منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "

اذهب الى الأسفل 
+69
همـس الـغـلآ
w3oOod111
f.a.d
بويه مووت
AN
طلآل ;*
بويه ولكن !!
Tomboy Z
R.Tomboy
zoz..
لآ تحتڳ›
مووولي القحطاني
lolypop-Q6r
Manall
يكفي وجودكd
بوويه رشووود
Boya-5a8a
هويام الحب
MeSo0
أسرار
جيان
B.7mood™
كرز
rooza leedy
همسة صمت
Mo.oNY
Almutairi~♡
B. Faisal aL SAL6an
Ech_if
شيشه
zozy boya
نورهـ
Zoz ™
عربجيه 933
oje
Lolowah-al7lwah
malak
ورديه
بوويه بندرر
lo0ora
حلمي أتنفسك
Al-Queen ???
لهفة شوق♥
BESHO ♥
سكرهـ
ليتگ تحسس
Noor 3Yonha
shoohs
رسمتك حلم
вoчα sam
♥FoOztk
اموت و احيابك
. Gain .
ROODI-A
نتوفه بريئه
غروري عاجبني
ASOOMY.M ♔
B.gzol
boya m588tkm
3zz boya
سولا
haiva
Lady lunee
miss Coofi Ledy
lady 6rr
Remember
زَحْمـهة مِشآآآعّر♫
boya-f
73 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5 ... 9, 10, 11  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
boya-f

boya-f


انثى عدد الرسائل : 48
الموقع : في ذا
العمل/الترفيه : ؟؟؟؟؟
المزاج : بين و بين »عاد وأنتوا افهموها ههههههه
تاريخ التسجيل : 19/09/2012

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع:  رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام   رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 12, 2012 1:29 am


البارت العاشر




وصل فيصل الساعه 6 مساء


فيصل : سعد ع البيت بسرعه
سعد : حاضر طال عمرك
وصل البيت بعد نص ساعه شاف سيارات كثيره عند البيت ولسى عنده أمل إن أبوه عايش ما مات نزل من السياره وصار يسرع في خطواته يبي يتأكد من اللي سمعه فتح الباب شاف أمه تبكي وخواته عندها جته غصه يبي يبكي بس مسك نفسه لا أهلي يبون أحد يقويهم ويوقف معاهم أمسك نفسك ي فيصل
فيصل : السلام عليكم
كلهم يناظرونه ومتفاجئين
فيصل : صدق الخبر اللي وصلني؟؟
أم فيصل تمسح دموعها : ايه ي يمه بس الحمدلله ع كل حال
فيصل لا يأربي لا ليه أبوي ليه غمض عيونه من هالصراع اللي داخله : استغفرالله إن لله وإنا اليه راجعون ، راح ناحية أمه وسلم ع رأسها عظم الله أجرك يالغاليه ادعيله وترحمي عليه والله يصبرنا
فيصل يقول هالكلام وبداخله مومصدق إن أبوه مات
أم فيصل مستغربه : الله يجزاك خير بس ليه تقولي هالكلام يمه؟؟!!
فيصل : وشنو أقول يمه هذا أبوي وزوجك لإزم أعزيك فيه ..
أم فيصل : بسم لله عليه وش فيك تبي تموت ابوك حسبي الله ع ابليسك !!
فيصل بحزن ع حال أمه : الله يهديك يمه هذا قضاء وقدر والموت حق استغفري ربك
أم فيصل : ما اختلفنا بس تموت ابوك وهو عايش لا والله مو حق !!!
فيصل يستوعب : كيف !!! أبوي مامات ؟!!
أم فيصل بنفاذ صبر : استغفرالله يآربي هذا بيجيب أجلي اليوم ...
ملاك : فصول يالحبيب أستوعب معاي أبوي مامات الحمدلله حي يرزق سواق أبوي هو اللي مات“وتأشر ع رأسها“ فهمت ؟؟
أم فيصل : ملاك عدلي أسلوبك ناقصني وحده ثانيه بعد
فيصل من الفرحه مااهتم لكلام أمه فز من مكانه وباس رأس ملاك : الحمدلله يآربي الحمدلله وركض للباب ووقف ، إلا هو وينه الحين ؟
ملاك : الحمدلله والشكر في مجلس الرجال اللي برا ماتشوف هالزحمه
فيصل طلع بدون مايرد عليها يركض للمجلس وقف عند الباب يعدل شكله ودق الباب ودخل
فيصل رفع يده : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام والرحمه
أبوه لما شافه وقف من الفرحه : هلاوالله بالغالي الحمدلله ع السلامه
فيصل يمشي بثقل ويسرع خطواته وهو وده يطير لأبوه حضنه وحب رأسه
فيصل : الله يسلمك يبه والحمدلله ع سلامتك كيفك وكيف صحتك إن شاء الله بخير ؟؟؟؟
ابو فيصل : ههههههههه الحمدلله يبه بصحه وعافيه ، لو أدري إن هالخبر يرجعك لي بهالسرعه كان كل مأسافرت أخليهم يوصلولك خبر مثله ..
فيصل : لا تكفى والله المره الجايه أروح فيها يالله مسكت نفسي لما سمعت هالخبر يأرب لك الحمد
وكل اللي بالمجلس يناظرونهم ....
أبو فيصل : الحمدلله تعال جنبي يبه خلني أملي عيني بشوفتك
جلس فيصل ع يمين أبوه وهو فرحان وطاير من ألوناسه بعدين استوعب أنه مايشوف أخوه عبدالعزيز انقهر هين ي عبدالعزيز تارك أبوي بهالظروف وهاية مع عيال إبليس
فيصل : يبه استأذنك شوي بشوف العشى واضبط الأمور ..
ابو فيصل براحه : عساك ع القوه أذنك معك
طلع فيصل وكل اللي بالمجلس يتكلمون عنه
1....... : والله أنها أرجل من أخوها
2...... : أي والله عن عشر رجاجيل
3..... : بس أحسها لو أنوثه كان طلعت احلى والله كنت اتزوجها بدون كلام
1....... : أقول أسكت قسم بالله لو تسمعك توديك ورا الشمس


« نخليهم يحشون ونطلع نشوف فيصل


فيصل وهو معصب : سعد تشوفلي عزيز التبن وينه وتجيبه من شوشته لهنا
سعد : حاضر طال عمرك ، والحمدلله ع سلامة الوالد الله يطولكم بعمره
فيصل ابتسم : الله يسلمك ، أمين يأرب تسلم ي سعد واعذرني إتعبك معاي ..
سعد : لا طال عمرك بالعكس هذا واجبي وأنا مبسوط معاك
فيصل : طيب انت روح سوي اللي قلته لك وأنا بشوف أمور العشى
سعد : اللي تشوفه ، يالله مع السلامه
فيصل : بحفظ الله
راح عند الطباخ حق البيت خاص للمناسبات
فيصل : هاه ي صبحي كل شي تمام ؟
صبحي : أهلن استاز فيصل أزي حدرتك ؟
فيصل : الحمدلله وأنت أزيك ؟
صبحي : الحمدولله ، كل حاقه قهزه وكلوا تماام
فيصل : حلوو يعطيك العافيه ، و راح يشوف إلقهوه والضيافه
فيصل : هاه ي شباب خفوا يدينكم أبي 3 يطلعون الحين بالقهوه و 3 التمر
كلهم : حاضرين طال عمرك وطلعوا ع طول مثل ماقالهم فيصل «كانوا سعوديين اللي مختصين بضيافة مجلس الرجال
فيصل يدق ع تركي عشان يطمنه
تركي ع طول رد : هاه فيصل وش صاير قول بسرعه ...
فيصل : ههههههههه هدي هدي هدي أبشرك كل شي تمام الحمدلله طلع سواق أبوي اللي مات وابوي بخير الحمدلله
تركي يتنهد براحه : الله يبشرك بالخير ريحتني الله يريحك دنيا وأخره
فيصل : وياك يأرب
تركي : طيب وش سالفة اللي دق عليك ويقول إن ابوك اللي مات ؟؟؟
فيصل وهو فاهم الموضوع : بعدين بعدين الحين خلنا مبسوطين بسلامة الوالد
تركي : إيوه وأنا مأكل تبن في هالشركه والشغل فوق رأسي
فيصل يتريق : ليه انت لسى في أمريكا ؟؟
تركي : لا ي شيخ هين ي فصول إذا ما جيتك بكره و......
فيصل يقاطعه : لا لا لا امزح معك ي ثور خلك مكانك أنا يومين بس أورجع نخلص اللي علينا ونرجع مع بعض ، أووكي ؟
تركي : ايه كذاا خلك عاقل أوكي انتظرك
فيصل : يالله إقلب وجهك ورأي ضيوف وعشى واوم الحاله
تركي : الله يعينك ماأدري وش فايدة هالأخو إللي عندك
فيصل : ماعليك أبي أربيه هاليومين
تركي : راح فيها ههههههههههههههههه ، سلملي ع عمي وتحمدله بالسلامه عني
فيصل : هههه يوصل إن شاء الله
ررن فون فيصل
فيصل : هلا سعد هاه وينه؟؟
سعد : معانا طال عمرك أجيبه عندك ؟
فيصل : جيبه ورا البيت
سعد : حاضر وقفل
فيصل واقف ينتظر عزيز
عبدالعزيز يصارخ و2بودي قارد ماسكينه : وخروا عني قلت قسسم لوماتشييل يدك عني انت وياه لأربيكم و .. سكت لما شاف فيصل قدامه
فيصل يصفق : برافو برافو فكوه ي شباب خلونا نشوف مرجلته
عبدالعزيز ساكت
فيصل : وين راح لسانك أستاذ عزيز تكلم صارخ ي .. رجــــال مسكه من صدره وين كنت هايت ي حيوان ابوك كاان بيروح فيها وأنت داشر مع عيال إبليس ومو هامك شي !!! انت شنو من آدمي ماتحس ماعندك قلب هذا ابوك يلعن شكلك وبعدين وش هالملابس اللي لإبسها ماتستحي تمشي فيها قدام الناس في الشارع وإلا مسوي كول ي الخكري
عبدالعزيز : فيصل مااسمحلك ....
فيصل يقاطعه : أووووه تكلم الرجال أخيرآ طلع عنده إحساس يعني إحساسك يطلع إذا أحد غلط عليك بس لما ابوك كاان بيموت إحساسك ضايع صح ؟!!!!
عبدالعزيز : بس أبوي ماصارله ....
فيصل يقاطعه : تآكل تبن ولا حرف أسمعه منك أسمعني زين ونفذ اللي أقوله تروح تغير ملابسك المصخره وتلبس ثوب وشماغ زي الرجاجيل وتنزل هنا بعد 5 دقائق لو تأخرت دقيقه وحده ماتلوم إلا حالك فاهم ؟
عبدالعزيز : فاهم و طلع
فيصل يتنهد ويحط يدينه ع رأسه ويقعد ع الكرسي
سعد بخوف : سلامتك طال عمرك وش فيك ؟
فيصل : لا تخاف سعد مافيني شي شوية إرهاق عارف سفر وتعب وكملها الزفت عزيز
سعد : الله يهديك لا تعب نفسك انت بس قول إللي تبيه وأنا إضبطه مثل ماتبي
فيصل ابتسم : ماتقصير ي سعد رايتك بيضا
سعد : ولو طال عمرك ذراعك اليمين
عبدالعزيز : هاه ؤبعدين
فيصل : أسمعوا الخكري ذا “هاه ؤبعدين“ أقول تكلم زي الناس وخل عنك أسلوب الخكر أللي مماشيهم ، أسمع إللي بقوله الحين تمشي معاي للمجلس وتضيف الرجال ومتى ماقلتلك العشى جاهز تقلطهم ع العشى وحسابك بعد مايروحون

رحوا غرفة الضيافه وفيصل يعلم أخوه كيف يقهوي الرجال ودخل سلم عليهم مثل ماقاله فيصل ويقهويهم
ابو فيصل بقلبه الله يحميك ي فيصل من كل سوء لولا الله ثم انت كاان رحت فيها
فيصل يأشر حق عبدالعزيز
عبدالعزيز : شنو ؟
فيصل : العشى جاهز
عبدالعزيز : وطيب ؟!!
فيصل بعصبيه : تبيني اصكك كف أعلمك المرجله
عبدالعزيز خاف : خلاص الحين أقلطهم وراح ع طول يقلط الرجال
فيصل راح عنده : أسمع الحين يخلصون أمسك البخور وخلك مرزوز هنا
عبدالعزيز شوي وييبكي : فيصل هذا الشغل في غيري يسويه
فيصل : انا مااشاورك أنا أمرتك فاهم ، ومشى عنه

بعد ما طلعوا الضيوف


فيصل : سعد أبي حراسه حول البيت بس ماابي أحد ينتبه عليهم أبد
سعد : سويت هالشي طال عمرك
فيصل ابتسم : والله انك تقرأ أفكاري
سعد : ههههههه تلميذك
فيصل : طيب وش صار ع إللي وصيتك عليه؟
سعد : اللي كنت متوقعه صح حادث الوالد كاان مقصود عطلوا الفرامل وكانوا عارفين متى راح يطلع من الشركه بس الله كتبله عمر جديد وطلع مع السواق الثاني
فيصل : الحمدلله ، أبوحمد ورا كل هذا
سعد : ايه طال عمرك الرقم اللي دق عليك كان باسم ولده بس بعد مادق عليك الغاء الرقم بس انا قدرت أجيب هالمعلومات من واحد أعرفه
فيصل : حلو حلو ، يعني اول كاان يبي يفلسه والحين يحاول يقتله طيب ليه أكيد فيه سبب كبير
سعد : يمكن لأن الوالد نجح في شغله وهو خسر كل شي ...
فيصل : لا مستحيل هذا سبب تافهه أكيد في سبب أكبر من كذا وأنا راح أعرفه
سعد : ع فكره الشله دقوا علي لماعرفوا انك وصلت وقالوا إعطيك خبر يبون يشوفونك
فيصل : وليه مادقوا علي ؟
سعد : أكيد عارفين انك مشغول بسالفة الوالد وماحبوا يزعجونك
فيصل : صح معاك حق ، ناظر إلساعه كانت 12
سعد : طال عمرك عبدالعزيز في الملحق مثل ماوصيتنا
فيصل : حلو ماابيه يطلع من الملحق أبد وبكره اتفاهم معاه ، انا أبي اطلع أشوف الشله
سعد : بس الوقت متأخر خلني أوصلك أنا
فيصل يفكر : معاك حق أجل 5 دقائق أبدل والاقيك في السياره ودق ع طلال
طلال : هلاوالله بالبوس
فيصل : هههههه أسمع 5 دقائق وتكون عند فهاد الحين بجيكم
طلال : أوووكي


