ، انت كيفك ؟
طلال : الحمدلله بخير
هيا تأشر ع فهاد : انت فهاد صح ؟
فهاد ابتسم : ايه خالتي
هيا : لسى أذكركم وأذكر أشكالكم ماشاءالله كبرتوا
تركي : وأنت بعد خالتي ماشاءالله محلوه
هيا : ههههههه وين محلوه راحت علينا
تركي : لا والله زينة الصبايا
هيا : هههههههه الله يجبر بخاطرك ، استأذنكم أشوف الغدا
الكل : أذنك معك
سالم : سلامات آخ تركي كأنك تتغزل بأمي ؟
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي : لا بس مإشاءالله امك أنيقه وكل مره أشوفها تحلو أكثر
سالم : لسى يتغزل
لمياء و لمى : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
لمياء " 23 سنه طويله جسمه سكسي شعرها بني طويل لآخر ظهرها برونزيه عيونها كبيره تشبه أمها
لمى " 20 سنه تشبه لمياء بكل شي إلا الشعر شعرها بوي أسود
لمياء ولمى يسلمون عليهم ويقعدون ....
لمياء : ذكرونا فيكم
سالم يعرفهم ع بعض
لمياء تناظر فيصل نظرات إعجاب وفيصل مطنش
هيا : تفضلوا حياكم ع الغدا ......
تغدوا وانتهوا وفيصل آخر واحد راح يغسل يدينه لأن هيا كان تسأله عن الافتتاح
أوصفلكم المكان " نفس الممر واسع كله مرايات ومغاسل متصله ببعض الألوان كلها ذهبي وبني وبيج وله مدخل واحد مفتوح وهو جنب الحمام ...
فيصل يعدل شعره ودخلت لمياء : مايحتاج شكلج يذووووب
فيصل طنش كلامها وظل يعدل شعره
لمياء : أدري أنج معجب فيني بس لأني أخت سالم ماتبي يكون بينا علاقه
فيصل ابتسم أبتسامته المعهوده : لا تغترين بحالك عندي الوحده تكون عاديه وإخلاق أحسن من اللي جميله وبدون أخلاق
لمياء رفعت حاجب بعصبيه وبعدين ابتسمت وقربت من فيصل لحد مالزق بالجدار : انا أحبج تفهم شنو أحبج ، وتتحس جسمه باغراء
فيصل دزها ع ورا بقرف : إنتي أوطى من أني أعطيك وجه
لمياء مسكت يده : تكفى فيصل بس بوسه وحده
فيصل : إنتي هبله وإلا وش وضعك بالضبط
لمياء : قلتلج بوسه وأوعدج ما اعترضلج الحين
فيصل : استغفرالله ، وش بتستفيدين يعني ؟
لمياء لزقت جسمها بجسمه وقربت من شفايفه : يكفيني أن شفايف فيصل لزقت بشفايفي
فيصل يناظر بشفايفها ويمرر صبعه عليها ضغط ع شفتها اللي تحت وقرب منها وابتسم : انا فيصل مو مثل الخرفان اللي تخرفنينهم ، ودزها ع ورا وطلع
تركي : وش فيك تأخرت
فيصل : بعدين أقولك ، ناظر الساعه كانت 3 إلا ربع ، خالتي أنا استأذنك أبي أروح أشوف التجهيزات للافتتاح وبعدين أنتوا لخلصتوا تعالوا
هيا : أشرب الشاي وبعدين روح الشركه يمه
فيصل ابتسم : مااشرب الشاي خالتي ، يالله عن أذنك
لمى : لو سمحت فيصل يصير أروح معك ؟
فيصل : أكيد يالله ، وطلعوا مع بعض
في السياره
لمى : ليه طلعت من البيت بسرعه؟
فيصل : لأني أبي أتاكد من تجهيزات الافتتاح
لمى ابتسمت : مو علي أنا ...
فيصل : ههههه إنتي أصغر من أختك وتتكلمين بلهجتنا وهي أكبر منك وتتكلم بلهجة أهل الكويت
لمى : ع بالها برستيج ، أحب لهجتنا ومستحيل أبدلها بأي لهجه ثانيه
فيصل : حلو تفكيرك وعقلك أكبر من أختك
لمى : لمياء اللي خلتك تتضايق وتطلع من البيت بسرعه
فيصل : ليه تقولين كذا؟
لمى : لأنك طول الوقت تقارن بينا
فيصل : ههههههههه مستحيله
لمى : جد أتكلم ، لمياء متعوده أن البويات والشباب ميتين عليها ويتمنون تعطيهم وجه بس هي تسوي روحها ثقيله عشان البرستيج ، وأنت الوحيد اللي رمت روحها عليه ورفضها
فيصل باستغراب : وش قصدك؟
لمى : انت فاهم قصدي ، وأنا شفتكم ...
فيصل يتنهد وابتسم : أشوف نفسي فيك ، بس إنتي وحيده ليه ؟
لمى : وش قصدك ؟
فيصل : يعني ليه ما عندك صديقات أو أحد قريب منك ؟
لمى : مافي أحد يفهمني ..