طلع فيصل لابس ثوب وشماغ
فيصل : يالله سعد بيت فهاد
سعد : حاضر

وصل 12ونص

دق الباب فتحه فهاد وضمه
فيصل : هههههههههههه لهدرجه مشتاقلي
فهاد : قسم بالله لگ وحشه والحمدلله ع سلامة الوالد
فيصل : الله يسلمك وش علومك ؟ وين طلول ؟
طلال يأكل : هنا هنا حياك
فيصل : انت ليه تحسسني انك عايش في مجاعه؟
فهاد : هههههههههههههه والله من جد من أول ماوصل وهو يزط
طلال : الحين تتمنن مع ؤجهك ع الكم صحن معجنأت وحلى وعصير
فيصل وفهاد : هههههههههههههههههههههههههههههه
طلال : فيصل وين تركي ؟
فيصل : في أمريكا يقول يبي يستقر هناك
كلهم استغربوا
فهاد : غريبه معقوله تركي يستقر هناك وهو دائما يقول مستحيل يفارق حبيبته
طلال : بس حبيبته ماتت ي ذكي
فهاد : قصده قبرها ي غبي
فيصل : خلصتوا ؟؟؟
طلال : لگ الحشيمه ي كينغ
فهاد : مره بوس ومره كينغ متى تستقر ؟
فيصل : لا يكثر انت وياه ، انا قلت حق تركي يقعد هناك لأني كنت راجع إسوي كم شغله وبرجع أخلص شغلي بأمريكا فهمتوا ؟
رن الجرس
فيصل : أكره هالصوت أفتحوا الباب بسرعه
فتح فهاد الباب
فهاد : هلا سلوم
سالم : هلا فيك ، هاه وين فيصل ؟
فيصل : تعال تعال ، متى جيت مع ؤجهك؟
سالم : هههههههههه هلا والله ويسلم عليه أول شي الحمدلله ع سلامة الوالد ثاني شي لگ وحشه ثالث شي صارلي 3 أيام هنا
فيصل : الله يسلمك والله حلو تذكرتنا ، لمتى بتقعد ؟
سالم : يمكن بعد بكره أرجع
فيصل : لا لا لا مايصير خلك أسبوع بعد أنا برجع أمريكا بعد بكره وبقعد يومين ونرجع أنا وتركي وبسوي بارتي ع شرفك
سالم : مثل ماتبي دام السالفه فيها بارتي ماعندي مانع هههههههههه
فيصل : هههههههههه طيب أنا استأذن الحين حدي تعبان بروح أريح شوي ورأي شغل في شركة الوالد
الكل : الله يعينك ع المسؤليه
فيصل : أمين يالله سلام وطلع


الساعه 7ونص صباحآ


فيصل نازل من الدرج وشاف أبوه يفطر ومتجهز لدوام
فيصل : صباح الخير
الكل : صباح النور
فيصل : وشلونك يبه ويحبه ع رأسه
ابو فيصل براحه : انا بخير ونعمه الحمدلله
فيصل : يبوس رأس أمه وشلون الغاليه ؟
أم فيصل : الحمدلله
فيصل يناظر ابوه : خير يبه أشوفك جاهز ومتضبط ع وين العزم ؟؟
ابو فيصل مستغرب : ع وين يعني الشركه أكيد
فيصل : لا لا لا انا معطيك أجازه شهر كامل واتررك لي الشركه انا أمشيلك أمورها
ابو فيصل : وش يقعدني في البيت زي الحريم
فيصل : هههههههههه وش دعوه يبه اطلع مع الحلوه اللي جنبك سافروا غيروا جو
ابو فيصل : هههههههههههههه الله يقطع إبليسك ، بس شغل الشركه صعب عليك بروحك
فيصل بثقه : لا ماعليك انا مضبط كل شي حتى عزيز بيداوم معي
أم فيصل : وشلون يداوم معك !!! والدراسه ؟!!
ابو فيصل : ليه من متى ولدك مجتهد بدراسته خلي فيصل يأدبه ويربيه
فيصل : لا تخافين يمه هاليومين بس أعلمه للشغل والأسبوع الجاي يداوم المدرسه والعصر يجي الشركه وكذا يكون اكتسب خبره ويأخذ مصروف من تعبه عشان يحس بالمسئوليه
ابو فيصل : جعل عيني ما تبكيك ي فيصل
فيصل : الله يطول بعمرك يبه ، يالله استأذن وطلع
راح الملحق لقى عبدالعزيز نايم
فيصل : يأرب صبرني عليه ، بصراخ عزيز يالله فز أبي أشوف طولك
عبدالعزيز فز من الخرعه : وش فيك وش صاير؟؟؟
فيصل ماسك ضحكته : قوم خذلك شور بسرعه وبدل ملابسك 5 دقائق وتكون قدامي فاااااهم ؟
عبدالعزيز : طيب
فيصل طلع من الملحق ودق ع سالم
سالم بصوت كله نوم : الو ، ويتثاوب
فيصل : هههههه لسى نايم صحصح معاي ي حبيبي
سالم : وش تبي انت ترى انا في أجازه مو معسكر
فيصل تذكر عزيز أخوه وفقع ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه
سالم يناظر بجواله : وش فيه ذا ، فيصل داق عشان تضحك ؟؟!
فيصل : لا أبيك تمرني الشركه بغيتك في موضوع ضروري
سالم استغرب : ليه وش فيه؟؟؟ صاير شي ؟؟؟
فيصل : خلاأاص تعال عندي وتعرف كل شي
سالم : أوكي إلساعه 9 ونص أكون عندك
فيصل : أوكي انتظرك ، وقفل
ودخل الملحق ي زفت لسى مأخلصت
طلع عبدالعزيز وهو جاهز ولابس ثوب وشماغ
فيصل ابتسم : حلو بديت تفهم وتستوعب يالله مشينا
وتوجهوا لشركه ، فيصل راح مكتب الوالد ودق ع واحد من اللي عندهم خبره وكفائه عاليه عشان يعلم عبدالعزيز الشغل وبدأ يشتغل ويراجع أمور الشركه ويشوف أخبار عبدالعزيز أخوه

إلساعه 9ونص اندق الباب

فيصل ابتسم : تفضل سالم حياك
سالم : السلام عليكم
فيصل يوقف : وعليكم السلام ي هلا ، كالعاده دقييق في مواعيدك
سالم : هههههههه الوقت كالسيف إن لم تقطعه بتر رقبتك
فيصل : هههههههههههه أقولك أسكت لا حد يسمعك وأنت تآلف بالأمثله ، اقعد
سالم يقعد : وش ورأي خلني أؤلف كتابآ جديدآ مفبركآ
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههه ماتبطل من سوالفك ، قولي أول وش تشرب غير الويسكي ؟
سالم :هههههههههههههه قهوه عشان أصحصح معك
فيصل : أوكي ، الو .. جيبي لمكتبي واحد قهوه ساده وواحد عصير ليمون وسكر ، إيوه سالم كيف شغلك ؟
سالم : والله أبد الوالد معطيني مكتب في شركته بدون شغل يعني أداوم وإلا ماأداوم ماتفرق
فيصل : حلو انا أبي خبرتك تساعدني في الشغل
سالم : كيف يعني؟
فيصل : أبي أسافر بعد يومين وأخوي عزيز ماعنده خبره أوخلفيه عن الشغل أبيك تكون مكاني والعصر راح يجي الشركه وأبيك تكون ع رأسه تعلمه كل صغيره وكبيره مايسوي شي قبل ماتشوفه ، وش رايك ؟
سالم بتفكير : والله عرضك حلو بس راح أداوم هنا لحد ماترجع بس
فيصل : يمكن يعجبك الشغل وأشغلك بالشركه
سالم : يصير خير ، اللي تامر عليه انا حاضر
فيصل ارتاح : فديتك والله ريحتني ، بعد ماتشرب قهوتك أعلمك كل شي تحتاجه لشغل ..
سالم : أوكي




بعد يومين من الشغل والتعب والكرف المستمر


في الشركه ...


فيصل واقف عند باب مكتب أخوه ويناظره كيف مجتهد مع الأوراق الحمدلله نفس ماتوقعت يبيله بس أحد يشد عليه شوي ويصير رجال طق الباب : السلام عليكم
عبدالعزيز يبتسم ويوقف : هلااا فصول
فيصل : فصول بعينك أصغر عيالك أنا
عبدالعزيز : هههههه أسف آخ فيصل
فيصل : ايه خلك كذا عاقل ، هاه كيف الشغل معاك؟
عبدالعزيز : والله حسيت بتعبكم ماأدري كيف تتحمل كل هالشغل
فيصل : حلو انك حسيت بالمسئوليه لأني مسافر اليوم وأبيك تكون قدها
عبدالعزيز توهق : فيصل مو من جدك تتكلم ، الحين أنا توني عرفت للشغل تبيني أمسك الشركه بكبرها ؟!!
فيصل : ماعليك لاتخاف انا مستحيل أضحي بشركة الوالد هههههه ، في واحد راح يكون معك أول بأول عنده خبره وفاهم بكل الشغل وعلمته ع كل شي
عبدالعزيز بتردد : ا ا يصير إسالك سؤال ؟
فيصل : أكيد تفضل
عبدالعزيز : وش عندك كل شهر لإزم تسافر ؟
فيصل ابتسم : راح أقولك ي ملقوف ، لأن عندي شركه خاصه فيني ولازم كل شهر أروح أشوف الشغل هناك
عبدالعزيز بصدمه : شركه !!!! من متى؟؟
فيصل : من زمان بعد ماتخرجت من الجامعه
عبدالعزيز : وابوي يدري ؟
فيصل : قلتله أمس
عبدالعزيز : ماتتعب شغل هنا وهناك ؟؟
فيصل : وش إسوي لو كنت شاد حيلك وتخرجت كاان رحمتني شوي
عبدالعزيز تفشل : معاك حق انا ماكنت حاس بالمسئولية أبد كل همي فلوس توصلني وبس لكن الحين خلاااص صحيت وعرفت الصح من الغلط وان شاءالله راح أعوضكم عن اللي فات
فيصل : شد حيلك بس والله يوفقك ، أسمعني زين من الاسبوع الجاي راح ترجع تدوام المدرسه والعصر تجي الشركه وفي غيابك سالم راح يستلم الشغل أي شي يحتاج توقيع الوالد توديه مكتبه اللي بالبيت مفهوم؟
عبدالعزيز : مفهوم ، بس مين سالم؟
فيصل : هذا اللي راح يساعدك بالشغل بعد شوي راح يجي
عبدالعزيز : أوكي
فيصل يوقف : يالله انا طالع الحين ، يناظر إلساعه رحلتي بعد 4 ساعات
عبدالعزيز يوقف : تروح وترد بالسلامه
فيصل : الله يسلمك ، وطلع


في السياره

فيصل يددق ع تركي بس مايرد : وينه ذا صارلي يومين أدق عليه مايرد علي يالله كم ساعه وأعرف سالفته !!
سعد : وصيت اثنين يراقبون عبدالعزيز مثل ماطلبت طال عمرك
فيصل : حلو ، أهم شي توصلني إخباره أول بأول
سعد : إن شاءالله ، الحين نطلع ع الدار ؟
فيصل : ايه ، جبت الهدايا اللي وصيتك عليها ؟
سعد : أكيد طال عمرك

قعد فيصل في دار الأيتام ساعتين لأنه مشتاق حق عبود وأمول بعدها راح المطار والساعه 2 ونص أقلعت طيارته الخاصه لأمريكا



انتهى البارت



مقتطفات البارت 11

....: تركي اختفى ؟!!!!
....: أدري انك تحبني بس كبريائك مايسمحلك تعترف ..
....: لقد حاولت ولكن لم استطع ذلك
....: هل كنت تعلم بأن هذا سيحصل له ؟؟
....: مصادري تقول أنه هناك ..
....: ولكن انا أحببتك بصدق
....: هذا لن يغير شيئآ ماري
....: ارسلت من إحدى عصابات المافيا
....: أميره يبدو أنني أحبك



سوري ع التأخير. انتظر ردودكم وتوقعاتكم

اتحفوني cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
boya-f

boya-f


انثى عدد الرسائل : 48
الموقع : في ذا
العمل/الترفيه : ؟؟؟؟؟
المزاج : بين و بين »عاد وأنتوا افهموها ههههههه
تاريخ التسجيل : 19/09/2012

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع:  رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام   رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 12, 2012 1:47 am

اللي ارسلوا ع الخاص مشكورين فديتكم
انا الحمدلله تماام بس علي شوية ضغوطات


واللي ردوا ع الروايه واللي متابعينها مشكورين
إتمنى ماتحرموني ردودكم وتفاعلكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥FoOztk

♥FoOztk


انثى عدد الرسائل : 334
الموقع : مسافرة
العمل/الترفيه : جــامعه
المزاج : رايقهـ حيلات =)
تاريخ التسجيل : 03/08/2012

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 12, 2012 1:50 am

مــــــــــــــــــــرهـ حمــاس
اتوقــع فيـصل في البارت الجاي يبين حبهـ لـي اميرهـ
ويطــلعون المـافيـا خـاطفين تركـي بس فيتصل يردهـ بـسرعهـ
واستنــــــــــــــى التكملهـ ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ask.fm/Fainty أسكــي
♥FoOztk

♥FoOztk


انثى عدد الرسائل : 334
الموقع : مسافرة
العمل/الترفيه : جــامعه
المزاج : رايقهـ حيلات =)
تاريخ التسجيل : 03/08/2012

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 12, 2012 1:52 am

boya-f كتب:
اللي ارسلوا ع الخاص مشكورين فديتكم
انا الحمدلله تماام بس علي شوية ضغوطات


واللي ردوا ع الروايه واللي متابعينها مشكورين
إتمنى ماتحرموني ردودكم وتفاعلكم
عســاكــ دوووم بخيــــر يــارب
وانــ شــاء الله يقــل الشغــل عنكـ شوي وترتـاح
وعســاكـ ع القوهـ يــارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ask.fm/Fainty أسكــي
Lady lunee




انثى عدد الرسائل : 591
الموقع : دار بــو مشــعل
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : نعسانه 😔
تاريخ التسجيل : 28/08/2012

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 12, 2012 2:10 am

اوووا البارت خققققققققه
كمل
Embarassed I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BESHO ♥




انثى عدد الرسائل : 166
الموقع : بغرفتي
العمل/الترفيه : طالبةة
المزاج : ططططفشششانةة
تاريخ التسجيل : 17/07/2012

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 12, 2012 2:50 am

ججججججججنان الرواييييه
بأنتظظظاركك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
boya m588tkm

boya m588tkm


انثى عدد الرسائل : 265
الموقع : 3alm a7lame
العمل/الترفيه : 6alb:"""""(
المزاج : mroooo8 3ala ala5r
تاريخ التسجيل : 12/07/2012

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 12, 2012 4:34 am

حححححححمممممستتتتنننننني يخخخخي كممل آبـي اشوف شصآار
لـترككي يببببببوي كممل بسررعهه طلبتك Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
boya-f

boya-f


انثى عدد الرسائل : 48
الموقع : في ذا
العمل/الترفيه : ؟؟؟؟؟
المزاج : بين و بين »عاد وأنتوا افهموها ههههههه
تاريخ التسجيل : 19/09/2012

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع:  رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام   رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Icon_minitimeالسبت أكتوبر 20, 2012 10:43 pm



البارت 11




الساعه 12 مساء وصل فيصل المطار
وبعد ساعه وصل الفيله
إول مادخل الفيله جت ماري تركض وتضمه
فيصل قلبه نغزه : هههه ماري هل اشتقتي لي كثيرآ ماري تبكي : تـ تركي ...
فيصل جمد مكانه تركي صايرله شي كنت حاس ، بعد فتره : ماري أهدئي قليلآ وأخبريني ، ماذا حدث له ؟؟
ماري تمسح دموعها بمنديلها : لقد اختفى ..
فيصل بعصبيه : تركي اختفى ؟!!!!
ماري : وأنا أعلم ماالذي حصل له ...
فيصل سكت وناظر فيها : المافيا أليس كذلك ؟ أخبريني ماذا حدث ؟
ماري تأخذ نفس : في اليوم الذي رحلت الى السعوديه اختطفت كيت سكرتيرتك وأخبروا تركي بهذا فأرسل لهم صفقه مربحه فقبولوا دون تردد ..
فيصل : و قرر أنه يكون بدل كيت ويتركون كيت تروح ، غبي ليه ماقالي قبل لا يتصرف كذا
ماري ماتدري فيصل وش يقول : ماذا تقول ؟!!
فيصل وقف : لا شيء ، وطلع ..
سعد كان يكلم وطلع فيصل برا الفيله يصارخ : سعــــد ي سعــــد
سعد متوقع هالشي وجاله ركض : سم طال عمرك
فيصل : تركي ..
سعد نزل راسه : عرفت الحين باللي صار ..
فيصل استغرب : مين قالك ؟؟!
سعد : كيت توها دقت وتبكي وقالتلي كل شي
فيصل : وش هالمصيبه .. وسكت استغفرالله يأرب
سعد : ماعليه إن شاءالله راح يرجع بخير وعافيه لا تخاف عليه
فيصل يتنهد : أمين ياارب ، أسمعني زين تروح عند كيت وتأخذ منها التفاصيل وتقولها مأبي جنس مخلوق يدري باللي صار مو ناقصين جرايد وفضايح وأنا بروح عند “ مايك “ وأنت بعد ماتخلص الحقني
سعد بخوف : بس خطر عليك تـ ...
فيصل يقاطعه : ماعليك أكيد لسى ماعندهم خبر أني وصلت هناا يالله نلتقي في مكتب مايك ، ومشى بسرعه لسياره من غير لا يسمع حق أحد

أعرفكم ع مايك ...
عمره 34 يشتغل في الـ F.B.I تعرف ع فيصل في عزا أخته “ساره“ كانت تدرس بنفس جامعة فيصل كانت صداقتهم عاديه مو مع بعض ع طول بس يعزها لأنها طيبه وحنونه انقتلت ع يد عصابه من عصابات المافيا فقرر فيصل يساعد أخوها ويدمرون المافيا قد مايقدرون ..

فيصل دخل مكتب مايك
مايك يوقف : مرحبآ فيصل متى عدت من موطنك ؟
فيصل : مرحبآ مايك. ، قبل قليل
مايك انتبه إن فيصل مو ع بعضه : ماذا هناك ؟
فيصل غمض عيونه وتنهد : لقد أخذوا تركي ..
مايك بعصبيه : ماذا ؟!!!
فيصل : أهدئ مايك ، سأخبرك كل شيء
وقاله كل شي ....
مايك : يجب إن نتحرك بسرعه
فيصل : أعلم هذا ، ولكن يجب إن تكون هناك خطه محكمه جيدآ لا أريد إن يصاب بأذى
مايك : بتأكيد


نرجع لسعوديه


فهاد وطلال

فهاد بحزن : موراضيه تكلمني أو حتى تطلع معي ..
طلال : طيب يمكن البنت تمر بظروف صعبه انت أتركها هالفتره ترتاح ومتى مارجعوا فيصل وتركي بنسوي بارتي وأعزمها إذا جت أكيد تحبك وإذا ماجت اسحب عليها اللي خلقها خلق غيرها
فهاد : هاذي أول وآخر وحده اسمح لنفسي ارتبط فيها إذا مشت أمورنا كانا بها مامشت الله يستر عليها
طلال : ايووووه خلك كذا ولا تتضايق ولا تكدر عمرك
فهاد : وأنت قلتها ، إلا سلوم وينه مختفي ؟؟
طلال : سلوم طال عمرك يشتغل في شركة فيصل
فهاد مستغرب : غريبه هو مايفكر يستقر هنا كيف قدر فيصل يقنعه ؟؟!!
طلال : راح يشتغل مؤقت بس لحد مايرجع فيصل من السفر
فهاد : مسكين هالفيصل أحسه متحمل مسؤليه كبيره وثقيله عليه بس هو مايبين هالشي قدام أحد
طلال : من جد والله لدرجة أحسه بعض الاحيآن عديم إحساس ..
فهاد : بس ودي أعرف سبب خوفه من أنه يستقر مع وحده
طلال : واضحه ، مايبي وحده تنشبله يبي يغير كل يوم موديل جديد ههههههههه
فهاد يناظر في طلال : تصدق انك سخيف ..
طلال : تصدق انك بــــــــارد ثلج حجر جماد .. أممم شنو بعد ؟؟
فهاد : أقول ع تبن ..


نروح بيت دلع « من زمان عنها خخخخخ

دلع تكلم : ههههههههههههه وش دعوه هاني ...
طق طق طق
دلع : لحظه شوي هاني ، مين ؟؟
أم دلع : مام
دلع : هاني شوي وأكلمك .. ايوه .. باي ... تعالي ماما
أم دلع : شخبأر حبيبة مامتها؟؟
دلع : بخير دام مامتها بخير
أم دلع : هههههه فديتك ، وش تسوين ؟
دلع : ابد كنت أسولف مع صديقتي ع الفون
أم دلع : أهاا ، طيب عندي لك خبر بس أبيك توعديني انك تفكرين قبل لا تقررين ، تماام ؟؟
دلع فهمت ع أمها : ماما الحين دقي ع أمه وقوليلها بنتي رافضه
أم دلع بضيق : ي بنتي لمتى بتظلين كذا كل مأحد خطبك رفضتي حتى من غير لا تشوفينه ولا تعرفين عنه شي؟؟؟
دلع : مام ، هذا الموضوع انتهينا منه من زماااان إنتي وبابا عارفين أني رافضه فكرة الزواج هاذي كليآ يعني بلاها محاضرتك هاذي
أم دلع بيأس : الله يهديك ي بنتي خلاااص براحتك بنتظر يومين وادق ع الحرمه أقولها ، وطلعت
دلع براحه : الحمدلله ارتحت ، خلني أروح أنام أحسن ما تجيبلي عريس ثااني ههههههه



نروح حق هاني

هاني بينه وبين نفسه : شكلي حبيتك ي دلوعة قلبي
وطلع دفتر خواطره وبدأ يكتب
..
لقد حاولت إن أمنع حبك إن يجري في عروق دمي لقد حاولت إن اجعل من قصة حبنا لعبه ستنتهي مهما أردت هذا
لقد حاولت إن يكون مجرد رهان أضحي بكل شي كي أفوز به
لقد حاولت ولكن يبدو أنني سأوضحي بقلبي ومشاعري وكياني لتتدمر قصة حبي
لقد حاولـــــت ..
ولكن أنا أحببتك بصدق ..
فأرجوك .. سامحيني


رجع دفتره وناام




أمريكــــا



فيصل : مايك انت تعلم أنني لن ادعك في هذا وحدك أنا أعلم مخاطر هذه المجازفه قبل إن ادخل بها وأنت حذرتني من قبل ولكن ساره تستحق هذا
مايك : كم انت صديق رائع لم ارى مثلك من قبل
فيصل : وما فائدة الصداقه إذا لم نقف بجانب بعضنا البعض مايك
مايك : معك حق
فيصل : سيرن هاتفي في أي لحظه ولكنهم تأخروا يبدو إن ليس لديهم خطه
مايك : لا تكن عجلآ ع موتك
فيصل : انا قلق جدآ تركي بين يديهم
مايك : أعلم أنه موقف صعب عليك ولكن لا نستطيع فعل شي حتى يقومون بالاتصال بك
رن فون فيصل
فيصل : سانتظر قليلآ لا أريدهم إن يشعروا بأنني قلق
.. شوي وبعدين رد
فيصل : نعم
..... : هل تعلم أين كلبك الوفي؟؟
فيصل : نعم وأعلم إن القط هو من يكلمني
.... بعصبيه : هل انت في وضع يسمحوا لگ إن تكلمني بهذه الطريقه أيها القذر
فيصل ببرود : ولما لا بما إن من يكلمني ليس من مستوى يليق بأن إكلمه باحترام
..... : هل كنت تعلم بأن هذا سيحصل له ؟؟
فيصل : بتأكيد لا
..... : أسمع أيها الذكي تريد رؤية جثة كلبك أمام منزلك ، استمر بهذه الطريقه
فيصل : هل تعتقد بأنك تخيفني بأسلوبك القديم ، انا لا اخاف شي غير خالقي
.... : هههههههههههههههههههههههههههههه كم انتم متشابهون في الحماقه
فيصل : ألسنا كلاب ؟؟ بتأكيد سنكون متشابهون للقطط .. أخبرني الآن ماذا تريد يا هذا فأنا ليس لدي وقت لإمثالك
..... : هل تريد كلبك حيآ ؟؟
فيصل : ماذا تريد بالمقابل ؟
..... : انت
فيصل : قط شجاع تتحدى كلب !!!
..... : لا تحاول إن تلعب معي بهذه الطريقه فسوف تندم
فيصل : حسنآ ، أين اجدك ؟
..... : أذهب الى محطة القطارات ، لا شرطه وإلا قتلت كلبك... وقفل
مايك : ماذا قال لگ ؟
فيصل يأخذ نفس طويل ويسترخي : يرديني إن اذهب الى محطة القطارات الآن
مايك : حسنآ ، هيا بنا
فيصل : لا ، فقط أنا يراقب تحركاتي جيدآ وسيعلم إذا كنت معي أو لا
مايك : وماذا سنفعل؟؟
فيصل : سأخبرك ماذا سنفعل .... وقاله ع الخطه اللي في باله

بعد ساعه


مايك : جاهز ؟
فيصل : بتأكد
مايك : هيا إذا اذهب الى صديقك
فيصل طلع بسيارته متجه لمحطة القطارات وفي نفس الوقت وصل سعد وراح لمكتب مايك
سعد : مرحبآ مايك
مايك : مرحبآ سعد
سعد : أين السيد فيصل؟
مايك : لقد اتصلوا به وذهب للقاءهم
سعد عصب : ماذا ، وكيف تدعه يذهب بمفرده ، هل جننت؟
مايك : أهدئ أهدئ ، دعني أشرح لگ إن المافيا تراقب تحركاته لهذا لا نستطيع الذهاب معه وقمنا بتزويده بجهاز تنصت صغيره وسوف نستطيع رصد موقعهم
سعد : انهم في أحد المخازن التي يستقبلون البضائع فيها
مايك : كيف علمت هذا؟!!
سعد : مصادري تقول أنه هناك ..
مايك : وهل أخبرتك مصادرك أي مخازن ؟
سعد : لا

فيصل وصل محطة القطارات وظل يتلفت مايدري شيسوي شوي جت عنده وحده تبيع جرايد
البنت : هل تريد جريده ؟
فيصل : لا شكرآ لك
البنت : يجب إن تشتري هذه وتمدله وحده
فيصل : ولماذا ؟
البنت : هكذا طلبوا مني ..
فيصل : من طلب منك هذا ؟!!
البنت : لا أعلم
فيصل أخذ الجريده وفتحها لقى ورقه ملصقه في الجريده أركب القطار فيصل عطى البنت فلوس وركب القطار ع طول من غير لا يدري هذا القطار وين يروح
بعد ساعه وقف القطار ونزل شاف لوحه مكتوب عليها “ أركب التاكسي ي كلبي العزيز “
فيصل طلع من محطة القطارات وفعلآ لقى تاكسي واقف ينتظره ركب التاكسي
فيصل : الى أين سنذهب الآن ؟
السائق مد له ظرف
فيصل أخذ الظرف فتحه لقى ورقه مكتوب عليها “ كلب مطيع وهذه آخر محطه وستلتقي بكلبك الوفي “
بعد ساعه ونص وقف التاكسي في مكان مليان صناديق كبيره وعرف فيصل أنه في أحد مخازن المافيا نزل من السياره لقى 2 بودي قارد أخذوه معاهم لداخل المخزن لقى واحد لابس بدله لونها أبيض وقاعد ع كرسي فخم وسط المخزن