فيصل : انا بعد ماحد يفهمني بس لإزم نقول حق أي أحد قريب منا بإللي مضايقنا عشان مع الأيام يفهمنا وكذا مانضطر كل مره نفهمه ولا نظل وحيدين
لمى : حلو وجهة نظرك ، تعرفت ع وحده بالنت من السعوديه أتكلم معها ع طول أحس هي الوحيده اللي أخذ راحتي معها بالكلام
فيصل : تزورينها ؟
لمى : أفكر أني أزورها بس أتردد
فيصل : ليه ؟
لمى : اخاف ماأعجبها أو تتغير نظرتها لي
فيصل : تبين تصيرين بويه ، وإلا انتي بويه ؟
لمى : أفكر بالموضوع ، انت وش رايك ؟
فيصل : خليك مثل ماانتي لا تفكرين إحنا مبسوطين بوضعنا بالعكس كل مكان نروحه ينتقدون أشكالنا ووضعنا بالذات بالسعوديه لا تخلين حبك لشخص يغير طريقة حياتك ....
لمى : أي حب ؟!
فيصل ابتسم : انا فهمت من كلامك انك حبيتي البنت اللي من السعوديه وماتقدرين تنكرين
لمى : ههههههه ، شكلنا وصلنا
فيصل : هههههههه صرفي صرفي ع العموم شوفي هذا رقمي وإذا تبين تجين السعوديه أنا إضبطلك كل شي ، ونزلوا يشيكون ع التجهيزات
الساعه 3 ونص وصلوا باقي الشله ، الساعه 4 وربع بدا الكل يوصل والساعه 4 ونص قصوا الشريط فيصل وسالم ودخل الكل يشوفون الشركه والاقسام والتصميم ووووو كان فيه صحافه فيصل منعهم من التصوير وقال بعد انتهاء الافتتاح يصورون الأقسام والشركه بس ويكتبون مقالاتهم مثل مايبون ، جاته طلبات توظيف واسطات وقلق والساعه 6 انتهى الافتتاح و الكل راح
فيصل بالمكتب مع سالم
فيصل : شوف موضوع الواسطات هذا مايمشي معي إذا شهادته تستاهل أوظفهم ع حسب الشهاده
سالم : وأنا معك شوف الملفات اللي وصلت بالواسطه
فيصل : شوف السكرتيره المناسبه منهم ودق علييها تجيك بكره تسوي مقابلة عمل لإزم نستعجل شوي ، سالم خذها بالشهاده والخبره مو بالشكل والجمال
سالم : هههههه تطمن ولا يهمك
فيصل : خلاص هاذي الملفات اللي ع اليمين مقبولين واللي ع اليسار احتياط واللي بالنص مستحيل أوظفهم وأنا بطلع الحين تبي تطلع معي وإلا تروح مع شلتك؟
سالم : لا بروح مع الشله
فيصل : أوكي مثل ماتبي ، يالله مع السلامه
سالم : بحفظ الله
صقر وحمود واقفين عند المدخل
صقر : أسمع لإزم ننزل خشمه اللي رافعه القاع
حمود : وشلون ؟
صقر : ادفع حق أي وحده من اللي عندج وخلها تصوره وهو بحاله منتهيه
حمود : خلاص اعتبر الموضوع صار
صقر : كفو
فيصل : يالله شباب أنا بمشي ومشكورين ع تلبية دعوتنا ، سالم لسى بمكتبه شوي وينزلكم
صقر : واجبنا ولازم نأديه ، بس فيصل حبيت إسوي بارتي ع شرفكم بعد بكره إذا ماعندكم مانع
فيصل : أوكي ماعندنا مانع ، مع السلامه
حمود وصقر : باي
فيصل طلع السياره
سعد : نمشي؟
فيصل : ايه نمشي ، دق ع دينا سكرتيرته
دينا كانت لسى بالمكتب رن فونها : رقم مين هذا غريب أرد و بس ، الو نعم
فيصل : السلام عليكم
دينا : وعليكم السلام ، نعم أخوي !
فيصل : انا فيصل دينا معليش ع الإزعاج ، إنتي لسى بالمكتب ؟
دينا وقلبها يدق سامري : أهلين أستاذ فيصل ، ايه لسى موجوده ، آمر طال عمرك ؟
فيصل ابتسم : مايأمر عليك عدو تسلمين ، أبي إسالك كيف شغل الآنسه اميره انتهت وإلا لسى ؟
دينا بوزت : انتهت من مكتب الوالد والسكرتير ، والحين فيه ناس يشتغلون بمكتبي وناس يشتغلون تحت ....
فيصل : أهااا حلو ، طــيـب كيف الشغل ؟
دينا : مثل ماتبي ، كل شي تماام
فيصل : يعطيك ألف عافيه ، يالله آخليك الحين وإذا صار أي شي مهم عطيني خبر ..
دينا : حاضر طال عمرك
فيصل : مع السلامه
دينا : بحفظ الله
فيصل : سعد روح الفندق عند خالد
سعد : حاضر طال عمرك
السعوديه " شركة أبو فيصل "
اميره : دينا أنا بمشي الحين وبعد يومين راح أرجع أشوف شغلهم كيف ، تمام
دينا : أوكي
اميره : إذا صار شي عطيني خبر
دينا : حاضر ، الأستاذ فيصل قبل شوي كلمني يسأل عن شغلك
اميره : شنو قلتيله؟
دينا : قلتله أنكم خلصتوا مكتب أبو فيصل والسكرتير والحين تشتغلون بمكتبي والمدخل
اميره : حلو ، يالله مع السلامه
دينا : مع السلامه
وصل فيصل فندق الشيراتون ولقى خالد ينتظره
فيصل : شخبارك ؟
خالد : الحمدلله بخير ، مبروك الافتتاح
فيصل : الله يبارك فيك ، عجبك الافتتاح؟
خالد : والله حلو وتصميم الشركه احلى ، ع فكره الضيافه كانت ممتازه بصراحه
فيصل : ههههههههه أهم شي بطنك ، تسلم اختيار سالم لأن ماعندي خلفيه عن محلاتهم هنا ، المهم وش صار ع موضوع أمل وعبدالمجيد
خالد يطلع ملف من شنطته : هاذي الأوراق اللي تبي توقعيك بس وتأخذهم البيت
فيصل ابتسم : الحمدلله ، طــيـب وأوراق الورث ؟
خالد : والله أنا حاس انك استعجلت بهالقرار ، كيف تكتب كل أملاكك باسمهم وأنت لسى عايش ؟!!