...... : أهلآ أهلآ فيصل ، لقد أتيت بدون شرطه أو F.B.I هل اعتبرها شجاعه أو غباء أو تضحيه كما يفعل الكلاب لأصدقاءهم ؟؟
فيصل : ههههه إذا انت القط الذي اتصل بي
...... : كم انت ساذج تتحدث معي بهذه الطريقه وأنت تعلم جيدآ إن حياة صديقك بيدي !!!
فيصل : حياته بيد خالقه وليست بيد قط مختبئ في إحدى مخازن الممنوعات
...... : جميل جدآ ، تتقن فن الردود ولكن ستندم ع هذا
فيصل : أين تركي ؟
...... يأشر حق واحد من البودي قارد عشان يجيب تركي شوي وجاب تركي مربطينه ومسكرين فمه بلصق فيصل أول ماشافه كان يبي يركض له يضمه بس مسك نفسه
...... : هاهو صديقك بأفضل حال
فيصل : إذآ دعه يذهب انت تريدني أنا وليس هو
...... : حسنآ ، خذوه الى منزله ولكن قوموا بتغطية عينيه لكي لا يعرف الطريق ، هل هذا مفهوم؟
البودي قارد : نعم سيدي ، وهم ساحبينه بيطلعونه ..
فيصل : انتظروا قليلآ ، ومشى ناحية تركي انت بخير
تركي يهز رأسه ، فيصل شأل اللصقه : أسمعني زين أول ماتوصل تركب الطياره وبجهك ع السعوديه فاهم؟
تركي : انت من جدك !!! مستحيل آخليك بروحك في هالورطه أنا السبب وأنا لإزم أكون جنبك فـ ...
فيصل : قلتلك تسافر يعني تسافر مو وقت نتناقش في الموضوع ، ناظر في البودي قارد خذوه الآن
بقى فيصل وزعيم المافيا اللي فيصل مايعرف اسمه و5 بودي قارد
فيصل : حسنآ كل شيء يجري حسب الاتفاق والآن ماذا تريد مني ؟
زعيم المافيا : أولآ هناك عملية تهريب كبيره ستتم غدآ وأريد التأكد من عدم تدخلك لتخريبها
فيصل ابتسم : ولكن هذه المره ستكون عملية تهريب اسلحه ممنوعه ، إذا القط يخاف من الكلب حتى لو كان لديه نفوذ !!!
زعيم المافيا : ستكون في ضيافتي حتى تنتهي المسأله ويتم كل شي .
فيصل : كم انت واثق
زعيم المافيا : ولما لا؟؟!
فيصل : لا شيء ، ولكن هل تظن إنهم لن يبحثوا عني؟!!
زعيم المافيا : هههههههه ومن يسأل عنك ، ماري أم ليزا ؟؟
فيصل : إليزابيث “ليزا“ اخترت فتاة غير كفؤه بمهمه كهذه
زعيم المافيا : ماذا تقصد؟؟!
فيصل : ههههه هل تظنني غبي لهذه الدرجه ، لقد كنت أعلم من البدايه أنكم أرسلتموها إلي كي تخبركم كل شي عني ولكنها وقعت في غرامي ولم تخبركم أي شي مفيد لقد تعمدت إن أغويها لتحبني ونجحت في هذا ومن يحبك لا يريد إيذائك لهذا لم تخبركم بأي شيئ يفيدكم ...
زعيم المافيا عصب بس مايبي يبين هالشي قدام فيصل
فيصل : أسترخي وأهدئ لا تغضب منها أغضب من الغبي الذي لم يلاحظ هذا « يقصده
زعيم المافيا : هذا ليس من شأنك لذا أصمت لا أريد إن أسمع صوتك
فيصل : بما إن لدينا عملية تهريب غدآ سننتظر حتى غدآ « كان يكلم أحد ثاني بس ماحد يدري
زعيم المافيا : وكان الأمر بيدك
فيصل اكتفى بابتسامه
زعيم المافيا : ضعوه في الغرفه
فيصل : غريب هل انت واثق بأنني لا أحمل سلاح أو جهاز تنصت ؟!!
زعيم المافيا : هههههه بتأكيد فقد مررت بجهاز يبين لنا إذا كنت تحمل هذه الأشياء أو لا ، وطلع
فيصل ابتسم زعيم مافيا غبي ، وأخذوه للغرفه


اليوم الثاني الساعه 11 صباحآ


انفتح باب الغرفه اللي فيها فيصل

فيصل يفتح عيونه غصب
.... : سيدي يريدك
فيصل : حسنآ ولكن أريد الذهاب الى دورة المياه
.... : بتأكيد تفضل معي

بعد 5 دقائق راحوا لزعيم

فيصل : صباح الخير
زعيم المافيا : صباح الخير ، يبدو انك نمت جيدآ
فيصل : نعم بتأكيد ولما لا ؟
زعيم المافيا : انت أغرب رجل رأيته في حياتي
فيصل : ههههههه لست أول شخص يقول لي هذا ، أين الإفطار ؟
زعيم المافيا : أحضروا له الإفطار
فيصل : أممم متى ستصل البضاعه ؟
زعيم المافيا : وما شأنك انت؟
فيصل : لكي أعلم متى سأعود الى شركتي
زعيم المافيا : ستصل قريبآ
فيصل : في هذا المخزن ؟
زعيم المافيا : نعم
جابوا الفطور وفطر فيصل ومتعامل مع الوضع عادي وموسع صدره ع الآخر

بعد ساعه وصلت البضاعه

زعيم المافيا : هاقد وصلت ، ووقف
فيصل : لقد نجحت خطتك
زعيم المافيا : هههههههه نعم
فيصل : والآن يمكننا أنا نستقبلكم
زعيم المافيا : ماذا قلت؟؟
فيصل : لا شي ...

بعد 10 دقائق هجموا عليهم ال F.B.I

زعيم المافيا مسك فيصل وحط المسدس ع رأسه: لا تقتربوا وإلا قتلته
فيصل : انت تعلم بأنك ستخسر حتى لو قتلتني
زعيم المافيا : أخبرني كيف فعلت هذا أيها اللعين
فيصل : هههه اصدقاء الكلب يشتمون الروائح
مايك : إدوارد أرفع يديك ليس أمامك أي مهرب
فيصل : أخيرآ ، اسمك ليس سيء لماذا لم تخبرني به ؟؟
إدوارد : أخرس
فيصل : حسنآ خرست
شوي واحد مصوب سلاح ورا إدوارد : أرمي سلاحك
فيصل : انت ماتفهم ولاتسمع الكلام
تركي : فيصل مو وقتك ، إدوارد أرمي سلاحك الآن
إدوارد ماكان قدامه غير هالحل رمى سلاحه وأستسلم أخيرآ


بعد القلق هذا كله في مكتب مايك


سعد : الحمدلله ع سلامتك طال عمرك
فيصل : الله يسلمك ي سعد
سعد : انا تطمنت عليك الحين استأذن بروح أشوف الشركه
فيصل : يعطيك العاافيه وأنا بعدين أجيك الشركه
سعد : إن شاء الله ي الله استأذن وطلع
تركي : انت تماام مافيك شي جوعان تعبان ؟
فيصل : الحمدلله فطروني احلى فطور ومافيني إلا العافيه ، انت قولي ليه ماتسمع الكلام كاني تكلمت ع جدار !!!
تركي : فيصل بعقلك تبيني أسافر وإخليك بهالظروف مستحيل ..
مايك يدخل : لماذا تتشاجران ؟
فيصل : لا عليك منه ، أخبرني كل شي كما خططنا له؟
مايك : نعم والفضل يعود لك
فيصل : لله ثم لنا وليس لي وحدي
تركي : أين جهاز التنصت ؟؟
فيصل يشيل الحلق اللي في أذنه اليسار ويطلع منه جهاز التنصت : ها هو ...
تركي : ياالهي حجمه صغيرآ جدآ
مايك : نعم هذه أجهزة تنصت حديثه
فيصل : والآن استأذنك مايك أريد الذهاب لأنهي بعض الأمور وبعد ذلك سأتجه الى السعوديه وكما طلبت منك سابقآ لا أريد إن يذكر اسمي في هذه العمليه أبدآ
مايك : حسنآ كما تريد ، أراك قريبآ إذآ ...
فيصل : وأنت أيضآ
تركي : هيا إذا لنذهب
فيصل : الى اللقاء
مايك : الى اللقاء


طلعوا للفيله

ماري واقفه عند الباب تنتظرهم وأول ماوصلوا ركضت لفيصل تضمه وتبكي
فيصل : ههههههه ماري أهدئ ي عزيزتي أنا بخير
ماري : هل انت بخير هل تأذيت
فيصل : انا أمامك انظري إلي أني بخير
ماري تمسح دموعها : لو كنت منعتك من البدايه لما حصل كل هذا ...
فيصل : هذا لن يغير شيئآ ماري
تركي : هيا لندخل كي يرتاح

دخلوا وشافوا ليزا قاعده وجنبها شنطه

فيصل : ماذا بك ليزا ؟
ليزا : أهلآ بعودتك سالمآ
فيصل : شكرآ ، أخبريني ماهذه الحقيبه ؟
ليزا نزلت رأسها : انا ذاهبه الى عائلتي
فيصل : لماذا ؟
ليزا : انا أسفه
فيصل فهم عليها : لماذا؟
ليزا : ارسلت من إحدى عصابات المافيا
فيصل : أعلم هذا
ليزا رفعت رأسها متفاجئه : ماذا ؟!!!
فيصل : نعم أعلم إن المافيا أرسلتك كي تكونين جاسوسه لهم ولكنك لم تخبرينهم بشيء مفيد ، ليزا لا عليك أنا أريدك هنا ولن اسمح لك بالاعتراض
ليزا بفرح : حسنآ كما تشاء سيدي
تركي وماري مصدومين
فيصل لف عليهم : لا أريد أي أسأله عن هذا الموضوع ،وطلع يأخذ شور سريع ويبدل ونزل
فيصل : ماري سأذهب الى الشركه وأعود للغداء وبعد ذلك سأتجه إلى المطار ...
ماري : حسنآ ، انتبه لنفسك
فيصل : حسنآ
ماري : وانتبه لهذا الغبي معك
تركي كان يكلم وماسمعها
فيصل : ههههههه حسنآ ، هيا بنا ي غبي
تركي مشى معاه وهو لسى يكلم ، راحوا لشركه وفيصل كان واجهة مكتبه كلها زجاج بس ضد الرصاص وقف قدامها يفكر
تركي : فيصل شخبار عمي ؟
فيصل : الحمدلله بخير
تركي : ومين الحين بالشركه ؟
فيصل : عزيز و سالم
تركي استغرب : عبدالعزيز أخوك !!!
فيصل : ايه
تركي : كيف هو أصلآ مايعرف يوقع كيف يمسك الشركه ؟؟؟؟!!
فيصل : يعني انت ع بالك بترك الشركه بين أيدينه وهو ماعنده سالفه !!
تركي : والله ماأدري كل شي يبين لما نرجع ، بس انت وش فيك مو ع بعضك؟
فيصل : أحس إن الموضوع ماانتهى في شي راح يصير
تركي : فال الله ولا فالك انت ليه بومه ؟
فيصل ابتسم : دامك معاي أكيد بكون بومه
تركي : هه هه هه بأيخه
فيصل : مو كثرك ههههههه
تركي : لا يكثر
وشوي صوت زجاج يتكسر
تركي : فيصل فيصل
فيصل طاح ع الأرض : ازحف ازحف واطلع من المكتب بسرعه
تركي : وأنت ؟؟
فيصل : وراك أخلص بس
تركي طلع وبقى فيصل زحف لعند التلسكوب اللي موجهه للمبنى اللي قدام مكتبه وقف بسرعه يبي يشوف وجه اللي يطلق نار عليهم وفعلآ شافه وطلع من المكتب ع طول
تركي : فيصل يدك !!!
فيصل يناظر كتفه فيه دم : لا مافيه شي أنا بخير ، أهم شي انت بخير؟
تركي بخوف : أي بخير شوف يدك تنزف دم
فيصل اغمى عليه

بعد ساعتين في المستشفى

تركي : دكتور كيف حاله ؟
الدكتور : لا عليك أنها مجرد زجاجه ولكن جرحها عميق جدآ سنخرجها ونخيط جرحه و لكنه يحتاج إلى الراحه والغذاء سيظل هنا حتى تتحسن صحته
تركي : طيب ليه اغمى عليه ؟
الدكتور : يبدو أنه لا يهتم بأكله ويرهق نفسه كثيرآ
تركي : حسنآ دكتور شكرآ لك
الدكتور : هذا واجبي ودخل عند فيصل
سعد : هاه وش قال الدكتور؟
تركي : الحمدلله يقول قطعة زجاج مو رصاصه ويحتاج لراحه راح يظل كم يوم وبعدين يرخصونه ، دقيت ع مايك؟
سعد : ايه وهو جاي الحين
بعد نص ساعه

مايك : تركي كيف حاله ؟
تركي : لا تقلق أنه بخير
مايك : ماالذي حدث ؟!
تركي قال حق مايك اللي صار
مايك : لا أعتقد أنه قناص واحدآ فقط أنا متأكد من هذا
تركي : وما أدراك ؟
مايك : لقد مررت إلى المكتب موقع الحادثه ووجدت كل الزجاج متساقط
تركي : الغريب إن الزجاج ضد الرصاص !!
مايك : أعلم هذا ولكن عدد الطلقات كان كبير جدآ وكان من نوع قوي جدآ لقد كانوا يعلمون إن الزجاج مضاد لرصاص
تركي : من يكون برأيك ؟
مايك : انا متأكد إن إحدى عصابات المافيا من أرسلته
تركي : ولكنهم في السجن
مايك : وأحبائهم كثر ومصالحهم واحده

بعد ساعه ونص

الدكتور : يمكنكم رؤيته غدآ لن يستعيد وعيه اليوم
تركي : حسنآ ، شكرآ دكتور
مايك : لقد أمرت بحراسه خاصه لن يستطيع أحدآ الدخول دون رؤيتنا لبطاقته
تركي : جيد ، حسنآ إذا لنذهب الآن ونلتقي غدآ هنا لزيارته
مايك : حسنآ ، إلى اللقاء
تركي : إلى اللقاء ، هيا بنا سعد
سعد بضيق : هيا بنا


اليوم الثاني إلساعه 9 صباحآ

فيصل ع الآب يشتغل ومنسجم
وانطق الباب طق طق طق وانفتح وفيصل لسى عينه ع الآب
جاك : مرحبـ.... ، ماهذا هل جننت انت مريض وفي فترة نقاهه لا يسمح لك بالقيام بأي عمل
فيصل : هههههه أهلآ جاك ، كيف حالك؟
جاك : كيف حالي !!! انظر إلى حالك أولآ
فيصل : لا تقلق علي أنا في أفضل حال ولا ارى أي داعي لبقائي هنا
جاك : أحمق
فيصل : إذا كنـ... أنبكم وصار مفهي وخاق
أميره : حمدآ لله ع سلامتك وتحط بوكيه ورد ع السرير
وفيصل لسى ع وضعه
جاك يضربه ع يده اللي تعوره بالغلط
فيصل بألم : آآآه ماذا بك؟!
جاك : أسف أسف لم أكن أعلم إن هذه هي يدك اللتي تألمك
فيصل : لا بأس لا بأس
جاك : لماذا تأخرتي برينسيسه؟
أميره : هناك حراسه مشدده ع السيد الرئيس
جاك : هههههههههههههههههههههههههههههه معك حق شعرت أنها محاولة اغتيال لرئيس
فيصل : انا مازلت هنا
أميره وجاك : هههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل يناظر أميره فديت ضحكتك
أميره : كيف حالك الآن ؟
فيصل : بخير ، شكرآ لك على زيارتك وعلى الزهور
أميره : واجبي حبيت اتطمن عليك
جاك : لا تتحدثي بالعربيه فأنا لا افهمها ، أخبرني كيف حصل هذا؟
فيصل : قناص أمام المبنى المقابل لمكتبي حاول قتلي ولكن الزجاج مضاد لرصاص وأصبت بشضية زجاج فقط
جاك : المافيا أليس كذلك؟
فيصل : اعتقد هذا
دخل تركي : مرحبآ ، أوه أهلآ سيد جاك و آنسه برينسيسه
جاك : أهلآ بك أخيرآ وجدتك تعال معي قليلآ أريد إن أتحدث معك وطلعوا ....
أميره : ليه تخاطر بعمرك ؟
فيصل : أخذ بثأر صديقتي اللي انقتلت ع يدهم
أميره : فيصل انتبه ع نفسك ترى أهلك محتاجينلك لا تضحي بعمرك ..
فيصل : ليه مهتمه هالقد ؟
أميره ارتبكت بس ردت بكل ثقه : اهتمامي فيك مثل اهتمامي في أي أحد اعرفه بعيد أو قريب ، بس انت ليه تناظرني هالنظرات ؟
فيصل : أي نظرات؟!
أميره ابتسمت بخبث : أممم نظرات إعجاب أو حب ماأدري ؟
فيصل توتر : هههه لا أ إنتي فاهمه غلط ، انا مستحيل أحب أبد
أميره تقرب منه : أدري انك تحبني بس كبريائك مايسمحلك تعترف ..
دخلوا تركي وجاك ومعاهم سعد ومايكل
أميره وقفت وتكلم جاك : هل نذهب ؟
جاك : نعم هيا بنا ، سنأتي غدآ لزيارتك
فيصل هز رأسه وهو في عالم ثااااااني
ظلوا تركي ومايك وسعد يسولفون ع رأسه وهو يفكر بأميره
فيصل يتنهد وبداخله : أميره يبدو أنني أحبك


بعد يومين طلع فيصل من المستشفى راح الفيله واستقبلوه الخدم كلهم يتحمدون له على سلامته

فيصل: تركي بكره نمشي ضروري تأخرت عليهم هالمره ..
تركي : خلاص و لا يهمك بكره نرجع
فيصل : كلمت سالم ؟
تركي : تطمن كلمته وهو يقول مبسوط بالشغل وقد ماتبي تقعد اقعد
فيصل : الحمدلله ، طيب أنا بروح أريح شوي في غرفتي
تركي : خذ راحتك
فيصل دخل الغرفه ولقى ليزا
ليزا : الحمام جاهز ، هل تريد مني إن اخرج لك ملابس معينه؟
فيصل ابتسم : لا أستطيع إن استحم يجب إن تساعدينني
ليزا : بتأكيد سأفعل ، دعني أساعدك أولآ على خلع ثيابك وشالت البلوزه والشاش اللي ع الجرح وبكت لما شافته
فيصل : لا لا لاأريد رؤية دموعك ليزا أنا بخير
ليزا ضمته بقوه وفيصل يده عورته بس سكت عشانها بعدين رفعت رأسها تناظر فيه
ليزا : لقد خفت عليك كثيرآ ، لو أصبت بأذى لقتلت نفسي من بعدك
فيصل : لا تقولي هذا هل تريدين الذهاب إلى الجحيم ، انظري اللي لا أريدك إن تفعلي هذا لو كنتي تحبينني ابعدي هذه الأفكار من رأسك ، حسنآ؟
ليزا تهز رأسها : حسنآ ، هيا لتستحم
فيصل يبوسها ع شفايفها : هيا
بعد مااخذ شور نظفت ليزا الجرح ولفت عليه الشاش
فيصل منسدح ويناظر ليزا وهي تنظف المكان : إليزابيث
ليزا : أمرك ؟؟
فيصل ابتسم : لا فقط أردت قول اسمك أحبه كثيرآ أشعر إن فيه القوه والجمال والاحترام
ليزا ابتسمت وكملت تنظيف وبعد ما خلصت
ليزا : هل تحتاج شيئآ آخر سيدي ؟
فيصل يأشر باصبعه تجي عنده وقفت ليزا قدامه
فيصل سحبها وحط يده ع فكها وضغط ع خفيف : كم مرة أخبرتك بأن لا تتحدثي معي برسميه ونحن وحدنا
ليزا : أسفه
فيصل يبوسها : تعالي أجلسي هنا .. يأشر ع حضنه
ليزا جلست وحطت رأسها ع صدره
فيصل : غدآ سأسافر
ليزا بحزن : ومتى ستعود ؟؟
فيصل : لا أعلم ولكن سأتأخر هذه المره
ليزا تتنهد : سأشتاق لك كثيرآ
فيصل : وأنا أيضآ
ليزا تلف وصارت منبطحه فوقه : سيكون هذا آخر يوم لنا مع بعضنا
فيصل فهم عليها : نعم وأنا متعب وأريد النوم لذا اطفئ النور ونامي بجانبي
ليزا : إلا تريد شيئآ ما ؟
فيصل يستغبي : مثل ماذا ؟
ليزا : لا شيء ، وطفت النور وانسدحت جنبه
فيصل يحط يده ع صدرها وينزل لتحت ويطلع لفوق لحد مأيوصل شفايفها ويلمسها بأصابعها
ليزا تتنهد : لا تفعل هذا
فيصل : لماذا ؟
ليزا : فقط لا تفعل
فيصل ضغط ع صدرها وطلعت منها تنهيده قويه وانسدح فوقها وووو .....



اليوم الثاني الساعه 8 صباحآ مشوا لسعوديه



انتهى البـــــــارت



أعذروني ع التأخير إن شاء الله يعجبكم البارت
وأتمنى أشوف ردود حلوه وتوقعات احلى

وانتظروا البارت 12 وهاذي مقتطفات منه


..... : عزمتي أميره ع الزواج؟
..... : خلاص عجبني الشغل
..... : تقدر تختبر شغله كيف عشان تعرف إذا قدها أو لا
..... : احم انا تعبان شوي خليها بعدين
..... : حبيبي وينك خوفتني عليك؟
..... : إذا تعرفها انقذني ترى مااتذكرها أبد ؟
..... : أصلآ أنا ما ارتحتله أبد
..... : انا حاس بحبك لي بس ليه تغيرتي ؟!
..... : من شنو هالعضه ؟؟
..... : وش هالحظ أنا وش سويت !!!
..... : أسمعي أنا والله أحبك بس .....
..... : ي حقير ي خاين ، طررررررررررراخ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لهفة شوق♥

لهفة شوق♥


انثى عدد الرسائل : 181
العمر : 32
الموقع : جدة
تاريخ التسجيل : 03/09/2012

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Icon_minitimeالسبت أكتوبر 20, 2012 11:38 pm

البارتي روووووعه
بنتظار التكمله
..،..........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥FoOztk

♥FoOztk


انثى عدد الرسائل : 334
الموقع : مسافرة
العمل/الترفيه : جــامعه
المزاج : رايقهـ حيلات =)
تاريخ التسجيل : 03/08/2012

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 21, 2012 1:54 am

لهفة شوق♥ كتب:
البارتي روووووعه
بنتظار التكمله
..،..........

أتوقــع اميرهـ تعزم فيصــيل
وتبــدأ تحبهـ وهو راح يعترف لها


ومعليهـ مععــذور بس لا تتاخر ثاني مرهـ Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ask.fm/Fainty أسكــي
boya-f

boya-f


انثى عدد الرسائل : 48
الموقع : في ذا
العمل/الترفيه : ؟؟؟؟؟
المزاج : بين و بين »عاد وأنتوا افهموها ههههههه
تاريخ التسجيل : 19/09/2012

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 21, 2012 2:14 am

?FoOztk كتب:
لهفة شوق? كتب:
البارتي روووووعه
بنتظار التكمله
..،..........

أتوقــع اميرهـ تعزم فيصــيل
وتبــدأ تحبهـ وهو راح يعترف لها


ومعليهـ مععــذور بس لا تتاخر ثاني مرهـ Sad


حقكم علي بسس إن شاء الله ماراح إتاخر مره ثانيه
وتسلمين ي قلبي ع المتابعه والردود
توقعاتك ممكنه Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
boya-f

boya-f


انثى عدد الرسائل : 48
الموقع : في ذا
العمل/الترفيه : ؟؟؟؟؟
المزاج : بين و بين »عاد وأنتوا افهموها ههههههه
تاريخ التسجيل : 19/09/2012

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 21, 2012 2:20 am

لهفة شوق? كتب:
البارتي روووووعه
بنتظار التكمله
..،..........



مشكوره حياتي ع المتابعه والردود لبااك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥FoOztk

♥FoOztk


انثى عدد الرسائل : 334
الموقع : مسافرة
العمل/الترفيه : جــامعه
المزاج : رايقهـ حيلات =)
تاريخ التسجيل : 03/08/2012

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 21, 2012 3:23 am

اوكــ استنــاكـ ع نــار ^^
ولا تشكرنــي ع شــي
أنبسطــ فيهـ وأنــت مبدع
وروايتكـ خطيرهـ وأحــس كـاني فرد معـاكــم
لمــا أقرائهـا وانبسطـ ع وناستكــم وأضـيق بحزنكـم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ask.fm/Fainty أسكــي
Al-Queen ???

Al-Queen ???


انثى عدد الرسائل : 304
العمر : 33
الموقع : القصييم
العمل/الترفيه : ولاا شي
المزاج : مبسووووطه
تاريخ التسجيل : 21/08/2011

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 21, 2012 6:34 pm

?FoOztk كتب:
اوكــ استنــاكـ ع نــار ^^
ولا تشكرنــي ع شــي
أنبسطــ فيهـ وأنــت مبدع
وروايتكـ خطيرهـ وأحــس كـاني فرد معـاكــم
لمــا أقرائهـا وانبسطـ ع وناستكــم وأضـيق بحزنكـم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حلمي أتنفسك

حلمي أتنفسك


انثى عدد الرسائل : 6776
الموقع : الشرقيةة
العمل/الترفيه : ^^
المزاج : خآإآرجج النطآإآقق :|
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 21, 2012 8:26 pm

bounce





بآنتظظاركك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lo0ora

lo0ora


انثى عدد الرسائل : 26
الموقع : في الدنيا خخ
العمل/الترفيه : الجامعةة
المزاج : فوق هااااام السحب ^^
تاريخ التسجيل : 25/09/2012

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 22, 2012 5:27 am

الروايه روعععععه رووووووووعهههه وكلمة روعه قليله وماتوصف شي

drunken Surprised مررررة ينااااااااسو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ask.fm/loraalamorah
بوويه بندرر

بوويه بندرر


ذكر عدد الرسائل : 11
تاريخ التسجيل : 14/09/2012

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 22, 2012 9:31 am

كمممممل مررره روعععه
أهنيك على ذاا الأبداع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ورديه

ورديه


انثى عدد الرسائل : 186
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 05/09/2012

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 22, 2012 11:56 am

متابعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ASOOMY.M ♔

ASOOMY.M ♔


انثى عدد الرسائل : 586
الموقع : qatar
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 25/07/2012

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 22, 2012 12:08 pm

بوويه بندرر كتب:
كمممممل مررره روعععه
أهنيك على ذاا الأبداع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
boya-f

boya-f


انثى عدد الرسائل : 48
الموقع : في ذا
العمل/الترفيه : ؟؟؟؟؟
المزاج : بين و بين »عاد وأنتوا افهموها ههههههه
تاريخ التسجيل : 19/09/2012

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع:  رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام   رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 23, 2012 1:57 am

فديتكم تسلمون ع الردود. والمتابعه
إن شاء الله إنزل البارت 12 في الليل أو بكره آلصباح

لباااااكم cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ورديه

ورديه


انثى عدد الرسائل : 186
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 05/09/2012

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 23, 2012 1:59 am

في الانتظار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
boya-f

boya-f


انثى عدد الرسائل : 48
الموقع : في ذا
العمل/الترفيه : ؟؟؟؟؟
المزاج : بين و بين »عاد وأنتوا افهموها ههههههه
تاريخ التسجيل : 19/09/2012

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع:  رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام   رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 23, 2012 10:00 pm



البــــــارت 12



عبدالعزيز : أبي كل الملفات اللي تحتاج توقيع الوالد الحين ..
سالم : كلها جاهزه الحين أجيبها لگ
عبدالعزيز : يعطيك العافيه ي سالم ماقصرت
سالم : وش دعوه ترى انت صرت مثل فيصل معزتكم وحده
عبدالعزيز : تسلملي والله ، إلا فيصل متى بيرجع كأنه طول بالسفره هاذي ؟!!
سالم : صح طول بس الساعه 12 تقريبآ إن شاء الله يكون واصل هنا
عبدالعزيز : يوصل بالسلامه إن شاء الله
سالم بمزح : شكلك مليت مني وتبي فيصل يرجع عشان ترتاح من وجهي
عبدالعزيز : هههههههههه لا والله حشى بس انشغل بالي عليه لأنه تأخر ..
سالم : أهااا ع بالي ، ترى أنا راح أعطي تقييمي عليك حق فيصل لما يرجع الشركه يعني خلك عاقل معي
عبدالعزيز يعدل جلسته : أحم حاضر طال عمرك ، أوامر ثانيه ؟
سالم حط رجل ع رجل : روح جيبلي قهوه
عبدالعزيز : ي هوووه سلامات أشوف صدقت نفسك مع الوجه
سالم : هههههههههههههههههههههههههههههه


مركـز فهاد

فهاد قاعد ع المكتب كان شكله مرهق وذبلان
طق طق طق
فهاد : تفضل
طلال يرفع يده : سلام ي عرب
فهاد ابتسم : وعليكم السلام ، يالله حيهم
طلال : الله يحييك أدري نورة المكتب
فهاد : هههه أموت في الثقه
طلال : أكيد وش قالولك أجل
فهاد : لا يكثرر ، أخلص وش عندك ؟
طلال : آفااا يعني انا ما أجيك إلا إذا عندي شي !!!
فهاد : ع بالك انا وحده من اللي تقص عليهم ، أخلص أخلص قول ...
طلال : هههههههههه مسوي فاهم يعني ، طيب بقول اللي عندي ...
فهاد : شفت أني فاهم ، يالله قول ...
طلال : اليوم يوصلون من امريكا وأنا عندي أحساس إن صارلهم شي هناك
فهاد عقد حواجبه : وش قصدك يعني ؟؟!
طلال : تذكر آخر مره زل لسان تركي وجاب طاري المافيا لما شفنا ندب في كتف فيصل وسألناه عنه ؟؟
فهاد يتذكر : أممم ايه تذكرت ، طيب وش دخل هالموضوع الحين ؟؟
طلال : فيصل مستحيل يتأخر بهالشكل بدون سبب
فهاد : طلال وش دعوه لا تكبر الموضوع يمكن عنده مشكله في الشركه عشان كذاا تأخروا
طلال بحيره : والله ماأدري بس قلبي ناغزني
فهاد : مو هم واصلين اليوم ؟؟
طلال يتنهد : امبلا
فهاد : خلاااص يآخي لما يجون نسألهم
طلال : لا ي شيخ ، يعني ماتدري كيف فيصل يخبي علينا شغلات زي هاذي
فهاد : ايه صح ، بس نقدر نعرف ...
طلال : كيف ؟؟
فهاد : وش رايك لما نجتمع انت تأخذ تركي وتساله ليه تأخر وانا بسأل فيصل ومتاكد راح تكون أجوبتهم مو نفس بعض
طلال : والله فكره حلووه بس يمكن يتفقون هناك
فهاد : ممكن ليه لا ، بسس وش ورانا نجرب ونشوف
طلال : ع قولتك وش ورانا





في مكتب دلــــــع


دلع تكلم هاني
دلع : راح تجي البارتي ؟؟
هاني : أممم مااعتقد
دلع تضايقة : لااااا مو من جدك هاني !!
هاني استأنس إن دلع تبيه يحضر البارتي
هاني : ههههههه إمزح معك وأنا إقدر أرد دلوعتي
دلع استحت : أحم أووكي آخليك الحين أبي أكمل شغلي وأنت روح كمل شغلك
هاني : يعني تصريفه ، يالله مقبوله منك ، تآمرين ع شي ؟
دلع : سلامتك
هاني : الله يسلمك
دلع : مع السلامه
هاني : بحفظ الله




الساعه 11ونص وصلوا ع أرض الوطن “ السعوديه“


فيصل نازل من الطياره أخذ نفس طويل وزفر : الحين أحس أني عايش
سعد ابتسم : غريب !!
فيصل : وش الغريب ، اني اشتاق حق ديرتي !!
سعد : لا أغلب الناس يحبون يطلعون من السعوديه عشان يأخذون حريه كامله
فيصل ابتسم : ماعندهم سالفه ، تركي تأخر هذا كله يلبس عبايه...
تركي : جيت جيت
فيصل : وينك انت ؟
تركي : وش إسوي نسيت كيف البس العبايه
فيصل : هههه لا ي شيخ أمش بس ولايكثر


في السياره ..