فيصل : وأنا وش اللي يخليني أتاكد أني بأعيش لبكره ؟!
خالد : انت مو خالي وراك شي ، صاير معك شي ؟
فيصل : المافيا موضوعهم ماانتهى والسفره هاذي ي أرجع حي أو أرجع في تابوت
سعد : لا تقول كذا طال عمرك أن شاء الله ننهي الموضوع من غير أي مشاكل
خالد : أكيد عرفت شي خطير عنهم وإلا مااتخذت هالأجراءات
فيصل : عرفت زعيم المافيا وهو بنفسه حاول يقتلني المره الاخيره
خالد : وش اللي يجبرك تسافر وأنت عارف وضعك هناك ، قول حق ال F.B.I واطلع منها يآخي
فيصل : مستحيل مايجيب رأسه إلا انا
خالد : أسمع أجل انا بسوي اللي تبيه لكن ماراح أكمل الاجراءات إلا إذا بعد عمرآ طويل يأرب جيت في تابوت
فيصل : ي خالد افـ...
خالد يقاطعه : ماعندي غير هالكلام
سعد : ي طويل العمر خالد معاه حق لا تستعجل بقرارك
فيصل باستسلام : خلاص اللي تبونه لكن أسمعوني زين كلكم الاثنين أمل وعبدالمجيد بذمتكم ولا ينقصهم شي ، سعد أبيك تآخذهم عند الجوهره إذا مارديت سامعين أنتوا الاثنين ....
خالد : يآخي تفآئل بالخير تجده
فيصل : مانختلف بس انا وافقة ع كلامكم وأنتوا وافقوا ع كلامي
سعد : يعني ماتسوي شي ببلاش
فيصل : انا بزنز لإزم شغلي كله بزنز ههههههه
خالد : خلاص اللي تبيه بيصير ، كذا متفقين ي شباب ؟
فيصل : لا لحظه قولي تقدر تشوفلي محامي ممتاز للفرع اللي هنا لأنك متحمل كل فروعنا بالسعوديه وماأبيك تتعب زياده تهمني راحتك طال عمرك
خالد : قول يهمك موضوع الورث هذا إللي ماراح تغير رايك فيه ، خلاص أشوفلك واحد صديقي مضمون ع مسؤليتي يعجبك
فيصل : خلاص كذا متفقين ، بس قوله يجي بكره شغله جاهز يستلمه ع طول نبي نستعجل أكثر
خالد : خلاص صار اعتبر الموضوع تم
فيصل : أجل يالله سعد وصلني الشقه وبعدها ريح من آلصبح شاغلك معي
سعد : تحت أمرك طال عمرك
في السياره
رن فون فيصل
فيصل : هلا لينا
لينا : شخبارك فيصل؟
فيصل : الحمدلله بخير ، إنتي كيفك؟
لينا : الحمدلله ، فيصل تركي عندك ؟
فيصل : لا والله أنا في الطريق رايح الشقه هو هناك لما أوصل أخليه يكلمك تمام
لينا : بس لا تنسى تكفى فيصل
فيصل : أن شاء الله ولا يهمك
لينا : مع السلامه
فيصل : مع السلامه ، كان فيه خط ثاني وقفل رجع دق مره ثانيه ، الو هلا
آنفال : السلام عليكم
فيصل : وعليكم السلام ، هلا
آنفال : كيفك فيصل معاك آنفال
فيصل : هلا آنفال ، شخبارك؟
آنفال : بخير الحمدلله ، كيف الكويت معكم؟
فيصل : الكويت تمام بس إذا قصدك طلول هذا شي ثاني
آنفال : لا بس حبيت اتطمن عليكم ولا تقوله أني دقيت تماام
فيصل : هههههه حاضر من عيوني ، تآمرين ع شي ثاني
آنفال : سلامتك ي قلبي ، مع السلامه
فيصل : مع السلامه ، سعد بالله مر ع أقرب سوبر ماركت أبي أغراض
سعد : هنا مافي شي اسمه سوبر ماركت فيه جمعيه
فيصل : ههههههههههه والله قعدت الفندق نفعتك ، اعترف تعرفت ع وحده ، ويغمزله
سعد : هههههههههه لا والله لا وحده ولا ثنتين إنزل مع خالد نروح نتمشى وناكل ونرجع
نزلوا فيصل وسعد يأخذون أغراض لشقه خضار معلبات عصيرات خفايف ومن هالحاجات خلصوا وسعد وصل فيصل الشقه ورجع الفندق
في الشقه
تركي : والله انك ذيب ، كل هالأغراض لنا بس مين بيطبخ ؟!!