تركي : بنرجع البيت ؟؟
فيصل : لا بنقعد نفرفر وبنام في السياره
تركي بضيق : فيصل مأبي أرجع البيت أحس أني ضايق ...
فيصل حس بتركي : طيب وش رايك نروح المزرعه ننام الليله هناك وبكره نطلع ع أشغالنا وإذا حاب ترجع الزرعه أو بيتكم براحتك
تركي : ايه أحسن نروح المزرعه

ناموا بالمزرعه



اليوم الثاني الساعه 9 صباحآ


فيصل في غرفة تركي
فيصل : تروك .. ترووووك يالله يآخي يكفيك نوم ويفتح الستاير وقفل المكيف
تركي وهو لسى مغمض عيونه : أرحمني يآخي ارتاح من بيتنا تجيني انت
فيصل واقف قدام النافذه ومو لابس بلوزه بس بنطلون : يالله خذلك شور والبس وانزل افطر معي ؤبعدين نطلع ع الشغل
تركي : مأبي أداوم
فيصل كان متوقع هالرد : براحتك بس بتقوم تأخذ شور وتصحح وتبدل وتنزل تفطر معي انتظرك ، وطلع من غير لا يسمع رده
تركي يتافف : مأحد يرتاح يعني وراح يأخذ شور

بعد نص ساعه نزل تركي وفيصل ينتظره وجنبه جون يأكل

تركي لابس بجامه وتارك شعره مبلل : السلام وقعد ع الطاوله
فيصل : وعليكم السلام ، هاه وشلونك الحين؟
تركي : بخير
فيصل : افطر الحين وبعدين نتفاهم ...


في شركة ابو فيصل

عبدالعزيز : سالم فيصل ماوصل أمس؟؟!
سالم : ماأدري يمكن أجل رحلته مره ثانيه
عبدالعزيز : غريبه ليكون صاير معاه شي !!
سالم : لا إن شاء الله مو صاير شي ، انا بعد مااخلص شغلي أدق عليه
عبدالعزيز : طيب وطمني عليه
سالم : إن شاء الله



نرجع لفيصل وتركي

فيصل : تركي انا أمس مأسالتك وش اللي مضايقك لأني أبيك ترتاح وتهدئ ؤبعدين نتكلم في الموضوع
تركي ساكت يسمع بس
فيصل يكمل : والحين أبي أعرف بدون لف ودوران وش اللي عفسك كذاا؟؟
تركي يتنهد : لينا ....
فيصل كاان حاس : وش فيها؟
تركي : لازم أحدد علاقتي معاها
فيصل : تركي انت لازم ترتاح ماطلبنا منك تنساها انت مستحيل تنسى عشق وعشره كانت بينكم اللي نبيه منك تستمر بحياتك نفسيآ مو جسديآ بس تعرف ع لينا أكثر عطها فرصه تحبك وتحبها وأكيد ريم راح تكون معاك ع طول بقلبك فهمتني؟
تركي يتنهد : فهمتك .. خلاااص رراح إحاول أعطيها فرصه وأشوف شنو بيصير معنا
فيصل ابتسم وطقه ع كتفه : ايه خلك كذاا يآخي تعلم مني ههههههه
تركي : لو تعلمت منك عز الله أفلحت هههه
فيصل : شوفني قدامك مفلح والمستقبل ينتظرني
تركي : ايه واضح ههههههههه ، أقول بكره البارتي حق خوات دلع بتعزم أحد ؟؟
فيصل : وليه أعزم أحد اللي يبي يحضر يحضر الحفله مفتوحه للكل
تركي : من متى تعزم أصلآ ، انت حتى بارتياتك إحنا نعزم
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههه وليه إتعب نفسي وأنا متأكد إن الكل راح يحضر وجت أميره في باله وسرح
تركي : فصول فصيل ي هوووه فيصل ويحرك يده قدام وجهه
فيصل : وش فيك انت أنهبلت ؟
تركي : لا والله انت اللي أنهبلت ، أقول يالله نبدل ونروح الدوام
فيصل : غيرت رايك ؟
تركي : وش تبيني إسوي في البيت ، وطلعوا يبدلون وكل واحد راح شركته




شركة ابو فيصل


عبدالعزيز وسالم مشغولين وحولهم عفست ملفات وأوراق
سالم يمسك رأسه : رأسي بينفجر أبي أريح شوي
عبدالعزيز : أوكي نرتاح ، دق الحين ع فيصل شوف وش سالفته
سالم : طيب ودق ع فون فيصل


كالعاده نغمته شعر حق حامد زيد


عبدالعزيز : سلامات أسمع صوت جواله يرن هنا
سالم : أي والله ، ويتلفتون وهو واقف ورا الباب يناظرهم ويضحك
فيصل فتح الباب : ههههههههه اشتقتولي
سالم : هلااا والله ، الحمدلله ع السلامه متى الوصول؟
فيصل يسلم عليه : الله يسلمك ، أمس وصلت
عبدالعزيز يسلم عليه : بس انا سألت عنك اليوم آلصبح قالوا مارجعت!!!
فيصل : ايه نمت في المزرعه الوقت گا? متأخر
عبدالعزيز : ع العموم الحمدلله ع السلامه
فيصل : الله يسلمك ، هاه كيف الشغل معكم وقعد
سالم : والله أخوك ويناظر في عبدالعزيز
فيصل : ايه كمل كيف شغله؟؟
سالم : لا مأشاءالله عليه يتعلم بسرعه وصار مجتهد تقدر تعتمد عليه
فيصل ابتسم : حلوو ، هاه عزيز كيف سالم معاك؟
عبدالعزيز : غثيته شوي بالبدايه بس تحملني وقف معاي وعلمني لكل شي أبيه جزاه الله خير
فيصل شاف كيف أخوه صار متزن بكلامه وأسلوبه تغيير وصار رجال بمعني الكلمه
فيصل يوقف : بما أني تطمنت عليكم استأذن الحين بروح أشوف الوالد واليوم مالي خلق اشتغل أنكرفوا لحالكم ههههههههه
سالم يناظر في عبدالعزيز : أوووم النذاله
عبدالعزيز : من جد
فيصل : أقول كملوا شغل إنت وياه بلا هرج فاضي ، سالم تعال معي شوي بغيتك .... وطلعوا مع بعض
فيصل : سالم إقدر اعتمد ع عزيز أكيد أعطي كلمتي للوالد ؟؟؟
سالم : تقدر تختبر شغله كيف عشان تعرف إذا قدها أو لا
فيصل : وأنت قلتها ،، طيب وأنت وش ردك ؟؟
سالم : أممم بصراحه تنشطت مع الشغل وضيعة وقت وانبسطت كثير
فيصل : يعني عجبك الشغل معنا ؟
سالم : خلاص عجبني الشغل
فيصل استأنس وضم سالم : حياك معنا في الشركه
سالم : ههههههههه الله يسلمك
فيصل : الحين أنا ارتحت نفسيآ ، يالله أشوفك بعدين وطلع
سالم ابتسم : هالآدمي مستعجل ع طوول




راح فيصل بيتهم وسأل الخدامه عن أبوه
الخدامه : in office
فيصل راح جهة مكتب أبوه وسمع نقاش حاد وصوت أبوه طالع وقف فيصل يبي يدق الباب سمع أبوه يهاوش أمه
ابو فيصل بصراخ : أسمعي يامراه لو عاملتي عيالك غير عن فيصل والله ماتلومين إلا نفسك المفروض تكونين حنونه عليه ماعنده أم ما يكفيك أنه يحترمك
منيره : يحترمني لأن ع باله أني أمه وإلا كان داسني من زمان
ابو فيصل : انا قلتلك اللي عندي تبين تطلقين لا تسمعين كلامي
منيره بصدمه : تطلقني بعد هالعمر عشان فيصل !!!
ابو فيصل : إنتي اللي بتحديني ع هالشي ي منيره يسواك ويسوى ولدك شوفي كيف خلى ولدك رجال فيصل مصدووووووووووم وموقادر يوقف أكثر شال نفسه وقعد ع أقرب كرسي يستوعب اللي سمعه قبل شوي طلع أبوه من المكتب وشافه قاعد بالصاله
ابو فيصل : هلاا والله هلاا بالغالي هلاا بفيصل
فيصل يحاول يمثل قدامه وقف : هلاا بك يبه ويضمه ويحب رأسه
ابو فيصل : تحب الكعبه ، الحمدلله ع السلامه متى وصلت ؟
فيصل : الله يسلمك ، أمس ونمت في المزرعه ولف ع منيره وراح يسلم عليها شخبارك يـ .. يمه
منيره : الحمدلله ع السلامه
فيصل يتصنع الابتسامه : الله يسلمك يالغاليه
منيره : انا تعبانه أبي اطلع ارتاح شوي
فيصل : سلامتك يمه عسى ما شر أجيب الدكتور؟
منيره : لا ماله داعي شوية صداع ويروح
فيصل : ماتشوفين شر
منيره : مايجيك شر وطلعت
فيصل : يبه وشلونك الحين؟
ابو فيصل : بخير دامك بخير ي ولدي
فيصل ابتسم : انا استأذنك يبه ورأي أشغال
ابو فيصل : الله يقويك ي ولدي
فيصل : تامرني ع شي
ابو فيصل : سلامتك ، الله يحفظك
فيصل : مع السلامه وطلع


فيصل يركب السياره : سعد الشاليه بسرعه
سعد حس أنه فيه شئ : إن شاء الله طال عمرك

وصلوا الشاليه بعد ساعه

فيصل : سعد مأبي أحد يدري أنا وين
سعد : إن شاء الله ، بس وش فيك طال عمرك في شي مضايقك ؟
فيصل ابتسم : ومن متى ماكان فيه شي يضايقني ونزل ع طول راح يقعد ع البحر سعد وقف وراه
سعد : ممكن أعرف وش فيك؟
فيصل يتنهد ونزلت منه دمعه ومسحها ع طول : مخنوق ي سعد مخنوووق
سعد حس فيه : وش اللي خانقك لهدرجه أول مره أشوفك كذاا !!!
فيصل : أمي ماهي أمي
سعد مافهم : كيف يعني ؟؟؟
فيصل : يعني أمي منيره تصير مرة أبوي مو أمي
سعد بحزن : طيب وامك وينها ؟
فيصل : هذا اللي أبي اعرفه أمي مين ووين عايشه ميته .....
سعد : ولا يهمك راح نعرف أكيد ، بس ليه ماتسأل الوالد وهو يقولك ؟
فيصل : لو أبوي يبي يقولي كان قالي من زمان أكيد في يخليه يخبي علي وإلا هو من متى يخبي عني شي!!
سعد يفكر : طيب الوالد وين يخبي الأوراق المهمه؟؟
فيصل : وليه هالسؤال ؟!!
سعد : لأنه أكيد راح يكون مخبي إوراق طلاق أو وفاة أو أي شي يخص امك ...
فيصل : صح معاك حق أنا لإزم أرجع البيت وادخل مكتبه وأدور ع أي شي يخصها ..
سعد : خلاااص حلو
فيصل : يالله أجل ع البيت
سعد : لحظه لحظه وين يالله ع البيت انتظر وقت ماينام الوالد انت تدخل المكتب
فيصل : وش يصبرني ي سعد
سعد : أدري والله أنه صعب عليك بس وش نسوي لإزم تنتبه ع تحركاتك عشان الوالد ما يلاحظ
فيصل : يأرب صبرك

الساعه 4 العصر

يرن فون فيصل
فيصل : هلاا
تركي : وينك يآخي كل مااسأل عنك مأحد يدري
فيصل : وش بغيت تركي؟
تركي : وش فيك فيصل متضايق ؟
فيصل : ولا شي بكره أقولك
تركي : طيب وينك وأنا أجيك ...
فيصل : لا ماله داعي أبي إقعد بروحي
تركي : خلاااص اللي تشوفه وقفل


الساعه 8 فيصل رجع البيت

أول مادخل لقى أهله كلهم مجتمعين
ابو فيصل : فيصل تعال يبه تعال ، وش فيك تأخرت ؟
فيصل مايبي يبين حق أبوه أنه يدري عن أمه : أعذرني يالغالي انشغلت مع الشله وماحسيت بالوقت
ابو فيصل : يالله مو مشكله أهم شي انبسطت معهم ، هاه كيف سفرتك ؟
فيصل : الحمدلله كانت حلوه
ابو فيصل : ماقلتلي كيف شغل عزيز ؟
فيصل : لا أبشرك تقدر تعتمد عليه شغله ممتاز وصار عنده خبره ....
ابو فيصل : هذا بفضل الله ثم انت ، ماأدري وش كنت بسوي من دونك ي فيصل ..
فيصل : هذا واجبي يبه مو أخوي ولازم أعلمه مصلحته ..
جنى : فيصل بكره البارتي اللي بتسويه دلع وأبيك تروح معي السوق عشان أخذ حق خواتها قيفت ...
فيصل : من عيوني بكره العصر نروح السوق وخذي اللي تبينه ..
جنى : ليه مو الحين ؟
فيصل : لا حبيبتي اليوم مشغول خليها بكره ولو تبين أعزمك ع الغدى ؤبعدين نتسوق تماام؟
جنى : تماام ونص بعد فديتك وتقوم تبوسه ع خده ، شوي وتنزل ملاك
ملاك : وش السالفه تبوس وحركات ؟!
جنى : فصولي عازمني بكره ع الغدى ؤبعدين بنسوي شوبينغ ..
ملاك تشهق : إههههه وأنا ماني أختك خلاااص نسيتني آفاا بس ي فيصل ماهقيت إن البراقع يفتنني « وش ددخل ذا بذا ههههههه
كلهم فقعوا ضحك عليها
فيصل : وأنا إقدر أنسى ملوكة قلبي وأنتي بعد معاها معزومه ع الغدى ، وش تبين بعد؟
ملاك تركض وتضمه : فديتك ي احلى فصوول بالكون
فيصل : هههههه خلاااص خنقتيني
ابو فيصل : ههههه الله يخليكم لبعض ، يالله أنا بروح غرفتي بشوف امكم وبنام
فيصل : تعشيت يبه ؟
ابو فيصل : ايه يبه تعشيت ، تعشوا أنتوا وناموا ، يالله تصبحون ع خير
كلهم : تلاقي الخير

تعشوا فيصل وخواته وطلع كل واحد لغرفته

إلساعه 12

فيصل نزل لمكتب ابوه ومعاه كشاف صغير عشان البيت كله مظلم دخل المكتب وقعد يدور بالإدراج وبين الكتب مالقى شي ناظر للخزنه
فيصل : إنتي أملي الوحيد ، وقعد عندها وحط الكشاف فيه فمه وبدأ يفكر وش ممكن يكون الرقم السري ....؟؟
فيصل : أكيد تاريخ ميلاده جربه وطلع خطأ يفكر يآربي ساعدني .. ممكن يكون تاريخ ميلادي أجربه وأشوف وفعلآ طلع تاريخ ميلاد فيصل الرقم السري وطلع الأوراق والملفات وظل يدور لحد مأعجز ومالقى شي دخل الأوراق والملفات وجا يبي يقفل الخزنه شاف مكان ع طول الخزنه مايبن إلا إذا أحد دقق سحب منه ملف وطلع أوراق مستشفى وأوراق طلاق وتقارير طبيه وأوراق من المحكمه
فيصل مصدوم : الأوراق كلها باسم الجوهره يعني هاذي أمي اسمها الجوهره وهاذي أوراق قضية حضانه وقعد يقرأ بسرعه وصور بعض أوراق مهمه ورجع كل شي مكانه وطلع ع طول غرفته

فيصل يدق ع سعد

سعد رد ع طول : هاه بشر طال عمرك ؟
فيصل : سعد جهز السياره وأنا نازلك الحين بسرعه وقفل ، لبس فيصل ثوب وشماغ وطلع بسرعه
سعد في السياره ينتظر فيصل
فيصل يركب قدام عند سعد : دخلت المكتب ي سعد
سعد : لقيت شي عن الوالده ؟
فيصل : ايه ، حرك الحين للمزرعه وأنا بقولك كل شي ... فيصل قال كل شي لقاه وصور واسم أمه
سعد : ولا يهمك الحين عرفنا اسم امك وبجيب كل شي عنها وبعرف سبب الطلاق بعد بكره الظهر تكون كل المعلومات عندك
فيصل بحزن : لإزم أعرف كل شي عنها ...
نام فيصل في المزرعه



اليوم الثاني إلساعه 10

فيصل : سعد أنا لإزم أرجع البيت الحين وعدت البنات اوديهم السوق وبنتغدا برا ، لا تنسى موضوع أمس ....
سعد : أكيد طال عمرك أنا بديت أجمع المعلومات ومثل ما وعدتك الظهر بتكون عندك بإذن لله
فيصل : تسلم ي سعد ، يالله مشينا

وصل البيت 11

فيصل يصارخ : جنــــى مــــلاك وينكم؟؟
جنى وملاك نزلوا ركض : وش فييك؟؟؟!
فيصل ابتسم : لا بس أبي أقولكم الساعه وحده نمشي اللي تتأخر بروح وإخليها مفهوم؟؟
ملاك : الحين باقي ساعه وأنت مسوي زحمه واوم الحاله
جنى : خلاااص ولا يهمك 1 واحنا جاهزين
فيصل : تعلمي من أختك والله المفروض هي ملاك مو وجهك ، وقعد في الصاله يدق ع دلع
دلع : هلاا والله هلاا بقلبي وروحي وحياتي
فيصل : ههههه هلاا بهالصوت هلاا بدلوعة قلبي
ملاك تناظر جنى : انا إشك إن بينهم شي
فيصل سمعها ويبي يقهرها : انا طالع السوق بس إذا تبيني أجيك أكنسل السوق لعيونك
ملاك وجنى : لااااااااااااااااا حرام عليك
فيصل ميت من الضحك ع أشكالهم
دلع : ههههههه حرام عليك كل هذا عشان تغيظهم
فيصل : ماعلينا طمنيني عليك شخبارك ؟
دلع : الحمدلله تماام ، انت شخبارك ؟
فيصل : بخير دامني أسمع هالصوت ، كل يوم يوصلك الورد؟
دلع : ايه فدددديتك الله يخليك لي ولا يحرمني منك
فيصل : ولا منك ي قلبي ، هاه تبين مساعده شي ترى انا موجود
دلع : تسلم ي قلبي ، انا خلصت كل شي
فيصل : أووكي أجل نلتقي في عند فهاد
دلع : أوووكي حبيبي انتبه لنفسك
فيصل : وأنتي بعد ، باي
دلع : باااي

فيصل يناظر الساعه 11 ونص أرسل حق سعد
" سعد وش صار معك ترى ع أعصابي انتظرك "
بعد 5 دقائق جته رساله من سعد
" تطمن كل شي صار معاي وأنا جاي في الطريق "

فيصل ارتاح وناظر في ملاك : روحي تجهزي لا تخليني انتظر ..
ملاك : حاضر استاد فيصل ...
فيصل : هههههه استاد مره وحده
ملاك : ههههههه ايه أقلد دكتوره عندنا تقول لحرف الذا دا و اووووم التعليقات عليها
فيصل يسوي نفسه معصب : مو عيب عليك تضحكين ع خلقة ربي تبين ربي يبليك وتصيرين مثلها ويضحكون عليك خلق الله
ملاك خافت : لا لا لا والله آخر مره ماعاد أعيدها وعد وطلعت غرفتها ركض
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههه هبله
جنى : فيصل أبيك في موضوع ....
فيصل : خير وش فيك ، محتاجه شي ناقصك شي ؟؟
جنى : لا الحمدلله مو مقصرين علي انت وأبوي ، الموضوع شخصي ..
فيصل : أمممم تقدرين تقولين أني فهمته ، خلاااص لما نتغدى قوليلي وإلا ماتبين ملاك تدري ؟؟
جنى : ملاك تدري عادي
فيصل : خلاااص قومي تجهزي ونتكلم في المطعم ع رواق ....
جنى وقفت : أووكي عن أذنك وطلعت
فيصل يناظر جنى وهي طالعه : سبحان الله فرق السماء عن الأرض ماكانهم خوات أبد ههههه

الساعه 1 طلعوا من البيت

فيصل : سعد ودنا المطعم اللي حجزت فيه أمس
سعد : حاضر طال عمرك ، الأوراق اللي عندي تبيها الحين وإلا بعد ماتخلص أشغالك ؟؟
فيصل وده يشوف الأوراق ويعرف كل شي : لا خلها بعدين الحين ماينفع
سعد : اللي تشوفه
ملاك : سعد لا تجيب طاري الشغل لفيصل أبد تكفى نبي نتونس معاه شوي من زمان ع طلعاته
سعد : ههههه اللي تامرين فيه حاضر
فيصل : إنتي ماتتركين عنك هاللقافه
ملاك : آفااا ي فصولي هذا لأني مشتاقتلك وأبي استأنس معك ومابي شي يضايقك .....
فيصل : أوب أوب خلااااص يآخي صدقتك بس أسكتي

وصلوا المطعم وراحوا قسم العوائل وطلبوا وقعدوا يأكلون
فيصل : إيوه جنى مين اللي يبي يخطبك ؟؟
جنى غصة وملاك تضربها ع خفيف بظهرها وفيصل يمدلها كأس ماي وشوي ورتاحت
فيصل : كيف صرتي ؟
جنى : الحمدلله
فيصل : لهدرجه طاريه يعفسك هههه
جنى استحت وجهها صار أحمر : وش عرفك ؟
فيصل : حسيت ، مين هو ؟ وكيف عرفتيه؟
جنى : انا شفته مره وحده أخو صديقتي شاب محترم وإخلاق اسمه خالد .......
فيصل : والنعم به وبعايلته سمعتهم طيبه والكل يمدح فيهم ، وأنا راح أسأل عنه واردلك خبر
جنى : تسلم فيصل الله يخليك لنا
فيصل غمزلها : هذا كله لعيون الحبايب
جنى وهي مستحيه : فيصل بس
فيصل انتبه إن ملاك مو حولهم أبد : في واحد يبي يخطب ملاك وأنا بصراحه عاجبني ...
ملاك بتوتر : نعم وش قلت ، انا مستحيل أخذ غير نوا......وحست أنها خارتها
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههه قولي قولي ي أم لسانين مين تعيس الحظ
ملاك متفشله وعارفه أنها ماراح تطلع من المطعم إلا وهي قايله كل شي : نواف ......
فيصل : أممممم ماسمعت فيه من قبل ، أبوه وش يشتغل؟؟
ملاك : هم ناس ع قدهم بس نواف الحين يشتغل في شركة سابك وراتبه حلو
فيصل : إهااا ، راح أسأل عنه بعد ، هو متردد يخطبك عشان حالتهم الماديه صح؟
ملاك هزت رأسها بأيه
فيصل : كنت حاس ، انا راح أسأل عنه إذا ولد زين ومابه العيبه راح اقنع أبوي
ملاك : بس أمي ماراح ترضى
فيصل : دام أبوي بيرضى امك بترضى
ملاك : يعني ماهي امك بعد ؟؟
فيصل حس ع نفسه : امبلا بس كذاا قلتها عادي ، يالله خلصوا أكلكم ي حلوات نلحق ع السوقق ورأي أشغال


خلصوا أكل وراحوا لسوق أخذوا فساتين وهدايا ورجعوهم فيصل البيت
فيصل : سعد الأوراق
سعد يمدله الأوراق : تفضل
رن فون فيصل
فيصل : هلاا دلع
دلع : فيصل بليززز تعال الحين ضروري
فيصل : خير وش صاير ؟؟
دلع : الدي جي دقت علي الحين واعتذرت ومالقيت ولا وحده بدالها حدي متوهقه ماأدري وش إسوي
فيصل : هدي هدي ماعليك انا الحين اتصرف
دلع : طيب تعال أحس أني معفوسه مرررره
فيصل : طيب إنتي وينك الحين ؟؟
دلع : في الاستراحه اللي بسوي فيها البارتي
فيصل : أوووكي نص ساعه وأكون عندك
دلع : طيب لا تتأخر
فيصل : إن شاء الله وقفل ، سعد استراحة .....
سعد : حاضر طال عمرك
فيصل : شكلي ماراح اقرأ هالأوراق اليوم ويدق ع الدي جي اللي يتعامل معاها في البارتيات تبعه و ع طول كنسلت البارتي اللي كان عندها عشان فيصل
وصل فيصل وهو لسى يكلم ونزل لعند دلع
فيصل قفل الجوال : دلوعتي ...
دلع تركض وتضمه بقووه لدرجة أنه كان بيطيح
فيصل : أوب أوب هههههه وش فيك دلوعتي؟
دلع ماده بوزها مثل الأطفال : تعبت وكل شي خربان محتاجتك
فيصل يبوسها : خلااااص مافي شي راح يخرب وفيصل موجود ، وأبشرك حجزت الدي جي
دلع تصارخ : من جد وتناقز وتضمه
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههه
دلع : انا كيف إقدر أعيش من دووووونك
فيصل : لا شكلك بتقدرين ويغمزلها
دلع استحت : وش تقصد ؟؟
فيصل : إنتي عارفه وش أقصد ...
دلع : مابينا شي والله اعتبره فريند لا أكثر
فيصل : بس مبين من عيونك انك تحبينه
دلع : لا ماعندك سالفه ، تعال بس ضبطلي الاستيج أبي شكله حلو
فيصل : أوكي ، لإزم يكون فيه شي عن الزواج مثلآ الكراسي اللي راح يقعدون عليها تكون ع شكل قفص عصافير ذهبي وبيج والمكان كله كذا تكون ألوانه .... مع إضاءه لونها أبيض واصفر بيطلع خطير دلع : ووواووو يآخي انت عليك أفكار خطيررره ؤبعدين هم لابسين نفس الفساتين ونفس ألون بيج والاكسسوار ذهبي يعني راح يكون فيررررري نايس مع ألوان الاستيج بس من وين أجيب الكراسي اللي قلت عليها مايمدييني الحين .....
فيصل : ولاا يهمك الحين أدق ع واحد عنده محل يبيع شغلات مره حلوه وشفت عنده نفس الكراسي اللي في بالي
دلع : أوووكي ، وأنا بروح اتفاهم مع المصممه عشان أقولها تضبط المكان


وظلوا يجهزون الاستراحه لحد الساعه 5

فيصل : دلوعه يالله عشان يمدينا نجهز أنفسنا وخلي الشله تشيك ع الترتيبات
دلع : أوكي يالله لإزم نخلص بسرعه


الساعه 6 ونص خلصوا تجهيز وفيصل ودلع جهزوا

دلع لإبسه فستان قصير لركبه لونه أسود مع فضي ومسويه شعرها كيرلي وميك اب ناعم اكسسوار فضي وكعب فضي ...
فيصل لابس بلوزه سوداء وبنطلون أسود و ع جهة رجله اليمين مرسوم تايغر رمادي وأسود وجاكيت أسود وجزمه رماديه ومسويه سبايكي...
تركي شعره سبايكي ومن قدام ع وجهه لابس شورت أبيض وبلوزه بيضاء وجإكيت رمادي وجزمه رماديه ....
سالم شعره بوي حددده كان مخليه ع طبيعته ولابس قميص بني وبنطلون بيج وجزمه بني ...
فهاد مسوي كدش ولابس بلوزه بني وبنطلون بنيي وجإكيت أبيض وجزمه بيضاء ....
طلال لابس شورت أخضر وبلوزه بيضاء وجإكيت أسود وجزمه بيضاء وشعره مكدش ....