فيصل : انت
تركي : انا !!! لا والله مااعرف أطبخ قسم بالله إعفس المطبخ ع الفاضي
فيصل : نعلمك ، تعال لينا دقت علي تبيك دق عليها
تركي : تصدق فوني مقفل ورميته في الشقه وماعاد جسته أبد ، خلني أروح أدق عليها وأكلم الأهل مره وحده
فيصل يآكل تفاح : الله يعينكم لازم أتابعكم وإلا أنتوا دائمآ جايبين العيد
طلال : الله الله أغراض في المطبخ مااصدق خضار وفواكه وحركات ، مين بيطبخ؟
فيصل : انت
طلال : أوووما أنا كثر منها مااعرف إقطع طماطم تبيني أطبخ
فيصل : تتعلم ، أسمع ي دلخ آنفال شخبارها
طلال : أووووه والله مادقيت عليها من لما وصلت ، خلني أشوف فوني وينه وادق عليها ، وراح
فهاد : وش فيهم ذولي يراكضون مثل الخرفان
فيصل : قلتها خرفان ، فهاد نطبخ ؟
فهاد : قداااااام
فيصل : ي بعدي والله ماحد يبرد ع قلبي غيرك
الساعه 8 مساء
الكل في المطبخ طلال يقطع البصل و الخضار ويهاوش و تركي يقطع الدجاج ومتنرفز من ريحتها فيصل يجهز البهارات وفهاد يقطع سلطه
تركي : الحين ليه مااخذت دجاج مقطع وريحتنا
فيصل : وين روح الطبخ والتعاون إذا الدجاج مقطع جاهز
طلال : هاذي الدموع حق شهر كامل نزلت ماراح تنزل مني أي دمعه بعدها أنا متأكد
فيصل : حلو عشان تبكي ع الصامت وبدون دموع واللي يشوفك مايدري انك تبكي
فهاد : ليه مكبرين الموضوع بالعكس وناسه أنا صارلي سنين مادخلت المطبخ أطبخ
فيصل : آآآه ي قلبي تعلموا تعلموا يرحم والدينكم
الساعه 10 خلصوا إلاكل
مسوين شيش طاووق وصحن خضار من تأليف فيصل وسلطه وبطاطس مقلي
فيصل : بالله مو خطير خويكم ؟
تركي : والله خطيرين ي شيخ
طلال : إبداع
فهاد : تسلم يدك بصراحه
فيصل : الله يسلمكم ، شباب بعد بكره معزومين ع بارتي ..
تركي : مين مسويه؟
فيصل : صقر
فهاد : يآخي والله شلة سالم هذولا ماارتحتلهم أبد
طلال : والله ميمو الدب فللله تحسه غير عنهم
فيصل : صح كلكم معاكم حق بس لإزم نروح مسوينها عشانا
تركي : خلاص نروح ليه لا
فيصل : باقيلنا 5 أيام وش رأيكم نروح بكره نتغدا براا ونتسوق ...
فهاد : حلو معاك
طلال : وأنا معاك
تركي : وأنا بعد ، شباب من الحين نتفق أنا باخذ الفستان حق دلع
طلال : وأنا الشوز
فهاد : وأنا الأكسسوار
فيصل : وأنا النظارات ، ولاتنسون حبيباتكم وأهلكم
الكل : أكيد
فيصل : حلو اتفقنا ع بكره بإذن لله خلونا في الحين
تركي : وشو ؟!!
فيصل : بما أني طبخت التنظيف عليكم ومالي شغل فيكم أهم شي أروح أخذ شور وإتابع الtv
فهاد : انا ارتب الصحون
تركي : وأنا انظف الصاله
طلال : أوووما اغسل الصحون وش النذاله
فيصل يوقف : يالله عن أذنكم ، وراح يأخذ شور
الساعه 11 كلهم لابسين بجامات ويتابعون موفي
فيصل : جيبوا البوب كورن والشبسات والبيبسي
طلال : ماتلاحظ انك تتامر علينا واحنا ننفذ
فيصل : ي حبيبي ماابي منك شي أنا بجيبها ، وراح يجيب الأغراض ، رن فونه ، هلا وغلا
ملاك : هلا بقلبي ، فدددديت هالصوت وحشتني ي مخيس
فيصل : هههههه فداك كوني وأنتوا أكثر والله ، شخبارك وشخبار الاختبارات ؟
ملاك : أوجعت قلبي بطاريها ، المهم انا بخير الحمدلله ، انت شخبارك وكيف الكويت والمولات
فيصل : أهاااا قولي كذا من البدايه ، شنو تبين بسرعه
ملاك : هههههههه أبي شوزات وبلوزات كشخه وشنطه وأكسسوارت واي شي يجي منك
فيصل : مافي شي بيجي مني كله من المحلات ، جنى شنو تبي ؟
ملاك : جنى تقول سلامتك ، ماعليك جيب لها مثلي
فيصل : ههههه سلميلي عليها و ع الكل
ملاك : أن شاء الله يوصل ، تيك كير باااي
فيصل : بايات ، راح عند الشله يكمل السهره
الساعه 9 صباحآ
فيصل يدق ع سالم
سالم : هلا فيصل
فيصل : وينك انت من أمس مارجعت الشقه؟!
سالم : جيت متأخر وقعدت بدري والحين بالشركه
فيصل : أهااا ، وصل المحامي؟
سالم : أي محامي ؟!
فيصل : في محامي راح يجيك من طرف خالد سلمه الشغل ع طول ، وش صار ع السكرتيره؟
سالم : كلمنا كم وحده واليوم عندهم مقابلة عمل وبعدها نشوف اللي مناسبه وتباشر شغلها ع طول
فيصل : حلو يعطيك العافيه
سالم : الله يعافيك
الساعه 1 طلعوا الشله يتغدون وبعدها راحوا المول
طلال : ي لبيه ع الأجسام ي نااااس
تركي : طلال أركد حبيبي وإلا قسم بالله انكبك
طلال : يرحم امك خلني أمتع عيوني كم يوم وأرجع للسواد
فيصل يناظر فهاد اللي يطقطق بالفون ، طآآآآخ
فهاد يحك رقبته مكان الطقه : وش فيك يآخي ؟!
فيصل : احنا جينا تمشيه وفرفره ونتسوق ماجينا نناظر بالفون
فهاد يحط فونه بالشنطه : خلاص استريح
تركي : خلونا ندخل هالمحل فيه فساتين حلوه
دخلوا المحل وصاروا يناظرون بعض
فيصل يأشر ع فستان : هذا حلو صح
فهاد : أمممم ينفع حق دلع جريء
تركي : يعني أخذه اعتمد؟
طلال : يب حلو
فيصل : طــيـب يالله كل واحد يأخذ اللي يبه عشان نشوف محل ثاني
تركي : والله خاطري أقول حق البنت تلبس هالفستان عشان أشوف هو حلو ع لينا وإلا لا
فهاد : هههههههه تخيل ..
طلال : عندي فكره
تركي : استلموا طلعت لمبة طلال ، وش فكرتك
طلال : نختار واحد فينا يلبس الفساتين اللي نبيها
فهاد : هههههههههههه حلوووووه ، إذا انت أنا موافق
فيصل : والله حلوه الفكره ، بس مين بيسويها؟
تركي : نعد للعشره اللي عليه هو يجرب من غير أي اعتراض
فيصل : بس بشرط ، ماحد يجيب هالطاري أبد
الكل : أكيد
طلال : يالله 1،2،3،4....10
فيصل : سلامات والله تعيد وشو أنا 10 معليش لالالا
تركي : ههههههه خلاص قلنا بدون اعتراض
فهاد : ههههههههههه مااقدر أتخيل شكلك
طلال كاتم ضحكته : بس ي شباب يالله ي فصول فدا للحلوين
فيصل : أصلآ عادي وش فيها ماحد يعرفني هنا ، يالله هاتوا كل الفساتين مره وحده وغيرها ماراح البس
أخذوا الشباب كم قطعه وعطوه يجربها
تركي : أخلص علينا ي الأميره ديانا
فهاد : الله يرحمها
تركي يناظر فيه ببرود : أخلص علينا ي انجلينا جولي ، ارتحت؟
فهاد : ايه
طلال : يالله يآخي ماصار فستان
فيصل طلع لابس فستان أسود طويل فتحه لنص الفخذ وظهره مفتوح ومن قدام قصته تبرز الصدر : هاه كيف ؟؟
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل عصب : والله العظيم لو ماسكتوا الحين ادخل البس واطلع من المول بكبره
كلهم سكتوا ع طول
تركي : حلو وإلا شباب
فهاد : خطيير
طلال : لف شوي نشوفه من ورا ، فيصل يلف ، لا حلو مين اختاره؟
تركي : انا ، هذا حق لينا بس فصول والله شكلك حلو طالع
فيصل : كل تبن ، دخل يلبس الثاني ، وظلوا يختارون لحد ماانتهوا من الفساتين وراحوا محل ثاني
تركي : فيصل ..
فيصل يختار شوز : هممم
تركي : أقولك شي وماتعصب
فيصل : قول
تركي : صورتك
فيصل : طيب
تركي : مو معصب؟!!
فيصل : لا ، صورتني يعني وش فيها صورنا عند بعض
تركي : لا لا مو كذا ، صورتك وأنت لابس فستان
فيصل : نعــــــــم ، هات الفون تبعك بسرعه
تركي يبعد عنه : لحظه لحظه أسمعني ، ماحد بيشوفها بس عندي للذكرى يآخي
فيصل : تركي هات الفون تبعك
تركي : شوف أنا صورتك عشان أوريك إياها بس مو الحين لما نرجع الشقه خلك عاقل الحين لحد ما ننتهي وأعطيك الفون واللي تبيه سوه
فيصل يناظر اللي بالمحل يناظرون فيهم : طــيـب طــيـب ي تركي
خلصوا من الأغراض والهدايا وراحوا السينما
الموفي اسمه " آفاتار" خيال علمي ، قعدوا في الكوفي ع بال مايبدأ عرضه
فيصل : هالفيلم خطيير ي شباب أنا شفته مره ع النت
تركي : انا ما شفته بس ع مسؤليتك إذا ماعجبنا نشوف واحد ثاني ع حسابك
فيصل : مايكفي تذاكركم 3 دنانير ونص لكل واحد
طلال : بس !!! مو غاليه
فهاد : خلاص أجل طلال يدفع تذاكر الموفي الثاني
فيصل : تم
دخلوا الموفي 3 ساعات عرضه ، وبعده طلعوا
تركي : رقبتي تعورني
فيصل : هاه كيف عجبكم ؟
طلال : والله خطير
فهاد : بصراحه ذوقك عجيب
تركي : يب حلو
فيصل : أجل يالله رجعنا الشقه أبي أريح من الفراره
الساعه 10 مساء رجع سالم الشقه
فيصل : هلا سلوم
سالم : هلا فيك ، ورمى روحه ع الكنبه
فيصل : يعطيك العافيه ، هاه كيف شغلك اليوم
سالم : الله يعافيك ، والله تعب وصل المحامي وساعدني والسكرتيره بعد ماقصرت وانتهيت من كل شي والموظفين صاروا من مسؤليتها تدق عليهم ويجون يستلمون شغلهم
فيصل : حلو والله
سالم : وش صار بغيابي ؟
طلال ينط : فاتك رحنا سينما
سالم : ههههههه ي قلبي ماالومك كم صارلك مارحت سينما ؟؟
طلال : لا يكثر ، بس الفيلم خطير
سالم : يعني استانستوا ؟
طلال : يب
سالم : حلو
فيصل : بكره عازمنا صقر ع بارتي
سالم : ايه عطاني خبر أمس
فيصل : انا بكره راح أداوم معك أساعدك
سالم : تسوي فيني خير والله
فيصل : خلاص ولا يهمك ، يالله أنا استأذن بروح أنام
طلال : والعشى ؟!
فيصل : مالي نفس ، وراح
فهاد : كيفك سلوم
سالم : منتهي تعبان
تركي : لسى ما شفت شي والله تكره الشغل وأبو الشغل كله
سالم : الله يعين ، جوعان وين عشاكم؟
طلال : الحين أجيبه ، وتعشوا وناموا كلهم بدري
الساعه 8 صباحآ
فيصل قاعد بالمطبخ يشرب عصير
سالم : صباح الخير
فيصل : صباح النور
سالم : غريبه عصير آلصباح بإلعاده بيبسي ع لحم بطنك
فيصل : إسوي دايت هههههههههه
سالم : هههههههه والله أوم الفضاوه
فيصل : يالله أخلص عشان نطلع بدري من الشركه ، متى تبدأ بارتيات ربعك ؟
سالم : بارتي صقر يبدأ الساعه 11 وينتهي الصباح وكل أبوه خلااااااااعه
فيصل : ي ليل وش ذا النوع الرخيص اللي مماشيهم
سالم : ترى مو مودي أبد بس إذا طفشت أروح عندهم
فيصل : الله يعين ع الغثاء ، يالله مشينا
كملوا شغلهم وانتهوا الساعه 7 مساء ورجعوا الشقه يرتاحون
سالم : وين راحوا الشله ؟
فيصل : تركي أرسل مسج يقول طلعوا مع سعد للبحر
سالم : حلو يغيرون جو شوي
فيصل : سالم أسمع مني ترى شلتك الفاسدين مو خالين وراهم بلا أنا انصحك تقطع علاقتك فيهم نهائيآ سالم : انا مع هالشركه ماراح اظل مع هالشله أبد لأني لو ظليت معهم ماراح أداوم أبد
فيصل : طــيـب وش بتسوي ؟
سالم : كل ماقالوا عندهم بارتي أو يبوني اطلع معهم راح أصرفهم ماعليك حتى هالشقه بعد ماتروحون بقفلها وأرجع أسكن مع أهلي
فيصل : زين تسوي كذا أنا برتاح من ناحيتك ، انتبه ي سالم انتبه تغريك أي بنت تعرفها أو ماتعرفها إذا تبي وحده شبكها انت وتكون بعيده وماحد يعرفها أبد من هالشله
سالم : وش قصتك انت مع هالشله في شي تعرفه ومخبيه علي ؟!!
فيصل : انا أبيك تكون حذر لأني أعرف هالاشكال كيف تفكيرها ... دق ع فهاد
فهاد : هلا فيصل
فيصل : وينكم فيه ؟
فهاد : في الطريق راجعين ...
فيصل : طــيـب أبي بيبسي ، سالم تبي شي ؟
سالم : بربيكان تفاح
فيصل : وخذ بربيكان حق سلوم تفاح وتعالوا بسرعه ورانا بارتي وقلق
فهاد : أوكي ولا يهمكم الحين نجيكم
الساعه 10 الكل جاهز
طلال " شورت رمادي وبلوزه لونها أحمر هااادي جدآ وشوز أبيض وأحمر نفس درجة البلوزه ، شعره ع عيونه
تركي " شورت كحلي وبلوزه لونها اصفر باهت وجاكيت كحلي وشوز اصفر ، شعره سبايكي
فهاد " شورت بيج وبلوزه بيضاء وشوز ابيض ، شعره ع عيونه
فيصل " شورت أسود وتي شيرت بيج مكتوب فيه ok بالأسود وجاكيت أسود وشوز بيج ، شعره سبايكي
سالم " شورت أبيض وبلوزه كحلي وشوز كحلي ، شعره سبايكي
في السياره
تركي : وين البارتي ؟
سالم : في مزرعة صقر ، كل الفساد فيها بقولكم من الحين لا تشربون ولأتاكلون أي شي هناك
فهاد : ليه ؟!!
سالم : لأنها مستحيل تكون خاليه من المخدرات والكحول والبنات ينشرون اللي يبي بنت يدفع ، ولا تستغربون إذا شفتوا بنات بدون ملابس أو مع واحد قدامكم ، عادي الوضع عندهم
فيصل : رجعوني الشقه ماعاد أبي أروح ، سلامات رايحين جهنم برجولنا
تركي : والله انك صادق ، هذا كيف يسوي أشياء زي كذا الحكومه وين عنه ؟!
سالم : صقر عنده نفوذ أكثر من مره ينصاد ويطلع منها وراه أهله ومع الواسطات كل شي يمشي
طلال لسى مو مستوعب : الحين سالم تتكلم جد وإلا وش وضعك ؟
سالم : والله ودي أني أكذب عليكم بس بتروح وتشوف بعينك
الساعه 11 ونص وصلوا الشله
كان الوضع هادي شوي لسى مابدا البارتي ع أصوله بس أشكال البنات كانت قمة الوقاحه
فيصل يمشي ومتنرفز من اللي يشوفه
تركي ماسك ضحكته : فيصل اللي يشوفك يقول أمام مسجد ماكانك تسوي بلاوي
فيصل : انا اعترف إسوي بلاوي لكن مثل كذا ي تركي والله ماشفت
تركي : والله معاك حق حسيت أني بلاس فيغاس
فهاد : شباب متى بنطلع ؟؟؟؟
فيصل وتركي : ههههههههههههههههههههههههه
تركي : تونا دخلنا يرحم امك تسأل متى بنطلع
طلال : والله سالم ماكذب
صقر يستقبلهم : هلا والله شرفتونا ، ويسلم عليهم
سالم : وين حمود ؟!
صقر : مشغول شوي ويجي ، تعالوا هنا مكانا الخاص
" كان المكان مرتفع عن الباقي فيه كنبات لونها أسود جلد وبالنص طاوله كبيره من النوع اللي تدور إذا حركتها ماحد يقعد فيه غير شلة صقر والبنات اللي يختارونهم بس "
الكل قعد بهالمكان وشوي جوا البنات كل وحده قعدت بحضن واحد منهم وثنتين بحضن صقر
فيصل أخذها من كتوفها وسحبها جنبه : لا تقربين مني ، تيكن
زوزي تلزق صدرها بجسمه : ومين قال أنها راح تعرف
فيصل : شفتي شكلك ولبسك قبل لا تجين حتى لو بخونها مابخونها معك ابد ...
زوزي كانت لابسه بلوزه لنص بطنها ومن ورا ممسوكه بسلسله بسيطه تنقطع بسهوله وشورت جينز قصيرررر حده
زوزي : لبسي مو عاجبج أشيلج اياه لو تبي
فيصل يناظر فيها بإستحقار ويلف عنها : لو قربتي مني أو لمستيني اعتبري يدك مكسوره فاهمه
تركي يبعد وجهه عن اللي بحضنه وهي تبي تبوسه : يرحم امك وخري عني ترى أنا معي وحده غيرك
نوني : ليه يعني مو عاجبتج
تركي : لا والله مو عإجبتني أبد اقعدي بعيد عني
نوني : براحتك ، وقعدت جنبه
فهاد : انا مااحب هالحركات لا تستفزيني ترى عندي القلب لو عصبت أموت ع طول » يعني يصرفها هههههههه
لولو : بسم لله ع قلبج حبيبي ، لا ماراح تعصب ولا شي الحين أهديك ، وقربت تبي تبوسه دزها بقوه لحد مابغت تطيح بس مسك ذراعها
فهاد : قلتلك ابعدي عني ، وسحبها وقعد جنبه وهي تفرك ذراعها
فوفو : اسمج تلال سح
طلال : يلعن أبو الدلع اللي مو لايق أبد ، لا اسمي طلال مو تلال ولا جبال وأبعدي عني ترى بديت أعصب
فوفو : واااه فديت المعسب تطلع معاي فوق عشان نتفاهم تلولي
طلال ناظرها بنظره تخوف : قلتلك أقلبي وجهك عني قبل لا أقلب الطاوله ع رأسك
فوفو بخوف : تيب تيب ، وقعدت جنبه
سمو في حضن سالم : من طول الغيبات جاب الغنايم
سالم لاف يده ع خصرها : مشاغل وانتي عارفه شغلي كيف
سمو تقرب من شفايفه : ماوحشتج ؟
سالم يناظر بشفايفها : مووووت وحشتيني ، وبدأ يشفها .....
صقر كان مقهور من الشله لأنهم رفضوا البنات اللي دفعلهم عشانهم ، بعد ربع ساعه باقي شلة صقر شرفوا كانوا 4 ...
صقر يوقف يسلم عليهم : يعني مااشوفكم إلا بالبارتيات ؟!
عزوز : والله مشغول مع الحب ويغمزله
هيم يطقه ع كتفه : ماعليك منه ترى بو شليخ
عزوز : آفاا أنا بو شليخ طيب
صقر : خلاص انت وياه تعالوا أعرفكم ع ضيوفنا
وعرفهم ع شلة crazy boyat
تركي قعد جنب فيصل : وش رايك في الباقي نفس اللي قبل ؟
فيصل يناظر فيهم بتمعن : الاثنين هذولا تيكن مع بعض
تركي : كثر منها عاد بويه و بويه ماقد شفت
فيصل : انا شفت والحين انت شفت ، وهاذي من الايمو ، وهذا ميمو مع طلول أفرج عليه من اللي عنده
تركي : ايه واضح عليها ، فيلم رعب لحالها
فيصل : بقوه بس لفتت انتباهي كثير
تركي : أكيد مو انت تحب الأشكال الغريبه
فيصل : وش قصدك ؟!
تركي : سلامتك أقصد انك حبيب ، إلا تعال حمود وينه مااشوفه ، شوي إلا ويجيهم حمود
فيصل : لو انك طالب مليون مو أحسن
تركي : أي والله شوف شكل اللي معاه منتهيه
حمود : هآآآآآآي
الكل : هآاااياااات
حمود يقعد واللي معاه تقعد بحضنه وكانت مو لابسه شي غير شورت قصيررررر ماله داعي
أعرفكم ع باقي الشله
عزوز " نحيف مافي أي شي يدل ع الأنوثه طويل وأبيض شعره بوي رقبته طويله مملوح وهو تيكن مع هيم ...
هيم " برونزي جسمه حلو عنده صدر بس صغير مايبين إذا لبس بلوزه واسعه معضل ع خفيف شعره بوي ...
دارك " من الايمو ملامحها ماتبين من الكحل الأسود والروج الأسود والجرح اللي بخدها شعرها أيمو اسود فيه خصل بينك جسمها خطير بيضاء ولبسها كله أسووود وماتتكلم إلا نادرآ وباختصار
حمود : فصول ترى زوزي من النوع المطلوب استغل الفرصه ويغمزله
فيصل : بالنسبه لك ممكن بس انا مكتفي ..
حمود : بس اللي أعرفه انج مستحيل تحب
فيصل : مو كل شي تسمعه صحيح
هيم : صح كلامج
فيصل : انت تيكن مع اللي جنبك صح
هيم ابتسم : يب مع عزوز
فيصل : يبين عليكم ، كيف الوضع مع بويه مثلك
عزوز : صارلنا 3 سنوات ويا بعض
فيصل : ههههههههه حلووو
عزوز : سمعت عن شلتكم كثير وأكثر شي عن فيصل وتركي وينهم ؟
فيصل : انا فيصل وهذا تركي
عزوز : أوووه انت فيصل نايس
هيم : أحم أحم
عزوز يرقع : مو نايس يعني شكله فهمتني غلط
صقر يوقف : بما أن الوضع هنا ما عجبكم خلونا ننتقل للغرفه الخاصه
راحوا كلهم والشله الوحيدين اللي مايدرون شسالفه ، وصلوا غرفه كبيره في الدور الثاني تطل ع اللي تحت واجهتها زجاج عاكس قعدوا الشله كلهم طبعآ بدون بنات بس اللي يبي يدخل حبيبته عادي
صقر : هاذي غرفه خاصه بالشله واللي يعزون ع قلبي ويأشر ع الشله ، كل شي يصير بهالغرفه عادي واللي يصير هنا مايطلع أبد ، خذوا راحتكم
صقر أشر حق زوزي تروح لفيصل
زوزي : لسى ماتبيني ؟؟
فيصل : ي ليل ، شوفي تبين تقعدين تسولفين معي بدون حركاتك الماصخه ماعندي مشكله بس حركات النص كم مااحبها أبد
زوزي : أوكي موافقه ، وقعدت تسولف معه
دارك تطقطق ع الفون وحاطه سماعات وكل شوي تناظر فيصل وبعدين ترجع تناظر فونها
فهاد : يعني لا بارتي زي الناس ولا أكل ولا شرب وش ذا
تركي : أصبر حبيبي أصبر
فهاد : لا تقول حبيبي من بعد ماشفت البويتين ذولا غسلت يدي
تركي : هههههههههه استريح بس
صقر : الحيوان مو راضي يمسج الطعم
حمود : أصبر الصبر زين
صقر : بصبر وبشوف
حمود يطلع لوح ويجا "Ouija" غني عن التعريف : يالله نبدأ ؟
الكل ماعدا الشله : Go
فيصل تنرفز لما شافها ناظر الشله : ولا حتى تفكرون
تركي : انا بلعب
فيصل : تركي انت أنهبلت ، تدري أن هذا سحر أسود ومن أخطر الاسحار ويوديك في 60 داهيه
تركي : أدري بس راح العب
فهاد : وأنا بعد
فيصل : أسمعوني هاذي اللعبه راح تضركم أكثر من أنها تنفعكم صدقوني والله لمصلحتكم
فهاد : أدري بس أبي أسأل عن أمي
تركي : وأنا عن ريم
فيصل : أموات ي فهاد أموات ي تركي تسألون عن أموات بدل ماتدعون لهم تبون تشركون بالله عشان لعبه وصخه زي هاذي ، أوكي روحوا بس ماني مسؤول عن اللي بيصير لكم
طلال : شباب والله كلام فيصل صح خلاص أنسوا الموضوع وخلونا نشوفهم يلعبون وبس
فيصل : خلهم براحتهم لا تضغط عليهم
فهاد وتركي راحوا يلعبون " طبعآ معروفه الطريقه " كل واحد حط صبعه وصاروا ينادونها ..... بس مافي ورجعوا ينادونها ..... ومافي ، تركي وفهاد شالوا أصابعهم ورجعوا مكانهم
تركي : مو حقيقيه هاللعبه
فهاد : والله كنت أصدق اللي يقولونه هنا بس طلع كذب
فيصل استغرب : تركي ، فهاد قريتوا قران قبل ماتلعبون؟؟
فهاد وتركي : ايه
فيصل : عشان كذا ماضبطت معاكم ، الحمدلله
رجعوا حمود وهيم وميمو وعزوز يجربون " ويجا ويجا وييجا هل إنتي هنا ؟ " ..... تحركة القطعه " نعم " و بدأ كل واحد يسألها سؤال فجأه اللعبه صارت تجاوب من غير أسأله .......
انتهى البــــــارت
إتمنى يعجبكم البارت
وانتظروا بارت 19
ومشكورين ع تفاعلكم مع الروايه
انتظر توقعاتكم و انتقاداتكم
حبايب قلبي اتحفوني