البارتي مسويته دلع لخواتها بمناسبة
"توديع العزوبيه ودخول عش الزوجيه"


دلع تكلم الشله : ترى الزواج بعد 3 أيام كلكم بتحضرون مفهوم ؟؟
كلهم : إن شاء الله عمتي
دلع : ههههههههههههههه شطورين


الساعه 7 ونص بدت الحفله لأنها راح تنتهي بدري الساعه 2 ونص عشان العرايس وراهم شغلات مهمه وصلت الدي جي الساعه 8وزفوا العروستين
دينا ودانيا" دينا أكبر من دانيا كانوا لابسين نفس بعض أجسامهم تخقق فستان بيج لنص الفخذ وبدون إكمام ولامين شعورهم لفوق ومسوين بوف وميك اب برونزي وأكسسوار ذهبي وكعب ذهبي وطالعين يخققون قعدوا ع الكراسي والبويات ميتين عليهم بس مايمديهم كان دينا مخاويه بويه ودانيا ماتحب هالحركات وبعدين بدأ الرقص والفله ودلع أخذت خواتها تمشيهم وتعرفهم ع البنات


الطاوله الخاصه بالشله

فيصل يفكر بالأوراق ومو حول أحد أبد
فهاد ينتظر جمانه راح تجي وإلا لا
طلال حاس بضيق ومايدري ليه
سالم فال أومها مع البنات
تركي باله مع لينا مايدري كيف يفتح معاها موضوع علاقتهم
جت وحده تركض لفيصل : حبيبي وينك خوفتني عليك؟
فيصل توهق ولف ع طلال : إذا تعرفها انقذني ترى مااتذكرها أبد ؟
طلال : ماأدري وين شفتها والله
البنت : فيصل ماعرفتني؟!!
فيصل ابتسم : تعرفين مشاغل الدنيا وكذا يعني تنسيك .... « يرقع ههههههههه
البنت : انا ابتهال
فيصل يحاول يتذكر : طيب وين تعرفت عليك
ابتهال بضيق : خلاااص أسفه ع الإزعاج وبتمشي
فيصل مسكها : لحظه لحظه والله انا المومري تعبان ومااتذكر بسهوله وماأبيك تتضايقين وتزعلين بس حاولي تذكريني
ابتهال ابتسمت : تعرفت عليك في كوفي وعطيتني رقمك وعزمتني ع حفلة باربيكيو وهمسة في أذنه ونمت معاك واليوم الثاني رجعتني البيت
فيصل لما قربت منه تذكرها : ابتهال أكيد تذكرتك ، شخبارك وسحبها لحضنه
ابتهال : مو بخير ، خفت عليك مررره أدق عليك ماترد علي
فيصل يناظر بشفايفها : غبي ماارد على هالدلع والـــ .... ويناظر في صدرها الباااارز ويعض ع شفايفها
ابتهال : وحشتني حييييل وتقرب من شفايف فيصل وتعضها بخفيف فيصل صار يبوسها وحاط يده ع صدرها ومأخذ راحته ع الآخر لأن موقع طاولتهم مو مبين أبد حاطينها بزاويه مظلمه شوي وماحد يقدر يشوفهم إلا إذا جا ناحيتهم
.....: وحشتك ؟
فهاد رفع رأسه : جمااااااانه !!!
جمانه ابتسمت : ي عيون جمانه
فهاد لا شعوريآ وقف وضمها وقعدوا يتكلمون مع بعض
فهاد بجديه : انا حاس بحبك لي بس ليه تغيرتي ؟!
جمانه : أسفه فهاد ع اللي صار بس مريت بظروف عفست نفسيتي ولخبطت كل شي لكن الحين انا رجعتلك وماراح ابعد عنك أبد
شوي وقف شخص قدام الطاوله وانصدم باللي شافه : معقوله هاذي هي وإلا أتخيل!!
ومشى بسرعه قبل لا تنتبه عليه : وش هالحظ أنا وش سويت !!!
طلال طفش وهو ينتظر آنفال راح يتمشى ويسولف مع البويات اللي يعرفهم وجت عنده وحده : ممكن أتعرف؟
طلال ابتسم : طلال ،وإنتي؟
البنت : أشجان
طلال : عاشت الأسامي
أشجان : عاشت أيامك ، ممكن ترقص معي ؟
طلال : أكيد يالله


تركي متوتر لأن لينا أرسلتله رساله أنها وصلت وبعد 5 دقائق لينا واقفه عنده
لينا : مساء الخير
تركي : مساءء النور وقف يسلم عليها وقعدوا يسولفون عادي


نروح لدلع

دلع تكلم هاني بالفون : ووينك تأخرت مررره !!
هاني : لفي ع اليمين
لفت دلع شاف هاني واقف ومبتسم
دلع راحت له : ليه تأخرت ، وتضمه
هاني ماوده تفكه أبد : أعذريني انشغلت شوي
دلع : طيب تعال أعرفك ع خواتي


نرجع لفيصل

فيصل لمح وحده وفز قلبه وبعد عن ابتهال : احم انا تعبان شوي خليها بعدين
ابتهال استغربت : وش فيك حبيبي ؟
فيصل ينزلها من حضنه : خلاااص قلتلك تعبان
ابتهال حست إن في الموضوع بنت : براحتك حبيبي وجلست جنبه تسولفف معه وفيصل باله مع اللي شافها
شوي وجت آنفال ومعاها أميره وفيصل توتر والله هي ما أتخيلها هي قدامي بس كيف هي في أمريكا
أنفال : هآااااااااي
فيصل وفهاد وتركي : هايااااات
آنفال تسلم عليهم : وين طلولي ؟؟
فهاد : شفته طلع فوق شكله تعبان من أول
آنفال بخوف : بسم لله عليه ، انا بروح أشوفه بأي
فيصل يسلم ع أميره : الحمدلله ع السلامه
أميره : الله يسلمك
فيصل : متى وصلتي ؟
أميره : أمس وصلت
فيصل : جاك ماقالي انك تبين تسافرين كان أخذناك معنا
أميره : لا عادي مو مشكله
فيصل : حياك اقعدي معنا
أميره ابتسمت : مشكور وجلست مقابل فيصل ، وفيصل بيطير من ألوناسه وظلوا يسولفون وابتتهال تناظر أميره بقهر

نروح لتركي

تركي : لينا ..
لينا : عيونها وقلبها وروحها وكلها آمرني
تركي خق ع الكلام وصار يناظرها وهو مفهي
لينا تقرب منه : حبيبي وش فيك ؟
تركي ع طول مسك فمها وعطاها بوسه طووووويله
وبعد ما فكها : أبي أعطي علاقتنا فرصه
لينا بفرحه : صدقني ماراح تندم ؤرجعوا يبوسون بعض



دلع أخذت المايك من الدي جي : ريلاكس قاااايز
الكل سكت : راح ننقل البارتي عند المسبح يالله قوووو
البويات يعلقون ع دلع : فديت هآالدلع ، ي لبى الصوت ، ي ويل قلبي ، كلمه ولو جبر خاطر ...وووووو
وانتقلوا عند المسبح كان مسوين مثل البار عند المسبح وفيه أنواع العصيرات وفيه نوع واحد مخالف " ويسكي " نوع قوي مره ومايصبون منه إلا كأس واحد للفرد مع العصير أو لحاله ، وكانت الإضاءه خفيفه وهاديه والأجواء رومانسيه شموع وأغاني رومانسيه واللي مع حبيبته وإلا يسبح واللي تسلح ملابسها في المسبح « حماااااااس


نرجع لإنفاال

انفال تدور ع طلال في الدور الثاني كان غرف وكل ماتفتح غرفه تلاقي 2 مع بعض لحد ماوصلت آخر غرفه فتحت الباب لقت 2 مع بعض وقفلته بسرعه
انفال : أووف يآربي وينه هذا ، أدق عليه أحسن ، دقت ع طلال سمعت جواله يرن في الغرفه اللي فتحتها آخر مره استغربت قربت ولزقت أذنها في الباب الصوت جاي من الغرفه فتحت الغرفه تتأكد وانصدمت ....



سالم وقف قدام المسبح وشال البلوزه وبقى عليه الشورت
تركي : لينا شوفي العضه اللي ع كتف سلوم
لينا : ههههه مين عضته كذاا ؟
تركي : ماأدري لحظه خليني أسئله ، سلوووووم
سالم لف ع تركي : هلااا
تركي : من شنو هالعضه ؟؟
جمانه بهالحظه لفت تناظر لسالم وانصدمت


نرجع لأنفال

آنفال واقفه وتشوف طلال منسدح ع السرير وفوقه أشجان : طـ طلال !!!
طلال لف على آنفال و دز أشجان : آنفال لحظه افهمي الموضوع ..
آنفال : وش افهم ، قولي وش افهم ؟!!!
طلال : والله مو مثل ماانتي فاكره ...
قاطعته آنفال : ي حقير ي خاين ، طررررررررررراخ ، وطلعت تبكي


نروح لفيصل

فيصل : دلع
دلع : هلاا
فيصل : عزمتي أميره لزواج ؟؟
دلع : ههههه ايه أكيد
فيصل ارتاح : طيب وين حبيب القلب
دلع استحت : فيصل قلتلك أنه فريند وبس
فيصل : هههههههههههه ايه طيب
دلع : بروح أشوفه وراحت عند هاني

هاني كان واقف مع واحد من شلته
أسامه : هاه أشوف الموضوع ضابط معك ويغمزله
هاني : أسامه الموضوع مو مثل ماتفكر
أسامه : إحنا تراهنا انك تجيب رأسها
ودلع كان تسمع الكلام وهنا أنصدمت ورجعت عند الشله
هاني : لا ي. انا أحبها حبيتها وعشقتها بعد وأبيها تكون بحياتي ع طول
أسامه : هههههه أجل طحت ي هاني وماحد سمى عليك
هاني أبتسم : طحت ومابي أوقف من هالطيحه


نرجع لجمانه

جمانه تناظر بعيون سالم وسالم يناظر بعيونها ويبتسم بخبث
جمانه مو مصدقه هذا الحقير اللي في المطعم « تذكرتوه أرجعوا البارتات الأولى وتعرفونه
جمانه توترت وصارت ترتجف
فهاد : حياتي وش فيك ، بردانه ؟
جمانه : هاه ، ا ايه بردانه
فهاد : شال الجاكيت تبعه ولبسها إياه


دلع تبكي عند فيصل
فيصل : دلوعتي وش فيك؟؟
دلع قالت لفيصل كل شي
فيصل : خلاااص أهدي الحين ، هو ماشافك ؟
دلع بصوت بكي : لا
فيصل : خلاص الحين نمشي الموضوع عادي لحد ما يتعشون ويطلعون وبتفاهم معه
فهاد : وش فيها دلوعه ؟
فيصل قاله كل شي
فهاد : أصلآ أنا ما ارتحتله أبد
فيصل : انا بتفاهم معه بعدين

بعد ماانتهى البارتي و الناس كلها طلعت ظلوا الشله في الاستراحه


هاني : دلع انا استأذن برجع البيت الحين تأخرت ..
فيصل : لحظه هاني بغيتك وأخذه وراحوا بعيد عن الشله
فيصل : انت كيف تتجرأ وتراهن ع دلع ع دلوعتي!!!
هاني : انت فاهم الموضوع غلط
فيصل ماسك أعصابه : وش الموضوع
هاني : شلتي تحدوني أجيب رأسها و .....
قاطعه فيصل بعصبيه : حيواااااان وعطاه بوقس هاني طاح من قوة البوقس
فيصل : قسم بالله ي هاني لو شفتك تمر من جنبها بس آخليك تتمنى انك ماانولدت ، والحين أنقلع براا مأبي أشوف ؤجهك بعد اليوم ، هاني شال نفسه غصب وطلع



جمانه مرتبكه وماتبي تناظر في سالم
فهاد : حبيبتي تعبانه ؟
جمانه : ايه شكلي أخذت برد
فهاد : طيب يالله أوديك البيت ، واستأذنوا وطلعوا


طلال نزل عند الشله متبهذل

تركي : ههههههههه شكلك فلية أوووومها
طلال بضيق : أميره آنفال رجعت البيت زعلانه تـ .... وأغمى عليه والشله كلها تصارخ وأخذوه للمستشفى ع طول


في المستشفى


الكل منتظر الدكتور يطلع ويطمنهم ع طلال

طلع الدكتور وفيصل راح عنده : طمني وش فيه طلال ؟
الدكتور خاص بعايلة فيصل : تطمن ي فيصل مافيه إلا كل خير ، عنده فقر دم بسيط والحين نقلناله دم وراح يرتاح عندنا كم يوم ؤبعدين يقدر يطلع
فيصل : الحمدلله يأرب ، طيب نقدر نشوفه؟؟
الدكتور : لا بكره آلصباح تعالوا الحين لإزم يرتاح
فيصل : مشكور دكتور
الدكتور : واجبي ي فيصل ، إلا انت ليه ماجيت لآخر موعد لك ؟!!
فيصل توهق : هاه لا بس تعرف شغل وكذا وأنا الحمدلله تماام ، يالله دكتور مع السلامه ومشى
الدكتور بصوت مرتفع : راح اتصل في العم ابو فيصل
فيصل طنش الدكتور وكمل طريقه ، راح عند الباقي يطمنهم ع طلال وقالهم بكره يزورونه وأخذ أميره وخواته عشان يوصلهم البيت ويروح للمزرعه ودلع وخواته رجعوا مع سواقهم وتركي أخذ لينا يوصلها البيت وسالم رجع بروحه وباله مع جمانه



انتهى البارت




انتظر ردودكم وتوقعاتكم مهمه للبارت 13
وهاذي المقتطفات ....

......: والله ي فيصل فاهمه الموضوع غلط
......: انا أحبك وأدري أنك ماتحبني بس تبي تنام معاي
......: انا لإزم اطلعها من بالي
......: أقول حق فهاد وإلا لا
......: انتي وينك عني من زماااان
......: معقوله للحين يحبها
......: مستحيل أسامحه ع اللي سواه فيني وفي أمي
......: عرفت وين ساكنه؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
boya-f

boya-f


انثى عدد الرسائل : 48
الموقع : في ذا
العمل/الترفيه : ؟؟؟؟؟
المزاج : بين و بين »عاد وأنتوا افهموها ههههههه
تاريخ التسجيل : 19/09/2012

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع:  رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام   رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 23, 2012 10:31 pm



ع فكره
أمس گا? زواج أخت تركي
ألف ألف ألف مببروك زواج أختك ترووك » وعقبالك هههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لهفة شوق♥

لهفة شوق♥


انثى عدد الرسائل : 181
العمر : 32
الموقع : جدة
تاريخ التسجيل : 03/09/2012

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 23, 2012 10:50 pm

البارتي رووعه
استمررررر
بنتظار التكمله...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lo0ora

lo0ora


انثى عدد الرسائل : 26
الموقع : في الدنيا خخ
العمل/الترفيه : الجامعةة
المزاج : فوق هااااام السحب ^^
تاريخ التسجيل : 25/09/2012

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 4 Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 24, 2012 1:16 pm

مرررررررررررة حبيت Embarassed

البارت جدااااا خطيرررررر ويحمسسس Very Happy:D:D
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ask.fm/loraalamorah
 
رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 11انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5 ... 9, 10, 11  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية {+ تـــشرفــــنـــــا +} // رواية ؤااقعية جريئة )) بويات ' شباب .... بقلمي shoudi اكتملت
» الكاتبة سفنقح رواية بويات 2017 تعود ( رواية لاتجرحين)
» رواية حياتي من دونك عذاب رواية جريئه عن حب البنات كويتيه
» رواية ** فقدتك يا أعز الناس ** رواية واقعية جريئة بقلمي...shoudi
» رواية ليــــت ربــــــــي مــــــــــــــــــــــــــــا خلقني بأحاسيسي ...(رواية بويات جريئة)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: